![]() |
مساعدة بخصوص الصور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اسعد الله صباح الجميع بالخير اخوتي انا منذ فتره تركت جهازي عند اخي وبه ملفات الصور التي احيانا التقطها بزر ( البرنت سكرين ـ تصوير الشاشه ـ) واحفظها في اربع ملفات وكل ملف لتخصص معين لكي اخذها معي للعمل لاحقاً . لكن للاسف وجدت اخي قد حذفها منذ قرابة اكثر من شهر : ( ارجوكم هل هناك طريقه لاستعادة الصور ؟ مع العلم انه ذهب لسلة المحذوفات وأكد الحذف للملفات والصور ان كان هناك طريقه جيده وآمنه اكون شاكر لكم كل الشكر أخوكم / فيصل |
| الساعة الآن 12:56 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir