قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
ليلى تتناهد: ا ها يا ريوم الحين أنا من يوم كنت صغيره وأنا معه ما ا لحظت أن نظرته كلها حب وأنت في يوم وليله لحظتي
ريم ضربت صدرها و بكذبه مكشوفة : أساس أنا شباب قريتي يحبوني وقبل ما يعترفون لي أنا اكتشفهم واحد واحد
من نظرتهم حتى عشر مرات أو أكثر أصبت في حدسي >>ألنصابه حتى باب البيت نسيت لونه من عدم خروجها وإذا بغت تخرج
لمطعم أو سوق لزوم تكون عبيتها فوق ألراس
إلى تقولين ستاره بيتهم من حشمتها
ليلى: أنت الحين مسويه تلعبين علي
وتصرين صديقتي وبعدين قلبي ما يطوعني أخليهم يذبحوك تصدقن أنتي قديمه مره و أفكارك بنت لستها في الروضة
أقولك سر يا ريومه لو أنا مكانك وتحديت عناد مثل ما عملتي كان يحرقني الين أصير رماد بعد ما يرمني للي رجاله وهذا طبيعي إذا كان مزاجه مقفل و مو رايق
أما لو كان مبسوط ما اقدر أتخيل الطريقة إلى راح يخترعها
بس أنت حاله خاصة حتى أنا مكلني الفضول ليش ما سمح أي احد يقرب منك برغم انك تحديته بيني وبينك عناد كلمه وعد
مو في قاموسه ابد
عندي إحساس انه ما راح يذبحك لاني سمعته يقول لي حمد هذا البنت فيها شي مميز
وخرجت من الغرف بعد أن فشلت الخطة فشل ضريع وبعد ما طاح وجهي كاشفتني وكأنها بعقلي تماما
>>ما لحظتم اشلون هزأتني وصارت كثيرة كلام كان اشتري ألكلامه منها صدق حريم
بس فرحتني يعني عناد ما راح يقطع رقبتي يا حليلها وصار عندي بصيص أمل والله مو هينة يا ريم
عناد كله مهتم فيك شكل عندي كاريزما خفيه توني ادري فيها لزوم استغلها
*************************
في المخيم وقت الساعة 9 الصباح كنت سهام خراج الخيمة تفكر في بنتها يأرب وكلت أمري عليك يأرب منو لي غيرك أنا عبده ضعيفة
بنتي في أمنتك يأرب احميها لي وأجرني في مصيبتي خير أنت ارحم مني أنا أمها فارحمها يا ارحم الرحمين وجلست تصيح بصوت مكتوم عشان
بنتها إلي بالقوة نامو >> قلب إلام وما أدرك ما قلبها الله يحفظ لنا امهتنا ولا يحرمنا منهم ابد
أليك يا من أعيش لها حياتي وتعيش أليها الحياء
أليك يأ ذات الحنان ألدافئ ألفاض التي تحميني ضلاله
أليك يا منبع الصفاء ويا نهر العطاء
أليك يا أجمل أبتسأمة وأصدقها أليك يا أمي أنتي لوحدك دون سوأك
أليك يا من جعلت لحياتي معنى فلماذا ابحث عن حبيب وأنتي يا أمي أروع حبيب
املكه لم يقم في يوم بخيأنتي او يكون في سبب تعاستي
همك الوحيد وشغلك الشاغل أنا فقط الثمن الذي تريدينه جراء اهتمامك بي
ابتسامتي وسعادتي فأصبحت أنا إذا مرضت مرضتي
وإذا بكيت بكيتي إذا تألمت تألمتي فعندما أريد حميتك لابد من حميت نفسي
فانا وأنتي شخص واحد الم تعلمين يا أمي أن عينك فقط تعطيني هذا الحساس
ما أجملها من عينان وارقها أنني أتوقف مذهولة أمام العطف المنبعث منها
فانا ها هنا أوجه اكبر لغز واعجز لغز أحتار فيه العلماء والحكماء
ماذا عسأني أقول وماذا يستطيع القول قوله حتى الحروف لا تستطيع وصفك يا أمي
يدي عاجزة مرتجفة ترفض ذكر جمائلك تقول لقد وصفت لكي كل
شي وأعطيك كل حق حقه ولكن لا تجعليني أظلم في وصف
