![]() |
!!!!!!!!! من اخطاء السوق الماليه السعوديه يجعلني اشك ان فيها إن !!!!!!!!! [color="seagreen"]عندما ادخل على موقعهم واختار ((جميع الأسهم اليوم )) ثم ادخل على ((السعر المفصل )) لسهم مثلا الانماء اجد ان الموقع عطاني السعر المفصل لسهم الحكير وعندما ارجع للشاشه الرئيسيه واختار مثلا سهم معادن اجده اعطاني سهم سامبا وهكذا ليس يوميا وليست مره واحده ولكن عدة مرات لدرجه احيانا لااشك عندما تكون الاسعار متقاربه حتى اني صرت لازم اتأكد من السهم قبل كل شي هذا الشك الاول ؟؟؟؟؟؟؟؟ الشك الثاني ادخلت طلب شراء سهم سبكيم البارح بسعر 20 ريال عشرون ريال فقط واجد انه تم تنفيذ لي شراء على اجزاء يعني 8 اسهم و27 سهم و220 سهم وباقي الكميه لم ينفذها لي وعندما دخلت على تفاصيل السهم وجدت ان اقل سعر هو 20.05 غلاق سابق 20.10 إفتتاح 20.10 الأعلى 20.50 الأدنى 20.05 إجمالى الكمية 319,118 قيمة التداول 6,448,525.50 عدد الصفقات 143 متوسط كمية الصفقة* 2,231 هذا الشك الثاني هل بالغلط نفذو لي غصب عليهم لان فيه واحد بعدي له معرفه فيهم يعني اقصد انه ينفذون لبعض الناس اقل مما هو في الشاشه ام لا مع العلم انه صارت لي كذا مره يعطيني اقل من السوق واجد بعد الاغلاق ان مشتراي اقل من الشاشه ارجوكم نوروني انا ممكن افقد الثقه نهائيا بالسوق اذا فيها نذاله وواسطات !!؟؟!! |
| الساعة الآن 12:49 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir