![]() |
التأمينات الاجتماعية .... استفسار بسيط الله يوفقكم السلام عليكم اخواني انا لدي منشأه صغيرة وقمت بتسجيل أختي فيها ووضعت الراتب 3000 ريال ودوام جزئي وتم التسجيل بنجاح :hawamer6312 لكن طلع عندها حالة الأشتراك للمشترك السعودي مكتوب (في انتظار تصديق الالتحاق من المكتب) وش معناها وما هو المطلوب؟ هل لا بد اروح لتأمينات مره اخرى لتصديق مع ان العمال غير السعوديين مجرد ما تسجلهم يتم تنشيط اشتراكهم الكترونيا:hawamer1912 وسلامتكم |
| الساعة الآن 03:06 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir