عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-31-2011, 01:06 PM   #1

سواها قلبي

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,490
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي اسرار ايفون 4,اسرار اي فون4,شرح استخدام ايفون 4,


اسرار ايفون 4,اسرار اي فون4,شرح استخدام ايفون 4,اسرار الايفون 4 ، شرح جميع خصائص الايفون 4 بالصور - iPhone4






الخصائص :
شاشة كشبكية العين :
أكثر شاشة موبايل حدة وأكثرها نبضا بالحياة وأعلاها دقة

ويعود الفضل في ذلك لشاشة الشبكية، فكل ما تراه وتقوم به على الآيفون 4 يبدو مذهلا. فالنص في الكتب أو صفحات الويب والبريد الإلكتروني فائق الوضوح في أي حجم. أما الصور في الأفلام واللقطات الثابتة فهي أخاذة من أي زاوية تراها. ومرد ذلك إلى كثافة البيكسلات (النقاط الضوئية) عالية للغاية، ولن تستطيع عينك أن تميز البيكسلات المنفردة.
متألق، كيفما نظرت إليه

تستخدم شاشة الآيفون 4 تقنية تدعى IPS (in-plane switching)، وهي التقنية ذاتها المستخدمة في شاشات ابل السينمائية وشاشة الآيباد، وذلك لتحقيق أوسع زاوية رؤية مما تتيحه شاشات الكريستال السائل، الأمر الذي يعني أنه يمكنك حمل الآيفون 4 في أي وضعية تريدها واستمرارك في الحصول على صورة متألقة. وهذا أمر مثالي عندما تريد مشاركة الصور مع الأصدقاء أو تقوم بتحريك آيفونك وأنت تلعب أو تسوق أو تطير لعبة. إضافة لذلك، فإن شاشة الآيفون 4 توفر تباينا أكبر باربع مرات من النماذج السابقة. ولذلك فالأبيض أكثر نصوعا، والأسود معتم بحق، وكل شيء جميل.
يتوفر برنامج Up على آيتيونز. حقوق الملكية لبرنامج Up محفوظة لشركة ديزني/بيكسار
كاميرتان معدتان للمكالمات المرئية

لقد تم تصنيع زجاج شاشة الشبكية في الآيفون 4 من المواد ذاتها التي تستخدم في صناعة الطائرات العمودية والقطارات السريعة، فهو مقوى كيماويا ليصبح أقسى، وأكثر مقاومة للخدش، وبقاء مما في السابق. كما يمتاز هذا الزجاح بأنه مغلف بمادة مقاومة للزيوت لتحافظ على نظافة الشاشة. كما أن الشاشة تحتوي على إضاءة خلفية ذاتية الشدة ومستشعر للإضاءة المحيطية بحيث يقوم بتعديل إضاءة الشاشة تلقائيا لأفضل رؤية وحفاظ على البطارية. وعندما تقوم برفع الآيفون قرب إذنك لإجراء مكالمة هاتفية، فإن مستشعر القرب سيقوم من على الفور بتعتيم الشاشة للحفاظ على الطاقة وليمنع طلب أية أرقام عن طريق الخطأ.
تعدد المهمات
كما يجب أن يكون

يمكنك الآن أن تشغل برامجك العديدة وأن تبدّل بينها على الفور- دون أن يؤثر ذلك على أداء البرامج التي في المقدمة أو أن يستنزف البطارية بشكل لا داعي له. إن هذه الميزة الذكية لتعدد المهمات تتوفر فقط في الآيفون.
قم بالتبديل بين برامجك بسرعة.

