منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   قصص - روايات - حكايات (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   " مميزه " قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا انتقام قلت ليه؟؟هوا الحب عندك أنواع؟؟!!.. (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=23901)

دلع ورد 02-11-2012 02:43 PM

" مميزه " قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا انتقام قلت ليه؟؟هوا الحب عندك أنواع؟؟!!..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وحشتوني


مساء الخيرات ~..


مساء العذوبة ~..


مساء الفراشات ~..


مساء الغرام لكم ..~


مساء الأشتياق ~..


مساء كل ليلة جميلة جمعتنـا وسوف تجمعنــا أن شاء الله ..~


أشتقت لكم
بكل معنى الكملة أحببتكم ....


هاأنـا أعود أليكم بروايتي الثانيه ((قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع؟؟!!..))


أحببت رسائلكم لي بأن أنزل الرواية وفرحت بهـا ...
لست مقتنعة تماما بموعــد التنزيل ..وذلك لقصر الأجـازه ودراستــي ..
وأيضـاً فاأنـا مازلت أكتب الرواية ..
ولكن بداخلي رغبة شديدة بتنزيلهــــا...
أتمنى أن تنال على أعجابكـم ..


فأنني أقولهـا وأكررهـا ..أنا مجــرد قـارئــه هـوت الكتابـــة وعشقتهــا...


عندمـا كتبت ((ياحظ عينك)) ..


كتبتهـا بكل حب وأحساس وظننت أنهـا رواية واحده كتبتهـا بأعماقي ولن أستطيع كتابة غيرهــا...


ولكني فوجئت بنفسي بأنني أكتب رواية أخرى بأحساس مختلف وحب جميـل ....


ملحوظة صغيره : إلى كل من قال أن رواية ياحظ عينك هي أمنيتي ..


فردي هو ..شخصية حنين هيا شخصيتي بكل مافيهـا من إيجابيات وسلبيات ..فكيف لشخص أن يتمنى شخصيته ؟؟!!..


وأمـــا عن فـارس أحلامي فأننــي أريده بمميزاته وعيوبة يأتيني كمـا هو لا أريد أن أجسد شخصيته وأرسمهـا ..وأقوم بتحديدهـا بورقة وقلم ..فأنـا قلت : أننـي أريده يشبة زياد بصفة واحده وهيا تمسكوا
الشديــــــد بـــــ حنين ..وأكررها وأنا لست خائفة أريده يتمسك بحنين ولا يتخلي عنهـا ويحب كل مافيهـا من أسلوب وتفكير وثقافة وطفولة وشكل ..ولا أريد شخص أنـا من جمعت حروف برواية ليصبح متكامل الشخصيات ...


أمـا بقية أحداث الرواية فابالنســبة لي لا تمثل أمنية .


فأمنيات حنين الورود أكبر من أن تجسدهـــا رواية ..


أمنيات حنين الورود لا تبــيح بهــا ....


هي أحلام وأمنيات أكبر من أن أسطرهــا بروايـــة ...


ملحوظة صغيره أخري : ربمـــا لفت أنتباهـكــم أننـي أقوم بتنزيل البارتات من بعد صلاة العشاء لغاية الساعة 2 بالليل ..فرجائي من يقرأ البارت في وقت صلاه ..لا يجعله يلهيه عن الصلاه ..يصلي ومن ثم يعود للقراءه ...


هاهي روايتي ((أبنتــي الثانيه))


بروح ونبض حنين الورود


أفكار متداولة ومشاكل قمت بصياغتهـــا ومعالجتهـــا بشخصيتــي وأفكاري ومبدأي وأرائــي ...


أحب أن أقول لكم أن روايتي جريئــه في حدود أنهـا لا تسيئ لي ..فمن لا يفضل الروايات الجريئة *_^


**أقبل كل نقد محترم له هدف ومعنى وليس القصد به التجريــح...


بهذه الرواية لم أجعل الأبطال يعيشوا معــي ..بل عشت معهم جميع اللحظات أحببتهـا من كل قلبي وتعلقت بهـا في نظري هي ناجحة لأبعد الحدود ...ولكن خوفي أن تفشل في نظركم ..


** لأأحل بنقل الرواية من غير ذكر أسم الكاتبة ...
سوف يكون هنــاك موعد محدد لتنزيل الروايــة مرتين بالأسبوع الأساسي ...
مبدئيــا خلال الأجــازه سأقوم بتنزيل البارت السبت ، الأثنين ، الأربعـاء << لتعمق بشخصيات القصة والتعرف عليهـا أكثر ...


حنين الورود~~~انـا لست مجبرةً أن أٌفهم الناس من أنـا فالكلمه أحساسي والذوق هويتي وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ..فهي في النهاية مجــــــرد رؤيه لأفكاري...~~~


بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله

دلع ورد 02-11-2012 02:44 PM

قلت أحبك قلت هه حب تملك و انتقـام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!..


تعريف بشخصيــات القصه


عايلة فهـد


فهـد : رجـال صـاحب شركـات كبيره غنــي ينشـد فيه الظهـر طيب حنون يحب غزل بنتوا الصغيره والدلوووعه اكثر وحده يحبهــا بس هو مريض بسكـر الله يشفيـه عمروا 45 سنه


خـالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار سود انفوااا مستقيــممم طويل طولوا تقريبـا 186 سم له شخصيه حلووووه جذاب عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة مع ابوووه وهو ومشعل ولد عموا اكثر من اخوان واصحاب


غزل : دلوعــــة العايلــــــــــــــة وهي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء طولهــااا 160 مو طويله وسط بس مع خالـد اخوهـا تبان قصيره حلوووه جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا غير كـذا دلوعة العايله لأنها طيبه وكمـان امهـا ماتت من يوم ماكـان عمـرهـا سنتين امـا غزل عمـرهـا 17 سنه ثالث ثانوووي علمي


عايلة عبد الله


عبد الله : أخو فهـد رجـال طيب هو بعـد عندوا شركـااااات وغنـي عمروا 50 سنــه


نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجهــا كثير خالة غزل وخالد عمرهـا 40 سنه


سلطان : حلو اسمر طويـل يحب الضحك والمزح يشتغـل مع ابووووه في الشركه عمروا 27سنـه يمووووت على عبيــر


مشعل : حلووو مره أوسم واحد بالعايلـــه جذاب له جاذبيه تجذب كـل البنات حولوا بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خـالد بشوووي طولوا 190 سم عندوا عضلات عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب


شهـد : عمرهـا 17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيــا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكـل مو طبيعي طولهـا 170 سم اطول من غزل بشوووي ملامحهاا ناعمه شعرهـا قصير مدرج بنـي


عنود : عمرهـا 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبـــــه


عايله سعود


سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنــه دكتور طيب بس عصبـي وحـازم عنـدوا مستشفى له خاص فيه


حصه : زوجته كمــان طيبه وحنونــــــــــــه


محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتــووووااا يشتغل في شركه مع اعمـاموااا عيبوا عيونوا زايـغه بس يحب هبه من قلبـوااا


عبير : عمرهـا 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرهـا لنص ضهرهـا اسووود طولهااا 175 سم نحيفه ملامحهااا هاديه طيوبه تحب سلطاااان وتموت عليـــــــــــــه


أريج : عمرهـا 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفـى أبوهــااااا


عايلة عبد الرحمن


عبد الرحمن : عمروا 42 سنـه مديــر بنــك معروووووف الأخ الرابع


هدى : عمرهـااا 38 سنه متزوجـه


عبد العزيز : عمره 26 سنــه دكتــور أطفـال يشتغـل بمستشفى عمـوووواااا


هبه : عمرهـا 25 سنه متزوجه سعوووووود عن حب


تركي : 16 سنـه اولي ثانـــوي ملامحه حلووه


خالة محمد وعبير واريج


ناديه : زوجهــااااا متوفي هيـا وبناتهـا الشريرن الثلاثه


رغد : عمرهـااا 20 سنـه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالهـا متــوسط ملامحهــا ناعمــة


نوف : عمرهـا 18 سنـه تكره شهـد وغزل مااطيقهممممم جمالهـاااا عادى بس مو وحشه ..


العجــااااايز


الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مررره وتحب عيالها وعيال عيالهااا وتموت على غزل لأنهااا حلوه وطيبه وكمان يتيمـه


الجد أبو نوره : جـد غزل فلـه ويحب المـزح والضحك بس انو نسونجـي


خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....


بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيـا كم مره هو ومشعل يتقابلوااا


لجين : صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا ملامحهــأ مره ناعمــة طيبه مرره تسامح بسررعة طولهـا متوسط 162 سم جسمهــا حلوو ..بيظاء شعرهـا طولوا متوسط ناعـم ..

دلع ورد 02-11-2012 02:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم نبــدأأأ....



حبيبي لا تعذبني ..
كفى ليلي سهر وهموم..
كفاني كل جمرة بالحشى من حبك العذري ..
أبد ما عاشلك همـ(ن) وانا حي بهذاك اليوم..
تصبر كاني اخطيت وتجمل يابعد عمري ..
وابد لا تطري الفرقا .. وأنا روحك.. وأنا لك توم..
فداك احساسي .. ونبضي .. وروحي .. وكـــــــلي .. وشعري..
هـــــــــلا بك .. يــــــا هلا بك .. ياهلا بالجادل المهضوم..
هلا يا مهجة روحي الحزينه .. وليـــت بي تدري...
تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز.. يقووم..
مثل هاوي القنص لا شاف من عقب التعب عفري..
ســــــــحرني.. طرفك الناعس..وهيج عاشقي المغروم..
أنا لو ما اعرفك.. قلت معك الخاتم السحري...
عرفتك مطلع الشمس ... وش عليه ان صرت بك منجوم ؟!
تصدق أمي أناديها يبه مره وأنا اهذري ؟! ..
حــــبــــيــــبــــ ي...لاتظن الحب مابيني وبينك لوم ..
ترا مابيننا لوم وزعل يا كادي وعطري ..
يميــــــــن الله .. عليك أحلف..حيـــــــــاتي .. يا حيــــــــاتي دووم..
ولا غيــرك شغل بــــــــــالي ..لا في جهري وسري..
تراني ((مـــــــت)) من حــــــــــبك...وسمو ا عاشقك ((مرحووم))....
يكفيني حبيبك شاهد(ن) يكتب على قبري..





الأجــــازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس


الســـــــــــــــــــاعه 4 العصـــر بيت فهــد


بغــرفة غزل نايمه


دخل خــالد : غزل ....غزلي .........غزل حبيبتي قومـي


غزل : خلودي بنــام


خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمـي عبد الله


غزل : اففف دايخه بنـام


خالد : يلا مشعل اليوم وصـل


غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هنـاك بس ينرفز


خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهـد


غزل ترميه بالمخده : أي هـذا اللى تموتون عليــه انت ويـاه


خالد يرجع يرميهـا بالمخده : يلا قومـي عارفك ساعتين على بال متخلصين


غزل : اففف اوكـي


خالد : لو رجعتـي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك


غزل : اهئئئئ الله يخلي السووواق


خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتـي بالبيجامه حلوووه


غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك


خالد : هههههههههههههههه اوكي








بيت عبد الله


نوره : ميري وصمــخ


ميري : نعم ماما


نوره : بدري روحي بخري المجلــس اللى برااا


ميري : اوكـي


شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقهـا : اووووووف وربـي راح تجي


سلطان : متى تأخرووا


شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خـلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني


سلطان يعدل شماغوا ويبتسـم : طيب كيف شكلي كشخه صح


شهـد تنزل على الدرج : يالواثق


عبد الله يدخل ويجلـس بصـاله : وين مشعـل ؟؟


مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انـا هنـا يالـغالــي


العنود نازله على الدرررررج اتصرررررررررخ : شــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


شهد وهيا بصاله مع عايلتهـا : وجع ايش فيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


العنود : وين ساعتـي الفضي


شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتهـاااا


العنود تحط يدهـا على خصرها : وليه انشاء الله ماتلبسين اغراضي


شهـد : ببساطه لأن ذوقك ذوووق اطفـال مو زيي ذوقي انا وغزل


العنود : وععع مو من زينوااا ...


شهد : هههههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء هههههههههههههههههههههههههه


العنود عصبت مرره


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟


العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتهـا )


شهد :لو لبس بيت مو كـذا ...


نوره : حرام عليك اختـك فشلتيهـا...


شهد : تستــاهـل ..










