منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   تخصــــيـــــص الأهلي سيكون بطريقة ( الـــهـــرم ) - تصريح من رئيس المركز الخليجي !!! (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=155797)

بقايا عشق 11-02-2014 03:56 PM

تخصــــيـــــص الأهلي سيكون بطريقة ( الـــهـــرم ) - تصريح من رئيس المركز الخليجي !!!
 
.


رجح رئيس المركز الخليجي للاستشارات المالية محمد العمران أن يتم تغطية اكتتاب البنك الأهلي التجاري مع نهاية اليوم بأكثر من 6 مرات عنها في الأيام الأولى، معللاً ذلك بأن ضخامة الاكتتاب وطول مدته تدفع كبار المستثمرين لانتظار أيام الاكتتاب الأخيرة، في حين يدخل صغار المستثمرين الاكتتاب في بداياته.

وأوضح أن آلية تخصيص هذا الاكتتاب لن تكون بالنسبة والتناسب، إنما بطريقة “الهرم”، وذلك لإعطاء الأولوية لصغار الأفراد.


.


الساعة الآن 08:38 AM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98