لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: عمليات التنحيف (آخر رد :ضياء الروح)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: طريقة طهي السمك فى القلاية الكهربائية (آخر رد :داليا علام)       :: زوجة الاب جنه او جحيم | التاريخ الاسود لزوجات الاب (آخر رد :essroo)       :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: قانون الجذب والتخاطر - كتب تنمية بشرية (آخر رد :essroo)       :: خرافة الأبراج وعلم التنجيم | علم الفلك (آخر رد :essroo)       :: تنبؤات ادجار كايس - إدغار كايس عراف أم رجل خارق (آخر رد :essroo)       :: خرافة وصدمة الاسد ليس ملك الغابة | حيوانات الغابة (آخر رد :essroo)       :: الحل المثالى للتخسيس (آخر رد :جنى ميرو)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2012, 02:15 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 روايات سعودية غابت شمس المحبة وطرى طيفك في بالي

أنا : mody30





روايات 2012 حكايات 2012 قصص 2012 روايات روعة روايات رومانسية
روايات ادب انجليزى روايات متنوعة 2012
قصص رومانسية روايات عربية حكايات 2012
روايات خليجية روايات سعودية 2012

غابت شمس المحبة وطرى طيفك في بالي

الكاتبة:مجبورة للحياة والسبب فرقاه

الجزء الأول

لولو بنت عمرها 18 سنه بثاني ثانوي علمي ساكنه بالخبر مسميه على اسم جدتها ام أبوها لولوة , لولو ملكة جمال بيضاء و شعره طويل وناعم , طويلة ورشيقة وشفايفها صغيرات ومكورات

ابو فهد ابو اللولو اسمه خالد المنصور عمره تقريبا 48 تزوج ام فهد وعمره 25 , ابو فهد رجالfree وغني ,واقصد بقولي فري أن كل واحد مسؤول عن نفسه مايتدخل بالناس

ام فهد ام اللولو اسمها فاطمة عمرها 48 زوجها يصير ولد خالتها تزوجت غصب عن أبوها بس بعدين رضا . ام فهد لو تشوفها تقول عمرها 29 مره شبابيه

اخو اللولو فهد اخوها الكبير مات وعمره 6 سنين بحادث سيارة مع ابوه وأمه وأمه كانت حامل باللولو لكن سبحان الله نجاهم

شوق اخت اللولو عمرها 16 سنه شوق واللولو ماعمرهم تخانقوا او تزاعلوا مره مع بعض صديقات شوق قصيرة بس مو مره زين طولها وسمرا بس على ملح عيونها تقول قصيده فمها قد حبه اللوزة جسمها منحوت نحت شعرها قصير ناعم بني لون الخشب

ام خالد جدة اللولو طبعا لولوة تحكم بالعايله كلها عندها ثلاث عيال وبنت : خالد"48" محمد"44" وهياء "38" وعبد العزيز"29" الجدة عايشه بيت خالد

عبد الله جد اللولو مات وعمر خالد 24 سنه بس خلالهم شركه قدر خالد يكبرها

ابو حمود (محمد) عم اللولو عايش مع خالد عنده حمود"22" وناصر"17" وخلود"14" وإبراهيم"8" زوجته اسمها عواطف

ام لؤي هياء عمة اللولو عندها لؤي"19" <<تحبه لولو>>عمر"15" وهلا"8" زوجّها اخوها وعمرها 19 سنه لانها كانت تحب زوجها اللي هو ولد عمها وهو كان يحبها بس كان الحب بالمراسيل بعزوز <<اخوها>>وعرف خالد وزوجّهم لكن ذلحين مات زوجها من5 سنين , ومن5 سنين وهي عايشه مع خالد في بيتهم مع عيالها

لؤي:مع لؤي راح تصير قصة حب مع لولو نعيشها بالقصة لؤي عمره 19 سنه بثالث ثانوي طويل كتوفه عراض انفه مستقيم عيونه حالمات "يعني ساهيات" شعره ناعم عنده أروع ابتسامه فالكون كله

عمر اخو لؤي عمره"15" شغلته الشاغله يقعد عند اللولو وشوق ويسولف معهن و اللولو ما عندها مانع على شان تاخذ اخبار لؤي وشوق على تاخذ اخبار ناصر لأنه كل يوم يكلم خلود <<قصة حب خامسة>>

هلا عمرها 8 سنين حلوه وأموره لكنها طويلة لسان

عزوز عم اللولو عمره 29 بس يا ناس لسه مراهق يشبه الشاعر فيصل اليامي ,الناس يخربطون بينه وبين اليامي لدرجة انه تأقلم مع الوضع يسألونه أنت فيصل اليامي يقول :ايه , بس لما حط له سكسوكه راح الشبه وارتاح نفسيا هو عايش مع أخوه خالد لان خالد هو اللي رباه , مات ابوه وعمره 5 سنين وكان خالد مثل ابوه ما يقدر يستغني عنه لولو وشوق وعزوز الثلاثي الخطير إذا لقيتهم مجتمعين فيعني فيه مقلب راح يصير . درس طب وهو الحين دكتور باطنية

أحداث القصة

لولو حبها للؤي ما تغير من لما اكتشفت انه تحبه لما كان عمرها 11 سنه

لولو:عشت عمري مع لؤي من لما قدرت امشي مشيت معه من لما تعلمت اكتب كتبت معه,من لما حفظت الحروف سمعتها معه كنا أصدقاء العمر كنا إذا اشترينا ثياب العيد نوريها لبعض كنا لما ناخذ العيدية نتقاسمها مع بعض كنا أطفال بريئين استمرينا على ذاك الحال لما اكتشفت انه فيه شي كان معمي قلبي اكتشفت إحساس غريب لكن حلو بنفس الوقت اكتشفت طعم السعادة لكن طعم السعادة ذي غير اكتشفت شي اسمه (حــــــــــب)

شلت الحب بقلبي ما قلت لأحد ولا لحتى شوق لأننا لما كنا صغار كنا مانحب بعض , شي غريب ان الخوات مايحبن بعض صغار لكن يحبن بعض كبار, شوق كانت تحب ولد عمي "ناصر" اكبر منه بسنه , شوق وناصر مثلي انا ولؤي كانوا يروحون لزاوية و يتآمرون علينا انا ولؤي ,وانا ولؤي نتآمر عليهم وهاذي حالتنا .

كبرنا وصرنا مراهقين وصار عمري 18 هذاك الصيف قررت جدتي نروح نصيف بلندن
يوم الأربعاء كنت بالمدرسة انا وشوق نتجه لغرفة المعلمات ناخذ نتايجنا

لولو: والله إني خايفة لا ارسب يا شوق
شوق: ما عليك يا الخوافه تدرين انك دفره تشوفين انك أول ما تدخلين راح يبتسمن لك كل المعلمات
لولو: طيب وش فيها لو ابتسمن لي ؟!
شوق: يا البقرة يعني ناجحة بكل المواد
لولو: انا خايفة من الأدب زفت فيه مره
شوق: عاد ما ادري عنك إذا كانت مدرستكم حبوبه فما عليك
لولو: وش حبوبه وش بطيخ ما تذكرينها أستاذة خديجة؟!
شوق: إذا أستاذه خديجة الله يرحمك يلا وصلنا غرفة معلماتك ادخلي جيبي نتيجتك
لولو: ادخلي أنتي جيبيها
شوق: انا وش دخلني بنتيجتك
لولو: تكفين شوشو ادخلي جيبيها لي والله إني خايفة
شوق: كل واحد مسؤول عن نفسه انا بروح أجيب نتيجتي وأنتي كيفك لأني ما راح أجيب لك شي
لولو: طيب طيب لا تروحين اصبري لي وقفي عند الباب اوكيه؟!
شوق: اوكيه

دخلت على أعصابي قعدت أشوف المعلمات وحده وحده من اللي لما شافتني ما ابتسمت حمدت ربي إنهن كلهن ابتسمن إلا وحده
أستاذه ريم أستاذة الانجليزي لما شافتني عبست وزعلت كأني مسويه شي غلط استغربت قلت معقولة ارسب بالانجليزي مادتي المفضلة قامت من كرسيها ومشت ومشت لما وصلت لي وقالت:
ريم: ما توقعتها منك يا لولوه ؟!
لولو: ليش أستاذة وش سويت ؟!
ريم : وتسأليني وش سويتي؟!

انا قعدت أتذكر ورقة الاختبار وقعدت أتذكر وش كنت مخطيه في سؤال او كلمه او حرف او حتى رقم

لولو: أستاذة انا مسويه شي غلط حاله بالاختبار غلط غلطانة بأحد الاختيارات وش صاير قوليلي ؟!
ريم: انا اقولك أسألك بالله لما اقولك قاعدة have وشلون تكتب؟!

قعدت اهجيها لها وقعدت أكررها لدرجة إني طلعت من شنطتي ورقه وقلم وكتبتها لها

ريم: طيب صح انا قلت لك لا تكتبين لي بعد الاستفهام تعجب؟!

واقعد أتذكر صح اللي قالت وأناظر للورقة اللي لسه كاتبتها صح كلامها انا متعودة اكتب بعد الاستفهام تعجب وأتذكر كان فيه في الاختبار سؤال كامل عشر فقرات اكتبي السؤال حطيت بعد كل استفهام تعجب ارتحت لأنه كان مو شي حتى لو نقصتني ما راح يضر بنسبتي لكن مثلت عليها إني مهتمة

لولو بتمثيل الخايفة: لا يكون أستاذة نقصتيني درجات ترى انا ما أتحمل
ريم: لا ما نقصتك عديتها لك المرة ذي المرة الجاية راح انقص
لولو: لا أستاذة ما فيه مرة جاية أتوب والله أتوب.

وقعت على الكشف وأخذت نتيجتي وطلعت

شوق: يالدبه ليش تأخرتي ؟!
لولو: لا أبلى ريم قاعدة تفلسف علي تقول ليش تحطين ! بعد الـ؟
شوق: طيب ما عليه , وش صار على نتيجتك ؟!
لولو: زي ما قلتلك راسبة في الأدب
شوق: لا والله أتكلم معك جد
لولو: راسبة في الأدب
شوق: احلفي !!!
لولو: مو لازم احلف لأني مو راسبة هههههههه
شوق: يالدبه لا تخوفيني مره ثانيه

شوق أخذت نتيجته مثل العادة ممتاز
طلعنا المدرسة الساعة 12 ركبنا السيارة

لولو: راجو بالله مارينا مول
شوق: ايش لا نبغى نروح الظهران
لولو: يالخبله مو وقت الظهران ذلحين نروح مارينا نتغدى نرجع البيت ننام نقوم نروح الكوافير نزبط أشكالنا بعدين نروح الظهران
شوق: يعني مفكره بكل شي
لولو: من الألف إلى الياء
هههههههههههههههه
لولو: خلاص راجو مارينا
راجو: اوكيه مس لولو
شوق: طيب دقي على أمي قوليلها ما راح نجي للغداء
لولو: والله نسيت أمي

في البيت
التلفون يرن
سحر: الو
لولو:الو سحر عطيني ماما
سحر: ماما مافيه راح أند ماما عواطف عند كوافير
لولو: طيب وين ماما كبير
سحر: لحزه
الجدة: الو
لولو: الو جدة ممكن اطلب طلب
الجدة: طيب سلمي بعدين اطلبي
لولو: تكفين جدة..
الجدة: انا قلت سلمي
لولو: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجدة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صعبه يعني
لولو: اقدر الحين اطلب
الجدة: اطلبي
لولو: ممكن انا وشوق نتغدى برا ؟!
الجدة: ايه ما عليه
لولو: شكرا يا أحلى جدة في العالم امووووواه
الجدة: بس على شرط
لولو لشوق: لازم تشرط ما تسمح بشي إلا تشرط
شوق: احترمي جدتك يا الدبة
لولو: طيب جدة وش شرطك؟!
الجدة: ترجعين قبل الساعة 4
لولو: لا إذا كذا سهله
الجدة: 4 بالعصر
لولو: تصدقين ظنيت الفجر
الجدة: بلا قلة أدب
لولو:ههههه آسفة المسألة إني فرحانة مره اليوم خذيت ممتاز
الجدة: صح مبروك
لولو: الله يبارك بك
الجدة: ترجعين قبل الساعة 4
لولو: ابشري من عيني اليمنى قبل اليسرى
الجدة: مع السلامة
لولو: مع السلامة
شوق: هاه وش قالت؟!
لولو: قالت ترجعين قبل الساعة 4
شوق: ايه سهله

صــــــــــمــــــــــت دام طـــــــــويــــــــــلا

لولو:شوق ابغى اقولك سر أولا لأنك أختي ثانيا لأنك صديقتي ثالثا عشان إذا قلتي لأحد بس أعطيك كف وأنتي بالصين
شوق: يمه خوفتيني , طيب ايش ذا السر اللي تبغين تذبحيني عشانه
لولو: شوق...شوق انا أحب لؤي
شوق: لا والله ذلحين هاذا سرك الكبير
لولو: وش قصدك؟!
شوق: يا عمري واضح من عيونك لما تلتقي بعيونه كيف تصير.
لولو: يا الله لهدرجه واضح؟!
شوق: ايش كلمة واضح عند اللي بينك وبينه
لولو: وبينه؟! ايش قصدك بكلمة بينه؟!
شوق: قصدي يمكن هو كمان فيه مشاعر فقلبه لك
لولو: فيه مشاعر فقلبه لي أقول ارتاحي لو فيه كان قايل لي من زمان
شوق: ما ادري انا مو متأكدة أتأكد من ناصر وأقولك
لولو: شمعنى ناصر؟!
راجو: مس لولو مس شوق خلاص وصلنا مارينا مول
شوق: شكرا راجو روح للبيت ذلحين وتعال الساعة 3 ونص

لما دخلنا المجمع شوق على طول راحت للمحل اللي قدامها مسكتها وقلت

لولو: على وين يالحبيبة وين رايحة
شوق: يعني تبغين ندخل المجمع بالمرايل وعبايات الراس لا يا حبيبتي
لولو: والله انك صادقه خلاص بس نبغى ملابس من ذا المحل ونروح لبو كنان للعبايات ونروح الحمام للماكياج ماكياجي معي انا وياك بنفس الماكياج صح تفكيري
شوق: والله انك اليوم صايره اينشتاين وانا ما ادري
لولو: صح ما تدرين هههههههه

دخلنا المحل اللي قدامنا شوق اشترت تي شيرت احمر وبنطلون جينز وكعب احمر
انا لما دخلت المحل عرفت من أول نظره ما في شي عاجبني, رحت لمحل سبورتيات اشتريت بنطلون جيشي برمود وصندل ابيض واطي وتوب فوشيا
رحنا لبو كنان اشتريت عباية كتف سادة وطرحة سادة, وشوق اشترت عباية عليها تطريز احمر على الكتف, رحنا للحمامات كنا نمكيج بعض

في البيت

ناصر: جدة
الجدة: سم يا وليدي
ناصر: ما تدرين وين شوق ؟!
لؤي من آخر الصالة وهو يمشي بأتجاه ناصر: ناصر وين لولو؟!
الجدة: أعوذ بالله ماتقدرون تقعدون يوم بدون بعض
لؤي: يعني تدرين وين رايحات؟!
الجدة: ايه ادري
ناصر: طيب وين؟!
الجدة: وش فيك مستعجل
ناصر: لا بس عندي سالفة مستعجلة لشوق
الجدة: طيب أنت عندك سالفة أنت وش تبي من لولو؟!
لؤي: لا بس ما شفتها طول اليوم يعني تدرين صديقة الطفولة
الجدة: صحيح صحيح
ناصر: جدة قولي وين شوق؟!
الجدة: تغدى برا هي ولولو
ناصر: طيب وين؟!
الجدة: ما ادري دق عليهن شف وينهن
ناصر: طيب مشكورة جدة

في المجمع

جوال شوق يرن نغمه رومنسيه مره
انا استغربت شوق أول مره تحط نغمة هادية دايما نغماتها "راب"

شوق وهي ترد على الجوال: هلا ناصر

استغربت أكثر قلت بنفسي : ناصر هاه كشفتك يا شوق تحبينه

ناصر: شوق وين أنتي؟!
شوق: بمارينا مول
ناصر: طيب أبجي اتغدى معك
شوق: لا وش فيه طبخ الطباخ ما فيه أحسن منه
ناصر: لا انا ابغى اقولك سالفة
شوق: لو سمحت ناصر انا ولولو هاربين من البيت ما نبغى احد معانا
ناصر: كذا يا شوق
شوق: ايه كذا
ناصر: طيب ما تبغين تعرفين الموضوع اللي داق عليك عشانه
شوق باستهزاء: ايه.
ناصر: هو وين راح نسافر الصيف ذا
شوق باستهزاء اقل: وين؟!...
ناصر: ماراح اقولك لأنك ما عزمتيني على الغداء
شوق: لا تقول مو لازم اعرف
ناصر: طيب كيفك باي
شوق: باي

شوق استنت أقول شي عن النغمة ما قلت شي على الأقل مو ذلحين

في البيت

لؤي: هاه وين رايحات؟!
ناصر: مارينا مول
لؤي: سيارتي ولا سيارتك؟!
ناصر: سيارتك

في المجمع

انا حطيت ميك اب خفيف شوق تقدر تقول خفيف لكن مو كثير أخذنا لنا غداء و لما قعدنا على الطاولة ما أخذنا دقيقه نطوا علينا

لؤي: ما تعزمون عيال عمامكن مو حرام عليكن
لولو: لا مو حرام
ناصر: الله الله الله لؤي شكل البنات زعلانات علينا
لؤي: لا عاد؟! طيب على ايش؟!
ناصر: لا يكون على مقلب الشامبو؟!
لؤي: هاه يا لولو على الشامبو؟!
لولو: لا
لؤي: لا يكون يا ناصر على مقلب الهدية؟!
ناصر: لا ما اعتقد على مقلب الهدية يا شوق
شوق: لا
لؤي وناصر: طيب على ايش؟!
لولو: على السحبة اللي سحبتوها علينا أمس
لؤي: ليه وش فيه أمس؟!
لولو: كأنك ما تدري...
لؤي وهو يسحب كرسي ويعد على الطاولة: لا والله جد ما ادري؟!
شوق: عيد ميلاد لولو.
ناصر: اووه أمس عيد ميلادك والله؟! آسفين آسفين ما درينا نسينا
لولو: إيه إيه تعذروا وحنا راح ننسى بعد هاها
لؤي: طيب تسامحيني؟!
لولو: وش تعطيني؟!
لؤي: وش رايك ادوربك المجمع كله اللي تبينه اشتريه على حسابي؟!
لولو: لا شكرا عندي حساب
لؤي: طيب وش تبين اسويلك؟!
لولو:وش رايك أسامحك مؤقتا إلى إني اطلعلي شي تسويه لي؟!
لؤي: أحلى لولو أنتي...
لولو: بس انا للحين انا زعلانة لكن مسامحتك مؤقتا
لؤي: طيب يالــ ... زعول
شوق: لولو
لولو: نعم
شوق: يعنى أرضى على ناصر
لولو: ما ادري أفكر
ناصر: يا السخيفة يعني لؤي يرضى عليه وانا ما يرضى علي؟!
لولو: طيب يرضى عليك
شوق: ياحبيلك يا لولو ناصر تعال اقعد قلي وين بنروح بالعطلة؟!
ناصر: ما نبي نقعد عندهم تعالي نلقى لنا كافيه مرتب
شوق: طيب
لؤي: أقول ناصر ليه ما تبي تقعد عندنا هاه جاوب ؟!!!!
ناصر: لا بس أنت سخيف و ما أبي انعدي منك
لؤي: ايــــــــــــــــه
لولو: ليه وش قصدك؟!
لؤي: هاه ...لا ما قصدي شي؟!
لولو: أقول وش بتهديني لعيد ميلادي؟!
لؤي: خليها مفاجأة
لولو: على راحتك
لؤي: لولو.. كم الساعة ؟!!
لولو:الساعة ثلاثـ..... وااااااو ياربي معك السيارة يلا ودنا البيت
لؤي: ليه؟!
لولو:وعدت جدتي ناصل البيت قبل الساعة 4
لؤي: طيب كم الساعة ذلحين؟!
لولو: 3 ونص و قلنا لراجو يجي الساعة 2 ونص
.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.
شوق: طيب ناصر قعدنا قلي وين بنروح بالعطلة؟!
ناصر: ما ادري..
شوق: وشلون ما تدري ؟! ليش جارني كل ذي المسافة؟!
ناصر: جارك كل ذي المسافة عشان اقولك كلمه ......
شوق: طيب..
ناصر: شوق....
شوق: بقول ولا بيجون ذا الخبول
ناصر: من؟!
شوق: لؤي ولولو بالطريق بسرعة تكلم
ناصر: لا بقولك بعدين
شوق وهي مرتفع ضغطه قالت بكل هدوء:كيفك
لولو: شوق كم الساعة؟!
شوق: 3 ونص ليش؟!
لولو: وحنا واعدين جدتي نكون بالبيت الساعة 4
شوق: صح راحت عن بالي.
لؤي: اللي ماخذ بالك يتهنا
ناصر: أقول ألفقها
لؤي:هههههههه

لؤي وصلّ البنات للبيت لقوا العايله كلها مجتمعه

لؤي: خير جدة , فيه شي صاير..
الجدة:............

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 su,]dm yhfj als hglpfm ,'vn 'dt; td fhgd hglpfm jhgd v,hdhj su,]dm yhfm








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, المحبة, تالي, روايات, سعودية, غابة, وطرى, طيفك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 قصص 2012 صور المثقف -إدوارد سعيد mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:08 AM
روايات 2012 قصص 2012 ثلاثية فلسطين نبيل الخوري- mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:07 AM
روايات 2012 (2) غابة المرايا اليابانية .سيرة من داخل المجتمع الياباني mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 01:59 AM
تحميل روايات,تحميل روايات مكتملة,تحميل روايات بروابط مباشرة,تكست,وورد,مفكرة بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:24 PM
تحميل روايات جديدة,تحميل روايات,روايات طويلة,روايات تكست,روايات على مفكرة بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:04 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...