لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: اهم علماء العرب اهملهم وطنهم | قناة نوتيتيا (آخر رد :essroo)       :: تحقق انا الماعز الأليف تحليل اسباب حريق كاتدرائية نوتردام الخفية (آخر رد :essroo)       :: اسرار وخفايا حرب اكتوبر | حقائق واسرار حرب اكتوبر (آخر رد :essroo)       :: دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019_2019 (آخر رد :خليج للتدريب)       :: ابطال السحر بالملح00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: تهييج وجلب الحبيب في 48 ساعة00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎حل جميع المشاكل الزوجية والتي سببها السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: جلب الحبيب بسرعة البرق - شمعة تخلي الحبيب كالمجنون 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎خدمة لــ رد المطلقة و الكشف عن مكان الغائب و رده 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 08:26 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي رواية تكفى بعثر لي كياني و إرجع إحضنه

أنا : mody30





البـــ الاول ـــارت




لعيون اصوغ العبر وودادك فى دمى عبر
طاف الزمن ولا عبرر ماتم يالغالى قريب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خصاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

ماهو انهب بس انت ناهبنى نهب شروات
ماسوت نهب فى السبق فى الشوط الصعيب

اضيع بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوى
وانا ذوقى هوى ازيد فوق الطيب طيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

يامر على روحى امر امشى على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

مااقول الا وعنه نعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقلى نعم ويكون لى قسمه ونصيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب



كان صوت عبدالمجـيد عبدالله يهز الجدران في احد الشاليهااات الكبيـره ..

كانت جالسه وميته خووووف منرعبه من هالمكان صووت الاغاني اخترق الـشرقيه وبيوصل الرياض من قوت الصوت هذا الي حطته ببالها
والشباب والبنات الي يرقص والي ماخذ بنت وراح وياها يضيعون اغلى شي عندها وهو شرفها وعفتها والي سكران والي توه بداية السكـر
كانت تطالع مرعوبه خايفه يجيها واحد يسوووي فيـها شي وماهي بعيده لأن البنت قمه بالجمال والنعومه هي وش جيبها هنا هي ماتدري
قالت لها صاحبتها انها بتوديها حفله حلوه دي جي كلها بنات ووناسه وهي بحسن نيه صدقتها وجات معها ولما دخلت انصدمت من المنظر بس مو قادره تتحرك
لأنها جايه مع البنت بنفس السـياره لو طلعت برا مو بعيد احد يشيلها ولا راح يحس احد وداخل الخوف الاكبـر تخاف تضيع اغلى ماتملك هي فري البنت
بس مو لدرجة شباب وسكـر وخمـر كانت ميته خوف ..
فجأه احد يحط يده على كتفها اخترعت وغمضت عيونها من الخووف ..
لفت الا تشووف هذاك السكـران يطالعها وواضح ان نيته شينه خافت قامت تركض بأقوى ماعندها وطلعت برا وتشووف سكاره برا بكل مكان اختبئت بمكان ماحد
بيشوفها لأنه ظلااام بس شتسوي الشاليه مره بعيد تخاف تدق على السواق يجيها يعلم امـها وابوها ويظنون غلط وتروح فيـها قامت تفكر جا ببالها بنت عمها
ايـه بنت عمي صديقتي نصفي الثاني هي الي بتفهمنـي وبتصدقنـي وعلى طول طلعت جوالها ودورت إلين لقت نصفي الثاني واتصلت بعد تردد مادام كـثير ..
اتصـلت الهنـوف ع ريـماس انتـظرت رنه رتين ثلاث رنات اربع ,,,, ألخ ..
ومـاردت هنـا اختبصت حـدهـا ودموعهـا ع خدهـا من الخـوف ..
نـاظرت حـولها مافـي احد تقـدر تستنجد فـيه كـلهم سكـاره ..
اتصلت ع ريمـاس مرآ ثـانيه وهي تدعي انها ترد ..
بس للأسف مـاردت هنـا جلست تقـرآ كل اللي حافظته من القرآن وتقول كل الادعيه اللي تعرفهـا وتدعي الله يحفظهـا ويمرر الموضوع ع خـير ..
اتصلت ع ريماس مرآ ثـانيه وتمت لـين اخر رنه بعدين ردت ريمـاس وصوتـها كله نووووووووم ..
الهنـوف : ريمـاس ..
ريمـاس : هممممممممم ..
الهنـوف تصيح : ريماس اصحي ..
ريمـاس قامت مفزوعه : الهنـوف شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـاس
ريماس : الهنـوف خبصتـيني شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريمـ ـ ـ ـ ـ ـاس
ريماس تلفت اعصابها : الهنـوووووووووووووف قولي لي شفيك صرعتيني ..
الهنـوف : انـ ـ ـ ـ ـا خـ ـ ـ ـ ـ ـايـ ـ ـ ـ ـ ـفـ ـ ـ ـ ـه
ريماس : تكلمي عدل مافهمت ولا كلمه ..
الهنـوف اخذت نفس بعدين قالت : ريماس تعالي خذيني من الدي جي ..
ريماس : لـيه شفيك . ؟!
الهنوف صاحت مرا ثانيه وقالت لها وريماس عصـبت وقالت : جايتك لا تتحركين من مكانك ..
الهنـوف سكرت وهي تنـاظر حـولها مخـترعه حدهـا ..

-------------------------------------------------------------------

" في مكـان ثـاني "

تثـاوب وهو يـقول : يـاخي انت وين تبيني اروح .. ؟!
............... : روح يمـين وانت سـاكت ..
لف عليه : بتقول لي وين بنروح ولا اوقف .. !
تنهد : لو قـلت لك ماراح يعجبك ..
رجع يناظر الطريق : ياشيخ دامك عارف انوو ماراح يعجبني مخليني اروح لـيه .. ؟!
ناظر صديقه وهو يقول : ماأبيك تروح ابـي انا اروح ..
خزه : ومن متى وانا سـواقك .. !!
ابتسم : حشاك بـس تدري سيارتي في الورشه وماأستغني عن الدي جي الي كله بنات ..
كانت يده ع الدركسون واليد الثانيه ضرب فيها صديقه : اجل بنات ياخسيس مافي روحه ..
تأوه وهو يقول : تكفى تكفى حطني هناك وروح ..
نـاظره بخزه قويه : متى بتترك عنك حركات البنات انت . ؟!
ظحك : لمـآ تحج البقر ع قرونها ..
استغفر ربه وقال : حدك ظريف ..
........... : انـا ماني عارفه ليه ماتحب البنات .. ؟!
طلع صوت يدل ع انزعاجه : مين قال اني ماأحبهم بس كل شي بالحلال ..
ناظره : نـاصر لو تسكت احسن لك ..
نـاصر : تخـيل خواتك بدالهم ..
كح وهو يقول : ماعندي خوات ..
نـاصر : زوجتك امك عيالك اي احد تحبه قريباتك ..
ناظره بعصبيه : لا تبدي معي خلنـا رايقين احسن ..
نـاصر : اخر مرآ اوصلك لمثل هالأماكن والمرآ الجايه ببلغ عنها ..
ناظره بذهول : يالله عاد ..
نـاصر : والله ماأمزح معك انــا الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
همس بخفيف يقلده : الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
نـاصر خزه : والله انــا مدري ليه اتعب عمري مع واحد مثـلك ..
قاله وهو يفتح السيـاره : شكراَ ع التوصيله ياحلوو ماتبي تنزل تلقط لك كم بنت .. ؟!
نـاصر ناظره نظرة استسخاف : طيـر طيـر لا تطيرك جزمتي ..
سكر صديقه الباب وتنهد بداخله ع صديقه وتوه بيـلف بالسيـاره الا يلمح بـنت تـطلع من سيـاره وشـكلهـا خـايفه ..
جـاه فضـول يعـرف وش فيهـا هـو نفـسه استغـرب هالفضـول ..
نـزل وراهـا من غـير لا تحـس ولحقهـا بهـدوووووووء كـامل ..
شـافها تـضم بنت تصيييييييح شكلهـا مخترعـه لـــف بيرجع وهـو بدآخـله محتقر هالبنتين اكييييييد عـاملين شـي << لا تعـليق ..
بـس سمع صـرخة ورجع لـف وشـاف سكـرانيين جايين لهم وواضح نيتهم شينه ..
هو تقدم بيساعدهم بس قال بنفسه ناصـر شعليك منهم شكلهم اصلن مثلهم ..
بس مادعـاه قـلبه وراح بسـرعه يظــرب السكرانيين الـي ع طووول طاحوو من شدة سكرهم ..
ريـماس ودموعهـا بعينهـا : مشـكووووور اخـوي مـرآ مشـكور ..
نـاصر بنظرة احتقـار : دامكم جيتـوآ هالمكان اتوقع تدرون انه مليـان سكـاره ..
الهنـوف شهقت وجلست تصيييح وريمـاس تهديها ..
نـاصر لمـآ شاف الهنوف تصيح بهذآ الشكل خـاف لا يجي البـنت شـي ..
نـاصر بعد تردد : شفـيها .. ؟!
ريـماس تهز راسهـا وقالت له ...
نـاصر صدق وماصدق : طـيب رجعـوآ الحين لا يجيكم احد ..
ريمـاس من قلبها قالت : وربـي مشكووور اخوي ..
نـاصر : طيب أيـش اسم الـبنت . ؟!
ريماس : ليه .. ؟!
نـاصر : عطونـي بـس اسم البـنت ..
الهنوف بخوف : ريـماس لا تعطينه الأسم ..
نـاصر : لا تخافين يـاأختي عطيني بس الأسم ..
ريمـاس بتردد : اعـذرنـي اخوي ماأقـــدر افضح الـبنت وشكـراَ مرآ ثـانيه ..
نـاصر : يـاأختـــي ماراح يصـير إلآ كـل خـير لكـن عـطيني الأســم ..
الهنـوف بصوت كله صـياح : ريمـــاس تكفين خلـينا نروح مو قادره اقعد بهالمكـان ثـانيه وحده ..
ريماس : هنوف خلاص يالله مشينا ..
نـاصر ينـاظر بعـيون ريمـــاس ويحـس بشـعور غـريب ..
ريمــاس مسكت الهنوف ومشـوآ لـ سيـارتهم ..
ونـاصر جاه فضوووول ولحـقهم بسيــارته من غـير لا يـحسون ..

-----------------------------------------------------------------------------

" امممممم نروح مكـان ثـاني شوي "

في احد القصـور الموجوده بالخبــر لـفت تستعرض الفسـتان لأختهـا ..
وهي تقـول : اممممممممم كادو شـرايك حلوو ..
كادي : من جدك مــرآآ يجنن ..
اسيل تلف ع نفـسها : مدري احس مووو مـرآآآ
كادي : لا بالعكس بينهبل سـامي لو شـافك ..
اسيل لوت شفتها : وليه يشوفه .. ؟!
كادي : لأنه زوجك ..
اسيل : بـس ماراح اخليه يشوفني بهـذآ الفستان الخليع ..
كادي : تستهبلين خليه حق صبحيتك ..
شهقت اسيل : تبيني اطـلع جنبيه كذآ لا وجنب امه وابوه استخفيت انـا ولا استخفت .. !!
كادي تظحك : عـادي ياشيـخه ..
شهقت : لو اموووووووووووووووووووووووووت ..
كادي : اجل بتلبسينه حق شنوو .. ؟!
اسيل : مدري بخليه من جهـازي ..
كـادي : يعـني بيشوفه يـالبقره ..
اسيل : كيفي اكون تعودت خلاص هع ..
كادي : مابقـآ غـير شهرين وتتزوجين ونـاسه ..
اسيل تظحك : الله يسـتر ..
كادي : وشو الله يستـر انتِ تحبين سامي وهو يحبك ..
اسيل : انـا احبه جد بـس مو الحـب الي انا ابيه ..
كادي تتكتف : أي حب يامدام اسيل . ؟!
اسيل : يعني لمـآ اشوفه يفز له قلبي ابي عيوني فيهم لمعان غريب إذا شفته ابي لا جا يروح اتمنى لو يجـلس انـا احب سـامي بس مو بهذي الطريقه ..
كادي : خلك بس من اوهامك انتِ تحبينه ومصيرك بتحبينه بهذي الطريقه لا تزوجتوآ ..
اسيل بسـرحان : بعض الأحيان احسه مايحبني مدري ليه .. !!
كادي : غلطانه واصلن حتى لو ماحبك مصيره يطيح بهواك ..
اسيل وهي موجوده ومو موجوده : ايه طيب ..
ظحكت كادي وهي تضم اسيل : ماأتخيل البيت من غـيرك أسـووووووله ..
ابتسمت اسيل : ماتدرين يمكن ماأروح بعد شهرين هع .. " وطلعت لسـانها "
كادي خزتها : من غـير شر ان شاءالله بعد شهرين تنزفين لـ سامي ..
دخـلت الخادمه وهي تقول : Miss Cady there phone for you " آنسه كادي في تيلفون لك "
كادي استغربت وهي تناظر ساعتها : Now . ؟ " الحين "
الخادمه : Yes, it is Madam " ايه المدام "
كادي استغربت زياده : Mum .. ؟! " امي "
الخادمه : yes
كادي ناظرت اختها وقالت : بروح اشوف ماما ..
اسيل : اوكِ ..
رفعت كادي السماعه : هلا ماما ..
ام حمد : كادي حبيبتي انـا اليوم ماراح ابات في البـيت ..
كادي استغربت : لـيه ماما صـاير شـي .. ؟!
ام حمد : لا ماصاير شـي بـس انـا رحت الريـاض مع ابوك مثل ماتدرين ونمنـا وفوتـنا القطـار ..
كادي : ايوه اوكِ ..
ام حمد : ومالقـينا مكان بكرآ مدري الناس وش عندهم بالريـاض ..
كادي تظحك : ههههههههههههه مشتطين ..
ام حمد : ههههه الظاهر المهم حبيبتي إذا بغيتي شي ولا احتجتوا شي اتصلي ع جدك ..
كادي : اوكِ ماما ..
ام حمد : انتبهي ع نفسك وقولي لأسيل تنتبه لنفسها ..
كادي : ان شاءالله ماما ..
ام حمد : تصبحين ع خيـر ..
كادي : وانتِ بخيـر ماما ..
وسكرت ..
اسيل : شعندها ماما .. ؟!
لفت كادي ع اختها الي توها جايه : ابدن تقول انوو بتبات بالرياض هي وبابا وإذا بغينا شي نتصل ع جدوو وننتبه ع نفسنا هع ..
اسـيل : اهـــا ..

بيت بو حمد .. ,, طلال 26 ,, اسيل 24 ,, كادي 22 سنه ..

-------------------------------------------------------------------------

" نرجع لـ ريماس والهنـوف "

وصلوا بـيت الهنـوف ..
الهنـوف والدمووووع بعيونها : ان شاءالله ماأحد يكون موجود ..
ريـماس بخوف : ان شاءالله ..
نـاصر وقف من بعييد وشـاف الـبيت الفخـم الكبيييييييييييييير بنفـس الحي الي هو سـاكن فـيه وكل يوم تقـريباَ يمـر ع هـذآ البيت بس مايدري بيت مين .. !!
دخـلوآ الهنوف وريمــاس على امل انوو مافي احد ..
والمصيبه كل الشعـب بالصـاله ..
ريمـاس لمـا شافتهم اخترعت وخاصه واضح ان الهنوف كانت تصيح ..
كشفت ريـماس وابتسمت لهم تصـرف المسكينه << حلال عليهم راضعه مع الهنوف ..
سعود استغرب من شكل الهنوف : هنووووف شفيك ..؟!
الهنـوف : هـاه .. ؟!
ريـماس بسرعه قالت : طـاحت فـي الدي جي ..
نـايف قام من مكانه : كيف طـاحت .. ؟!
ريـماس : وهـي تـرقص دزتهـا بـنت وطاحت ..
نـايف : طيب وليه تصيحين .. ؟!
الهنوف : تعرف فشـله مـرآ وطيحتي قويه ..
نـايف ضمهـا : بسم الله عـليك << يـــالبى جيبوه لـي هالأنسـان ..
يـاسر جـاه يحـارش ريمـاس : وانتِ ان شاءالله طحتـي .. ؟!
ريماس خزته : ارتـاح مارحت اصـلن ..
يـاسر : اجل شلون انتِ الحين هنـا ..
ريماس : اتصلت علي وجيت اخذتها ..
يـاسر يدزهـا : وخري وخري سديتي البـاب ..
ريمـاس تدزه : طيـر ..
يـاسر : طيـري انتِ ..
سعود ابعد ريماس عن ياسر : وخـــر لعوزتها ..
يـاسر طقت بباله يستهبل : وخر لا أطيـرك بالنعـال ..
سعود يظحك : يسوووور مالي خلق حق هبـالك الحين ..
ريمـاس بـاست سعود ع خده وقالت : شكراَ ع المساعده حبيبي . " واخذت الهنوف وراحـوآ معي "
دخلـوآ الغرفه وقفلوها ..
ريمـاس : سمعـي كـويس ..
الهنـوف : وشو . ؟!
ريمـاس : ابـيك تنسين الي صـار اليوم ..
الهنوف ودموعها رجعت : وكيف انسـى . ؟!
ريماس : تقدرين وهبه انـا بتولاهـا ..
الهنوف بخـوف : لا تكفـين ريمـاس تـركيهـا تعرفينهـا حمـاره ..
ريـماس : ماعليك انتِ ..
الهنوف : حلفتك بالله ماتسوين شـي ..
ريماس : الهنـوووف ..
الهنوف : قلت لك تـرآ والله بزعـل لو قلتِ لهـا شي او سويتي لهـا شي ..
ريماس : يصير خيـر ..
الهنوف : انـا مع الوقت بنسـى ..
ريـماس : طيب ..
الهنوف : نـامي عندي ..
ريماس : توني نايمه عندك امس والي قبله ..
الهنوف : عـادي حلال بلا غبـاء ..
ريماس : تيب تـرآني دايخه ..
الهنوف : تيب روحي لبسـي بجامه ..
ريماس : جايه ببجامه اصلن كـنت نـايمه وجيت ع طووول .
الهنوف ظحكت : ياحبي لك ..


-----------------------------------------------------------------

" فـي صبـاح يـوم الخميـس "

نـزلت وهي تدندن :

متيّم بالهوى يروي ..
حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم ..
ولولا الأمر ما يحوي ..
ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم ..
لقيت القلب يهواهم ..
خطاي والخطى ما هو خطاهم ..
مكتوب الشقى ليّه ..
معاهم صادق النيّه ..

قـاطعهـا خـالد : اووووووخص روقـان من الصـباح غـريبه .. !!
ابتـسمت : صباحـووو ..
خـالد : صبـاحووو ..
تثاوبت : غـريبه صاحـبي ..
خـالد : ع بـالك انتِ ماأصحـى الا الظهر ..
احتجت بصوت عالي : بـس انـا اكون تعبانه ..
خـالد تكفت : تعبانه من أيـش .. ؟!
جلست تفكر بعدين قـالت : الجـامعه بعـدين الطلعات والريـاضه ..
خـالد ظحك : كثرتي ع عمرك الصـراحه ..
ابتسمت : شكـراَ ..
خالد : فطرتي ولا لسـى ..
مسكت بطنها : بموت من الجوووووع ..
خالـد ابتـسم : طيب يالله قومي نفطر ..
نطت ومسكت يد اخوها : اوكِ يالله قدام ..
جـاهم صـوت ثـاني من عند الدرج : ويييييييييييييييين ... ؟!
خـالد ابتسم : انـا وشموخ بنروح نفـطر ..
......... : وانـا ماراح اجي معكم .. ؟!
شموخ : وحنـا وين بنروح المطبخ ..
.......... : حتـى لووو ..
خـالد ابتسم : يالله تعالي ..
شموخ : ايه ألـين حبيبة قـلبك ..
ألين : انتِ وش حارك .. !!
خـالد : عـاد كل شـي ولا ألين ماأقدر عـليها ..
شموخ طلعت لسـانها : اروح لدادي احسن ..
ألين ابتسمت : دادي مو هـون ..
شموخ : فينه .. ؟!
ألين : سـافر عنده شـغل في اوربـا اتوقع ..
شموخ : ليتني رحت معه ..
خـالد ظحك : كـان يرجعك برفسه ..
ألين : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شموخ بوزت : مايظحك ..
ألين ابتسمت : لا يظحك واجد بعد ..
........ : الله الله العايله الكريمه متجمعه أيـش عندكم .. ؟!
خـالد لف : وانتِ آنسه جمـانه لازم آخر وحده .. !!
جمـانه ظحكت : لازم يكون لي طله ..
ألين : دامنـا تجمعنا كلنا وهذآ شي نادر خل نسوي لنـا فطور مـلكي ..
خـالد : ع أيدك يالشيخه ..
ألين تـأشر ع خشمها : من هالخشم ..
خـالد ضغط ع خشمها : فديت هالخشم يالله قدامي ع المطبخ كلكم ..
راحو المطبخ وهم يظحكون ..

بـيت بو خـالد - ألين 24 - شموخ - 23 - خـالد 22 - جمانه 20 ..

---------------------------------------------------------------------

" بـيت ثـاني "

نـزلت من الدرج وهي تصـرخ : مـــامـــي ..
لفت ام جهاد وجها عن المجله وهي تقول : نعم ياماما ..
قالت وهي موصله للأخر من العصبيه : بعدي ولدك المتسلط عـني ..
جـاسم يمسك اذنها : احتـرمي نفـسك يـابنت ..
غرور صرخت : ابعد عـني يامتوحش ..
جاسم شد ع اذنها : انـا ماقـلت لك لا تطولين صوتك ..
غرور تصرخ : مـــامــي ..
ام جهاد تنهد : ياجاسم اترك غرور لحالها ..
جاسم : خل تتأدب ..
غرور : انـا متأدبه قبل لا أشوفك ..
جاسم شد ع اذنها : ماسمعت أيـش قلتِ ..
غرور : مــــــــامـــــي ..
جا صـوت قـوي من الجها الثـانيه : جاسـم اترك اختـك بسـرعه ..
بعد جاسم يده عن غرور وبسرعه انطلقت ترمي نفسها ع ابـوها : دادي شووووووفه ألمنـي ..
بو جهاد ضمها : معليه يامـامـا اخوك الكبيـر ..
غرور : اخوي الكبير بس مو يجلس يصـارخ علي كـأني بزره ..
جاسم : لأنك بزره ..
غرور تمد لسـانها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
جاسم : بنت ..
غرور : ماأحبك انت ماحـلووو ..
جاسم : تكفين حبيني عـاد ..
غرور : طيـر ..
بو جهاد : عيب يامـامـا عيب ..
غرور تتدلل : مابي ..
بو جهاد بشوية حزم بس بلطف : بنت ماأبي اشوفك تكلمين اخوك بهذي الطريقه مرآ ثـانيه ..
غرور : ماأبي ..
بو جهاد : ترآ مافي سـفره لـ بريطانيا ..
غرور : خلاص تيب ..
بو جهاد : يالله روحي تـأسفي من اخوك ..
غرور بأعتراض : داااااااااادي .. !!
بو جهاد : انا أيـش قلت ..
غرور : تـيب ..
راحت لـ عنده وقالت بغيض : آسـفه ..
ابتسم جاسـم وضمها : عقـلي عـاد ..
ابتسمت غرور وضمته : تـيب خلاص اتـوب ..
ابتسمت ام جهـاد لمنـظر عيالها : الله لا يحرمكم من بعض ..
الكل : آمــين ..
غرور : جسوووم ابـي اطلع اتعشـى بـرآ اليوم ..
جـاسم : طيب والمطلوب منـي .. ؟!
غرور : تكـفى جسوووووووووووم حبيبي ..
جاسم : الحين حبيبك ومـساعه ماتحبيني ..
غرور تتميلح : عـاد وانـا اقدر ماأحــبك ..
جاسم يظحك : طيب يالله بـدلي بسرعه ..
غرور : هوآ ..
بسرعه راحت فوق وهو يظحك عـليها ..

بو جهـاد - جهـاد 29 - جـاسم 27 - غرور 22 ..
الموضوع الأصلي: رواية تكفى بعثر لي كياني و إرجع إحضنه || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdm j;tn fuev gd ;dhkd , Yv[u Ypqki jufv j;td v,hdm Ypqki Yv[u ;dhkd








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعبر, تكفي, رواية, إحضنه, إرجع, كياني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سعودية رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-13-2012 03:51 PM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM
تكفى وإذا قلت تكفى لا تخليني انثى تحدت القدر الفصل الدراسي الأول 1 12-10-2009 01:53 PM
تكفى ترى تكفى تهز الرياجيل.. للشيخ/ سامي المحيميد لميسـ نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 2 04-09-2009 12:19 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:06 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...