لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: متى يبدا مفعول سحر المحبة 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-28-2009, 08:37 PM   #1

 
][إدارة الموقع][


الصورة الرمزية سيّد الكلمه

سيّد الكلمه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الهلال السعودي
 المشاركات : 992
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

افتراضي رغم أنف الإتحاد الآسيوي ...الأخضر يواصل المسيره

أنا : سيّد الكلمه





::::::
::::
::
:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بقلم / عبودي99



مساءً مُكلل بالحُب والوفاء..مُكلل بالوطنيه والإنتماء
مساءً أدخل السرور والبهجه في قلوب السعوديين
مساءً الإنتصارات مساء الأفراح مساء السعد




لكن هذا المساء قد لا يروق لأصحاب المخططات الفاشله
هذا المساء كئيب جداً لخفافيش الأتحاد الآسيوي
هذا المساء مُر لمن يدبّرون المكيده
مسائهم مختلف عن مسائنا



اليوم وأمام 100 الف متفرج حكومةً وشعباً في ملعب أزادي بإيران
لعب منتخبنا السعودي كرة قدم رجوليه حتى آخر الدقائق
لعب من أول دقيقه للفوز إلى آخر دقيقه
وقد أدركـ مراده



فاز منتخبنا السعودي رغم أنف الآتحاد الآسيوي...
أنتصر منتخبنا ليوصل رساله لأبن همام وأتباعه
أنكم لستم أكفّاء بما فيه الكفايه لتوقفوا مسيرتنا
بطرق غير شرعيه



أنتصرنا اليوم وهمّنا هو الفوز لكي نخرس الإتحاد الآسيوي
والخفافيش التي تعمل لإسقاط الأخضر بخطط بذيئه
ولم يكن همّنا ((جوهانسبرج)) ولا جنوب أفريقيا
إن أتت فأهلاً وسهلا



لقد أتضح للجميع ياعزيزي يابن همّام أنك مترصّد أيّما ترصّد
لمنتخبنا في هذه الفتره بالذات ....؟



لماذا .....؟



هل لأنك راحل عن رئاسة الإتحاد الآسيوي
هل تتبع المثل القائل
((إذا جيت رايح كثّر الفضايح))
هل وصل بكـ الحقد لهذه الدرجه أنت ومن ورائكـ السركال
وكل من يعمل معكم




فليذهب كأس العالم إلى الجحيم...
إذا كان يفرّق بين الأخوه والأشقّاء ...
عزيزي السركال /
عزاؤنا الوحيد أنك من أرض الإمارات الوفيه
والشعب الوفي..دار زايد وأبنا زايد
الذين لم نجد في قواميسهم الخيانه والغدر..والطعن في الظهر
عزاؤنا أنكـ عربي من أبنا جلدتنا



أثبت منتخبنا اليوم أنك لست كفؤ بما يكفي لتعيقه عن التأهل
بطرق غير شرعيه وأساليب ملتويه
وأثبت أيضاً أن صمتنا حكمه ...وأننا في الأخير عرب
وكرة القدم ليست رابط بيننا
بل الرابط الذي يربطنا الأخوّه في الدين



فوز اليوم ليس مجرّد فوز في كرة القدم...بل هو أكثر من ذلك
ولعل أتحاد الكره الآسيوي يعي ماأقول تماماً
ولا عزاء للحاقدين






تحياتي / عبودي99


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




vyl Hkt hgYjph] hgNsd,d >>>hgHoqv d,hwg hglsdvi hglsdvi hgNsd,d hgYjph]








آخــر مواضيعـى » تحميل وإستماع لأنشودة محمد عبده لا اله الا الله من كلمات الشيخ عائض القرني
» اسماء حركة نقل المعلمين الخارجيه 1430
» أهداف مباراة السعوديه و الصين الوديه
» لمن يريد الأشراف على المنتدى ...الرجاء قراءة الموضوع
» :: فَوضَويّة مشاعر :: نزف قلمي
التوقيع

إن أنا أطلقت على نفسي كلمة سيّد فأعني بذلك أنني مقدّم
على غيري ... جاهًا أو مكانة أو منزلة أو غلبة وقوة ورأيًا وأمرًا
لكنني لا أريد أن أكون كذلك .

ولأن السياده سلطه غير مقيّده ، أخترت أن أكون سيّد كلمتي
ولن أقيّد الحرف مهما كان الثمن ، سأحارب كل من جعلك أيها
الحرف عبداً لأفكاره . وسأنتقم من ذاك الذي دنّس حرمتك
وجعل منك طريقاً عفناً ليصل لمراده .


ولأنني سيّد كلمتي سأكون في الموعد

 


التعديل الأخير تم بواسطة سيّد الكلمه ; 03-28-2009 الساعة 09:13 PM.
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...الأخضر, المسيره, الآسيوي, الإتحاد, يواصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البلوي فك أزمة الإتحاد الشبح مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 06-19-2008 03:39 PM
الاتحاد الآسيوي يكشف تفاصيل دوري المحترفين قمر الحب مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 05-24-2008 09:52 PM
قحطاني الإتحاد إلى الهلال أحمد المعيوف مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 5 05-01-2008 02:54 PM
طريدي القادسية إلى الإتحاد ب4ملايين أحمد المعيوف مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 05-01-2008 02:50 PM
261هدفاً سُجلت في 99 مباراة... «العميد» يواصل الصدارة ... و«الزعيم» يطارده صالح العمري مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 02-21-2008 08:50 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:50 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...