منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   اليوم أدبت صيني طيرت عنه النوم (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=231290)

لميسـ 03-16-2016 11:05 PM

اليوم أدبت صيني طيرت عنه النوم
 
اشتريت منه بضاعة ب1200 دولار
يقول عندي ضغط احتاج الى 10-12 يوم للشحن
وافقت له بعد 18 يوم يماطل في الشحن ويـتاخر في الرد
رفعت عليه دعوى في الباي بال
صار يراكض واري لانهم جمدو حسابه حتى تنتهي قضيتي معه
قلت سبب الشكوى تأخر 4 ايام في الشحن بعد ان تعهد لي بتأخير يومين بالشحن يوم الاثنين 14/3
وقد ارسل لي رقم التتبع ولكن لايوجد اية معلومات على الشحنة الاثنين والثلاثاء والاربعاء ويقول بتلقاها بكرة المساء الخميس

ساعتين اليوم وهو يدور حل
عرضت عليه حل يدفع لي 600$ والشحنة ترسل لي وانهي القضية والا اذا وصلت الشحنة اعيدها على حسابه ويرجع لي فلوسي
او يأخذ بضاعته ويرجع لي فلوسي يعني يلحقها في المطار ويلغيها
وقد وافق على ال600 وصورت المحادثة بيني وبينه ننتظر منه تحويل ال600 دولار

هل انا على صواب او ظلمته


الساعة الآن 12:56 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98