لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > شمس الحب العام
 

شمس الحب العام يشمل المواضيع العامة والمواضيع التي ليس لها منتدى مخصص بها ...

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-10-2020, 09:56 PM   #1

منهل المعرفه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65700
 تاريخ التسجيل : 26 - 1 - 2020
 المشاركات : 359
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي أجمل هدايا العطور 2021

أنا : منهل المعرفه





العطر هو هدية مثالية لعيد مبارك ، خاصة ً عندما يكون معبأ بشكل جميل وفاخر . علاوة على ذلك ، هذه السيدة أو هذا الرجل يتحمل عناء ويرغب دائمًا في الحصول على نوع جديد من العطور. لكن اختيار عطر لشخص آخر هو موضوع حساس . لا يمكنك اختيار العطور القوية المناسبة فقط لأنواع معينة من النساء أو الرجال . لقد قمنا بجمع أحدث العطور الموهوبة لك ، تعرف على كيفية معرفة ما إذا كانت المرأة أو الرجل الذي ستمنحه هدية ستحب هذا العطر . لذا سنتعرف معا على أجمل هدايا العطور 2021
هدايا العطور النسائية 2021


[*] عطر الفواكه الرائعة المصنوع من مجموعة روائح . في مقدمة العطور الزعفران ، وقلب لاتيني وجوزة الطيب والجريب فروت والبرغموت ، مدمجة مع زهور الياسمين والأخشاب مثل الصندل وزهور البنفسج .
[*] هذا النوع يدعم البرجموت ، وورود الياسمين والمسك والعنبر وأخشاب السدر والجيرانيوم. وبعض من أخشاب القرفة وورود لها رائحة نفاذة .
[*] أجعلي عطرك يعبر عن شخصيتك ، مع جمعة من التراكيب المنعشة بعض من اوراق الزعفران . مع القليل من التوت بالإضافة إلى زهور الياسمين وجلد وجلد مخمل والنفخات الخشبية مع العنبر ليعطي مزيج عطري رائع . لتسحري من حولك .
[*] عطر برائحة مثيرة ، وتأثير عطر سحري يستنشقه من حولك نظراً لأنه فواح سريع الإنتشار . إضافةً إلى ذلك أنه يدوم طويلاً ، عطر بنكهة زهرة الياسمين وأخشاب الورد و البرغموت والكزبرة وخشب الصندل والعنبر وأخشاب الأرز . لتجعلك هادئ ومستجم .
[*] يتمتع العطر بمكونات ثابتة ، لها مزيج عطري يعمل على الإسترخاء . مكوناته إكليل الجبل وزهور البرتقال العادي وزهور البرتقال المر . بالإضافة إلى القليل من الخزامى الذي يساعد في النوم بشكل أفضل لفترات متواصلة غير متقطعة . مع أصماغ الجلابانوم والمريمية وزهور الياسمين أخشاب الصندل ورائحة العنبر المثيرة والأواكموس والنجيل الهندي وأخشاب الأرز وطحلب البلوط ورود من ابرة الراعي
[*] من أجمل أنواع الهدايا العطرية لعام 2021 ، عطر مصمم بواسطة أكبر خبراء تصنيع العطور منتج من شركة عالمية مشهورة . مزيج العطر مذهل مناسب للأذواق الراقية التي تمتلك احساس وشغف . ليكون العطر ممزوج بالفخامة والرسمية والشياكة . رائحته فواحه ويدوم طويلاً مع لمسة عطرية منعشة من دهن العود .
[*] تركيبة عطور نسائية بناتي . هي افضل ما يمكن ان تقدمه كهدية . عطر متألف رائع رائحته رقيقة مدعم بالجريب فروت ، ومجموعة من الفواكه الطبيعية مثل الأناناس وزهور البرتقال المدمج مع الخوخ مع زهور الياسمين والبرغموت ، قلب عطري مع سوسن وأخيراً يحتوي على المسك والعنبر اللطيف ذو الرائحة الفواحة النفاذة مثل عطر H18 .
[*] الرائحة: شيبر فلورا أحد العطور اللاجنسيّة للذكور والإناث ، عطور الأزهار والزهور تركيبة هذا العطر عبارة عن مزيج من الشاي والياسمين والكركديه (الورد الصيني) ، بالإضافة إلى مزيج من العنبر والبخور وخشب الصندل المناسبة فاخرة.
[*] * جلد إيطالي: H.19 عطر ذو رائحة مثيرة وتأثير حلو.بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل والأزرق ، فإنه يحتوي بشكل أساسي على الياسمين والكزبرة وخشب الورد والبرغموت مما يجعل العطر يدوم طوال اليوم.
[*] جلد أيرلندي: H.21 [*] له رائحة مثيرة وتأثير حلو . بالإضافة إلى العنبر وخشب الصندل والأزرق ، فإنه يحتوي أيضًا بشكل أساسي على روائح الياسمين والكزبرة وخشب الورد والبرغموت ، مما يجعل الرائحة تدوم طوال اليوم.

هدايا العطور الرجالي 2021


[*] عطر ذكوري فريد من نوعه ، عطر تاريخي لا مثيل له ، عظمة الماضي والجمال الحالي ، يتكون الجزء العلوي من البرغموت وإبرة الراعي ، ويتكون الوسط من الياسمين والورد والقرفة ، وخاتمته العطرية تتكون من خشب الأرز والمسك والعنبر الباقة العطرية: خشب شرقي المواد العطرية الأساسية: المسك – العنبر – خشب السيدر .
[*] رائحة غريبة من أمريكا اللاتينية ، رائحة العنبر والفانيليا والجلود والطحلب والسكر فخامة مغرية ولون غامق ورائحة قوية .
[*] عطر فريد غامق وجريء ينضح بلعبة مثيرة. جنبا إلى جنب مع Dawana الطازجة ، تعمل الغابة على تعميق الثراء الفريد للجلد في تكوينها.
[*] التركيبة فاخرة وداكنة وقوية ، مما يضيف مزيج دافانا منعشًا ورائعًا إلى الافتتاح ، كما تعزز الفروق الخشبية أيضًا قلب التكوين ، والجلد الديناميكي للوتر يجعل التكوين القاعدة جذابة. [*] * خليط خشبي: H.20 مزيج أنيق من روائح خشب العود المختارة بعناية.


الموضوع الأصلي: أجمل هدايا العطور 2021 || الكاتب: منهل المعرفه || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




H[lg i]hdh hgu',v 2021 H[lg hgu',v








آخــر مواضيعـى » موقع اطلب لنا
» شركة تاجير حاويات نقل دمار وحاويات النظافة في جدة
» معلمين ومعلمات أكفاء خصوصي في الرياض خصم 30 %
» عن بعد الآن يمكنك الحصول على شهادة الاستاذ المساعد – البروفوسور البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه
» مركز إنجاز (العلمي والتربوي)
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2021, أجمل, العطور, هدايا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
< : > هدايا للناجحين < : > لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-22-2017 05:18 PM
🌷🌻 ما أجمل أذربيجان وما أجمل شعبه 😊 وما أجمل أحباب الظاهرة المثير للجدل 🌻🌷 لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-31-2016 04:15 PM
محلل فني قال السوق بيقفل 9141 وانا قلت 9138 اصلح اكون محلل فني بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 07-03-2015 07:08 PM
هدايا للشباب بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-29-2012 04:00 PM
كيكة على شكل هدايا الشبح مطبــخ شمس الحب - اكلات - حلويات 11 08-18-2008 09:20 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:26 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...