لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: يــــــا ويـــــــــــل أهـــــــــــل نجــــــــــــــد لــــــــــو يـــــــــدرون (آخر رد :بقايا عشق)       :: اتجاه السوق يوم الاحد ان شاء الله ...... (آخر رد :بقايا عشق)       :: أرمكوا تخطط لتوسع في الاستحواذ وشراء شركات البتروكيمكل ( جنا للكيماويات ) (آخر رد :بقايا عشق)       :: فيه نظام جديد سجلو فيه (آخر رد :لميسـ)       :: العقوبات يقترب من اقتصاد ايران المنهك (آخر رد :لميسـ)       :: عندما يرقص عبدالباري عطوان في سوريا ويبكي في اليمن (آخر رد :لميسـ)       :: ـــــــ أخيك المسلم يحتاج نصيحتك يا عبد الله ـــــــ (آخر رد :لميسـ)       :: اقتراحاتي للملك سلمان وولي عهده و للشعب السعودي (آخر رد :لميسـ)       :: هههههههههه البيوت صارت هدوووووووء كل واحد مشغوووووول بالجووووال (آخر رد :لميسـ)       :: الجمع بين قوله تعالى ” عليـــــــكم أنفســـــــــكم ” وحديث ( كلكــم مسئول عن رعيته ) (آخر رد :بقايا عشق)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث - جرائم
 

أخبار - أحداث - جرائم يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-27-2011, 12:05 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي الكاتب عبده خال: إدارة المرور تفرغت لجباية الأموال فقط ولايمكننا تصديق الخدمة المدنية

أنا : سواها قلبي





الكاتب عبده خال: إدارة المرور تفرغت لجباية الأموال فقط ولايمكننا تصديق الخدمة المدنية

--------------------------------------------------------------------------------

الرياض-الوئام-سعد سامي:

من المعلمات إلى نظام ساهر.. كتب عبده خال في مقاله المعنون بـ”مدعون على مرقة بحر” أن فوضى يدفع ثمنها ولا يزال المزيد من المواطنين يدفعونها في ظل قوانين شوهت الطريقة التي تدار بها الخدمة المدنية التي أرادت أن تصنع من البحر(مرقة) وتدعو كل المرشحات لارتشاف مرقة كبش نقشبدي (على طريق نقشبندي أكل كبش)، وكذلك القوانين التي تحكم ساهر عبر تعمّد تشغيله دون وجود لوحات كافية للتوعية بالطرقات، وهو الحق الأدنى للمواطن، وهي التي تجعلنا نؤكد على أن المرور اكتفى بنظام ساهر في ملاحقة المسرعين ونقاط التفتيش بحثا عن الأوراق الرسمية وكلها تمشي بطريقة (ادفع حالا) أما بقية المخالفات التي (تفقع البطن) على لسان خال في مقاله.

قال خال عن الخدمة المدنية إنها قامت بترشيح أعداد كبيرة من المعلمات واستدعائهن لمطابقة أوراقهن ثم أهملتهن بعد ذلك ولم تطلبهن لإجراء المقابلة الشخصية (لم يحدث هذا الاستدعاء لدفعة واحدة بل لجميع الدفعات) حتى إذ اختلط الحابل بالنابل لم تجد الوزارة من عذر تقدمه لمدعوات الخروف الواحد إلا القول: (لقد تم ترشيح معلمات أكثر من المطلوب) وهو عذر يفلق الرأس، فكيف يتم ترشيح كل هذه الأعداد وإعطاؤها أمل التوظيف بينما المنظم لهذا الترشيح لا يعرف كم العدد المطلوب؟
وقال على نظام ساهر “لا نجد المرور إلا في رسائل الجوال حين يبلغك بأن السيد ساهر سجل عليك مخالفة سرعة أو تجد رجاله يقفون في نقاط التفتيش ويقولوا لك: ادفع”.

عبده خال ضرب بمطرقة على الحديد وهو ساخن في مقاله الذي طرأ لأهم مشكلتين من مشاكل المواطنين وهي مشكلة التوظيف والتثبيت ومشكلة المرور التي يعاني منها كل مواطن.

وفيما يلي نص المقال كاملاً:


إذا كان لديك خروف واحد وترغب أن تولم عليه فسوف تدعو نفرا من أصدقائك للوليمة ولن تتجرأ وتدعو كل البلد على لحمة ذلك الخروف المسكين.
ووزارة الخدمة المدنية أرادت أن تصنع من البحر(مرقة) وتدعو كل المرشحات لارتشاف مرقة كبش نقشبدي (على طريق نقشبندي أكل كبش).فوزارة الخدمة قامت بترشيح أعداد كبيرة من المعلمات واستدعائهن لمطابقة أوراقهن ثم أهملتهن بعد ذلك ولم تطلبهن لإجراء المقابلة الشخصية (لم يحدث هذا الاستدعاء لدفعة واحدة بل لجميع الدفعات) حتى إذ اختلط الحابل بالنابل لم تجد الوزارة من عذر تقدمه لمدعوات الخروف الواحد إلا القول: (لقد تم ترشيح معلمات أكثر من المطلوب) وهو عذر يفلق الرأس، فكيف يتم ترشيح كل هذه الأعداد وإعطاؤها أمل التوظيف بينما المنظم لهذا الترشيح لا يعرف كم العدد المطلوب؟
ومع العلم لدى كل من له علاقة بالمدارس سيعرف أن الاحتياج لا يزال قائما فكيف يمكن للمتقدمات الجمع بين تصديق الوزارة وبين الواقع الذي يشير إلى الاحتياج.

كما أن مكرمة الواحد وعشرين ألف وظيفة كانت كفيلة بتوظيف كل المعلمات حتى أولئك المنسيات على الرف من خريجات معهد المعلمين؟
فهل ذهبت الواحد وعشرون ألف وظيفة في سباق العدو ولم تصل أي منها إلى خط النهاية؟ (شيء يجيب الضغط).
فهل هناك من جواب أم على المرشحات ارتشاف مرقة البحر؟

وإذا كانت وزارة الخدمة تولم على خروف فإدارة المرور تولم على دجاجة وبيضة في أحيان ويبدو أن هذه الإدارة تفرغت لجباية ما يجود به نظام ساهر وتركت ما عداه، وسأضرب أمثلة لتراخي المرور في مدينة جدة فقط بينما هناك (تعسيل) في مدن أخرى أسمع به ولا أراه.

أولا رقم 993 هو رقم بحاجة إلى مراقبة وتسجيل مكالمات المواطنين حين يتصلون بهذا الرقم طلبا للعون أو الخدمة، فإن تكرمت يد أحد موظفيه لرفع السماعة فلن تجد من تعاون سوى معاودة الاتصالات مرارا واستجداء الخدمة.. وهذا أمره يطول سوف أفرد له مقالا خاصا.

لنأتي إلى الفوضى العارمة الحادثة في مدينة جدة، وهي التي تجعلنا نؤكد على أن المرور اكتفى بنظام ساهر في ملاحقة المسرعين ونقاط التفتيش بحثا عن الأوراق الرسمية وكلها تمشي بطريقة (ادفع حالا) أما بقية المخالفات التي (تفقع البطن) فليس للمرور من دور في التقليل منها ولنأخذ أمثلة على ذلك: (الوقوف فوق الأرصفة، تقفيل الشوارع، ترك السيارات في أماكن مهملة، إقفال بعض الشوارع من قبل البعض لغرض شراء أي شيء في حين أن هناك مواقف جانبية لكن هذا المنغص يصر على تعطيل الشارع وتضييقه بالوقوف كيفما يشاء، قطع الإشارات، الوقوف الجانبي الخاطئ، السير في الاتجاه المعاكس في الأحياء، مخالفات سيارات الشحن والنقل التي غدت تسابق الريح) جملة مخالفات كثيرة يقابلها تراخ من المرور بعد تكليف شركة لمباشرة الحوادث مما يعني (ارتاح ياخالي البال).

وإذا كانت إدارة المرور أحسنت باستجلاب نظام ساهر فلماذا لم تقدم لنا نظاما مروريا متكاملا في كل جزئيات المخالفات التي هي بدورها تتسبب في حوادث مميتة.
ومع كل هذه الأمثلة لا نجد المرور إلا في رسائل الجوال حين يبلغك بأن السيد ساهر سجل عليك مخالفة سرعة أو تجد رجاله يقفون في نقاط التفتيش ويقولوا لك: ادفع.

المصدر
http://alweeam.com/2011/09/26/%d8%a7...4%d8%ac%d8%a8/

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hg;hjf uf]i ohg: Y]hvm hglv,v jtvyj g[fhdm hgHl,hg tr' ,ghdl;kkh jw]dr hgo]lm hgl]kdm lpjh[m hgHl,hg hgl]kdm hglv,v hgodlm hg;hjf jw]dr jtvyj ohg: uf]i Y]hvm ,ghdl;kkh








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

 
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتاجة, الأموال, المدنية, المرور, الخيمة, الكاتب, تصديق, تفرغت, خال:, عبده, إدارة, ولايمكننا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المعلمين,الخدمة المدنية تعلن أسماء (3587) مواطنا مرشحا للوظائف التعليمية,16/09/ صالح العمري شمس الحب العام 0 09-17-2009 08:54 PM
الخدمة المدنية تعلن اسماء (152) مرشحاً ممن تقدموا لمفاضلة ومسابقة وظيفية ذكرى شمس الحب العام 0 04-26-2009 08:45 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:12 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...