لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-23-2008, 09:17 AM   #1

ملك القلعة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 340
 تاريخ التسجيل : 10 - 4 - 2008
 المشاركات : 141

افتراضي أخبار الأهلي في الصحافة السعودية,,الأربعاء14ربيع الثاني

أنا : ملك القلعة





أخبار الأهلي الصحافة السعودية,,الأربعاء14ربيع الثاني أخبار الأهلي الصحافة السعودية,,الأربعاء14ربيع الثاني
عنبر يستبعد المسيليم عن المواجهة الآسيوية ويعتمد الدفاع للحد من خطورة الوحدة

عبدالله القحطاني- جدة
أدى الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم تدريبه الأخير لمباراة اليوم أمام فريق الوحدة الإماراتي على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة وبدئ التدريب باجتماع رئيس النادي احمد المرزوقى باللاعبين بحضور المشرف على الفريق وجدي الطويل والمدرب الوطني يوسف عنبر شدد خلاله المرزوقي على أهميه المباراة للفريق الاهلاوي الذي يسعى للعودة الى سكة الانتصارات وقد أوضح رئيس النادي أن الجماهير الاهلاوية حريصة كل الحرص على ظهور الفريق بمظهر لائق متمنيا في ختام حديثه أن يكون الفوز حليف الفريق. اعقب ذلك استهل المدرب عنبر التدريب بحصة تكتيكية طبق خلالها بعض الجمل الفنية كالهجوم المرتد وعدم ترك المساحات للفريق المقابل وتكثيف الوسط بأكبر عدد من اللاعبين ومسانده مالك معاذ في حال الهجوم وقد ابعد المدرب عنبر الحارس الأساسي ياسر المسيليم عن التشكيل حيث اشرك بديلا عنه عبده بسيسي وذلك لاسباب فنية و استقر على وليد عبد ربه وجفين البيشي ومحمد عيد في قلب الدفاع وابراهيم هزازي وحسين عبدالغني في الاطراف وفي الوسط صاحب العبد الله وتركي الثقفى وكايو وفى المقدمة مالك معاذ وناصرالسلمي.
من جهة أخرى عقد ظهر أمس مؤتمر صحفي لمدربي الأهلي والوحدة الإماراتي يوسف عنبر واحمد عبد الحليم بمشاركة لاعبي الفريقين صاحب العبد الله وتوفيق عبدالرزاق والذي عقد بقاعه المؤتمر بملعب آل نهيان وشدد يوسف عنبر على ان الفريق الاهلاوى يسعى جاهدا لتحسين صورة الفريق الفنية واصفا الفرصة للفريقين بأنها ما زالت سانحة للمنافسة على صدارة المجموعة واضاف عنبر أن الفريق قد مر من بداية الموسم بظروف كبيرة معللا آن الفريق لم يوفق مع اللاعبين الأجانب مرجعا ابعاد البرازيلي فابيانو لضعف مستواه، ثم تحدث مدرب الوحدة الإماراتي قائلا إن ظروف الفريقين متشابه واصفا ان ظروف فريقه افضل من الناحية الفنية ويبقى فريق الأهلي كبيرا نحترمه ونقدره وقد تحدث اللاعب صاحب العبدالله بقوله: ان الاهلي في هذا الموسم لم يقدم المستوى المعروف عنه لظروفه المعروفة للجميع وقال ان مباراة اليوم هي لتحسين صورة الفريق من الجانب المعنوي بعد الهزة التي مرت به مؤخرا ونحن اللاعبون مدركين لحجم المسؤولية لهذه المباراة وتحدث توفيق عبد الرزاق واصفا ان اللقاء من أهم اللقاءات واقواها ولاعبو الوحدة عاقدون العزم على تحقيق الفوز واضاف أننا نستغل عاملي الأرض والجمهور.
من جهة اخرى عقدت اللجنة الفنية اجتماعها التحضيري لمباراة الأهلي والوحدة واشتمل على تثبيت موعد المباراة وتحديد الألوان حيث سيلعب الفريق الاهلاوى بالقمصان الخضراء والوحدة الإماراتي بشعاره المعروف العنابي .






عيد يقدم استقالته من الأهلي لعدم دعوته لحضور الاجتماع الشرفي

عبدالله القحطاني - جدة
أفادت مصادر “عكاظ” ان أمين عام النادي فهد عيد قدم استقالته من عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي لرئيس النادي أحمد المرزوقي قبل مغادرته الى أبو ظبي. وقد علق المرزوقي الاستقالة لحين نهاية فترة رئاسته للنادي حسب ماتم إعلانه خلال المؤتمر الذي عقده بالنادي وتشير المصادر المقربة من البيت الاهلاوي إلى أن السبب الوحيد في تقديم عيد لاستقالته هو عدم دعوته لحضور اجتماع أعضاء شرف النادي بصفته عضوا في مجلس إدارة النادي وأمينا عاما، وتشير نفس المصادر إلى ان هناك أربع دعوات تم إرسالها لرئيس النادي احمد المرزوقي ونائبه عبدالله البلوشي وأمين عام النادي فهد عيد والمشرف على الكرة وجدي الطويل وقد رفض الجميع الدعوة وعلى رأسهم المرزوقي الذي حاول ان يكون عضو المجلس والمشرف على كرة اليد أحمد بصفر حاضرا بديلا عنه ولكن بصفر رفض الحضور






الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا
الاتحاد يهدد سيباهان برد الاعتبار ..والأهلي يبحث عن الفوز الأول

عكاظ -جدة
يعود الاتحاد والاهلي اليوم للمشاركات الخارجية عن طريق خوضهما الجولة الرابعة لدوري ابطال اسيا فيستضيف الاتحاد فريق سيباهان الايراني على استاد الامير عبد الله الفيصل في حين يحل الاهلي ضيفا على الوحدة الاماراتي في ابو ظبي عند السابعة مساء .
الاتحاد × سيباهان
يسعى الاتحاد للانفراد بصدارة المجموعة والثأر من ضيفه الذي هزمه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف .وتبدو الفرصة مؤاتية للاتحاد بقيادة المدرب الجديد الأرجنتيني غابرييل كالديرون لتحقيق النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للفريق الذي ينافس بقوة على بطاقة المجموعة. أما الفريق الإيراني فيسعى لتأكيد فوزه السابق والعودة لدائرة المنافسة من جديد بعد أن تلقى خسارتين في بداية المشوار. ويعتبر الاتحاد الطرف الأفضل من الناحية الفنية اذ كان بامكانه تفادي الخسارة في المباراة السابقة التي أقيمت في ايران ولكن غياب بعض العناصر الأساسية واهدار العديد من الفرص كانت سببا مباشرا في الخسارة. وسيلعب الفريق الاتحادي بصفوف مكتملة بعد تعافي المهاجم البرازيلي ماغنو ألفيس وعودة الدولي سعود كريري من الإيقاف، ويبرز الى جانبهما محمد نور والبرازيلي تشيكو والغيني الحسن كيتا ومناف أبو شقير وحمد المنتشري وأسامة المولد واحمد الدوخي. في المقابل يضم الفريق الايراني عددا من اللاعبين الجيدين أمثال سيد مهدي صالحي ومحمود كريمي والعراقي عبدالوهاب أبو الهيل وحسن تقي وجلال أكبري.وستكون عين الاتحاديين على مباراة كوروفتشي في طشقند والاتحاد السوري لاسيما وان الاول يملك نفس رصيد الاتحاد وهو 6 نقاط من فوزين .
الاهلي × الوحدة
يسعى الاهلي لتحقيق فوزه الاول في المسابقة على مضيفه الوحدة الاماراتي رغم ان آمالهما في المنافسة على التأهل تبدو صعبة. والمباراة ستكون صعبة ومهمة لكلا الفريقين اللذين يدخلان اللقاء بطموحات الفوز دون سواه على اعتبار أن التعادل سينهي بصفة رسمية حظوظهما في المنافسة، ومن هذا المنطلق من المتوقع ان تكون المباراة هجومية من الجانبين ويضم الوحدة عددا من نجوم الكرة الإماراتية أمثال اسماعيل مطر ومحمد الشحي وحيدر آلو علي وعبد الرحيم جمعة وسعيد بشير وحمدان الكمالي إلى جانب الحارس المغربي نادر لمياغري والبرازيلي داروش.
اما الاهلي فيملك عناصر مميزة ايضا كمالك معاذ وصاحب العبدالله وتركي الثقفي ومحمد مسعد وحمود عباس وياسر المسيليم.ويتصدر الكرامة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، امام السد (4) والاهلي (2) والوحدة (2).






الأهلاويون: الوحدة فرصتنا لمصالحة الجماهير

عبد الله القحطانى - جدة
وصف قائد الأهلي حسين عبد الغنى لقاء اليوم أمام الوحدة بأنه لقاء الجريحين وقال ان الأهلي سيلعب المباراة وعينه على نقاط المباراة حتى لوكانت الآمال صعبة ولكن تمثيل المملكة في المحافل الخارجية يجب ان يكون بقدر حبنا لوطننا الغالي وأشار الى ان اللاعبين عاقدون العزم على العودة لجدة بالفوز ان شاء الله.
مالك معاذ اشار الى ان المباراة من اصعب المباريات لاعتبارات كثيرة منها ان كل فريق يسعى لتعويض الخسائر الماضية لمصالحة الجماهير ولا مجال الا للفوز وسنقاتل حتى نخرج من الأزمة التي تمر بنا حاليا فالأهلي يلعب مباريات كبيرة ولكنه لا يوفق في الظفر بنتائجها وهذا ما اثر علينا نفسيا وباذن الله سنحصد نقاط اللقاء لكي نسعد جماهيرنا الوفية. وعبر اللاعب صاحب العبد الله ان لقاءنا أمام أشقائنا في نادى الوحدة سيكون صعبا للغاية ونحن في النادي الأهلي أوضاعنا صعبة ولكن بتكاتف الجميع سيكون مستقبل الأهلي جميلا بجمال روعة الأهلي وأعضاء شرفه وجماهيره .






العميد والقلعة

تعود الحرارة للمواجهات الاسيوية اليوم بمباراتي الاتحاد وسيباهان الايراني في جدة والاهلي مع الوحدة الاماراتي في ابوظبي ولاشك ان المواجهتين تهمان بشكل كبير الجماهير وان كانت درجة الاهمية تتفاوت من مباراة لاخرى بالنسبة للمتابعين لاحداث البطولة.
فالاتحاد يواجه سيباهان وهو يحمل لواء الفوز لاغيره خاصة وان مبدا التعويض قد لايكون متاحا فيما بعد خسارته امام سيباهان في مباراة الذهاب ..اما الاهلي فانه يخوض المباراة ربما من باب تادية الواجب بعد تضاؤل آماله كثيرا في البطولة لكن ذلك لايعني انه لن يبحث عن الفوز .من هنا فان الامال تبدو كبيرة من اجل ان يحقق ممثلا المملكة الفوز الذي تبحث عنه الجماهير خاصة في ظل الاخفاقات المحلية التي عانى منها الفريقان .
ويبقى الامل بان يقدم الفريقان المستوى المامول منهما والمقرون بالنتيجة التي تمنحهما فرصة المتابعة بطموح اكبر .. ولعل الكلمة الاولى والاخيرة ستكون بيد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تشريف الكرة السعودية في المقام الاول ثم وضع ناديهما على الطريق العالمي.










الكرامة والسد يسعيان للانفراد بصدارة الآسيوية الثالثة
الأهلي يواجه الوحدة الإماراتي في مباراة فرصة الرمق الأخير



جدة، دمشق: علي معيض، بسام جميدة
يحتضن إستاد آل نهيان مساء اليوم لقاء الأهلي السعودي مع نظيره الوحدة الإماراتي في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، في مواجهة يحتاج الفريقان فيها للفوز للتمسك بالآمال الضئيلة المتاحة لهما للمنافسة على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.
ويدخل الأهلي المباراة محتلاً المرتبة الثالثة في ترتيب مجموعته الثالثة برصيد نقطتين من 3 مباريات، وذلك من تعادلين مع الكرامة السوري 1/1 والوحدة الإماراتي دون أهداف، مقابل خسارة أمام السد القطري 1/2.
في المقابل يتذيل الوحدة الإماراتي الترتيب بنقطتين أيضاً من خسارة أمام الكرامة وتعادلين أمام الأهلي السعودي والسد القطري.
ويخوض الفريقان المباراة وعينهما على اللقاء الثاني في إطار المجموعة، وهو الذي يجمع السد القطري والكرامة السوري.
ويمر الفريقان بذات الظروف تقريباً، سواء على المستوى المحلي أو الآسيوي، فالأهلي سقط بشكل مدو في آخر مبارياته المحلية أمام الشباب 1/6، فيما خسر الوحدة 6 مباريات متتالية دفعته لمركز متأخر للغاية في ترتيب الدوري المحلي.
وكاد الأهلي يغادر إلى الإمارات دون مدرب بعد أن قدم مدربه الفني يوسف عنبر استقالته عقب خسارة الشباب قبل أن يتم ثنيه عن خطوته.
ويتوقع أن ينهج عنبر وحسب تدريبات الفريق الأخيرة طريقة 5/3/2 لرأب الصدع في دفاعه بعد المستوى المتهالك الذي ظهر عليه لقاء الشباب، وسيستفيد من تواجد كامل عناصره اليوم بعد عودة الموقوف وليد عبدربه الذي غاب عن اللقاء الماضي أمام الوحدة.
من جانبه يعتمد الوحدة على مجموعة من لاعبيه المميزين أمثال إسماعيل مطر، ومحمد الشحي وحيدر آلو علي وعبدالرحيم جمعة وسعيد بشير وحمدان الكمالي إلى جانب الحارس المغربي نادر لمياغري والبرازيلي داروش.
فيما يعتمد الأهلي على مالك معاذ وتركي الثقفي وصاحب العبدالله كمراكز قوة للفريق، إضافة إلى تركي الثقفي ومحمد مسعد وحمود عباس وياسر المسيليم.

الكرامة × السد

وفي مباراة ثانية في ذات المجموعة يسعى الكرامة لاستثمار لعبه على أرضه وبين جماهيره لتوسيع الفارق مع ضيفه السد حيث يمتلك كل منهما 4 نقاط ويتقدم الكرامة بفارق الأهداف.
وكان مدرب الكرامة محمد قويض رشح السد لانتزاع بطاقة التأهل عن المجموعة، فيما وصف أنه لعبة تخدير للفريق الضيف.
ويركز الكرامة على تشكيل شبه ثابت منحه استقراراً كبيراً، يضم في المرمى الدولي مصعب بلحوس، وأمامه المدافع البرازيلي العملاق فابيو وإلى جانبه علاء الشبلي وبلال عبد الدايم وأنس الخوجة وعاطف جنيات وحسان عباس وفراس إسماعيل وجهاد الحسين وزياد شعبو وحيان الحموي.
في المقابل يريد السد تعويض خسارته، وتخطي عقبة خصمه الصعب الذي نادراً ما يهزم على أرضه.







"الرياضية" تنقل مواجهتي الأهلي مع الوحدة والاتحاد مع سباهان

أبها: الوطن
تنقل القناة الرياضية في الـ 2.30 من ظهر اليوم من أوزبكستان مباراة كرة القدم بين كوروفتشي الأوزبكي ونظيره الاتحاد السوري ضمن بطولة دوري آسيا للأندية الأبطال، كما تنقل في الـ7 من أبو ظبي مباراة الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي ويسبق المباراة الأستديو الآسيوي في الـ6 مساء بقيادة منصور البدر وضيوف القناة عبدالرزاق أبو داود وحسين الصادق وتغطية ميدانية من أبو ظبي من موفد القناة الرياضية عبدالرحمن الحميدي وسليمان الشريمي والوصف والتعليق حماد العنزي.
وفي الـ 8.45 تنقل الرياضية من إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني علماً أن الأستديو سيواصل للمباراة الثانية وتغطية ميدانية خالد النفناف ونايف مشهور والوصف والتعليق حسن شاكر.
كما تنقل القناة في الـ4 عصراً نقلاً مباشراً من صالة رعاية الشباب بجدة مباراة كرة اليد بين النور والخليج من ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد .










أكد صعوبة المهمة.. المسيليم:
الأهلي سيصحح أوضاعه ويعود للانتصارات عبر الوحدة



جدة
أكد حارس مرمى الأهلي اللاعب ياسر المسيليم أن مباراة الليلة أمام الوحدة الإماراتي تعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة لفريقه من أجل المنافسة على بطاقة التأهل وقال: نحن ندرك أهمية المباراة والوضع الصعب الذي يعيشه الفريق لاسيما في الفترة الأخيرة ولكن بالتكاتف وتقديم كل ما نستطيع سنؤكد للجميع أن الأهلي فريق كبير حتى وإن تعرض لظروف قاسية خارجه عن إرادته. وأشار المسيليم إلى أن الوحدة فريق كبير ويتطلع مثلنا للفوز والتمسك ببصيص الأمل وهذا الأمر يجعل المباراة صعبة على الفريق ومثيرة طوال دقائقها لكون كل فريق سيبحث عن الفوز ولكن نأمل أن نوفق في المهمة الصعبة ونعود بالنقاط الثلاث التي سيكون وقعها ايجابيا على معنويات اللاعبين خلال المباريات المقبلة.
وأوضح المسيليم أن الفريق سينسي جماهيره الخسارة القاسية أمام الشباب من خلال مباراة الليلة التي ستكون البداية لعودة الفريق لوضعه الطبيعي.







نقل مباشر لمباراتي الوحدة والأهلي وسباهان الإيراني

اليوم - الرياض

تنقل القناة الرياضية من ظهر اليوم الأربعاء عند الساعة 2:30 من أوزباكستان مباراة كرة القدم بين كوروفتشي الاوزبكي ونظيرة الاتحاد السوري من ضمن بطولة دوري آسيا للأندية الأبطال وعند الساعة 4:00 نقل مباشر من صالة رعاية الشباب بجدة مباراة كرة اليد بين النور والخليج ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد ,, وعند الساعة 7:00 نقل مباشر من أبو ظبي مباراة كرة القدم بين الوحدة الاماراتي والأهلي السعودي ويسبق المباراة الاستديو الآسيوي عند الساعة 6:00 بقيادة منصور البدر وضيوف القناة الرياضية د/ عبدالرزاق أبو داوود والكابتن حسين الصادق وتغطية ميدانية من أبو ظبي موفد القناة الرياضية عبدالرحمن الحميدي وسليمان الشريمي والوصف والتعليق حماد العنزي وعند الساعة 8:45 نقل مباشر من استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لمباراة كرة القدم بين الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني علماً بأن الاستديو سيواصل لمباراة الثانية وتغطية ميدانية خالد النفناف ونايف مشهور والوصف والتعليق حسن شاكر , يذكر أن الاستديو التحليلي من إعداد ثنيان المقبل ومخرج الاستديو ماجد المديفر .










الأول يحل ضيفاً على الوحدة الإماراتي والثاني يستضيف سباهان الإيراني
الأهلي مهدد بالخروج المبكر والاتحاد متحفز لرد الاعتبار في دوري أبطال آسيا

كتب - نايف مشهور:
يستضيف اليوم الاربعاء فريق الوحدة الاماراتي ممثل الكرة السعودية في بطولة دوري ابطال آسيا الفريق الاهلاوي في لقاء الاياب بمجموعتهما الثالثة التي تضم بجانبهما فريقي الكرامة السوري والسد القطري.. حيث سيحتضن ملعب آل نهيان بالعاصمة الاماراتية ابوظبي المواجهة المتوقع ان تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً من الجانب الإماراتي الذي يلعب فيه الوحدة بعاملي الارض والجمهور.. وستكون المواجهة حاسمة للفريقين اللذين يتشابه موقفهما واملهما في التأهل على هذه المباراة فقط في حالة رغبتهما بالبقاء في المنافسة والتأهل للأدوار الثانية للبطولة.

ربما سينعكس بشكل واضح على الفريق الاهلاوي في لقاء اليوم الظروف السيئة التي يمر عليها النادي الاهلي بعد اعلان رئيسه الحالي احمد المرزوقي استقالته بعد لقاء الكرامة السوري واقالة مدربه الصربي نيبوشا وتكليف الوطني يوسف عنبر اضافة الى خروج الفريق هذا الموسم من جميع البطولات المحلية التي خاضها وخسر ايضا اللقبين اللذين حققهما الموسم الماضي.. فظروف الاهلي قد لا تساعده في تحقيق النتيجة التي ترضي جماهيره في لقاء الليلة رغم الآمال الضعيفة المعلقة عليهم تحقيقها لتجديد امل المنافسة في هذا البطولة والممثلة في كسب الاهلي الثلاث مباريات المتبقية له في البطولة وانتظار خسارة الكرامة السوري في أحد لقاءاته ايضا.. ويتوقع ان يدخل المدرب يوسف عنبر مباراة اليوم بخطة مكونة من 4-4- 2ممثلة في ياسر المسيليم بحراسة المرمى وامامه كل من وليد عبدربه والبرازيلي لياندرو وابراهيم هزازي وحسين عبدالغني وامامه في خط الوسط يأتي صاحب العبدالله وعلاء ريشاني وحمود عباس والبرازيلي كايو داسيلفا في حين يلعب في خط المقدمة مالك معاذ وبجانبه المحترف البرازيلي الثالث فالبايانو.

الاتحاد * سابهان

جدة - هتان النجار

؟ يسعى فريق الاتحاد لرد اعتباره من خسارة مواجهة الذهاب امام فريق سابهان اصفهان الايراني عندما يواجهه في جولة الاياب في افتتاح مباريات الجولة لفرق المجموعة الاولى في بطولة دوري ابطال آسيا في نسختها السادسة.

وتعتبر هذه المواجهة مهمة لفريق الاتحاد خلاف ظروف تعويض خسارة الدور الاول حيث يسعى لتصحيح وضعه في البطولة حتى يجدد امله في الصعود للدور الثاني في ظل صعوبة المنافسة على خطف بطاقة التأهل الوحيدة كما ان مواجهة الاتحاد المقبلة في البطولة امام كوروفتشي الاوزبكي وهو من الفرق المرشحة لبلوغ الدور الثاني والاهم من هذا هو رغبة اللاعبين مصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد ضياع اللقب الاهم محليا بطولة الدوري الممتاز.

يختلف وضع الفريق الاتحادي عن اللقاء السابق امام سابهان حيث كان يقوده المدرب سواريس وهذه المرة اختلف الوضع حيث سيقوده لاول مرة وفي اول مواجهة له تحت المدرب الارجنتيني غابريل كالديرون الذي تعاقدت معه الادارة الاتحادية موخرا لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم. وبلا شك ستكون مغامرة للمدرب كالديرون قيادة الفريق وسط هذه الظروف النفسية والفنية وربما قبل التحدي خاصة وان الفريق الايراني صعب المراس وسبق له ان كسب الاتحاد في ايران في مواجهة الذهاب بهدفين لهدف وسبق له اخراج الشباب السعودي من البطولة ذاتها.

وستكون اولى مهمات كالديرون اعادة الروح المفقودة داخل الفريق ابتداء من لقاء اليوم وهذه مهمة ليست سهلة فلن ينجح فنيا مالم يعالج الحلقة المفقودة داخل الفريق.

فنيا لا يمكن تحديد الطريقة او النهج الذي سيلعب به الفريق الاتحادي مع مدربه كالديرون خاصة وانه حديث عهد بالفريق الى جانب ان المدرسة الارجنتينية تختلف كثيرا عن المدرسة البرازيلية وقد يستعين كالديرون بحمزة ادريس لكشف ابرز الايجابيات والسلبيات داخل الفريق دون فرض اي وصاية فنية عليه ليترك له مهمة قيادة الفريق. الحراسة الاتحادية بقيادة تيسير النتيف تظل من مراكز القوة في الفريق رغم بعض الاخطاء التي يقع فيها النتيف وتكلف الفريق الاتحادي كثيرا خاصة كما حدث في المواجهات الاخيرة امام الاتفاق والهلال والوحدة والشباب.

الدفاع الاتحادي تحسن نسبيا بعد عودة الدوخي للجهة اليمنى ودخول اسامة المولد بجانب حمد المنتشري وسيفتقد الفريق الاتحادي لخدمات المولد في لقاء الليلة لحصوله على بطاقتين صفراوين في اللقاء الاخير وقد يغيب رضا تكر للاصابة وسيكون محمد سالم الورقة البديلة لتعويض غيابهما.

منطقة الوسط الاتحادية تعتبر اكثر الخطوط فاعلية وتحضر بقوة ان كان هناك تفاعل وانسجام واضح وحضور قوي جدا بين محمد نور وتشيكو فمتى ماكان هذا الثنائي بكامل حضورهما فان الفريق الاتحادي يحضر دفاعا وهجوما.

الهجوم الاتحادي بقيادة البرازيلي الفيس هداف الفريق والغيني حسن كيتا يعتبر من اكثر الخطوط التي تسبب القلق لدى الاتحاديين فالفيس يعتمد على مساندة كيتا والاخير يسعى دائما للتسجيل وهذا مايفقد الهجوم الاتحادي حضوره وفعاليته الهجومية وستكون المهمة صعبة في لقاء اليوم في ظل قوة الدفاع الايراني والتعاون بينهما يعطي فرصة اكبر لتحقيق المطلوب من تسجيل الاهداف .






الأهلي ينهي استعداداته للوحدة الإماراتي

كتب - نايف مشهور:
أدى الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم مساء أمس تدريباته على ملعب حمدان بن محمد بنادي الوحدة الاماراتي بحضور رئيس النادي احمد المرزوقي وباشراف المدرب يوسف عنبر واشتملت التدريبات على تمارين لياقية خفيفة وبعدها أجرى المدرب مناورة في منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين وقام الاستاذ محمد ابراهيم الشقيران رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية بالامارات بزيارة الى فريق الأهلي الأول لكرة القدم في ملعب حمدان بن محمد والتقى برئيس النادي أحمد المرزوقي وحضر تدريبات الفريق الأهلاوي .






غرم العمري
لو كنت من قرر انسحاب الأهلي فهذه كارثة في حق الإدارة

جدة - خالد الدماك
استغرب مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم العمري الاتهامات الموجهة له هو وكابتن الفريق حسين عبدالغني الذي لم يشارك في ذلك اللقاء بسبب الإيقاف بأنهم هم من قاموا بتحريض لاعبي الفريق بالانسحاب من اللقاء تباعا بداعي الإصابات حتى لا تكون النتيجة اكبر مما وصلت إليه ستة أهداف وأضاف اذا كان أنا من قرر ذلك فاعتقد ان اللوم والكارثة ستوجه للإدارة الأهلاوية التي في هذه الحالة لا اعتبارات لها على الإطلاق رغم ان الإدارة برئاسة احمد المرزوقي فوجئت بما يحدث وخلال احدى الإصابات المفتعلة من اللاعبين اقتربت منه وكاد ان يتم طردي من قبل رجال الأمن ووجهت سؤالا الى طبيب الفريق حول صحة الإصابات وطلبت من علي العبدلى انا واللاعب حسين عبدالغني بان يواصل اللاعبون اللعب حتى لو تم إضاعة الوقت بأي أسلوب حتى يسير اللقاء طبيعيا ولكن اعرف أهداف هذه الاتهامات ومن المقصود فيها للأسف فاللقاء لم يكن دوري حواري او شركات حتى نقرر مثل هذه الأمور التي لا تمت للرياضة بأي صلة وأتمنى من أي مسئول أو رياضي وجه لي هذه الاتهامات ان يتحدث معي حتى يدرك صحة ذلك وما نتمناه من لاعبي الفريق النظر للقاء الغد أمام الفريق الإماراتي آسيويا وتعويض ما فقده الفريق من نقاط في هذه التصفيات ان شاء الله.










تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا
الاتحاد يبحث عن الصدارة عبر شباك سبهان الإيراني.. وآمال الأهلي معلقة بنقاط الوحدة الإماراتي

جدة - محمد عطية ومحمد الجابري

يلتقي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء ممثل الكرة السعودية الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم ونظيره فريق سبهان الإيراني على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

يدخل الفريق الاتحادي هذه المواجهة وفي رصيده ست نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق ضمن مجموعته الأولى حيث كسب اللقاء الأول في هذه التصفيات أما فريق خورفتشي الأوزبكي بهدف دون مقابل وبنفس النتيجة كسب اللقاء الثاني بمدينة حلب السورية أمام الاتحاد السوري فيما خسر المواجهة الثالثة أمام فريق سبهان الإيراني في طهران بهدف دون رد ويأتي الفريق الإيراني في المركز الأخير بثلاث نقاط من ثلاث مواجهات وقد تجدد أمله في المنافسة على خطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة بعد الفوز الذي حققه على الفريق الاتحادي.

الفريق الاتحادي مر في الآونة الأخيرة بالعديد من المتغيرات والظروف منها خسارته للقب الدوري السعودي بعد أن متصدرا له منذ انطلاقة هذه المسابقة مما جعل الإدارة الاتحادية تسارع بإقالة المدير الفني البرازيلي سواريس الذي أشرف على الفريق في اللقاءات الماضية والتعاقد مع المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي وصل قبل هذه المواجهة بـ48 ساعة.

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد هذا اللقاء بطريقة هجومية منذ البداية واستغلال عاملي الأرض والجمهور التي تصب في صالح الفريق الاتحادي، ومن المتوقع أن يلعب بطريقة 4-4-2 بتشكيل مكون من تيسير النتيف في حراسة المرمى وحمد المنتشري وأحمد الدوخي وعدنان فلاته ورضا تكر في حال جاهزيته من الإصابة التي لحقت به في لقاء الفريق الأخير وسيكون اللاعب محمد سالم الخيار الوحيد أمام المدرب فيما لو غاب اللاعب رضا تكر وسيلعب في خط الوسط سعود كريري الذي غاب عن اللقاء الماضي أمام سبهان للإيقاف مع محمد نور وتشيكو ومناف أبو شقير وفي المقدمة الثنائي الحسن كيتا وماجينو الفيس وسيغيب عن هذه المواجهة اللاعب الموقوف أسامة المولد.

وفي المقابل فان الفريق الإيراني يعتمد على طريقة 4-5-1 مع مساندة مستمرة من ظهيري الجنب أثناء الهجوم ويعتمد بشكل كبير على الانطلاقات الجانبية والتحضير أمام المرمى والقيام بالتسديد من هذه المواقع والاستفادة من قوة أقدام اللاعبين الذين يشكلون خطورة من التسديد من مسافات بعيدة ويحتاج الفريق الاتحادي إلى استغلال تباطؤ الدفاعات الإيرانية والارتداد السريع عن طريق كيتا ومحمد نور وعدم مجاراة الفريق الإيراني في الالتحام الجسدي الذي يصب في مصلحة سبهان لتميزهم بالصلابة والقوة الجسمانية المشكلة الأخرى التي تواجه فريق الاتحاد الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الاتحادي خسارة العديد من البطولات وكذلك المساحات التي يتركها عدنان فلاته وأحمد الدوخي أثناء التقدم لمساندة الهجوم.

الأهلي السعودي × الوحدة الإماراتي

ويحل فريق الأهلي السعودي مساء اليوم ضيفاً على الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي سيقام على استاد آل نهيان في أبوظبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانب الأهلي والوحدة فريقي الكرامة السوري والسد القطري.

يدخل فريق الأهلي لقاء اليوم بنقطتين من تعادلين على أرضه أمام الكرامة السوري بنتيجة (1-1) وأمام الوحدة الإماراتي بنتيجة التعادل السلبي في حين خسر لقاءه أمام السد القطري بنتيجة (1 ? 2) في قطر، ولم يظهر الأهلي في جميع لقاءاته في مشواره الآسيوي بالأداء المطلوب وأخفق في المستوى والنتيجة وجعل موقفه صعباً للغاية في الحصول على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الثالثة والتي تمنح بلوغ دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

اليوم في مباراة الأهلي أمام الوحدة في دوري آسيا لا بد أن نشير إلى الأحداث الملتهبة في النادي الأهلي والتي تفجرت بعد أن خسر الأهلي من الشباب في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي ظل هذه الظروف السلبية والمتوترة يدخل لاعبو الأهلي لقاء اليوم وهدفهم أن يقدموا أداء مشرفاً يمسح الصورة الأدائية المتهالكة التي ظهروا بها في اللقاءات السابقة ويمتصوا شيئاً من الغضب الجماهيري الذي تفجر بعد مستوياتهم المتهالكة.

الأسلوب الفني الذي سيختاره يوسف عنبر في لقاء اليوم ربما لن يحيد عن طريقة (4-4-2) وربما تتحول الطريقة إلى (4-5-1) فيما لو اختار عنبر أن يلعب بمالك معاذ وحيداً في خط المقدمة.. وسيكون على عاتق لاعبي الخبرة المهمة الكبرى في قيادة الفريق والخروج من عنق الزجاجة بالظهور مستوى مشرف لامتصاص حالة الغضب الجارف التي تكتنف صدور جماهير الأهلي، فمالك معاذ وحسين عبدالغني وصاحب العبدالله ومحمد مسعد ووليد عبدربه عناصر تملك الخبرة ومن المفترض أن تكون في قمة الوفاء والتركيز والإخلاص لقيادة لاعبي الفريق الشباب في صفوف الأهلي والذين لم يعتادوا على هذا النوع من المباريات والظروف المتردية التي يمر بها الفريق وانتشالهم لتعديل مسار الفريق إلى الأفضل.. والعناصر الشابة في الأهلي أعمدة أساسية ومهمة فهناك تركي الثقفي ومعتز الموسى ومحمد عيد وجفين البيشي وحمود عباس وأحمد درويش وعبدالإله هوساوي ومنصور الحربي أسماء تملك إمكانيات فنية جيدة ومن المهم أن تسجل حضوراً أدائياً جيداً في لقاء اليوم بغض النظر عن النتيجة وذلك من أجل استعادة الثقة وتهدئة للأوضاع المحبطة داخل النادي الأهلي.. وسيغيب عن الأهلي في لقاء اليوم المدافع البرازيلي لياندرو لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء السابق أمام الوحدة الإماراتي (ذهاباً).. وسيغيب أيضاً المهاجم بيانو الذي استبعده يوسف عنبر من قائمة الفريق في لقاء اليوم.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت إلى الإمارات مساء الأحد الفائت برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي وأجرى الفريق تدريباته يومي الأحد والاثنين على ملعب حمدان بن حمد بنادي الوحدة في حين أجرى تدريبه الأخير مساء أمس على استاد آل نهيان (ملعب المباراة).

في المقابل يعد الوحدة الإماراتي أحد أقوى الفرق الإماراتية ويضم الفريق كوكبة من النجوم التي تمثل المنتخب الإماراتي الأول ويأتي في مقدمتهم أفضل لاعبي الإمارات المهاجم الفذ إسماعيل مطر إلى جانب بشير سعيد وعبدالرحيم جمعة وحيدر آلو ومحمد خميس ويدعم فريق الوحدة جوزيل داروشا (برازيلي) وأندريه سيلفا(بر ازيلي) ونادر لمباري (مغربي) ويشرف على الفريق فنياً المدرب المصري أحمد عبدالحليم.

في مشواره الآسيوي خسر فريق الوحدة الإماراتي مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الكرامة السوري بنتيجة (1 ? 4) في سوريا وفي اللقاء الثاني تعادل مع السد القطري (2-2) في الإمارات وتعادل في اللقاء السابق مع الأهلي سلبياً، وهو اللقاء الذي شهد أداء متواضعاً من الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الوحدة الإماراتي الذي كشف مدربه أحمد عبدالحليم (مصري) وقائده عبدالرحيم جمعة أن التركيز سيكون على الدوري الإماراتي الذي كان من وجهة نظرهما أهم من مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا.

لقاء اليوم بين الأهلي والوحدة الإماراتي يعتبر لقاء الجريحين في المجموعة الثالثة والمتذيلين ترتيب فرق المجموعة بنقطتين ويسعى الفريقان لتقديم أداء مشرف في لقاء اليوم يمسحان به إخفاقهما محلياً وفي دوري أبطال آسيا.






نقل مباشر لأبطال آسيا على (الرياضية)

تنقل القناة الرياضية من ظهر اليوم الأربعاء عند الساعة 2.30 من أوزباكستان مباراة كرة القدم بين كوروفتشي الأوزبكي ونظيره الاتحاد السوري من ضمن بطولة دوري آسيا للأندية الأبطال، وعند الساعة 4.00 نقل مباشر من صالة رعاية الشباب بجدة مباراة كرة اليد بين النصر والخليج من ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد، وعند الساعة 7.00 نقل مباشر من أبو ظبي مباراة كرة القدم بين الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي ويسبق المباراة الأستديو الآسيوي بقيادة منصور البدر وضيوف القناة الرياضية د. عبدالرزاق أبو داوود والكابتن حسين الصادق وتغطية ميدانية من أبو ظبي موفد القناة الرياضية عبدالرحمن الحميدي وسليمان الشريمي والوصف والتعليق حماد العنزي وعند الساعة 8.45 نقل مباشر من إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مباراة كرة القدم بين الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني، علماً أن الأستديو سيواصل المباراة الثانية وتغطية ميدانية خالد النفناف ونايف مشهور والوصف والتعليق حسن شاكر. يذكر أن الأستديو التحليلي من إعداد ثنيان المقبل ومخرج الاستديو ماجد المديفر .






Art تنقل مواجهتي الاتحاد والأهلي في دوري أبطال آسيا

تنقل قناة art سبورت 1 في السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم الأربعاء لقاء فريقي الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالعزيز البكر برفقة د. مدني رحيمي واللاعب الإماراتي السابق فهد خميس وسيتولى رؤوف خليف وجعفر الصليح التعليق على اللقاء.

وضمن نفس المسابقة تنقل قناة سبورت 6 لقاء فريقي الاتحاد وسابهان الإيراني من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بصوت المعلق عيسى حربين وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاءالله السلمي برفقة ماجد عبدالله وخالد الشنيف.










الأهلي والوحدة .. نكون أو لا نكون



خالد دغريري من جدة - 17/04/1429هـ
يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الليلة ضيفا على نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2008.
يدلف الأهلي إلى اللقاء وهو يحتل المرتبة الثالثة للائحة ترتيب المجموعة بنقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة، وله من الأهداف هدفان وعليه ثلاثة أهداف، حيث يروم لاعبو الأهلي تحقيق الفوز كونه السبيل الوحيد في إبقاء آمالهم في المنافسة في التأهل إلى الأدوار النهائية في حال لعبت نتائج اللقاءات المقبلة دورا كبيرا لصالحهم.
يشرف الوطني يوسف عنبر على الأهلي فنيا بعد أن تراجع عن قرار استقالته التي قدمها بعد خسارة الفريق الثقيلة أمام الشباب بـ 1/6 في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد ضغوطات أحمد المرزوقي رئيس النادي.
وينتظر أن يصحح عنبر الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبوه في لقاءاتهم الأخيرة والتي تسببت في خسارة فريقه لتفاديها الليلة، حيث سيلعب بطريقة 5/3/2، والتي نهجها في تدريبات فريقه أخيرا، وذلك بهدف تأمين المناطق الخلفية والاعتماد على تنفيذ الهجمات المرتدة عن طريق العمق أو الأطراف مستغلا سرعة مهاجميه.
وينتظر أن تتألف تشكيلة الأهلي من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، جفين البيشي، محمد عيد، وليد عبد ربه، حسين عبد الغني قائد الفريق، وإبراهيم هزازي في الدفاع، صاحب العبد الله، البرازيلي كايو، وتركي الثقفي في الوسط، مالك معاذ، وناصر السلمي في الهجوم.
في المقابل، يخوض الوحدة الإماراتي اللقاء وهو يتذيل ترتيب المجموعة بنقطتين من تعادلين وهزيمة، وله من الأهداف ثلاثة أهداف وعليه ستة أهداف، حيث ينشد لاعبو الوحدة كسب نتيجة اللقاء للتمسك ببصيص الأمل في بلوغ الأدوار النهائية للبطولة.
ويتولى المصري أحمد عبد الحليم قيادة الجهاز الفني للوحدة، والذي ما زال يسعى لاستعادة فريقه مستواه الفني المعروف عنه ولاسيما أنه بلغ في الموسم الماضي الدور نصف النهائي للبطولة.
وينتظر أن يلعب عبد الحليم اللقاء بمنهجية 4/4/2، التي اعتمد عليها في لقاءات فريقه الماضية، حيث يتوقع أن يدلف إلى اللقاء بتشكيلة مكونة من المغربي نادر المياغري في حراسة المرمى، عيسى أحمد، حمدان الكمالي، عمر علي، والبرازيلي فنجر في الدفاع، توفيق عبد الرزاق، عبد الله النوبي، البرازيلي دروشا، وحيدر ألو علي في الوسط، إسماعيل مطر، وصالح الشحي في الهجوم.
يذكر أن الكرامة السوري يتصدر ترتيب المجموعة بسبع نقاط، في حين يحتل السد القطري المرتبة الثانية بأربع نقاط، ويلتقي الفريقان اليوم في حمص.







مدرب الأهلي يتحوط دفاعا ويستبعد عباس

خالد دغريري من جدة (هاتفيا) أبو ظبي - 17/04/1429هـ
استبعد الوطني يوسف عنبر مدرب فريق الأهلي لكرة القدم البارحة اللاعب حمود عباس عن قائمة فريقه التي ستشارك في نزال الليلة أمام الوحدة الإماراتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا بعد إصابته بشد عضلي.
ولم يستطع عباس تكملة الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأهلاوي البارحة على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة نتيجة شعوره بآلام في عضلة فخذه المينى الأمر الذي دفع الجهاز الطبي لإخراجه عن التدريبات وإراحته.
من جهة أخرى, تمسك عنبر بطريقة (2 3 5) والذي يود أن ينتهجها في لقاء اليوم خلاف الأسلوب الذي كان يظهر عليه في نزالاته الماضية.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن اعتماد المدرب عنبر لهذه الطريقة في لقاء اليوم رغبة في تأمين المنطقة الخلفية بأكبر عدد ممكن من اللاعبين ولا سيما بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه في آخر لقاءاته أمام الشباب والتي انتهت نتيجتها بستة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الثمانية من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وسيدلف عنبر اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس ياسر المسيليم ومحمد عيد وجفين البيشي ووليد عبد ربه وحسين عبد الغني وإبراهيم هزازي وصاحب العبد الله وتركي الثقفي والبرازيلي كايو ومالك معاذ وناصر السلمي.
وكان المدرب عنبر قد طالب اللاعبين في تدريبات البارحة بإجراء بعض التدريبات الترفيهية من خلال نقل الكرة باليد قبيل أن يطالب اللاعبين الأساسيين الذين سيدلفون اللقاء بتطبيق بعض الجمل الفنية البسيطة.
أخبار الأهلي الصحافة السعودية,,الأربعاء14ربيع الثاني أخبار الأهلي الصحافة السعودية,,الأربعاء14ربيع الثاني


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




Hofhv hgHigd td hgwphtm hgsu,]dm<








آخــر مواضيعـى » بطاقة أحوال ياسر القحطاني((صورة)),,
» طائرة الملك عبدالله
» الشارقة عاصمة الدولة الاموية لاتفووووتكم
» طائرة الشبح الأهلاوية تسقط الأباتشي الهلالية (الأهلي يسبح في الموج الأزرق)
» شراريب /لسيف الاهلي فيصل الغامدي,
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:57 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...