منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   للعلم والاحاطه - البحري - غدا الاربعاء سيعطي 2.50 ارباح وربما هذا السناريوا له (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=235543)

بقايا عشق 04-05-2016 10:31 AM

للعلم والاحاطه - البحري - غدا الاربعاء سيعطي 2.50 ارباح وربما هذا السناريوا له
 
بعد علم الله سبحانه وتعالى


اليوم الثلاثاء وغدا الاربعاء سيعطي السهم كونه الان عند 44 وهي قمته خلال كم شهر
وغدا الاربعاء سيعطي ارباح 2.50 هلله عن كل سهم
وخلال الايام القادمه قد لا تتعدا اسبوع اعلان الربع الاول وتشير التوقعات الي زياة 17٪‏ عن الربع المماثل وهذا يعتبر جيد كون الشركات ستعلن وهي تعاني من انخفاظ جراء رفع المشتقات وتاثيرها


ليست توصيه لا للبيع ولا للشراء فقط للعلم والاحاطه
والله الموفق


الساعة الآن 07:45 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98