لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب اي امراة بالنظر 0049163451122 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-01-2013, 02:52 AM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,519
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي ++(خـــــــــــــيمة عــــــابر سبيل)++

أنا : لميسـ





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

واللهم حييهم وبييهم واغفر لي ولكم ولوالدي ووالديكم وجميع أموات المسلمين ، اللهم عليك بمن يحاربون الإسلام وعلى من أساءوا لنبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم / واللهم عليك ببشار ومن معه وأذله وأنصر بلاد الشام على الطغاة والخونة، وأحفظ لهم أهلهم وآمنهم وكرامتهم، وأشفي جراحهم ومرضاهم واغفر لشهدائهم ،"اللهم عليك بالمجوس الطغاة الذين أشعلوا نار الفتيل بين إسرائيل وفلسطين،لكي يخفى ما يدور في بلاد الشام"،واللهم، أجلي الهم والغم عن أهل الكنانة ووفق بينهم.

واللهم دمر كل خائن مفسد بغيظ ،خائن لدينه وللأمانة في بلادنا وبلاد المسلمين، اللهم عليك بمن يأكلون أموال الناس بالباطل ومن يستخدمون كل السبل للحيلولة في منع الناس من الرزق ومن يضللون ويدلسون أو يسوقون لبضاعتهم بالبطلان على الناس، أو من يرتشون ويسربون الأخبار، أو من يتواطئون على الظلم وكتمان الحقائق،من أين أبدأ ومن أين أنتهي وماذا أقول ؟ وحتما لن يكون هنالك نهاية إلا حينما يرث الله الأرض ومن عليها.

وبالنسبة لأهل الكنانة لا زلنا نتضرع للعلي القدير أن يوفق بينهم، ويهدي ضلالهم، وأن لا يجعلون من الدين صورة في ظاهرها حسن وفي باطنها سيء،لايزال الوضع موجع إي والله، وما يحدث لهو أمر مدبر، وماعسانا نقول إلا أن نسال الله السلامة لنا ولهم.

....

وضع الأثيوبين في جنوب المملكة بالذات وإنتشارهم في باقي المناطق، نذير شوؤم والله، ومالم نتكاتف أجمع ضد هذا الغزو المبرمج من قبل الطغات الشيعة في إيران حيث أنهم لعبو بقذراتهم من خلال مد العون لهذه الفئة،لن نكون رجال مالم نذود عن أرضنا وعرضنا.

وهنا الدولة وكل القوانيين، على راسي، لكن "العرض والارض"، إما حمتها الدوله، حن نحميها، هبوا ياشباب، وبدل السفر والتفحيط والدرباويه وغيره، بلدكم وارضكم وعرضكم أولا بكم، وهنا فقط تكونون أرجال.


رحم الله شيبانا وشيبانكم، أين الكرامة من الذود عن "العرض والآرض" وين أيام المراجل؟ والبساطه، والله يمسيه بالرضاء والمغفره العمري حينما أنشد بتي:





......

اللهم اشفي "نواف عبدالله" يا ارحم الراحمين، لا تنوسنه من الدعاء، والله ماعلمت عن حاله إلا من الأخ العزيز "هامات" ليلة البارح، من خلال الوتس شافاه الله وعافاه يارب إنك على كل شيء قدير،لقد كان ولايزال شخص مميز شفاه المولى عز وجل، وماله إلا الدعاء ليل نهار.

......

على كلن قرأت كل من موضوع الأبنة الفاضلة "عز الكلام "وتعقيب الأستاذ المختصر حول هجر "الملتقى" لذا قررت، والمقرر الله أن أنصب هذه الخيمة، لعل بها خير لي ولكم.

حيث أن مما لا شك فيه،كنت ولا زلت من أوائل أهل الدار هنا، حيث كان التحاقي للمنتدى في منتصف عام 2006م، قبله كان لي التحاق في بعض المنتديات المماثلة، وإن لم تدم طويلا، وبعد التحاقي، دعيت لمنتديات عدة ولم تطل إقامتي لديهم أيضا، فكان جل وقتي هنا،كتبت ما كتبت في عدة أوجه،وشاركت زملائي الأعضاء في مجمل مواضيعهم، وساهمت في بعض مناسبات المنتدى التحفيزية سواء من قبلي أو من قبل بعض الأعضاء الكرام.

طريقي لا يحتمل التخمين حيث أن نهجي واضح وعلى قولة المثل "شاهر يا أبو ظاهر"، أكره ثلاث خصال: (الكذب، النفاق،الخداع)، أجود بما أجاد الله علي من علم وخبرة، وفي نفس الوقت أجدني طالبا لدى الكثير من زملائي الأعضاء.

المنتدى لديه أقسام عدة، لعل أبرزها منتدى الأسهم، ولكن لكثرة الأعضاء، وما تحمله المواضيع من غث وسمين،تجد موضوعك يذهب في غياهب الجب.

لذا ارتضيت أن أكون في الساحات لموضع كان "ميلاده قبل سنتان ونصف"، والذي من خلاله نثرنا الكثير من سجال حياتنا اليومية سواء اقتصاد،ترفيه،فن وغيره،،، التقينا بوجوه عديدة بقي من بقي ورحل من رحل، وانتهى الموضوع بمجرد رحيل أو تنحي بعض المؤثرين، "كان يقول من يقول" ولكن الواقع هو من يقول، على كلن وهو المهم أننا التقينا بقلوب صافيه نقية ولم تبنى على مصالح دنيوية.

واليوم ليس بقصور من الأعضاء الكرام ولا من "أصحاب الديار"، الأساسين ،الذين لم يتبقى منهم سوى الذكريات، ولكن أيضا لبعد المسافة في الساحات،لذا ارتضيت أن أنصب "خيمة عابر سبيل"في الوسط هنا في الملتقى، قلب المنتدى.

سوف نتناول مواضيع عدة لعل أبرزها الدين ثم الاقتصاد،الثقافة، الترفيه ،الفن، الرياضة، وغيرها،مدمجة في موضوع واحد، وهذا طبعا لا يلغي دور الأقسام الأساسية،ولكن ما سوف نقوم به هنا عبارة عن موجز، وفي نفس الوقت بتكون ذا الخيمة مثل البرلمان.

..........

فإن وجدتوا في ذلك فائدة لي ولكم قولوا توكل على الله يا أبو عبد الله ،وإن رأيتم غير ذلك فالصمت إجابة في الغالب.

يقول رحمه الله :




يـاعـاذلــي فــــي الــكــون مــالــك ومــالــي
أنــــــــا بــفـــالـــي والـمـخــالــيــق تـــخـــتـــار

عـــاد الأمــــل عــقــب الــرجــا بـإنـحـلالـي
وقنـعـت بالمقـسـوم عـقــب الـــذي صـــــــــار

وغــديــت مــثــل الــعــود مــشــراه غــالـــي
وغــــلاه لــجــل يـحـرقـونـه عــلــى الــنـــار

تــشــوف دخــانــه يــجــي لــــه إضــلالـــي
ويـــــــروح كـــنــــه مــاتــكـــون ولا صـــــــار

إمـــــا حــصـــل لـلـشـيــخ عـــــز وجــلالـــي
وش قــيــمــة الأولاد بــاكــبــار وصـــــغـــار

إمـــا حـصــل لـــه فــــي حـيـاتــه مـجـالــي
ومـجــالــسٍ فــيــهــا يـــديـــرون الأفـــكـــار

ويــصـــيـــر دايـــــــم مـجـــمـــعٍ لـلــرجــال
ويثـبـت وجــوده مـــع طويـلـيـن الأشـبـــــار

وللصـاحـب أحـلـى مـــن غـديــر الـزلالــي
والا الــعــدو يـسـقـيـه كــاســـات الأمـــــرار

ويــــذوق طــعـــم الــوقـــت مــــرٍ وحــالـــي
ويـاخــذ عـلــى درب التـجـاريـب مـــــشــوار

ويـحـرص عـلـى قــرب الـرفـيـق الـمـوالـي
وهــــو عــلــى عــســرات الأيـــــام صــبـــار

واردا الـــرجــــال الــمـــدعـــي بـالـكــمــالــي
الــلـــي عــلـــى كـــــل الـمـخـالـيــق زمــــــار

وخاب وخسر من قال انا اسقـم لــــــــحالـي
هـــذاك خــبــلٍ مــــا عــلــى كــبــده أمــــرار

مـاخــــذ حــســــاب ايــامــهـــا والــلــيــالــي
بــيــومٍ بــــه الأخــيـــار تـبــلــى بــالأشـــرار

لاصـــــــار مــاحــولـــه رجــــــالٍ مـــدالــــي
حــلالـــة الـمـشـكــل صـلـيـبـيـن الأشـــــــوار

يـجـيــه ضـــــده مـــــن يـمــيــن وشـمــالــي
ويوجس من اسباب الـــــــــدهر كسرة أعبار

.......

حضرت أمسية بدر بن عبد المحسن الليلة،والله بعد مشوار طويل جيت من الصمان
لأجلها،والتي كان ريعها لجميعة سند والمعنات بمرض الأطفال بالسرطان عافاهم الله وحفظ أطفالنا منه.

ولكن لفت إنتباهي بروده وعدم تفاعله، وكأن ماحصل "أمسية مجامله"
وغادر الصالة فور نثر قصائد عتيقة، حتى يوم سلمت عليه، وعرضت
عليه الجانب، كأنه كمن يقول، أبو عبد الله أتكل على الله.

أعجبني من إلقائه فقط :

إلى من يهمها أمري إلى من
رجاءً إلى متى صبري رجاءً
أنا لن أشتكي همي لغيرك أنا لن
يا روحي أشتكي روحي على من

رسالة حبرها دمي رسالة
رسالة تصرخ بهمي إلى من
سألت الريح ودروب القوافل
سألت الغيم عن لون السنابل
سألت الناس عن وجهك حبيبي
وعن الشمس ومتى تشرق مساءً

أحبك يا الصحاري اللي فهجيرك
أحترق كلي وفاء
كتبت لواحة عيونك رسايل
سراب الدمع وأنفاس القوايل
كتبت وذي ترى آخر رسالة
أحبك وإن هجرتيني وداعاً





.....

ماتوقعتها منك يالبدر،،،

تحيتي لكم أجمع عبق مشاعرى تجاهكم دوما، والمعذرة كان به أقصور

مغلي الجميع /شويبكم.دت.كم.... الي تعرفونه بالحيل

الموضوع الأصلي: ++(خـــــــــــــيمة عــــــابر سبيل)++ || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




++(oJJJJJJJJJJJJJdlm uJJJJJJhfv sfdg)++








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع رواية رومانسية واقعية جريئة,لـ متكحلة بدم خاينها,
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة على ملف مفكرة تكست,شمس السديري,رواية خيالية
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة عابرة سبيل مؤثره جدا لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-10-2013 03:00 PM
وفاة الشيخ ابن سبيل لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-17-2012 06:20 PM
إخلاء سبيل 342 ألفاً بعد التعهد والمناصحة . لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-07-2012 10:41 PM
سبيل البقاء في متاهات الصحراء بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-22-2012 12:50 AM
سبيل سلسبيل لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-14-2012 11:51 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:41 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...