منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   الاسمــاك ( 2 ) بالشــــارت (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=150142)

بقايا عشق 01-29-2014 01:33 PM

الاسمــاك ( 2 ) بالشــــارت
 
بسم الله وعلى بركة الله


نبهني على السهم اخوي مضارب الجزيره جعل ربي يوفقه
في موضوع السهم الاول واعتقد يستــاهل السمك فنيا موضوع ثاني ونشوف المعطيات



حسب الاغلاق عند 28.9
السهم بمناطق ارتداد وشوف وقرر


يفضل اول خطوه يعود فوق 29.1 ويؤكدها بـ 29.4 بثبات وبعدها 29.6

بعدها بنرجع نشوف 30.1 الى 30.7 ونحدث الارقام لاحقا ان شاء الله


وفي المقــابل لاريجع يكسر 28.6 بكميات او اغلاق ودعم مساند كحد اقصى 27.7


عودة السهم والتماسك اعلى من 30.1 بشكل عــام تعطي مجال للسهم للـ 39.2 الى 40.9


والله تعــالى اعلم


شــارت للسهم ماشاء الله تحس المضارب كمبيوتر اختبــارين بنفس الوقت





الساعة الآن 09:09 AM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98