لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: جلب الحبيب بالماء الزهر 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: جلب الحبيب بالماء للمحبة مجربه 00491634511222 (آخر رد :دااانه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-24-2016, 07:34 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 146,519
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي الحقران يقطع المصران

أنا : لميسـ





يقال احيانا ان التجاهل هو احدى اشهر الفنون التي تعوّد الإنسان على الصبر والتحمل وكظم الغيض وعدم الغضب
هذا بالنسبة للانسان الذي يتجاهل من هو ادنى منه مرتبة او حتى ذلك الذي يحاول الثناء من عزيمته وتقليل قيمته
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رجلا قال للنبي صلى الله عليه وسلم
أوصني قال: (لا تغضب فردد مرارا قال: لا تغضب) رواه البخاري.
هذا حديث مهم في باب إصلاح أخلاق الناس وتزكية نفوسهم
مهارة جميلة ومهمة في معظم الأوقات
ويقول المثل الشعبي ايضا
الحقران يقطع المصران

هنا التجاهل عن الامور التي تقلق
مثلا انسان يحاورك بكل قبح تتجاهله فبذلك يمكنك الفوز براحة البال وبرزانة العقل
وسيشاع عنك كذلك انك انسان طيب ترد السيئة بالحسنة
الموضوع الأصلي: الحقران يقطع المصران || الكاتب: لميسـ || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgprvhk dr'u hglwvhk








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» تحميل رواية ورود في مزبلة الواقع رواية رومانسية واقعية جريئة,لـ متكحلة بدم خاينها,
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل رواية عشاق من احفاد الشيطان كاملة على ملف مفكرة تكست,شمس السديري,رواية خيالية
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متهور يقطع السيول في الباحة لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-02-2013 06:21 PM
احد يقدر يقطع من هالكيكيه .....................؟؟؟؟؟؟18+ لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-27-2012 08:40 PM
إتصال يقطع القلوب اللي تحس لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-07-2012 05:24 PM
شاب يقطع رأس امه وهي تصلي؟! همسة ورد منتدى العجائب والغرائب والحوادث 17 10-12-2009 10:36 AM
حلا يقطع القلب بحــر الدموووع مطبــخ شمس الحب - اكلات - حلويات 16 07-21-2009 09:26 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:28 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...