لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 04:39 PM   #1

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفصل الثالث اتمنى لكم قرئه ممتعه ^.................^

في مركز القيادة العليا

الملازم يحي: أنت ايش تقول مستحيل يا محمد كلامك ما يدخل العقل

لا حول ولا قوه ألا بالله

محمد: أسف يحاضره الملازم بس هذا الكلام صحيح 100%

والله إني حزين لحالهم وما بودي أنقلك لك الخبر هذا بس ويش بأيدي

الملازم يحي: يعني الفرقة إلي أرسلنها لتستطلع الأمور في الجبل كلهم استشهدوا اشلون خطتنا كانت محكمه مره

ما فيها أي ثغرات والعشرة إلى اخترنهم من أكفاء الرجال وعندهم خبره لأنهم تم أرسلهم لأرض المعركة من قبل

في العرق وفلسطين وباكستان و تدربتهم تشهد على سرعة بديتهم وحسن استرجالهم في الأمور

محمد: والله حتى أنا مستغرب ولا وحد نجاء و الأكثر استغراب آن أجهز التعقب اختفت مره وحده في نفس

الوقت



في هذا الحظه دخل الضبط عبد العزيز: ايش الإخبار يا يحي أي المعلومات إلى وصلت

الملازم يحي بكل أسي: لقد فقدنهم كلهم

عبد العزيز: لا حول ولا قوه ألا بالله طيب ما عندكم معلومات اشلون استشهدوا على الأقل

نظر يحي إلى محمد عنده لأجابته على سوائله

محمد: جهاز التعقب إلى وضعنها في ملابسهم اختفت نهائي وبعض الجنود إلى كانوا قريبين من الجبهة

سميعو انفجار في نفس الوقت إلى فقدنا فيها أثرهم

الملازم يحي: لزوم نعقد اجتماع سريع يجتمعون فيها القادة الموضوع اكبر مو كونه مجرد عصابة تبي تهرب بعض المدنيين

هذا غرضهم اخطر وعندهم مدينه خفيه تزودهم بالا سلاحه بس بإذن الله راح ينكشف عنها الستار عم قريب

الملازم عبد العزيز: محمد لزوم تطلب إخلاء سريع لي المنطق القريب من الجبل على الأقل فوق عشرين قرية

عشان نقدر نستغل المساحة بدون خوف

****************************

في الجبل كنت الأحول ما تبشر بخير عبره عن قتل ودماء من الطرفين والخسارة في ازدياد

بعيد عن قاعدة عناد إلى يلقي الأمور في برجه العاجي ما همته الخسائر أهم شي المهمة تتم على أكمل وجه ويلقي استحسان من القادة الأعلى شان

ريم مسجونة في غرفه لوحدها بس تسمع صوت رصاص وانفجار وقلبها يبي ينخلع من مكانه

فقد لمن تكون لوحده تتذكر أبوها وأمها وإخوتها وتوضح حقيقة كونها طفله صغيره خائفة راح يتم أعدمها بعد يومين من ألان أهم شي راح تموت شريفه ورأسها مرفوع

ريم بسك بكاء راح يعملون فيك مثل المذيعة إلي في قناة العربية إلى قصو رقبتها إلى نحروها ايش عملت بدنيتي يا ربي

في هذا الحظه دخلت ألجميله إلى عناد هزئها قدام ريم على طول ريم مسحت دموعها وحولت تتصنع القوه

وبنفسها هونك علي والله لا أطير عقل اهلك ما أكون ريم

معها أكل كالعادة يعطوني وجبتين ضحكت على حالي الحين لي ثاني يوم وصرت حافظه وقت الأكل كأني لي سنه

تذكرت وقتها الحسناء إلي يحبسوها في برج ويأتي الأمير لي أنقذها من برثان الشرير عناد

>>ممكن لو كنت حسناء واستحق العناء لي أي فراس بس لي الأسف أنا فتاه عاديه جداً

واخبر عناد ناوي علي ورجعت ابكي بحرقه

الله يأخذ السادي يأرب تأكله اسماك القرش ويضحكون عليه باقي جنوده الين يموتون من الضحك

ألجميله حطت الأكل وبغت تروح

ريم : لو سمحتي تعالى ودي أقول لك كلمه

ألجميله:............................

ريم: ليش ما تتكلا مي معي أحنا بنات ونقدر نفهم بعضنا البعض ونزلت دمعتي عشان الدراما إلى فشلت من قبل

هي بنت بالطيب بالقوة راح أخليها تشفق علي ألجميله الخرساء :..................................

ريم في نفسها شالك جني بسرعة حركي عقلك يا ريم أو رح تصلين على روحك

هي املك الوحيد

ريم وتناظرها بطرف عينها: يا حظه عناد فيك شكله يحبك من حقه هذا الجمال كله حتى أنا ضاعت علومي من يوم شفتك

ألجميله الباردة:.......................................... ......

التفت لي وربي التفت أي كملي عافيه عليك يا ريما

ريم:ودي اعرف اسمك تعبت أناديك ألجميله على الأقل اعرف اسمك لاني كذا كذا ميتة

ألجميله : أنا اسمي ليلى وبعدين من قال عناد يحبني

>> يوه البنت دخلت عالم زمرده والله يا ريم خربتي البنت كان ويش زينها مطيعه ووفيه لقادها لما خليتك

تهربني العب عليها و أكون صديقتها وأخليها تساعدني والله وطلعتي داهية يا بنت

ريم بابتسامه شريرة عجزت تخفيها :اسمك ليلى والله انك عذاااااااااب وأساس لحظت نظراته لك سبحان الله كلها حب بس هو يا كابر

صدقني لا تعطينه وجه ابد

ليلى: اها تصدقين عمري ما لحظت اشلون لحظتي يا.... ويش اسمك أنتي

ريم : أنا ريم و يمديك تدلعني ريوم

>> لا البنت مو ناويه تجيبها على برا ابد^^

ليلى تتناهد: ا ها يا ريوم الحين أنا من يوم كنت صغيره وأنا معه ما ا لحظت أن نظرته كلها حب وأنت في يوم وليله لحظتي

ريم ضربت صدرها و بكذبه مكشوفة : أساس أنا شباب قريتي يحبوني وقبل ما يعترفون لي أنا اكتشفهم واحد واحد

من نظرتهم حتى عشر مرات أو أكثر أصبت في حدسي >>ألنصابه حتى باب البيت نسيت لونه من عدم خروجها وإذا بغت تخرج

لمطعم أو سوق لزوم تكون عبيتها فوق ألراس

إلى تقولين ستاره بيتهم من حشمتها

ليلى: أنت الحين مسويه تلعبين علي

وتصرين صديقتي وبعدين قلبي ما يطوعني أخليهم يذبحوك تصدقن أنتي قديمه مره و أفكارك بنت لستها في الروضة

أقولك سر يا ريومه لو أنا مكانك وتحديت عناد مثل ما عملتي كان يحرقني الين أصير رماد بعد ما يرمني للي رجاله وهذا طبيعي إذا كان مزاجه مقفل و مو رايق

أما لو كان مبسوط ما اقدر أتخيل الطريقة إلى راح يخترعها

بس أنت حاله خاصة حتى أنا مكلني الفضول ليش ما سمح أي احد يقرب منك برغم انك تحديته بيني وبينك عناد كلمه وعد

مو في قاموسه ابد

عندي إحساس انه ما راح يذبحك لاني سمعته يقول لي حمد هذا البنت فيها شي مميز

وخرجت من الغرف بعد أن فشلت الخطة فشل ضريع وبعد ما طاح وجهي كاشفتني وكأنها بعقلي تماما

>>ما لحظتم اشلون هزأتني وصارت كثيرة كلام كان اشتري ألكلامه منها صدق حريم

بس فرحتني يعني عناد ما راح يقطع رقبتي يا حليلها وصار عندي بصيص أمل والله مو هينة يا ريم

عناد كله مهتم فيك شكل عندي كاريزما خفيه توني ادري فيها لزوم استغلها

*************************

في المخيم وقت الساعة 9 الصباح كنت سهام خراج الخيمة تفكر في بنتها يأرب وكلت أمري عليك يأرب منو لي غيرك أنا عبده ضعيفة

بنتي في أمنتك يأرب احميها لي وأجرني في مصيبتي خير أنت ارحم مني أنا أمها فارحمها يا ارحم الرحمين وجلست تصيح بصوت مكتوم عشان

بنتها إلي بالقوة نامو >> قلب إلام وما أدرك ما قلبها الله يحفظ لنا امهتنا ولا يحرمنا منهم ابد



أليك يا من أعيش لها حياتي وتعيش أليها الحياء

أليك يأ ذات الحنان ألدافئ ألفاض التي تحميني ضلاله

أليك يا منبع الصفاء ويا نهر العطاء

أليك يا أجمل أبتسأمة وأصدقها أليك يا أمي أنتي لوحدك دون سوأك

أليك يا من جعلت لحياتي معنى فلماذا ابحث عن حبيب وأنتي يا أمي أروع حبيب

املكه لم يقم في يوم بخيأنتي او يكون في سبب تعاستي

همك الوحيد وشغلك الشاغل أنا فقط الثمن الذي تريدينه جراء اهتمامك بي

ابتسامتي وسعادتي فأصبحت أنا إذا مرضت مرضتي

وإذا بكيت بكيتي إذا تألمت تألمتي فعندما أريد حميتك لابد من حميت نفسي

فانا وأنتي شخص واحد الم تعلمين يا أمي أن عينك فقط تعطيني هذا الحساس

ما أجملها من عينان وارقها أنني أتوقف مذهولة أمام العطف المنبعث منها

فانا ها هنا أوجه اكبر لغز واعجز لغز أحتار فيه العلماء والحكماء

ماذا عسأني أقول وماذا يستطيع القول قوله حتى الحروف لا تستطيع وصفك يا أمي

يدي عاجزة مرتجفة ترفض ذكر جمائلك تقول لقد وصفت لكي كل

شي وأعطيك كل حق حقه ولكن لا تجعليني أظلم في وصف

جمال أمك فانا سأحاسب بأفعالي لا أريد أنا ابحث عن أعذار لعدم إعطائك الوصف ألمثلى لها

أنني أتنزل لعقلك الوصف لجأت إلى عقلي وقلت له ماذا عسأني

اكتب فقال عقلي ابتعدي فان أمك ذات وهيج غريب حتى إنا

لم أستطيع وصفه أو فك رموز وهجها فانا بذاتي وقعت أسير غرمها ولم استطع

الخروج منه فدعيني أعيش عالمي معها بدون إزعاج

ماذا أقدم لك والله حياتي اقل ما أستطيع أن أهديك أيها فانا أعيش تحت ظلال أقدامك

لما اشعر بهذا الفخر الشديد ؟ولما اعجز عن وصفه؟ طلما تسألت لماذا تملك رجليك هذي ألريحه ألعطره

لماذا تنبعث منك هذه الرائحة ما أزكها وما أروعها من رائحة لا أتوقع أن في الدنيا عطري يشبه عطرك يا أمي

فانه يغمرني بالحنان وألدفى والراحة كم أشتاق إليه سريعاً سوف أتوقف هنا عن الكتابة خوفا عن ألتقليل من حقك

وسأكتفي بقول احبك جدا وسأضل احبك

****************************

ياسر بصراخ: أنت تضحك علي أنت من جدك الحين اشلون ننقذها لزوم تسلمون الإسراء بكرا

الضابط: نسلم 90 عدو مقابل عشره مستحيل إنا راح نحاول ننقذهم بس اكذب عليك وأقول لك أرسل 90 أسير

ياسر: يعني خلاص ملزمين أنت ويش وظيفتكم من الأساس

الضبط وفي نفسه يأرب طولك يا روح: الحين لو سلامنا 90 أسرا مثل ما تشوف ايش يكون الضمان انه ما يغدرون فينا ويقتلهم

أنت الحين عواطفك تحركك وتمنعك من التفكير الصحيح

أنا راح نعمل إلى علينا والباقي على ربك تأكد أحنا ما راح نقصر يا ولدي آنا مقدر وضعك وأختك والله في مقام بنتي بس

لزوم نفكر بعقلانيه

ياسر: والله أبي أنجن كان عندي خيط أمل أنها بخير وبأيدنا ننقذها الحين خلاص أختي راحت ودموع عينه تحكي الكثير

الضابط: الأمل بالله كبير وما حد يموت إلى بيومه

ياسر : والنعم فيه

**********************************

في ألشقه إلى استأجروها الشباب بعد ما وصل وجيزان

خالد: يوه لزوم اخذ فره ودي أشوف كم بنت العب عليها ألين نرجع ديرتنا

امجد : لسه ورنا شغل طويل ما راح نرتاح ولا يغمض لنا عين الين ألمشكله تنحل

أتوقع فهمت كلامي زين يا محب النساء

عادل : يوه ما توقعت جازان كذا ابد

هيثم : ليه ما توقعتها كذا عسى ما شر

عادل: لا بس دوم يقلون مبانيها بسيطة ولبسهم قديم زمن اجهليه وأكلهم مثل أهل زمان وانأ شفت العكس كنت ما تخايل شي ثاني

هيثم : إلى يسمعك يقول ولد في لندن أو روما أقول أنثبر بس

هيثم: حتى أنا برضو سمعت كذا بس مشاء الله كلها مطعم ومناظر طبعيه مره شفت مقطع لمكان اسمه لجم في مناطقها تقول مو في السعودية شلالات

وكمان عندهم المياه الحارة إلى تشف الإمراض الجلدية من غير الجبال

خالد: ليفوتك بناتهم يخبلون واحد من اخوياي متزوج هنا وبعدين لمن نزلنا تعشيانا من الأكلات الشعبية شفت لك كم بنت قنابل الموسوم

امجد: الله يشفيك يا خالد حالتك تصعب على الكافر

عادل : يقلون في مهرجاناتهم يجيبوا كبار الممثلين مثل احمد بدير والنجم وغيرهم وألعاب ناريه

حتى شكلهم ناس طيبين كنت أتوقعهم سود ألبشره ومخابيل والله إنهم اعقل مني هع

امجد: ايوه و ايش بعد أحنا جينا نقيم أو نشتغل على العموم اتفقنا أنا والملازم عبدا لله انو فرقتنا المكونة

من 5 أشخاص نروح ننقذ الإسراء راح أعطيكم نص ساعة عشان يتم التجهيز

باقي الفريق ضربوا لتحيه علم وإنشاء الله راح تتم على أكمل وجه

******************************************

في الجبل كان عناد مبسوط لان ما في أي شي خرب المخطط إلى يدور في رأسه وبينه وبين نفسه كان عارف أن الطرف الثاني ما رح تقبل

بتسليم أسراهم

حمد: اشلون الحين يا عناد ما أعطونا أي خيط إنهم وفقو على شروطنا

عناد: بحريقه أنا أساس ما يهموني المهم كل شي يمشي مثل ما بدنا روح تفقد الجنود وأعطيهم التعليمات

جلس عناد يفكر غريبة هذي البنت بالحيل شدتني معقولة مو خايفه فيها شي مميز يخليني أبي أناظر بوجهها أكثر يعطني إحساس با الطمئنينا

ليش تتصرف بالقوة أشوفها بكره راح تكون بهذي القوه أو تبوس رجولي

في هذا الوقت شفت ليلى تخرج من غرفتها وهي تبتسم

لحظه ليلى تبتسم !!نادر جدا ابتسامتها لا يكون سحرت ليلى أبي أروح أشوف ويش السالفة

رحت ومن دون مقدمات دخلت ناظرت فني الريم وطقت لي ذك الابتسامة الواسعة !!

آنا صراحة توجست خيفة منها ويش بلاها تضحك لي لا يكون انجنت أبي أهينها واكسر كبريائها قبل وبعدين برحتها تنجن بالقبر

قلت لها : ويش فيك تتبسمين لا يكون معجبة فيني وابتسمت بإغراء

اختفت ابتسامتها وقال لي : صراحة كنت أكرهك موووووت ولكن عندي إحساس انو عندك عرق لي الشهامة متخبي منه اومنه

صراحة ضحكت خفيفة دم بس ايش فيها تتميلاح قدامي لا أتهور وأجيب العيد خرجت بدون أي كلمه

بيني وبين نفسي أنا بمقدور اعمل أي شي و أذيها وأخليها ما تسوي شي وتترجاني اقتلها

بس آنا راق لي عنادها أبي اكسرها برضها عشان أحس بطعم الفوز

عناد: لحظت انك مو ناويه تضييعي وقتك وصحابتي ليلى لو كانت تخططين تستغليها فانا أقول لك

بدري عليك لأنها إذكاء من كذا

عند ريم إلى كانت ناويه تجنن عناد وتنتقم منه وتتمنى انو الله يطول بعمرها عشان تشوفه فيه مقتول مثل مقاتلو أبوها

خرجت ألجميله الذكية إلى اكتشفت خططي ومسحت بوجهي البلاط و فجاء حتى ما أمدني أفكر اشلون أتعمل مع وجه العنز إلى براء دخل وجلس يطلعني بريبه

قالت يا بنت يا ريم هذي الفرصة لزوم تعملين له غسيل مخ با الكرزما إلى عندك

واغتصبت ابتسامه وسعه قسم بالله انه ارتجف لثانيه ما ادري ليه وقال لي انتم معجبة فيني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع

أكيد انهبل صحيح انه وسيم ولكن راح اخلي إخواني العسكر السعودي يحرقون له وجهه

ويصير يتقرف من شكله وقال ايش قال معجبة

وبعدين قلت له عندك الشهامة كنت أبي اضرب نفسي طرق على ألكذبه السوداء إلي هببت فيها

وقلت يا ريم خلينا نسايره باقي لنا يوم الله اعلم ويش يصير فيها فجاء خراج مثل دخوله تماما بس ما ادري ليه

تذكرت أمي يا رب ايش حالها أكيد تبي تموت من الخوف يا رب صبرها وخفف عليها ما ودي أكون سبب حزنها اه يا يمه وحشتني ريحتك الطيبة

أكيد الحين قلبها حزين على أبوي حبيبيها نصفها الثاني

بدون إحساس دموعي لقت طريقها بخدي وصوت شهقاتي ارتفعت مره أخذت أعض أ يدي صوت بكائي

أبيه يخف ويهدي ما يوصل القاتل ويخليه يتشمت فيني

ولكن ما في أي فائدة وصرت اضرب خدي و أتخيل حزنها لا يا ربي خفف عليها خذ حياتي بس خفف عليها

رجع فيني الزمن إلى وراء

*************************************

ريم بابتسامه : أمي البنات إلى في المدرسة يقلون انك احلي مني بكثير

الأب: أكيد احلي مو هي زوجتي وحبيبتي صحيح أنها عجزت وطلعها بطرف عينه ولزوم أتزوج وحده ثانيه تساعدها في البيت وتخدمها

الأم سهام بزعل : لا والله تبي تجيب العيد خلاص أتفهم معك بعدين و و خرت وجهها الجميل عنه >>فديتها أمي أنا^.^

الأب: لا تكفين ريم خليها ترضي عني ما يهون علي زعلها

ريم مددت أيدها إلى يعني كم تعطني المقابل وجالسه تقول له تقول مميزات أمها

ريم : رقم واحد 100 إلف لكونها جميله وتجنن ولو تزحف ما تلقي مثلها يا أخي هذي سهام ما تلعبشي خالص

دنا مستغربه ازي لئيتها يا رجال اكيد عملت شي جونان بحياتك في الماضي وهذي هديه رب العالمين لك يعني انت أنقذت

مدينه باكملها شي مثل كذا؟؟!

و أيدك على 100 إلف ثانيه على اخلقهم وكونها مره متدينة وتعطي محضرات وتضربنا الفجر علىشان نقوم نصلي

ياسر بضحك: راح اخصم عليها 50 ريال عشان جملتها الابديه وجالس يقلدها بصوت أنثوي يضحك

( لا تتأخرون على صلاتكم وألا تبون تكون في الدرك الأسفل من النار مع همان وفرعون)

كملت له هند بتقليد لي أمها (الحين الشيطان نام بجنبك ومسكك عشان ما تصلين )

الأب وهذي فرصته: يلا طسو عن وجهي هاااااااااا تضحكون على مرتي

وأنتي يا ريم اصغر عيالك ويقلدها لو تزحف ناوي تفتحين بنك لو ذكرتي مميزات زوجتي اظمن لك اربعه بنوك تفتحيها

وياسر يغمض له: تبي تلعب على أمي مسوي تدافع عنها مثلا أساس أمي كشفتك صح يما

ألام سهام بضحكه : أنا أبيه يلعب علي أنت ويش عليك أنا راضيه

الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

ريم ما قدرت تنطق بس طاحت على ركبها وتضرب بالأرض من قوه الضحك

خلود: اه يا وجهي اخ لا لالالا تكسر طاح تدمر

ياسر: اقول خلود روحي عند عثمان ابرك لك

خلود : ليه تبيه يركب لك وجهك من جديد

ياسر : يا اخت خلود عثمان من يوم ما عرفته يبيله أعاده تهيئه لشكله

خلود بفخر: والله رجلي بسم الله عليه والكل يمدح فيه

هند و لساتها ما نسيت: يا شيخ أزعجتنا صوت عظامك وصل الجيران هههههههههههههههههههههههههههه

ياسر مسوي فيها زعلان: صدق حريم ما منهم أمان



ايش توقعاتكم في الفصل رقم أربعه

1_هل يتم إعدام ريم وهل كلام ليلى صحيح؟

2_ليه اختفت الفرقة لاستطلاعيه ؟

3_ فريق امجد هل يقدر ينقذ الإسراء من موت محقق؟
الموضوع الأصلي: || الكاتب: دلع ورد || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




Hwihv hgvfdu dhlk svum Ygd; rgfd








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:45 PM   #2

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




السلام عليكم ورحمه الله وبركته


الفصل الرابع إنشاء الله تنال إعجابكم يأرب قرائه ممتعه ^.........................^



في المخيمات عائله عبد الله أخذت عفشها وجالسه تستعد لي السافر إلى أبها وتم المحولة في ألام سهام إلى رفضه السفر


بس عشان بنتها وسلطان المصاب انجبرت تروح


رغد: أقول خلود لزوم ترجعين الرياض عند جوزك


خلود: صعبه اترك أمي لوحدها صحيح هند وخالد وسلطان معها بس أنا ابقي بنتها الكبيرة


رغد: يا خلود بناتك عندهم مدارس و عثمان أيش با ايده يعمل تعرفين الرجال مو كفو تربيه أطفال


و أنتي مشاء الله عندك 6 ورهف لسه صغيره


مو قد حمل مسئوليه أخونها الصغار


خلود : طيب أنتي مو ناوي تسافرين عند جوزك


رغد: يا خلود آنا بنتي ما تدرس ومعي هي وعلي يعني عادي اجلس شهر ما عندي التزامات و أبوهم يقدر يدبر نفسه لوحده


وخاص أهله ساكنين في الدور الأول


الا أنتي أولدك عند جوزك وتلقينه محتاس فيهم وأهله هنا ب جازان ما عندهم غيره


خلود: قلبي مو مطاوعني أروح يا رغد وربي وجلست تصيح وتقول في نفسها أخاف تجي أمي ألضربه ألقاضيه


وتكمل ريم على باقي صبرها الله يحمي ريم الله يرجعها لنا بسلامه أمي مو بحيل صدمات


رغد: خلود أسائلك تجاوبني بصراحة


خلود: على حسب يا رغد


رغد ويش قال لك ياسر لدرجه أغمي عليك تر من أول نحول فيك أنا وهند و أنتي رافضه نهائي


لا تقولي من الجوع لأنها إذا مشيت علي أمي ما تمشي علي


خلود يا ربي ويش هذا الهجوم : يا رغد أتوقع انو آنا حامل أنتي ليش تتوهمين وتالفين على مزاجك


هند من أول وهي تسمع كلامهم بس بإسكات


قالت هند ما يمشي علينا أول من الجوع والحين حامل يعني فجاء وبدون مقدمات تطيحين


لا من غير وجه ياسر إلى يدل على كارثة انه جالس يبكي


أكيد شي عن ريم و أحنا إخوتك لزوم نتشارك الهم أو أنتي ما تشوفي كذا هي اختنا كلنا تر صابرين ومتصبرين


حست خلود إنهم حصروها خلاص ومو عارفه اشلون تصرفهم


خلود: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممم



************************************************** ***********************************


عند سلطان وياسر وخالد


خالد: سلطان راح نطلب لك نقل من جامعه جازان إلى جامعه أبها


سلطان: لا أنا راح اجلس في سكن الجامعة هذا الترم ولو الأمور ما استقرت وخسرنا بيتنا راح اطلب نقل


خالد: أمي ما رح ترضي يا سلطان تعرف أنت بي ألنسبه لها غير


سلطان: أنا اقدر يا خالد خلي موضوع أمي علي آنا اقدر أقنعها


ياسر ما كان معهم ابد كان بفكر ويش راح يكون مصير أخته لا نو العسكر السعودي رفض تسليم الإسراء


خالد بصراخ : ياسر لي ساعة أتكلم عليك وأنت مو معي ابد


ياسر: السموحه في شي شاغل بالي في الدوام


خالد: بعد أنت اطلب نقل


سلطان: ليه في أبها حرس حدود؟؟؟!!!!!!!!!


ياسر: يا خالد الله يهديك أنت ليش مستعجل كذا أتوقع هذا ألازمه أكثر شي أكثر شي ما راح تعدي 3شهور يعني بخللها


خلاص تم الأمان والسلام في المنطقة وبأذن الله راح نشتري بيت هنا


طبعاً ياسر ما علم أخونه عن التهديد قال لهم إنهم راح يرسلون فرقه تنقذها


ما يبي أي شوشرة وخاصة النفسيات تعبانه



************************************************** ********


عند فرقه الإنقاذ تم التجهيز على أكمل وجه باقي بس يتوكلون على الله سبحانه وتعال


هيثم: امجد ما رح تضيف أي احد ثاني غيرنا


امجد : لا أكيد راح أضيف شخص من هذي المنطقة صحيح درسنا الخريطة زين ولكن الاحتياط وجب


اسمه عبد الرحمن وراح نأخذه في طريقنا وهو من الصاعقة


خالد: يعني 5 إفراد ما تحس انه قليل ونحتاج أكثر


امجد: لا بالعكس أحنا ما نبي يحسون فينا نبي تكون حركتنا خفيفة وأرسلت الخطة لي الملازم يحي وقال انه راح ينفذها بسريه تامة


عادل: اجل توكلنا على الله


************************************************** ****************


في الجبهة كان حمد مشغول بإعطاء التعليمات الانتحارية لبعض الأشخاص


إلى لعبو عليهم إنهم راح يروحون الجنة والنعيم إذا قتلوا في الحرب صح أفكاره ساذجة لأنو ما في أي جنه لشخص يقتل أبرياء بدون حق


ولكن يا كثر الناس إلى تقتنع بكلام حتى إبليس نفسه ينفيه


عناد عليه بس يخطط وما يهمه الناس إلى تموت وتفقد اعز الناس على قلبها أهم شي القادة يكونون رضيين عليه


وجنوده يطعونه بدون تردد


عناد موجه كلام لي ألجميله ليلى : إنشاء الله جروح أسيرتنا تمثلت لي الشفاء


ليلى مستغربه اهتمام عناد: اشلون وهي مالها يومين مخلوعة عندها التهاب شديد وبالقوة تتقبل العلاج


عناد: اممممممممم قالت لك أي معلومات عنها


ليلى : ما عرفت غير انو اسمها ريم وابتسمت بخبث ماشي مع جمالها الشريرة


عناد: لحظت من يوم جت البنت هذي كثرت ابتسامتك عسى ما شر


>>يتشاءم من ابتسامتها الأخ


ليلى : عناد ليش مهتم فيها لهذي ألدرجه شغله بالك أخاف ما تنفذ وعدك وتذبحها لا يكون طحت بشوشتك


عناد: ليلى بخصوص انك تدخلين بشي ما يخصك جلدك يحكك مثلا أو لاني معطيك وجه زيد عن ألزوم ما يكون مبرر


انه خلاص تتكلمين برحتك يلا أبي أشوف عرض أكتفك لانو لي زمان منها


ليلى رجعت لقسوتها : ابشر طال عمرك واعتذر


عند ريم وحبستها تحس بألم برجلها مجننها ولكن دوم ليلى تهتم بصحتها وهذا


الشيء إلى استغربته ريم يعني اشلون يبون يعدموها ويعالجوها أتوقع أنها تشتغل في التمريض لأنو


اهتمامها وطريقه علاجها تدل على خبرتها في هذي الأمور


والله أنها تطير العقل حلوه مره بشرتها بيضاء مو مثلي حنطيه لاني بيضاء أو سمره


طويلة ونحيفة لها عيون لونها اخضر وكبار وناعسة سبحانه خلقها ما ادري اشلون وحده


بجمالها تتعامل مع ناس ارهابيين صح وجهها يدل على شر خلاص برغم جمالها في قسوة مو


طبعيه ابد تحسها باردة لو تنحر طفل قدمها والطفل هذا ينازع ما يطرف لها رمش لا و أزيدك من الشعر بيت احتمال


تصفق لك و كأنها تشوف مسلسل فكاهي ما رح تكتشف البارد الطاغي على ملامحها إلي لمن تشوفها بعيونك


كان ودي أكون صداقه معها


بس استحاله تصير خاصة أنها كشفتني وخربت اخلقي خلتني أفكر اشلون اضحك اللي ما يتسمى عناد عشان ما يقص رقبتي


هو إنسان ما يخاف ربي>> وبيني وبينكم ايش إلى راح يجذبه فيني


لعنه ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يجيه الخبيث كل ما يعطي احد من جنوده أمر ينتشر و يأكل جسمه أكل


يااااااااااااارب تفرمه قنبلة ويتناثر في البحر مالي دخل وين يلقي البحر بس ودي الأسماك تأكله بس أخاف يجيها تسمم لأنه كريه


وحرم تتضرر المخلوقات الحية بسببه وتموت ألسمكه إلى فوق الشجرة والشجره


تغني لي أغنيه إيه شجرتي إلى اكتب فيها خواطر


.................................................. ...........................


بعد دقيق أشوف ليلى توخر عني ملابسي وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش


ماي بارد مثلج ارتجف وتزيد رجفتي في هذي الحظه حسيت انو خدها قريب مره وابتسمت لها بخبث


و هفيتها بذاك الكف إلى تقول عنه كف طلاق بردت حرتي فيها وهي تناظر لي بشراسة بمعنى


هين يا الجرباء والله لا أردها لك دبل بس صبرك علي


بعد ما حممتني


حملتني با أيدها وكانت معها بنت ثانيه لبسوني و أعطوني ابره وحبوب وبعدها الدنيا اضلمت وما عاد دريت بنفسي


البنت: ليلى ليش عناد مهتم في البنت أساس هي ميته ميته


ليلى : و أنتي ويش خصك هو يأمر وإحنا ننفذ يلا نرجع نعالج الجرحى إلى أصبتهم خفيفة ويقدرون يتبعون القتال وألا خلاص اصبحو عاجزين


وأصبتهم خطيرة تجوزيهم


ما منهم نفعه ولو أزعجوك اقتليهم من غير ما يحسوا باقي الجنود هذا اومر عناد


يعني تعطيهم الابره الغلط دبري حالك وأساس أصبتهم راح تبرر لنا وتخرجنا من الشبهات


>>>>الأخت خبره إجرام قال ملائكة ألرحمه قال


المهم حسيت آن أنا تمام بعد الهلوسة إلى صارت لي ما ادري كم نمت من الوقت بس انفتح الباب ليلى كالعادة أكيد تجيب لي الأكل


ولكن ايش فيها تبتسم وقالت لي جاك الفرج ويلا تعالي معي ومسكتني بقوه وسحبتني خارج الغرفة و أنا مو فاهمه سبب أنبسطها


ابد وربي خفت من ابتسامتها


ألزبده خرجنا من الغرفة ومن المبني أساس وشفت جنود كثأر مصطفين وكان عناد جالس وسطهم في بعض الرجال مجروحين ومغطين على عيونهم


التفت لي عناد وقال : حيا الله الريم إنشاء الله بخير ومرتاحة عندنا


ريم: بعد وجهك إلى أشوفه ودي أموت محترقة


عناد برفع حاجب : هههههههههم والله فكره حلو بس أفضل أقص رقبتك مثل ما وعتك


ريم : بخصوص عرق الشامة إلى قلت لك عليه لسه ما ظهر


عناد بضحكه : ريم الين متى تكابرين ووقفي رجفة جسمك ليه بردانه أنتي


احتمال أفكر في حل ثاني بس ويش ريك لأنو أنتي حاله خاصة صراحة


ريم: إلا هو


عناد وبي ابتسامه شر تقبلين في سعد قدام باقي الجنود فرحي ها المخلوق المسكين


ما كسر خاطرك ومد برطمة شبرين يعني إني زعلان عليه


>>يا هذا السعد شاغل باله وتفكيره


ريم بدون تفكير الموت أحسن حلولها وتذكرت أنها راح تكون مع أخوها يما تمنت الموت خاصة لمن شافتهم وهم يزفونه لقبره


تذكرت اشلون يومها دعت من الرحمن انه تلحقه لأنها ما تطيق بعده


رفعت وجهها بكل كبرياء وشموخ


ريم: عناد قص رقبتي ورجلي وال تبيه ما يهمني


عناد عمل اشاره لي حمد إلى جاء وما صدق خبر ونزل ريم على ركبها ورفع رأسها جاء سعد وناوله سكينه كبيره


ريم الخوف مأكل قلبها وروحها مهما بينت قوتها ولكن الموت وربي ارحم من أنها تضيع شرفها


اغلي ما تملك بنسبه لبنت كلها كبرياء وشموخ


غمضت عيونها وأصبحت تشوف أخوها إلى يما ويما تمنت تموت عشان تشوفه ما تدري أنها تبسمت من غير إدراك


ونطقت الشهاده


والكل متفاجا انه مستحيل تكون بنت بكل هذا البرود


كان كل شي متصور بالصوت والصورة قرب حمد السكين من رقبت ريم ومسك شعرها بكل قوه وقربه منها



.................................................. .................................................. .................................................. ........


.................................................. .................................................. .................................................. ............


.................................................. .................................................. .................................................. .....................


.................................................. .................................................. .................................................


انتظر لحظه الكل التفت لي صاحب الصوت باستغراب



راح تعرفون الباقي في الفصل الخامس


1_من صاحب هذا الصوت إلى وقف حمد في أخر لحظه ؟


2_ فرقه الإنقاذ ايش راح يكون بأيدهم و ايش خطتهم مع الجنود؟


4_ إخوان ريم هل تتوقعون يدرون ايش راح يصير على أختهم ؟







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 04:57 PM   #3

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




عند المخيم كان عائله عبد الله تودع بعضها البعض


مو كافي عليهم وداع أبوهم وأختهم والحين ياسر وسلطان وقبلهم كلهم بكر المتوفى ألسنه إلى طافت لساته يدو في مخيلتهم بطيفه الدافئ


وابتسامته المحببة لنفس


خلود كانت تحمد ربها لمن حشروها البنات بأسئلتهم وخلاص ما في منفذ وكنت الكلمة بطرف لسانه دخلت أمها وأنقذتها


من هذا الموقف الصعب وكان ربي سمع دعوتها


الأم سهام: يمه سلطان غير ريك يا ولدي أنا خايفة عليك


سلطان وهو يبوس رأسها و أيدها : أنا مو صغير لو أنتي تبين الخير لي ولي مستقبلي


صعب أناقل الحين وا رح أزوركم كل ربوع وخميس بأذن الله أنا وياسر


الأم سهام : إيه كذا أنا خليتك على الأقل أشوفك وبإذن الله وبإذن الله..................................


قطعتها دموعه إلى يعني وأختك معك


خالد: يمه يلاءما صار ساعة تودعين تر أبها قريبه من جازان كلها 3 ساعات


ياسر مو معهم قلبه ويكله خلاص اليوم تحدد مصير أخته وصديقته


كان وده أهله يطلعون الحين عشان يروح ركض عند الضابط يتمنى من كل قلبه يسمع إخبار زينه


يا رب صبر جميل والله المستعان


ياسر : صح يمه أنا الحين تأخرت على الدوم وراح أوصل سلطان سكن الجامعة وحب رأسها وأيدها


وودع إخوته وعلى طول اخذ سلطان وخرج


سلطان : ياسر والله أنت مو طبيعي كله سرحان ومهموم و أحسك مخبي علينا شي الله اعلم به


ياسر: سلطان والله تعبان و طفشان و النفسية زفت بالله خلني بحالي


سلطان في نفسه عرف خلاص قفلت عند ياسر الله يستر يا ياسر من إلى تعب نفسيتك


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


في مركز القيادة العلياء كنت الدنيا مختاصه ومنقلبة فوق تحت


كل خططهم مكشوفة واحتمال وجود جاسوس مليون في المئه لان العدو يدري بكل التحركات


الملازم عبد العزيز: أكيد في احد ينقل إخبارنا لان مو بهذا ألدرجه كل شي نفكر فيه


نلقي له رد في احد يا يحي لزوم نعرفه كافي الناس إلى تموت


الملازم يحي: خلاص دخل فيها امجد بأذن الله رح يحلها خبرك فيه برغم صغر سنه ولكنه يملك موهبة جبارة وتفكير


ما يطرأ على بال إبليس بذاته


الملازم عبدا لعزيز: هذا إلا امجد يبي يجلطني بزر يعطنا الأوامر ويتحكم فينا بالله بذمتك تقربا أنا اكبر منه 25سنه


بالله تتوقع انه يفهم أكثر مني


الملازم يحي: الموقف ما يحتمل مجملات وأنت تعرف أن امجد كفو واقدر مني ومنك وتعرف كل قضيه يستلمها بأيده تعتبرها تمت


>>>>مسكين طاح وجهه ^......................................^


الملازم عبد العزيز: .................................................. .............................


يحي: ما أبيك تزعل من صراحتي ولكن لكل شخص طريقه تفكير وإنا واثق من امجد وطريقه تفكيره


وخاصة انه يحلها بدون أي قتلا أو ضحيا


عبدا لعزيز: هو مو في الخطوط الاماميه أكثر الضربات منها


يحي: شوف هو راح يضربهم في وكرهم


عبد العزيز: أنت شاك في احد انه الجاسوس أنا عندي شخص أتوقع انه هو بس أبي دليل


يحي: مين يا عبد العزيز بس لا تتسرع


عبدا لعزيز: أتوقع انه محمد إلى يراقب تحركات الجنود وكأنه يلعب شطرنج يشوف وين موقع كل واحد من مكانه


يحي: تصدق حتى أنا شاك فيه بس الكل يحترمه شكله يمثل علينا دور الرجال الطيب والخدومي


بس لزوم دليل ومو أي دليل


عبد العزيز: ولو قلت خلي الموضوع علي ويش تقول


يحي بضحكه: راح أحطك أنت وامجد بنفس مرتبه التفكير والذكاء لأنك حاسده


عبد العزيز: بالله فكنا فاكره شرلوك هولمز أخر زمانه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


راح نكمل في أخر نقطه من الفصل الرابع عند إعدام ريم كان حمد مسك سكينه كبيره وقربها من رقبت ريم


خلاص بينها وبين الموت اقل من خيط


فيه شخص وقفهم في أخر لحظه والكل كان مصدوم


لان هذا الشخص كان عناد بذاته الكل جالس يطلع عناد وتم وقف لدقيق أول مره في تاريخ عناد


انه يتردد في قتل أي احد ليلى بغت تطيح من هول الصدمة كانت ما تتوقع ابد انه يتردد


كانت تبي تلعب على ريما وتعطيها أمل وتصدمها في أخر لحظه بس الصدمة جت من نصيبها أهي


حمد لساته ماسك شعر ريم بأيده كان يقول أكيد أتوهم أنا


ريم تفتح عيونها بخوف تبي تتأكد من الصوت و ألصوره


وتقول لا يا ربي أبي أموت ولا يكون إلي قلته ليلى صحيح اجل لو عناد يحبني راح يا إذني أكيد


لا يأرب أموت وإنا بنت شريفه ومفتخرة ولا أعيش باهانه


قام عناد من الكرسي إلى جالس عليه وتقرب من ريم بخطوات بطيئة مره في نظر ريم


كانت كل خطوه يخطوها تمثل زلزال بقلبها يعصف فيه بلا رحمه وصوته صم أذونها


خطواته تقتلني تذبحني لاني اعرف أنها راح تشاهد على مهنتي وذلي لا ياربي ارحمني


والدنيا كلها تلاشت حتى حمد إلى لسه على وضعيته ما غيرها نست انه موجود


تقرب منها عناد ووقف قبالها أهي وحمد وقال لي حمد


: ابعد عنها خلاص مهمتك خلصت هنا


حمد: بس يا عناد لو ما تم الإعدام راح يتوقعون إننا خيفين منهم و ..........


نظرات عناد كانت كفيله بأنها تخليه يسكت لان لو نطق كلمه بعد نظرته هذي يعتبر انه مأخذ مكان ريم


بدون أي منازع ما رح يكون عنده واسطة ريم


عناد : ريم يلا قومي الحين


ريم: لا أبي أموت مآبي مآبي أنت واحد جبان و مو قد كلمتك .....................


في هذا الحظه ارتفعت من الأرض امتار وكانت مرفوعة بشعرها


قربها حمد من وجهه و هفها بذاك الكف طيرها وبغى يكسر العمود الفقري


واخذ ألسكينه من حمد في لمح البصر


:منو قال لك انو أنا أبي أغير كلمتي بس كنت أبي اخذ شرف تعذيبك أول


كانت ريم طايحه على ظهرها وتصارخ من الألم اثر سقوطها وعناد ما أعطها فرصه حتى تتألم بكل قسوة ارتسمت أبشع صوره


على ملامحه وابتسامه مجنونه ترتسم قال لها :


انتي شي مذهل كل ما تكبرين ودي أكسرك أدمرك صراحة أنتي أجمل ضحية تكون تحت أيدي كان ودي استمر بس ما عندي وقت


وبكل قوه دعس برجله على قفصها الصدري


أخذت ريم تصارخ من الألم تحس باختناق قرب ألسكينه من نحرها


: قد ايش رقبتك طويلة يا ريما اتوقع الله خلقها عشان اقطعها لك أنا وبكل برود يحرك السكينه برقبتها


ايش ريك نلعب شوي لعبه أنا قويه وما راح اتالم ترى يمدحونها مرررررررررررررررررررررره


و خاصة إذا كان يلعبها عناد لأنه يلعبها بشطاره وفن


وبحركة سريعة طعن بطن كفها وكان يضحك بجنون لصراخ ألمها الكل توقع انه أنجن


صح يما ويما عذاب ناس وقتل ناس ما ينعدو ولكن بدم بارد يعني روتين يومي مثل الأكل والشرب


عمره ما كان بهذه الاثاره


صراخ ريم ودموعها كان يحاكي شده الألم الخوف نفسه البنت القوية ما مسكت صرخها ووعدها كسرته


لأنها وعدت مرح تنزل دمعه وحده الحين شلال ينزل من عيونها من صعوبة الموقف مو قادر توقفه أو تتنفس حتى


عناد وخر ألسكينه من أيدها


وكان يمثل الصدمة : افا أنتي تبكين لا تخيبين أملى فيييييييييييييييييييييييك يا قويه أحنا لسه نعمل بريك إعلاني


لسه ما دخلنا في الجد والاكشن واخذ يحسس على راسها بحنان وطيبه


>> أي اكشن إلى يقول عنه يا رب تجني جلطه دماغيه و أموت من الخرعة وبعدين ينهش جثتي


بس بدون روح


ريم والكلام با القوه ينفهم من كثر الألم والصياح: عناااااااااااااد اذبحني الحين حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام إلى تسويه


عناد ناظر سعد يعني لسان حاله يقول هذا هو الحل الوحيد


ريم كانت تناظر أي احد ينقذها بس الكل مبين انه مستمتع على أخر درجه باقي الفشار يا رب يضحك جني عند راس أمهم بعد


يا رب يضحكون بلا ضروس كانت من بينهم ليلي


إلى باين عليها الانبساط الشديد وكانت تأشر با إصبع أيدها وتضحك يعني لسان حالها يقول يا حرام لعبت عليك


ها تبين تخوني وتكوني صديقتي يا حلوك و أنتي تحت رجل عناد


>>>>>>>


أي كاريزما إلى املكها جايه بالعكس


ريم تحول تبتسم بطرف فمها ولكن دموعها لسه في طريقها هذا من غير أهات الألم :


اجل نكمل العبه وتبين انك أنت رجل على حسابي تستقوي علي وتبرز عضلاتك


عناد وهو يزيد قوه ضغط رجولة بصدر ريم: و مين قال لك انو أنا انتظر رأيك فيني عرفت وشوا أول شي اقطعه لك قبل راسك أكيد لسانك


وقرب أيده من فمها عشان يبين انه قول وفعل


ما ادري ويش حصل الحين لا عناد ولا حمد ولا ضحكه ليلى الشريرة


الأصوات اختفت من غير صوت بغاء يفجر إذني طنين غريب


طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن


الغبار في كل مكان والكل يجري هنا وهناك وفي جنود على الأرض


حاولت أقوم واضغط على حالي لزوم اهرب هذا فرصه ذهبيه ما تتعوض


وقمت بصعوبة وكنت اركض الحمد الله ما حد اهتم الكل مشغول والطنين لساته يبي يفجر إذني


وبين أنا امشي لقيت مسدس مرمي أخذته ما ادري ليه أو لمازا لأنو أنا حتى حشره صغير ما اقدر أذيها


هربت لي ألغابه وحولت اركض بكل ما عندي و أيدي تنزف مو وقتها ابد


في هذا الأحوال الوحد يفكر اشلون ينقذ حياته وبعدين يلحق يفكر بالأم استمريت في الجري اسقط وارجع أوقف على حيلي وأكمل ركض


لزوم ابعد قدر المستطاع ما أبيهم يمسكوني ثاني


ما قدرت احسب كم صار لي ساعة وإنا اركض برغم الأم إلى مريت فيه


حسيت انو تركزي بدا يروح مني وقفت في مكان وحاولت اقطع من اللبس الواسع الى لبستني فيها ليلى


حسبته مثل الأفلام وتوقعت إني رامبو أو جون سينا و بسرعة اقدر أمزقه


ولكن الحقيقة غير أخذت لي حجر وصرت اضرب الين تمزق إطرافه بعد ما تأثرت أيدي الثانية من كثر الضرب


ولفيته على ايدي ألمصابه بقوه عشان النزيف وصرت أتلفت


لزوم القي مكان يحمني من الجنود المكان كله جبال وصخور وشجر أه كذا عرفت ليه اختاروا هذا المكان مخبأ لهم


>>شفتو بسم الله عليها ذكيه ^.^


بس لسه ما حددت مكان اتخب.............................................. ....................................


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


أنتها الفصل الخامس ايش تتوقعون يصير


1_ محمد مثل ما يشوف الملازم عبد العزيز جاسوس او ايش ريكم انتم؟


2_ ايش الي حصل وويش الطنين إلى سمعته ريم ؟


3_ فرقه الإنقاذ ايش حصل عليها وينها فيه ؟


4_ هل امجد مثل ما يقول يحي كفو وقادر على حل هذي ألمشكله ؟







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 05:48 PM   #4

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




إخباركم يا قماعه الخير هههههههه جبت لكم الفصل السادس مثل ما قلت لكم قراء ممتعه ^......................^



الدنيا برد والجو عال العال


وينك يا ريم وينك يا كل دنيتي وربي وحشتني الحين لك أربعه أيام ما ندري ايش حصل لك


أه بس أه


ريم الله يخليك لا تتركيني إلي اعرفه أنتي قويه وتعرفين تدبرين حالك و ما حد له حق عندك


ليش تسبني لوحدي أهون عليك أنا


كانت هند تكلم نفسها شوي تسمع خطوات احد يقرب من غرفتها بسرعة وخرت دموعها وتصنعت القوه


كنت خلود تبكي ومعصبه وتسمعها تقول


: يا عثمان أنا خايفة على أمي صعب اتركها >>>أوف كل ما اتصل على ياسر يصرفني


أنا ناقصة


عثمان: يا أم رهف أنا ويش بيدي 4 من أولدك عندهم مدرسه كافي عندها خالد وهند ورغد


خلود : .................................................. .............................


عثمان: أساس أمك مو راضيه بجلستك الحين هي شياله همين هم بنتها وهم أولدك وأخبرك ودك تريحين عليها


خلود : طيب بحفظ الرحمن الحين وقفلت منه


هند: والله صادق جوزك يا خلود هو ما قصر وخلك تجلسين برغم على بناتك اختبارات سنه هذا مستقبلهم


خلود: كنت أبي اجلس 7 أيام على الأقل من العزاء لأنها أصعب أيام


هند: الحي إبقاء من الميت ولو أبوي عايش كان ما رضي انك تسبين أولدك


قطعهم دخول رغد وإلام سهام : السلام عليكم يا بنات


البنات : وعليكم السلام


رغد: هند رح اجلس على قلبك الين ألازمه تخلص


هند وخلود : من جدك سحبتي على بيتك خلاص


رغد : قال لي طلال إنهم ارسلو دعم من جميع المنطق في المملكة ومن بينها تبوك


آخذو طلال من ضمنهم


البنات من جدك


رغد : قسم بالله وراح يجي بكره الفجر قال يبي يمر علي ويروح الجبل


هند: رغد مو خايفه


رغد : اكذب وأقول لا والله العظيم خايفه ولكن إنشاء الله ينقذ أختي والأعمار بيد الله وأنا وكلت أمري عليه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 05:49 PM   #5

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




عند ياسر إلى استضافه الضبط في بيته ومجلسه في غرفه الضيوف


ياسر وقلبه بين أيده: يا عم حسن أنت أمس قلت في فرقه راحت تنقذ الإسراء وهي من اقو الفرق


وقلت الخبر راح يكون عندنا اليوم يلا نروح


الضابط حسن : يا ياسر أنت من أمس ما أكلت شي وأخاف تطيح علينا


أكل لقمه يادوب اجري اتصالاتي ونروح محل القيادة العليا


ياسر : والله يا عم حسن أنا تعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــان ونزلت دموعه


الضابط حسن حط أيده على كتفه: توكل على ربك هو ارحم بعباده


ياسر: ممكن تشوف لي الطريق أبي أروح اصلي وادعي الخالق عسى انه يخفف عني ويحفظ لي أختي


الضابط حسن: أساس هذا قسم الضيوف له حمامه الخاص اخذ رحتك


وخرج و إجراء اتصالاته


بعد الصلاة اجبره حسن ياسر يفطر معه و بالقوة ياسر اجبر نفسه يأكل


و راحو القيادة


في مكتب الملازم يحي : اسمع يا حسن وصلنا مجموعه من الإسراء و بعضهم استشهدوا وهو يستجوبهم


ووقت المداهمة يقولون مسكو من بين العدو 30 جندي 4 نساء


أبي ياسر يدخل يتعرف عليهم احتمال انمسكت أخته من بينهم بالغلط بس ما أظن لانوا حنا أول ناس


راح نعرف بس عشان يتطمن قلبه


حسن: الله يجزيك خير يا يحي ويكثر من أمثلك


رحو هو وياسر لي الأسف ريما ما كانت بينهم


ولكن استجوبوهم حكو له من أول ما صرت ريم عندهم


الين هروبها بعد الانفجارات المدروسة في أماكن معينه


وهذا إلي خفف على ياسر لأنه عرف من كلامهم أنا ريم ما صار عليها شي


وقدرت تدبر حلها صلى ركعتين شكر لرب العالمين


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


في الجبل فاقت ريم بعد فقدت وعيها لمده نص يوم يعني أليل كله مر وهي ما تدري وين ربي حطها فيه


من كثر النزيف والإرهاق ما تدري كم ساعة قضتها


الحمد الله ما في أي احد وهذا بشارة خير


ابتسمت أنها خلاص ربي فكها من عناد و جنوده كان ودها تدوس على جثته المعفن


وجلست تتخيل شكلها وتضحك وتدوس على الحجر إلى تحت رجالها وتقلد ضحكته


راح اطلع عينك واقطع إصبع أيدك لا تترجاني الحل الوحيد تصير ترقص شعبي


ايش قلت قالت في نفسها بسم الله ويش فيني الحمد الله ما فكر مثلي


وكانت تبي تكمل طريقها ولكن سمعت صوت حركه متجه نحيتها انخرش قلبها وتوقف لستها ما تمتعت بحريتها


اخفت نفسها وراء شجره كبيره وجلست تتصنت لكلامهم


وسمعت واحد من الرجال


الرجال الأول : اعترف كم صار لك وأنت مخاوي إبليس ها اااااااااا


الرجال الثاني :................................................. ....................


الرجال الأول : والله انك أطلق واحد أشوفه والقنابل عرفت ترميها في الأماكن إلى حددنها بالضبط


الرجال الثالث : الحمد الله بعض الإسراء كانوا بحاله جيده ما احتجنا نسعفهم وساعدونا في اسر الباقي وأرسلهم لي القاعدة


مع عادل و خوينا الجديد


الرجال الثاني بهمس وحذر : شباب لحظه في احد يحاول يخفي حاله وراء الشجرة ولكن ما قدر يخفي صوت حركته


من أول ملاحظه بس شكله خايف و لوحده مستحيل يظهر


امجد صوب سلاحه وعلى بعد شعره عن رجل ريم اطلق رصاصه تهديد


ريم قلبها وقف لدقيق وحزمت أمرها أنها تركض ولو متت خير وبركه ولو أنمسكك تحول أنها تقومهم الين يقتلوها


قبل ما توصل عناد موته سريعة أفضل


من إن تدخل الاكشن كافي ألبريك إلى أخذته في بطن كفها


خرجت ركض من مكانها توقعت أول ما ركضت راح تجيها الرصاصة


وتضرب سلام علي جمجمتها ولكن لا صوت تهديد ولا رصاصه ما اهتمت وكملت ركض


كان وقتها امجد وخالد وهيثم


مصدومين من طريقه ركض وجسم الشخص إلى خرج قدمهم


امجد: .................................................. ............................


خالد:............................................. ...................................


هيثم:............................................. .........................................


خالد : شوفه شكله تعبان المسكين طالعه شلون يركض


هيثم : ما ادري وشكله صغير حتى البس واسع بالحيل عليه


امجد باستغراب تقدم منها مره بكم خطوه ومسك طرف لبسها


وريم كانت ترسل بكس هنا ورفسه هناك وتحول تبعد أيده وتعضه ولكن ايش حديد ذا مو أيد ادمي أسنانها انكسرت


وهي تعض


امجد انحبست الكلمات في فمه :................................................. .............................


: ابعد يا مجوسي ابعد يا كافر سبني أقول ابعد أيدك


ونظرته بكل خوف وفزع أول مره تشوفه شكله من جنود عناد إلى يأكل بعقلهم حلو


كنو 3 أشخاص والكل متنح ويناظر وجهي باستغراب


سكتت شوي وحولت أعضه مره ثاني عسى ولعلي يبعد قطعه الحديد إلى ماسكه ملابسي


وتكلمت وأنا شاده على أسناني : أهرج معك اسباني أنا أقول وخر عني وسبني لحالي


امجد: مين أنت


ريم حلو يحسبني رجال يقول لي من أنت الحمد الله ملابسي واسعة ومغطيه علي


حاولت أضخم صوتي و أقول بصوت مضحك في رواية أخره ينقال عنه رجولي : أنا معكم بس خفت أموت وهربت


بالله اتركني أروح ترى عندي حرمه وأولد ما حد يصرف عليهم غيري


الشباب:........................................... ........................................


كملت كلامي : أقول اتركني يا أبو الشباب اشبك أنت


إلى ينقال عنه امجد وهو يهزني بعت روحي تطلع من شده هزته : تستهبلين أنتي ويش شايفتني ويأشر على وجهه


بااستعباط : قرد بليد أقول لا يكثر هرجك منو أنتي


ريم توه يقول منو أنت هزك عزرائيل يا شيخ طلعت روحي ولما مسويه فيها رجال قال منو أنتي يا ربي اشلون اهرب


ريم وهي تفتح عيونها وتغمضها : أنت أنت إلى منو أنا امشي لوحدي في طريقي كافيه خيري شري وأنت اعترضتني


هيثم يخاطب امجد: شكلها مصابه وخايفه ما أتوقع أنها من البنات إلى قبل ما شاء الله شنبات أكثر من خالد


كمل خالد بقهر : يا سلام وليه اخترتني أنا


امجد تجاهلهم تماما وقال بصراخ: يا صبر أيوب أظن إني قلت لك سوال محدود


ريم : خدمه أبوك أنا مره تهزني ومره تصارخ تبي تقتلني حياك الله تبي تهز ومسوي فيها ما حد قدي اختصر على نفسك


امجد: والحل تقولين او


ريم قطعت كلامه خلاص فاض الصبر وبدموع إلى صارت انهار: ما راح أقول غصب يعني أنت ما تفهم


ما راح يعطوكم الإسراء أنا ويش ذنبي تقصون رقبتي يعني لو ذبحتموني ويش راح تستفيدوا


هيثم وكأنه يكلم طفل ودن برأسه يبي يوصل مستوها وبي ابتسامه دوخت اهل ريم : أختي أحنا نعرف مين تكوني بس نبي نتأكد


قولي لنا اسمك


ريم وهي تشهق : أنا ريم


امجد: لا جد عملتي انجاز صراحة قولي لي يا شاطره وين يصرفون اسمك


ريم تناظر هيثم إلى تكلم معها بطيب وتجاهلت امجد: أنا البنت إلى خطفتموها الله يستر على إخوتك وخر هذا عني


وتأشر على امجد


هيثم : أنت ريم عبدا لله .....................


ريم باستغراب لأنه عارف اسمها كامل : ايوه انتم منو ؟!


امجد: و ليش مقلتي من أول حضرتك يعني لزوم تلعبين حزر فز من أكون


ريم بحقد: أنت أعطيتني فرصه طيب على طول رصاص وهز وصارخ و ما ادري ايش


وأنا أقول لكم انتم منو ولا وحد يجاوبني


تتوقع أول ما تسألني أعطيك كرت العائلة والسجل المدني


خالد: أحنا يا حلوه فرقه الإنقاذ إلى جينا


>>> لأجد بدري أنت ووجهك لا وبعد حلوه


ريم تجاهلت خالد ونظرت هيثم : وليه جايبين خرفان معكم >> تقصد خالد لأنه من بديتها غزل


خلاص اعتبرته ريم في القائمة السوداء ولزوم تبعد عنه و تطمئن قلبها أساس هي من أول كانت حاسة لان شافت في


لابسهم علامة تمثل السعودية وكان هذا في زى أخوها ياسر علامة النخلة والسيفين بس كانت تبي تتأكد


امجد يناظر هيثم : الحين اشلون عادل أكيد وصل اليوم لأنه من أمس وهو في الطريق بعد أحنا مشينا مسافة طويلة وصعبه نرجعها


قبل ما اقفل السالفة ونمسك قائدهم


هيثم: إلى تشوفه بس تكون البنت تحت حميتك


امجد اكتفاء بتحريك رأسه ورجع يفكر


ريم ما علقت على كلامه بس طلبت ماي بالحيل عطشانة


أعطها خالد بسرعة يعني إني طيب وينادمني إني قلت لها خروف


امجد سحب هيثم بعيد كان بينهم نقاش إلى فهمته إنهم الحين معه شغله ولزوم اصبر وكذا


لمده يوم راح يحموني فيه


قلت في نفسي يا رب أنا ويش عملت بدنيتي عشان القي أشخاص مثل عناد والحين هذا الأمجد


ما ادري ليه محتقرني كأني مأكله حلاله


عند امجد ووجه نظره كنا نطارد اثر القائد الجبان إلى ترك جنوده لنا بالسهل وهرب وكنت ناوي أجيب رأسه


عملنا لهم فخ


وكل شي مشي تمام والحمد الله بس أنا إلي ضيقني بعض الإسراء ماتو من قبل يعني أحنا ما أنقذناهمكلهم


ياليتني جيت أول المد همه


قالو لنا إن من بين بعض السراء بنت عندها حظ عفريت وفي لحظه أعدمها قدرت تهرب بجلدها ولكن ما حد قدر يوقفها لان أحنا أربكنهم بالقنابل


أساس لنا ساعة نحوم حولهم ما حد انتبه وسب نجاح الخطة عددنا القليل ولكن أنا شفت القائد مع بنت كنت تحت رجولة


ما قدرت أتبين ملامحه وجههم زين لأننا بالحيل كنا بعدين أخذنا احد منهم عشان يتعرف قائدهم


وفي لحظه الانفجار لاني شفتهم مع الأشخاص إلى مسكنهم أو الجثث واحتمال كبير انه أخذها معه


لمن حشرنا احد الجنود ب أسئلتنا وقلت له احتمال نخفف عقوبته من اعدم ل5 سنوات سجن إذا كان صادق


حكي لي كل شي عنهم حتى اسم خاله جدته من الرضاعة


أرسلت الإسراء مع عادل وعبدا لرحمن والإسراء الباقي هم أساس 10 الفرق الاستطلاعية


إلى اختفت أثرهم قالو لنا أن في احد غدر فيهم من القيادة العليا لان المكان إلى اتفقوا عليه كان نفسه إلى فيه الفخ


تم استجواب 5 أشخاص ورفضوا التكلم قتلوهم


وحاولوا يستجوبون الباقي بشتاء أنواع الطرق لأنهم ذات رتبه عاليه وأكيد عندهم إسرار عسكريه


لرفضهم التام حكموه عليهم بالإعدام اليوم مع البنت إلى توهم يشوفوها


خلصت وظيفتي من الإسراء باقي ألراس الكبير عرفت أن إلى هربوا عبارة عن 6 أشخاص


بإذن الله أجيبهم


وإحنا كنا في طريقنا لحظت انو فيه حركه وظل بسرعة نخبي وراء شجره ولكن واضح


أرسلت له رصاصه تهديد توقعت بسرعة يستسلم لأنه لوحده


ولكن على طول صار يركض أحنا هنا تنحنا لأنو ركضه غريب جدا في عرجه واضحة في رجله اليمن ولبس بالحيل


واسع بشكل ملفت بخطوات بسيطة وصلت له ولمن شفت وجهه على طول عرفت أنها بنت


ملامحها تنطق بأنوثتها ما استغربت من بين الإسراء إلى مسكنهم في بنات


سألتها منو أنت


البنت هنا حبت تبين لنا أن عندها موهبة في التمثيل ومثلت لنا مقطع كوميدي أنها رجال هربت مثلها مثلنا


المصيبه والكارثة الكبرى أنها تقول لو سمحت سبني لانو عندي حرمه و أولاد منتظرين


من شده الدلاخه هزيتها هزه والموت مسكينة طاح قلبها ونظرتني بخوف وتقول ما هي بخدمة أبوي أنا صراحة اضحك على أسلوبها


كنت خايفه وتمثل علينا أنها قويه واضح أنها تتألم ولكن تكابر


وأعطت خالد كلامه توفيه حقه تماما مسوي زقرتي هو ووجهه


له ساعة يتميلاح قدمها ومسوي فيها أنا الرجال إلى أنقذ الفتيات ولأكنها كفو حقرته كنت قاسي معها عشان ما تزعجنا في طريقنا


وتفضل ساكتة وتسمع الكلام عندي أموت قطع أشلاء ارحم من بنت تصيح براسي


قالت لها : لا تعطلنا مفهوم


ناظرتني من فوق لي تحت وقالت لي كلمه قهرتني : مع نفسك


امجد: إيه أكيد مع نفسي ليه معك مثلا والله حاله


هيثم في نفسه أول مره أشوف امجد يتهاوش مع بنت المعروف دوم مطنش برغم كثر البنات إللى يتمنون كلمه منه


نظره منه


ريم: حلو أهم شي لا تحتك فيني ابد لو تكرمت تبي تقول لي شي خلى خويك هيثم


يتفهم معي


خالد : أب يا هيثم اكشخ تعرف اسمك


امجد: هيثم بالله قول لها تطالع وجهها لو فيها شي يلفت يستأهل أنظرها


تجي تقول بعدين لا تحتك سلامات شيفتني أهبل أنظرها


ريم وبضحكه استهزاء : ها ها ها والله يا قمر نسيت اخذ من جمالك يا أختي تخبلين


اشلون الخطاب إلي ميتين عليك ارحميهم يا شيخه أعطينا شوي بس شوي


هيثم +خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


امجد بعصبيه : شوفي لو تسافرين الفضاء وترجع تسبحي في بحور العالم وتلفينه طول وعرض


ما حد راح يهتم بأمثالك لأنك ولا شي


هيثم بقق عيونه: امجد ويش فيك على البنت أول مره أشوفك كذا


خالد باستغراب شديد: والله يا امجد انها حلوه وفيها جاذبيه


ريم تكلم هيثم : خلاص أنا مالي مكان معكم انتم شوفوا طريقكم وأنا أشوف طريقي


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


انتهي الفصل السادس ايش توقعاتكم


1_ هل ريم تفترق عن الفرقة ؟


2_ سبب هجوم امجد غير المبرر له برغم انه ما يعطي البنات أي وجه ؟


3_ هل الشباب ينجحون في مهمتهم ويمسكون عناد؟







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصهار, الربيع, يامن, سرعة, إليك, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 02-02-2012 10:13 PM
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 01-29-2012 11:16 PM
اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية business شمس الحب العام 0 01-29-2012 12:44 AM
عاجل/افشال محاولة هروب أصهار بن علي والجيش يخلع صوره من الشوارع صالح العمري أخبار - أحداث 0 01-15-2011 04:48 AM
أزهار قطفتها لكم من حدائق االاستغفار لميسـ نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 0 05-12-2009 08:30 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:51 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...