لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-18-2019, 06:14 PM   #1

لميسـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9523
 تاريخ التسجيل : 23 - 9 - 2008
 الجنس : ~ الاهلي
 المشاركات : 155,340
 الحكمة المفضلة : Canada
 SMS :

Male

افتراضي صناعةالمستقبل العملاق فولكسواجن واكبر مصنع لقطع السيارات بالطباعة الثلاثية

أنا : لميسـ





أصبحت شركة Volkswagen العملاقة لصناعة السيارات - مثلها مثل ماركات السيارات الألمانية الأخرى من كبار المدعوين للطباعة ثلاثية الأبعاد - وخاصةً الطباعة ثلاثية الأبعاد للمعادن - ليس فقط للنماذج والأدوات ولكن أيضًا للإنتاج المباشر لقطع غيار السيارات النهائية ومكوناتها. تقوم المجموعة - التي تضم ماركات أخرى من الشركات الرائدة في صناعة AM مثل Porsche و Bugatti و Lamborghini - بدمج العديد من أنشطة AM في مركز الطباعة ثلاثية الأبعاد الجديد في Autostadt ، في موقع مصنع Wolfsburg. ما هو بالضبط مجمع 3D لقطع الغيارالمطبوعة ؟ قدمت شركة Volkswagen مؤخرًا تقريرًا دقيقًا إلى حد ما من داخل المنشأة. هذا ما يحدث في مركز فولكس واجن ثلاثي الأبعاد الجديد للطباعة وتحويل فولفسبورج إلى قلب صناعة المواد المضافة المعدنية لصناعة السيارات.

جولة في مركز الطباعة ثلاثية الأبعاد: بحضور مجلس الإدارة والأعمال ، يقدم أوليفر بوه ، رئيس التصنيع الإضافي في فولكس واجن (الثالث من اليسار) ، الطابعات الجديدة وتقنيات الإنتاج وأماكن العمل. قطع غيار سيارات النفث المعدنية أحد الأنشطة الرئيسية هي نتيجة الشراكة الأخيرة الموقعة مع HP و GKN لاستخدام تقنية النفث المعدنية الجديدة من HP. من خلال هذه الصفقة ، ستتمكن وحدة تصنيع الأدوات ذات العلامة التجارية الخاصة بشركة فولكس واجن في موقع فولفسبورج من الدخول في الإنتاج الفعلي لسلسلة ثلاثية الأبعاد.



توسيع المنشأة من 460 إلى 3100 متر مربع يعني مساحة عمل جديدة حيث يمكن لصانعي الأدوات والمطورين والمصممين والباحثين العمل معًا في سياق متعدد التخصصات. ستؤدي البنية المعيارية القابلة للتوسيع لأنظمة HP ****l Jet إلى القضاء على العديد من الخطوات اليدوية ، مما يمكّن Volkswagen Toolmaking من جعل عمليات الإنتاج أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة. من ناحية أخرى ، ستتيح العملية أيضًا إنتاج عدد أكبر من المواد ثلاثية الأبعاد بسرعة أكبر. في الوقت الحالي ، لا تزال وحدة تصنيع الأدوات في فولفسبورج تبحث عن النماذج الأولية والأدوات وتبنيها. لكن متخصصي صناعة الأدوات في فولفسبورج يعملون أيضًا على مفاهيم البناء خفيفة الوزن التي تعمل على تثبيت الفولاذ وبالتالي المكونات أيضًا. وتدعو الخطط أيضًا إلى استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في إنتاج المسلسلات في الموقع.



السباق إلى الإنتاج عند تطوير ID. R Rikes Peak سيارة سباق كهربائية ، استخدم مهندسو فولكس واجن نموذجًا تم إنتاج عدد كبير من الأجزاء الفردية فيه في الطباعة ثلاثية الأبعاد. ستلعب AM دوراً رئيسياً في المستقبل ، ويمكن رؤية ذلك بالفعل في بناء سيارة السباق ID. R Pikes Peak electric. في أعمال التطوير الخاصة باختبارات نفق الرياح ، استخدم مهندسو فولكس واجن نموذجًا يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الفردية المصنوعة بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد. وقد استخدمت هذه الأجزاء أيضًا في اختبارات القيادة وحتى في سيارات السباق النهائية - في شكل مكونات صغيرة مثل حوامل الكبلات والمحولات.



Sky’s the limit فولكس واجن ليست العلامة التجارية الوحيدة في المجموعة التي تستخدم الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد. يدرس فريق أودي في مركز للطباعة ثلاثية الأبعاد في إنجولشتادت طرقًا لزيادة تطوير التكنولوجيا لكل من علامتها التجارية والمجموعة. يلعب إنتاج قطع الغيار أيضًا دورًا رئيسيًا في الموقع. تم إنتاج قطع غيار أصلية نادرة ، مثل أنابيب توصيل المياه للمحرك W12 ، هنا باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد باستخدام عمليات مثل ذوبان الليزر. وصُنِع القمر ، أودي أودي كواترو ، جزئيًا بمواد مطبوعة ثلاثية الأبعاد. عجلاتها ، على سبيل المثال ، مصنوعة من مكونات الألمنيوم المنتجة في مرافق الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد من Audi في Ingolstadt.

الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد: عربة Moonrover إلى القمر ، يستخدم Porsche عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع الأجزاء الفردية للسيارات الكلاسيكية مثل Porsche 959. تستخدم علامة Porsche أيضًا الطابعات ثلاثية الأبعاد لصنع مكونات غير شائعة بكميات صغيرة. يجب أن تفي جميع الأجزاء التي تصنعها عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد بأعلى المتطلبات الفنية والبصرية للحصول على أقصى درجات الدقة للأصل. أحد الأمثلة على ذلك هو ذراع تحرير القابض في بورش 959 ، والتي لم تعد متوفرة. يجب أن يلبي هذا الجزء من الحديد الزهر الرمادي متطلبات الجودة العالية ونادراً ما تكون هناك حاجة إليه بسبب انخفاض عدد إنتاج السيارة الرياضية الفائقة نفسها. أكبر مكون وظيفي لضغط التيتانيوم مطبوع ثلاثي الأبعاد في العالم يتم إنتاجه على الإطلاق في واحدة من أقوى مقاعد اختبار الفرامل في السوق! هذا ما يبدو عليه الحال عند إعداد Bugatti أول مكابح من التيتانيوم مطبوع

https://www.3dprintingmedia.network/...the-autostadt/

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




wkhumhglsjrfg hgulghr t,g;s,h[k ,h;fv lwku gr'u hgsdhvhj fhg'fhum hgeghedm








آخــر مواضيعـى » رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد
» موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة
» تحميل روايات كاملة على هيئة ملف وورد او مفكرة تكست txt
» تحميل روايات فارس احلامي,الحب المستحيل,بشروه اني ابرحل,سعوديات في بريطانيا,احلى ماخلق
» قمر خالد كاملة,قمر خالد للتحميل,قمر خالد على ملف وورد,قمر خالد رواية,رواية قمر خالد
التوقيع


๑۩ التّفكير الفلسفي هو ممارسة الحرّية في أرقى أشكالها ۩๑



الحوار البناء وسيلة تبادل المعرفة
أما الحوار العقيم فهو وسيلة لإخفاء الجهل

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبق علمى عالمى اول قلب بشرى بالطباعة الثلاثية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 04-15-2019 09:01 PM
ضبط وغلق مصنع داخل مزرعة يتم استخدامه في تصنيع زيوت السيارات لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 04-01-2019 09:43 AM
ضبط وغلق مصنع داخل مزرعة يتم استخدامه في تصنيع زيوت السيارات لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 04-01-2019 08:24 AM
تخصيص موقع لأول مصنع لتجميع السيارات بالجبيل الصناعية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-30-2019 09:11 AM
هل معدنيه صاحبت مصنع السيارات بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-03-2017 05:18 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:08 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...