![]() |
هل صحيح بان العمليه الجراحيه للديسك(الانزلاق الغضروفي ) خطيره جدا ولا ينصحون بها ؟؟ هل صحيح بان العمليه الجراحيه (الانزلاق الغضروفي ) للديسك خطيره جدا ولا ينصحون بها ؟؟ |
| الساعة الآن 10:51 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir