لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الكوس المهني في إدارة الجودة_دبي_ألاردن_المغرب (آخر رد :خليج للتدريب)       :: موقع اعلانات مبوبة مجانية في قطر (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: اعراض السحر المشروب00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر شرب البول للزوج00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: حيوان ابطل السحر00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-29-2010, 04:53 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي صالح الحمادي يشبه ضيوف خط الستة بالفقيه وعطوان ويسخر من جستنيه لأنه حضري,

أنا : سواها قلبي





مقال الدكتور صالح الحمادي,جريدة الجزيرة




السلام عليكم ..
تم تشبيه رباعي خط السته بالمسعري والفقية وعطوان !؟ ..






صاحب المقال ليس صالح الحمادي الهلالي المعروف ,هذا كاتب اتهادي
وساكن في جيزان

اليكم المقال الذي نشر في جريدة الجزيرة
بعنوان ( صباح الخير ياخط البلدة ) و المنشور في تاريخ الثلاثاء الخامس من يناير 2010 م ..

مع إشراقه الصباح يتحرك خط البلدة هنا وهناك لينقل الكادحين والباحثين عن رغيف الخبز وفي المساء يتهافت رباعي التشدق على فتات موائد خط الستة، وبين خط الستة وخط البلدة خيط رفيع لا يفهمه إلا الأنقياء والشرفاء فقط.
أتذكر خط البلدة وهو يجوب الشوارع يتلمس إشراقة الشمس على جباه كادحة ترمق المارة بعيون أتعبها السهر وأنهكتها تجاعيد الزمان، وفي المساء يأتي خط الستة بنفس الرتم والإيقاع ولكن بصورة معتمة جدا، تنبش نتوءات الجانب السلبي وتسكب عليه الزيت وملح الجراح.
لا فرق فهنا خط بلدة يلملم خارطة الحياة وهناك خط الستة يشق الجيوب وينثر دوائر الشك في كل الاتجاهات، لافرق فخط البلدة يتنقل عبر الشوارع والأزقة لمحاورة الكادحين الغلابة، وخط الستة يتنقل بين أروقة الأندية السعودية والاتحادات الرياضية ولا بأس من اختراق معقل الرياضة السعودية «قياداتنا الرياضية» من خلال وجوه قمحية من طينتنا ومن بيئتنا بل من أبناء البلد الذي عاشوا وترعرعوا فيه.
ماذا ترك خط الستة لخط البلدة؟ وماذا ترك رباعي المال «لعطوان» و»المسعري» و»الفقيه» وقناة «العالم نيوز»؟ كيف ارتضى الرباعي بالدونية وقبلوا بالسير نحو هذه النغمة الإعلامية المبنية بشكل سافر على رياضة السعودية وقيادتها الرياضية؟ كيف رضوا بحفنة مال على حساب مواطنتهم وعلى حساب شرف المهنة؟ رجالنا البواسل يذودون عن حياض الوطن على الأطراف الجنوبية ورباعي خط الستة يزرع الفتنة ويثير القلق، مجتمعنا بكل أطيافه يتفاعل مع كارثة جدة ورباعي خط الستة يتشدق بالتنظير والفهلوة، قناتنا الذهبية تسجل حضورا رائعا في كل المناسبات وآخرها نقل وقائع اعتزال النجمين حمزة إدريس ونواف التمياط بينما رباعي خط الستة يبحث عن ملح ينثره على جراح الوهم المعشعش داخل أذهانهم.
العالم كله يحتفي بجامعة الملك عبد الله بينما نجيب أبو ظبي الذي يجيد التمرير والترقيص، يجرجر رباعي خط البلدة للانفراد بمرمى الرياضة السعودي والتسديد العشوائي نحو خاصرة الوطن!!!
ثلاثة على الأقل من رباعي خط الستة يعرفون تماما معنى شيخ القبيلة، وشيوخ رياضتنا تعرضوا للأذى الإعلامي من قناة نحسبها خليجيه ولا نزكيها في غمرة التسطيح الإعلامي، وهم يعرفون أن الشيخ رمز نغضب في غضبه ونرضى في رضاه، ويعرفون أن السعوديين في مثل هذه الأزمات مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعت له بقية الأعضاء... هل فهم الرباعي فحوى الرسالة؟ ليتهم انسحبوا من القناة فرحا بعودة سلطان القلوب سليما معافى، ليتهم فعلوها بعد قرار سلطان أو بعد توضيح نواف.

المواطنة لا تشترى ولا تباع و»الرجل موقف» وكنا نتوقع انسحاباً جماعياً بعد قرار الأمير سلطان بن فهد بمنع القناة من ملاعبنا وكنت أتوقع يقظه ضمير بعد بيان الأمير نواف بن فيصل التوضيحي أما وقد فات الفوت ولن ينفع الصوت فنسأل الله لهم الهداية .


وهذا رد الكاتب الاتهادي الاخر عاصم :



عنوانه ( إتق الله ياحمادي ) وهذا نصه :



قرأت مقال الدكتور صالح الحمادي في صحيفة الجزيرة الذي شبه من خلاله أعضاء برنامج خط الستة بالمسعري والفقيه وعطوان وغيرهم من المعارضين في الخارج . وحقيقة لم أستغرب كثيرا أن يصدر هذا الحكم المخيف من شخص مثل الدكتور ولا من غيره , فلقد علمتنا التجارب أن الشهادة العلمية الرفيعة ودرجة الدكتوراه المردفة بالأستاذية والبروفسورية ونحوهما غير ملزمة بالضرورة بتهذيب فكر الإنسان وتنقيته, وأن الحرف الشهير الذي يسبق الاسم يقف عاجزا في بعض الأحيان من إصلاح العقل والمنطق والحكمة وتخليص الإنسان من انتهازيته وإسقاطاته وافتراءاته وبحثه الضيق خلف مصالحه الشخصية التي تضمن له حضورا حتى لو كان حضورا متقلبا كأحوال الكرة!!

ولكني أقف متعجبا من رؤساء التحرير أمثال خالد المالك الذين يمررون مقالة مثل مقال الدكتور بحجة أن الرأي لا يمثل إلا صاحبه وهو الذي يدرك جيدا_أي المالك_ ذلك الفرق الشاسع بين الفقيه وأشباهه وبين أعضاء برنامج خط الستة الذين لايتناولون إلا في الشأن الرياضي, ويعي تماما أيضا خطورة أن تتهم إنسان ما بالخيانة للوطن! فهل مرت المقالة بالفعل على رئيس التحرير وأجازها_ راضيا مرضيا_ أم أن العذر جاهز وكالعادة لم أقرأ الصفحات الرياضية بدقه )!!!!

وأعود إلى الدكتور الذي لم يكتف بافتراءاته العجيبة على البرنامج بل وتعدى إلى إسقاطات عنصرية بغيضة في مفارقة تتصادم تصادما مدويا مع هيئته المحافظة وسمة الالتزام والوقار التي تبدو على محياه وذلك حين كتب ليعلمنا أصول طاعة الشيوخ(يقصد الرئاسة العامة لرعاية الشباب) فوجه خطابه صراحة حسبما ذكر في مقاله نحو ثلاثة من ضيوف البرنامج من (القبليين) مستثنيا الضيف الرابع (جستنية) في إشارة واضحة إلى أن ( الحضران ما عليهم شرهة!) ولا يفهمون معنى للوطنية ولأصول (المشيخة) كما يفهمها حضرة الدكتور!!!!

ولا ندري ماهي محاضرة المشيخة التي يريد أن يعلمها لنا (مربي الأجيال) والذي يتخرج على يديه (البدوي والحضري والأبيض والأسود والعربي والعجمي!) وسائر أبناء هذا المجتمع المتساوي (كأسنان المشط) ؟ فهل يريد من أعضاء خط الستة عدم انتقاد الاتحاد السعودي بذريعة أن القائمين على هذا الاتحاد من طبقة الشيوخ؟ وما أعجبها من ذريعة في عصر الشفافية والوضوح التي ينادي بها خادم الحرمين الشريفين قبل كل المواطنيين ؟! والعجيب لماذا هو نفسه يفعل ذلك أيضا ويكتب في مرات عديدة منتقدا المنتخب والاتحاد السعودي فما الذي تغير وما هو الفارق ؟ أم لأن الخلاف بين (الجزيرة) وبرنامج خط الستة هذه المرة؟! ثم لماذا لايكف الحمادي عن انتقاداته الدائمة للنادي الأهلي بالذات وهو الذي يعلم جيدا من هو(الشيخ) الذي يقف خلف الأهلي ؟! فأي ازدواجية في العير وفي النفير وفي المعايير يادكتور؟!!

ثم أسأل القراء : هل ثمة فارق نوعي بين المدعو سعد الفقيه مثلا وبين مريديه التافهين من المتصلين المؤيدين لقناته المشبوهة؟ شخصيا لا أجد هذا الفارق الكبير( فسعد أخو مبارك), وأظن الدكتور يتفق معنا في ذلك وبالتالي أسأله سؤالا مباشرا:

هل فيصل بن تركي والوليد بن بدر وممدوح بن عبد الرحمن وخالد بن فهد وفهد بن خالد والبلطان والبلوي والفتيحي والعنقري والدوسري والمسلم وأغلب الرياضيين من المشاركين بصفة مستمرة في هذا البرنامج يدخلون في تصنيفاتك ياحضرة الدكتور؟!!

وأمر آخرأرجو من سماحتك إفتاءنا فيه : هل الأئمة البخاري والترمذي ومسلم والنسائي وأبن ماجه وغيرهم من الأعاجم وعلى علمهم وتقواهم الذي لاشك أبدا أنك تقدره وتوقره , أقول هل عدم إلمامهم بأصول المشيخة _ وفق رؤيتك المشيخية_ قد أضعف كثيرا أم قليلا من انتماءاتهم ووطنيتهم لبلدانهم ولأممهم وبالتالي أثر ذلك في حسناتهم ؟! وأرجوك أن تطمئننا عليهم وعلى أنفسنا نحن (الحضران) المساكين !!








ويقولون انها فيها محاكم السالفه


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




whgp hgplh]d dafi qd,t o' hgsjm fhgtrdi ,u',hk ,dsov lk [sjkdi gHki pqvd< hgplh]d hgsff fhgtrdi dafi [sjkdi pqvd whgp ,dsov ,u',hk








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأنه, الحمادي, السبب, بالفقيه, يشبه, جستنيه, حضري, صالح, ويسخر, وعطوان, ضيوف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل جميع أناشيد سامي يوسف mp3 ,سامي يوسف حسبي ربي,سامي يوسف2009,سامي يوسف الله الله سواها قلبي صوتيات - خطب - محاضرات -أناشيد اسلامية - مرئيات 115 03-24-2010 07:17 PM
ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد مسبق رهيفت الحساس نثر - خواطر - همسات 5 08-19-2009 07:28 PM
دربكة خط الستة ( سامي القرشي ) &الاهلي موروث قادم ( فيصل الغامدي ) سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 2 05-12-2009 07:36 AM
مقال صالح الحمادي يتهم فيه منصور البلوي برشوة خالد عزيز لاعب الهلال ومن وصل المبلغ هو سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 04-24-2009 07:32 AM
دوري بلوت للكاتب الرائع سامي القرشي ,في زاوية مساحة للرأي,السبت 18 ابريل 2009 ذكرى مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 04-18-2009 07:46 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 01:59 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...