إن واجهة الاستخدام لتعدد المهمات تتيح لك التبديل بسرعة بين أحدث البرامج التي استخدمتها. ما عليك سوي الضغط المزدوج على زر البداية لتظهر امامك أحدث البرامج التي استخدمتها. حرك يمينا لتشاهد المزيد من البرامج، ثم المس أيقونة منها لفتح البرنامج المناظر. ولا داعي لانتظار البرنامج ليقوم بالتحميل.
واصل من حيث انتهيت
تستطيع البرامج أن تتذكر الحالة التي تركتها عليها. ولذلك عندما تعود إلى أي منها، يمكنك أن تقفز عائدا إلى حيث انتهيت في لعبة، أو أين وصلت في قراءة أخبار، أو العثور على مطعم، أو أيا ما كان الذي كنت تقوم به آنذاك.
استمع إلى الأصوات في الخلفية

يمكنك الآن أن تستمع إلى الأصوات من البرامج المتوافقة أثناء تفحصك لبريدك الإلكتروني أو وأنت تتصفح الإنترنت، أو اثناء لعب لعبة، أو غيرها من المهمات. ولذلك عندما تريد متابعة لعبة كرة أو الاستماع للموسيقى من "باندورا"، فإن إنتاجيتك لن تقل أبدا.
تكلم باستخدام بروتوكول الإنترنت أثناء تشغيل البرامج.

بعض البرامج مثل سكايب تمكنك من إجراء مكالمات صوتية عن طريق الإنترنت. إن تعدد المهمات في الآيفون 4 يجعل من الممكن أستقبال مكالمات سكايب أو غيره من البرامج أثناء تشغيل البرامج الأخرى، حتى عندما يكون آيفونك مقفلا.وخلال المكالمة، يمكنك أن تبقي المحادثة مستمرة لدى التحول للقيام بمهمة أخرى، مثل تفحص قائمة أفلام أو قراءة رسالة إلكترونية.
أبق برامج تحديد الموقع تعمل

يمكن لبرامج تحديد الموقع أن تستمر في العمل في الخلفية. وهي لن تقوم بتحديث بيانات موقعك فحسب، بل يمكنها أو توفر معطيات صوتية لك تساعدك في التنقل من منعطف لآخر حتى أثناء استماعك للموسيقى (سيتم خفض صوت الموسيقى أثناء تلاوة تعليمات الاتجاه). كما أن هذه الميزة مثالية لبرامج التشبيك الاجتماعي، فالآن يمكن لك ولأصدقائك أن تجدوا بعضكم بعضا حتى عندما لا تكونون تستخدمون تلك البرامج بوتيرة عالية.
استلم إشعارات وتنبيهات محلية

يمكن للبرامج والخدمات (من غير أبل) أن ترسل إشعارات ورسائل مباشرة إلى آيفونك، ولذلك يمكنك أن تحصل على نتائج المباريات، وتحديثات الأخبار، وطلبات الألعاب، والتذكيرات، والتنبيهات، وغيرها حال أوانها دون أن تضطر لفتح البرنامج نفسه الذي سيرسل الإشعار أو التنبيه.
إكمال المهمات في الخلفية

إذا كنت تنفذ مهمة تتطلب وقتا- مثل تحميل مجموعة من الصور إلى واحد من مواقع تحميل الصور- يمكنك التبديل إلى برنامج آخر دون أن تقاطع المهمة الأولى... وبدون انتظار.
تسجيل الفيديو عالي الوضوح وتحريره

صور. حرّر. شارك. بوضوح عال
لأن الآيفون معك اينما كنت، فإنك على استعداد دوما لالتقاط كل لحظة. ومع الآيفون 4 يمكنك عمل ذلك بوضوح عال. فمستشعر الإضاءة الخلفي المتطوّر سيوفر فيديو رائع الوضوح سواء في الأماكن المضاءة جيدا أم القليلة الإضاءة. وفي الأماكن المعتمة سيتم إضاءة المشهد بالفلاش الذاتي التركيز.
حرّر الفيديو من آيفونك مباشرة

لا داعي للانتظار إلى أن تكون أمام كمبيوترك لتحرير الفيديو. يمكنك القيام بالتحرير الأساسي في برنامج الكاميرا. ما عليك سوى السحب لاختيار لقطتي البداية والنهاية في المقطع الفيلمي.
حول مقطعك الفيلمي إلى فيلم مكتمل من خلال برنامج iMovie على الآيفون 4.
ها أنت تستمتع بعطلتك وتريد إنتاج رسائل فيلمية لكل ما يعرض لك ذلك اليوم ومشاركته مع عائلتك وأصدقائك. ما عليك سوى استخدام برنامج iMovie- المتوفر في متجر آيتيونز مقابل 4.99 دولار، وهو مصمم خصيصا للآيفون 4 ويسمح لك بجمع المقاطع الفيلمية ووضع المسات النهائية لفيلمك من خلال الثيمات والمؤثرات الخاصة وإضافة الموسيقى والصور، ثم مشاركة الناتج مع العالم برمّته .
المس لتركيز الصورة