بيت سعوود


حصه تنادى : ياعبير......يااريج يـلا


سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصـارخيـن


حصه : من بناتك للحين مااخصلواا


عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت


حصه : وين اختك ؟؟


اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسهـا : وانا بعد خلصت


سعود : اخوك بيروح معانــا


عبير : لا يقول بيلحقنـاااا


سعود : مشينـااا










بيت عبد الرحمن


هدى : ايش فيك بدري


عبد الرحمن : وين بدري السـاعه 5 ونـص


عبد العزيـز : يلا يبه انا جاهز بس تركـي


عبد الرحمن بصووت عالـي : تــركــي تركـــي


تركي ينزل ركض : سم يبه


عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوووي بعـــد


تركي : اسف يبه


عبد الرحمن : يـلا سرينـا








في غـــرفة محمد وهبه


محمد : يـلا حبيبتي تأخرنـا


هبه تنشف شعـرهـا بالسيشوار : كله منـك انت السبب


محمد يقرب ويحظنهـا : احلفي انتي السبب


هبه تبعـد عنوا : لو علـي كان رحت مع عمـي


محمد : حلفي مين بيخليك ...بس يلا خلصي انا اخذت شـاور وخلصت وانتي ساعه


هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب


محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعــد






في بيت فهــــد


فهـد : غزل حبيبتــي وينك


خـالد : يـلا اتأخرنـــاااا


غزل تنزل لهــم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبــه وبلوزه بالرقبه فوشي ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونهـا ذهبـي واساور بيدهـا اليمين فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقهـا بشرايط فوووشي وعملت ميك.اب بناتــي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشهااا وبينت جمـال عيونهـا الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامـع وتعطرت بعطرهـااا اللى ريحتوااا اتجنن وخلت شعرهااا ناعم على ضهرهـاااا ورفعت غرتهـاا بمشبك فوشي بذهبي : خلصت


خـالد يصفر : شنو هـذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي


غزل :ههههههه حلو دادي


فهـد يبتسم على جمـال ونعومة بنتوا : قمـر حبيبتي


غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟


فهـد : لاء


غزل بزعل : ليــه ؟؟؟؟ ..... انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره


فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوووا اتأخرنــااا


غزل طنشت وراحت جابت لي ابوهـا كاسة مويه ودواء قلبوااا : تفضل يالغالـي


فهد يشرب الدواء : تسلمين لـي


خالد جـاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبهااا الأبر تخاف منهااا ولا اطيق اتشوووف شكلهـااا راحت ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها وجوالهـااااا








في بيت عبدالله


سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اففففف


يرن جرس الباب كانت عايلة سعوووود


دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالووووون


سلطان : شخبارك عبيـر ؟؟


عبير بخجل : بخير وانت


سلطان : بخير بعد شوفتك


سعود : كيفك شهـد وين توأمتك ؟؟


شهد : ههههه بخيـر توى كلمتها تقول تلبس


مشعـل : مسويه فيهـا شياكه


شهد : ايه موتك وقهرهـااا


يرن جرس البـاب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض


تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني


العنود واااي شنو هشيـاكـه : بخير وانت كيفك ؟؟


تركي : بخيـر ماوحشتـك


العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتنـي


شهد في نفسهـا وينك ياغزل تشوفين المراهقين هههههه والله لاتسطحين


هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل


شهد : وحشتيني


غزل : وانتي اكثـر


شهد : ليه ماتفصخي عباتـك


غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحووونــي


شهد : هههههه لو لبستي زينـا كم طويـل والطرحه


غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه


شهد : هههههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه


غزل : ههههههههههههههه مين .قلك دقايق واتصرف


سعود : عاد غزل وشهد لقيـوا بعض ونسونـا


غزل : هههههههههههه عمـي مو قصدنـا


شهد : وين هبه ؟؟


أريـج : ههههههههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم وقالها انا اوديك ولا كانت بتجـي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )


غزل توقف : يـلا بنــات


عبير : وين ؟؟


غزل : نطلع الحديقه هنـا مانقدر ناخذ راحتنــا


عبد الرحمن : افاا ياغزل هـذا وانتي الغاليه


غزل تقرب وتبوس عمهـا : عمـي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركـي نقعد معاكــم


عبدالعزيز : احلفي بس


مشعـل : والله حنا عاجبتنـا الجلسه


خالد : هـذا وانا اخووووك


شهد : بس اكلتوا البنت


غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلـم عمـي


سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران


شهـد : والله مو بس غزل اللى تبغى كـذا كل البنـات صح بنات


كل البنات من غير العنود : صح

دلع ورد 02-11-2012 02:47 PM

الشيااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


أريج : يلا قومـوااا


عبد العزيز : لالا حنـا نطلع الحديقه وانتـوا انرزعوا هنـا


غزل : هههههههههههه انرزعوااا مافي رقي بالكلام


عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي


غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام


عبد العزيز : وتعيدينهااا ؟؟...


غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت


عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكـي


غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف


وطلعت على الحديــقه


سعود : ليه زعلتهــاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبد العزيز : ماسمعت كلامهــاااا


أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامهـا شنو احنـا اصغر عيالك


عبد العزيز يلف لهـا بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي


أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراهــاااا )


فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل


خالد : تامر .يبه


عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينـا


عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمـي مااأقصد


فهد : مو مشكله


شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه


خالد يقرب من غزل : غزلي


غزل تلف له : هـلا


خالد : زعلتـي


غزل: غبي ثوووووور حمار متخلف


خالد : ههههههههههه كنتي تقولي على مشعل ثووور


غزل : كلهم


خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب


غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنـا عندوووا


أريج تقرب منهـا : متخلف


غزل : بقوووه


خـالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك


غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوووم من عندوووا


محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب


غزل : عزيزه


خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت


غزل : يسمع بطقاق


شهد : انتي هنـااا وانا ادورك بالخيمه


غزل : لا جيت عند الورد


عبير : غزل لاتزعلـي


أريج : وربي ينرفز


محمد وهبه دخلوا جوا عند الكــل وخالد معاهــممممم


عبير : وااااو غزل لبسك جنــان


غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس


أريج : بروح اشرب مويه واجي


البنـات : اوكي


شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي


غزل : ههههههههه كمان يوميات مراهقين


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنـاااا


غزل : مو عليكي تركي يضحك


العنود : فديته شفتي شياكتوا


عبير : هههههههههههههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا


شهـد : وانـا اقـول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذلــه


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


غزل : وعامل نفسوا شاروخان


العنود ماقدرت وضحكت معاهــممم


في المطبــــخ


أريـج تشرب مويه : ميري طلعي لنااا قهوه الحديـقه


ميري : اوكـي


كانت طالعه من المطبــخ ببنطلونهــااا الجينز وبلوزتهااا الحمراء العريانه وشعرها القصير اللى لغاية كتوفهـا وجههااا اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه عبايتهااا عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع


كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض


طرااااااااااااااااااخ


أريـج : اااااااااااااااي اعمي


:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج


أريج تعورت :: شنو ماتشوووف

دلع ورد 02-11-2012 02:48 PM

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الثــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــ ـــــــــــــــــي

كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طرااااااااااااااااااخ
أريـج : اااااااااااااااي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوووف
عبد العزيـز انصدم من جمالهااا ماااتوقعهـا حلوه وناعمـة كـذا: سوري ماانتبهت وبعدين مو بس انا اللى ماانتبهت ...
أريـج توها تنتبه لنفسهـا انها من غير حجـاب : وخر بمـر
عبد العزيز : تصدقين انك حلوووه!!..
أريج : وانت صادقه غزل معدوم الأدب
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا : انا معدوم الأدب يـا اريجوووه
أريج : وصادقه بعد يوم قالت عنك عزيزه
عبد العزيز عصب ومسك يدهـا اقوووي بس اريج قدرت تفـك نفسهـا منوا وركضت على برااااا
وعبد العزيز لحقهـااا
في الحديقـه البنات مزح وضحك
أريج جاتهم تركض : وااااي عصب
عبير : مين ؟؟؟
أريج : عبد العزيز
العنود : وين شفتيــه ؟؟؟
أريج : وانا طالـ...
شهد : اهئئئئئ شوفي جاينـا
غزل : جات عزيزه
عبـــد العزيز معصبب ومن بعيـــــــد : غـــــــــــــــــــزل
عبير : عبد العزيز لا تقرب حنا مو بعبـيـنا
أريج تصارخ : غزل قومي بيذبحك عرف انك تقولين عليه عزيزه
غزل : اهئئئئئئئئ (وقامت تركض)
عبد العزيز : وين بتروحين (وركض وراهـاااا )
غزل دخلت عندهم المجلـس وهيـا تركض
خالد بعصبيه على لبس وشكل اختوا وشعرهـا : غزل كيف تدخلين هنـا كـذا
غزل اتخبت وراء ابوهـا وعمهـااا : بيذبحنـي بيذبحنــي وربي
في نفسه : ارحميني شوووي شنو هالجمال ولا الدلع والله انتي اللى بتذبحيني
فهد يوم صارت غزل وراه صـار مااحد يشوفهـا : منو غزل حبيتي ايش فيك ؟؟
غزل وراء ضهر ابوهـا وعمهااا سعووود : وربـي بيذبحنــي
سعود : غزل ايش فيك ؟؟
دخل عبد العزيز معصب وماشافهـا : وينهــااااا
عبد الرحمن بعصبيه : عبد العزيز بسك عـاد سكتنالك اول اشوفك زودتهـااا
عبد العزيز : بلاكم ماتعرفوون ايش سووووت
مشعل : ولو ماايعطيك الحق تسوي كـذا
عبد العزيز : طلعـي
فهد عصب : عبد العزيز استــح
عبد العزيز : ياعمي مااتدري اهي ايش سوووت ؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : غزل ايش سويتـــي ؟؟
غزل وراء ضهر ابوها وعمها مااحد شافها غير يوم دخلت تركض : ....................
سعود يلف لهـاااا بحنان : غزلي قولـي
غزل بخوووف : اهو مو قال لي قليلة ادب
عبد الرحمن : هو قليل ادب ماعليك منوا حبيتي
غزل تلف لعمهاا عبد الرحمن وطلع راصهـا له من وراء ضهر عمهـا : لالا عمـي انا قلت له انو معدوم الأدب
الحريم والشياب ماقدروا : هههههههههههههههههههههههههههههه
بس الشباب كتموا ضحكتهمممم وعبد العزيز الشر يتطاير من عيونوووا
غزل : وو وسميتوا عزيزه
سلطان : قويــه
خالد : ماقتلك بيذبحك
غزل عصبت : بس انا مااستحمـل احد يسبنــي يستاهل
عبد العزيز : بدال ماتعتذريــن
غزل : عمري مااعتذرت من احد وبعدين المفروض انت اللى تعتذرر مو انااا ومو انت تقول اني قليلة ادب خلااااااص
تركي زيي الصغـار : خلاص فكونـا واعتذروا من بعض
غزل : انا مااغلطت بمـا اني قليلة ادب لو سمحت عمي نادي وحده من البنات اتجيب لـي عباتـي بطلع
فهد : غزل حبيتي انتي غلطي اعتذري
غزل : دادي انا اسمع كلامك من عيوني بس انا قليلة ادب كيف اعتذر وبعدين هو اللى بداء هبه
هبه : هـلا
غزل : عطيني شالك.او عباتك
هبه تعطي غزل شالهـا عشان العيال فيه وجلست بعبايتهااا اما غزل لفت نفسها بشال اللى مغطي نص ونص باين وعلى طول عند البنات برااا
عبد العزيز معصب بس الشباب هدووووه وهم كاتمين ضحكتهمممم
شهد واقفه قريب من المجلس تنتظر غزل
غزل تبتسم : مسكين عصب
شهد : احسن هيشووف شئ عمروا ماشافوا
غزل: هههههههههههههه
شهد : مين قلوا يتحدااء غزل شهد
غزل وشهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا الحديــقه
أريج : غزلي اسفه
غزل : ايش فيك ماصـار شئ
أريج : انا اللى قتلوا
غزل : روجاا عادي انا من يوم ماقلت الكلام ماهمنـي
أريج : هههههه شنو روجا شايقتني باكستانيه
غزل : هههههههههه اروجه
أريج : ايوه كـذا حلوا
عبير : لو هبه تجي وتجلس معانــاا
أريج : لا هبه خلاص حاطه نفسها حرمه وتجلـس معاهـم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهـد : بنات ايش انسوووي بعزيزه اوووه قصدي عبد العزيز
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : نخرب كفرات سيارتوااا
غزل: هو جاء بسيارتواا ؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد : لا كلهم جووا مع عمـي عبد الرحمن
عبير : اممم وقت العشـاء نرمي جوالوا بالمسبح
أريج : مع انها مو شغله كبيره جوال بس احسن اتضيع عليه الأرقام
العنود : أريج وانتي معاه بالمستشفى وقت البريك روحي وخربـي الكفرات
شهد : صح
أريج : اوكـي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنـــــد الشبـــاب في المجلــس
مشعل يهمس لخالد : والله اختك قويــه
خالد : هههههه عمرهـا مااعتذرت من احـد
مشعل بهمس : خاطري استفزهـا تقوم معـي
خالد : والله حتى انا من زمان مااستفزيت شهـد
مشعل : قوم
سلطان : وين
خالد : بنطلع شوووي
سلطان فهمهم : اهاااا
مشعل : هههه كاشفنــااااا


غزل : وااااي لا انا اخر كنت كل يوم اختبــار بعد مااطلع من الجًنه على طول أرمـي الكتاب
شهد : هههههههه حتـى انـا
العنود : لا انا قبل ماادخـل
غزل : لا انـا عشان اراجـع
أريـج : غزلي انتي وشهوده شنو ناوين ؟؟
غزل تفكر : اممم ادارة اعـمال
شهـد : امممم حتى انا افكر بأدارة اعمال بس بدري قدامنـا سنـه
خـالد من بعيــد : غزلــي


الساعة الآن 10:31 AM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98