افترض أنك تقوم بتسجيل مشهد فيه أفراد في المقدمة وفي المؤخرة، فكيف تضمن أن الكاميرا ستركز على ما تريده أنت؟ قم فقط بلمس جزء من شاشة الآيفون 4. ستقوم الكاميرا بالتركيز على العنصر الذي تم لمسه وضبط شدة التعرض لتتوافق مع الإضاءة. وعندما تريد التركيز على جزء آخر من الصورة قم بلمس جزء آخر من الشاشة.
قم بعمل فيديو شخصي لك.

إضافة للكاميرا العالية الوضوح في الخلفية، فإن في اللآيفون 4 كاميرا أمامية بجودة VGA ومكانها فوق الشاشة تتيح لك التقاط صور لنفسك أثناء التسجيل. وبالتالي فهي مثالية لتسجيل فيديو ذاتي لك- ولا داعي للتحزير ما إذا كنت ظاهرا في الصورة أم لا أم أنك قد أخفيت جزءا من نفسك واصبحت خارج إطار الصورة تماما.
شارك فيلمك أينما كنت

فلنقل أنك في وسط كتابة رسالة نصية عندما رأيت ما يستحق تسجيله كفيديو. المس ايقونة الكاميرا في برنامج الرسائل ليبدأ التسجيل على الفور ثم أرسل المقطع لمن تريد في رسالة وسائط. أو قم باختيار فيلم مما صورته سابقا وارفقه مع رسالة جديدة بالبريد الإلكتروني جاهزة للإرسال. إضافة لذلك فإن النشر على حسابك في MobileMe أو في موقع يوتيوب على بعد لمسة فقط. وبالطبع يمكنك مزامنة جميع فيديواتك التي صورتها على آيفونك 4 مع كمبيوترك الشخصي أو جهازك الماك.
كاميرا بدقة 5 ميغابيكسل وفلاش ذاتي التركيز

5 ميغابيكسل. تكبير رقمي 5 مرات. متعة لانهائية
لا تفوت صورة مناسبة ما. فالكاميرا المدمجة في الآيفون 4 بدقتها البالغة 5 ميغابيكسل تلتقط صورا تفصيلية. فالفلاش ذاتي التركيز يضيء المناطق القليلة الإضاءة، في حين يتيح التكبير الرقمي البالغ 5 مرات أن تكون أقرب إلى الحدث. بل يمكنك أن تلتقط صورك الشخصية من خلال الكاميرا الأمامية.
فلاش ذاتي التركيز

حتى على عشاء على ضوء الشموع الخافت أو على الشاطئ في الليل، أو عندما لا يكون الضوء كافيا، يمكنك أن تحصل على لقطات رائعة من الآيفون 4. فضوء مستشعر الإضاءة المتطور يتيح لك القيام بالتقاط الصور قليلة الإضاءة تبدو أكثر بهاء ووضوحا من السابق. كما يحتوي الآيفون 4 الآن على فلاش ذاتي الإطلاق يعمل عند الحاجة.
الصور الذاتية صارت سهلة

هل تريد التقاط صورة لنفسك؟ إن الكاميرا الأمامية الجديدة ذات الجودة العالية في الآيفون 4 تجعل ذلك سهلا، فلا داعي لأن تدير الآيفون لتحزر اين أنت في الإطار. وبدلا من ذلك يمكنك تشغيل الكاميرا الأمامية بلمسة، وتفحص صورتك على الشاشة ثام التقاط الصورة.
المس للتركيز

التركيز الآلي يجعل الأشياء تبدو دقيقة الملامح ويمكن العدسة من التقاط صور أكثر قربا. ولكن يمكنك أيضا لمس شاشة الآيفون للتركيز على أي شيء ظاهر في الصورة- كوجه في الخلفية، مثلا، قبل أن تلتقط الصورة. كما أن التركيز يعيد توزيع الضوء والظلال آليا لكي تقوم بالتقاط صور بأفضل جودة ممكنة.
شارك صورك
-
أرسل صورك بالبريد الإلكتروني أو كرسائل وسائط متعددة من تطبيق الكاميرا، أو يمكنك تحميلها إلى حسابك في MobileMe، حيث يمكن للأصدقاء والعائلة مشاهدتها وتنزيلها. إن كل صورة تأخذها إنما تحوي بيانات عن الموقع الذي أخذت فيه، وهو ما يمكنك حفظه على كمبيوترك ومشاركتها من خلال برنامج iPhoto، أو Aperture، أو على موقع فليكر، أو أي برامج أو خدمات أخرى.
مجلدات للبرامج
طريقة جديدة لتنظيم البرامج
أفسح مكانا لمزيد من التطبيقات

الفضل لمتجر أبل للتطبيقات الذي يضم 20,000 برنامجا ولعبة. لكن هذه التطبيقات يمكن أن تملأ شاشات البداية لديك بسرعة كبيرة. وهنا تنبري ميزة المجلدات للبرامج للمساعدة. فهي تمنحك طريقة سهلة لجعل تطبيقاتك منظمة وبصورة لا تجعل شاشات البداية فوضوية. ويمكنك أن تطلق اي تطبيق ببضع لمسات فقط.
إنشاء مجلد أمر سهل

لإنشاء مجلد، المس أيقونة برنامج مستمرا في لمسها إلى أن تبدأ بالاهتزاز. قم بنقل الأيقونة إلى أيقونة برنامج آخر، وتكون قد أنهيت المطلوب. يمكنك أن تكرر ذلك مع العديد من التطبيقات. فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تجمع جميع اللعاب في مجلد واحد، وجميع التطبيقات الإنتاجية في مجلد آخر. كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مجلدات وتنظيم تطبيقاتك من خلال برنامج آيتيونز سواء على جهازك الماك أو الكمبيوتر الشخصي، ثم مزامنة كل ذلك مع الآيفون.
تسمية المجلدات- بشكل آلي

يقوم الآيفون بتعيين اسم للمجلد بناء على فئة البرامج أو التطبيقات التي بداخله، مثل: ألعاب، أخبار رياضة، وهكذا دواليك. بطبيعة الحال يمكنك تغيير اسم المجلد إلى أي اسم تريده، مثل ألعاب كاتي أو برامج بيسبول.
تنزيل البرامج حسب المحتوى المحبب إليك

تستطيع الاحتفاظ بـ 180 مجلد في آيفونك. ولأن كل مجلد يمكن أن يضم 12 تطبيقا، فهذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بـ 2160 تطبيقا مرتبة في آيفونك في اية لحظة. وهي طريقة رائعة لاستخدام تلك السعة الكبيرة التي تتوفر في الايفون.
الكتب الإلكترونية
طريقة مبتكرة لشراء الكتب وقراءتها، الآن على الآيفون .
كتب إلكترونية كما لم تراها من قبل

إن برنامج الكتب الإلكترونية متوفر الآن في متجر أبل للتطبيقات مجانا لجهاز الآيفون، ويمكنك قراءة كتبك المفضلة أينما كنت. وعلى الآيفون 4، فإن شاشة العرض فائقة الدقة تقوم برسم كل صفحة بشكل جميل، ألوان نابضة بالحياة، رسومات توضيحية مفصلة، ودقيقة الملامح، ونص في منتهى الوضوح كل ذلك يجعل من القراءة متعة. قم بالتنقل بين الصفحات بتحريك الطرف الأيمن أو الأيسر للشاشة أو تحريك الصفحة بكاملها، كما تفعل مع الكتاب الفعلي. انتقل لموضوع آخر من خلال فهرس المحتويات ولمس الفصل الذي تريد قراءته. وعند انتهائك من القراءة فإن البرنامج سيحفظ اين وصلت.\كما أن البرنامج يتزامن مع الآيباد ايضا، وبالتالي يمكنك إنهاء الموضوع الذي ابتدأته على الآيفون في الآيباد.




يتبع ..


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hsvhv hdt,k 4








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98