جمال أمك فانا سأحاسب بأفعالي لا أريد أنا ابحث عن أعذار لعدم إعطائك الوصف ألمثلى لها
أنني أتنزل لعقلك الوصف لجأت إلى عقلي وقلت له ماذا عسأني
اكتب فقال عقلي ابتعدي فان أمك ذات وهيج غريب حتى إنا
لم أستطيع وصفه أو فك رموز وهجها فانا بذاتي وقعت أسير غرمها ولم استطع
الخروج منه فدعيني أعيش عالمي معها بدون إزعاج
ماذا أقدم لك والله حياتي اقل ما أستطيع أن أهديك أيها فانا أعيش تحت ظلال أقدامك
لما اشعر بهذا الفخر الشديد ؟ولما اعجز عن وصفه؟ طلما تسألت لماذا تملك رجليك هذي ألريحه ألعطره
لماذا تنبعث منك هذه الرائحة ما أزكها وما أروعها من رائحة لا أتوقع أن في الدنيا عطري يشبه عطرك يا أمي
فانه يغمرني بالحنان وألدفى والراحة كم أشتاق إليه سريعاً سوف أتوقف هنا عن الكتابة خوفا عن ألتقليل من حقك
وسأكتفي بقول احبك جدا وسأضل احبك
****************************
ياسر بصراخ: أنت تضحك علي أنت من جدك الحين اشلون ننقذها لزوم تسلمون الإسراء بكرا
الضابط: نسلم 90 عدو مقابل عشره مستحيل إنا راح نحاول ننقذهم بس اكذب عليك وأقول لك أرسل 90 أسير
ياسر: يعني خلاص ملزمين أنت ويش وظيفتكم من الأساس
الضبط وفي نفسه يأرب طولك يا روح: الحين لو سلامنا 90 أسرا مثل ما تشوف ايش يكون الضمان انه ما يغدرون فينا ويقتلهم
أنت الحين عواطفك تحركك وتمنعك من التفكير الصحيح
أنا راح نعمل إلى علينا والباقي على ربك تأكد أحنا ما راح نقصر يا ولدي آنا مقدر وضعك وأختك والله في مقام بنتي بس
لزوم نفكر بعقلانيه
ياسر: والله أبي أنجن كان عندي خيط أمل أنها بخير وبأيدنا ننقذها الحين خلاص أختي راحت ودموع عينه تحكي الكثير
الضابط: الأمل بالله كبير وما حد يموت إلى بيومه
ياسر : والنعم فيه
**********************************
في ألشقه إلى استأجروها الشباب بعد ما وصل وجيزان
خالد: يوه لزوم اخذ فره ودي أشوف كم بنت العب عليها ألين نرجع ديرتنا
امجد : لسه ورنا شغل طويل ما راح نرتاح ولا يغمض لنا عين الين ألمشكله تنحل
أتوقع فهمت كلامي زين يا محب النساء
عادل : يوه ما توقعت جازان كذا ابد
هيثم : ليه ما توقعتها كذا عسى ما شر
عادل: لا بس دوم يقلون مبانيها بسيطة ولبسهم قديم زمن اجهليه وأكلهم مثل أهل زمان وانأ شفت العكس كنت ما تخايل شي ثاني
هيثم : إلى يسمعك يقول ولد في لندن أو روما أقول أنثبر بس
هيثم: حتى أنا برضو سمعت كذا بس مشاء الله كلها مطعم ومناظر طبعيه مره شفت مقطع لمكان اسمه لجم في مناطقها تقول مو في السعودية شلالات
وكمان عندهم المياه الحارة إلى تشف الإمراض الجلدية من غير الجبال
خالد: ليفوتك بناتهم يخبلون واحد من اخوياي متزوج هنا وبعدين لمن نزلنا تعشيانا من الأكلات الشعبية شفت لك كم بنت قنابل الموسوم
امجد: الله يشفيك يا خالد حالتك تصعب على الكافر
عادل : يقلون في مهرجاناتهم يجيبوا كبار الممثلين مثل احمد بدير والنجم وغيرهم وألعاب ناريه
حتى شكلهم ناس طيبين كنت أتوقعهم سود ألبشره ومخابيل والله إنهم اعقل مني هع
امجد: ايوه و ايش بعد أحنا جينا نقيم أو نشتغل على العموم اتفقنا أنا والملازم عبدا لله انو فرقتنا المكونة
من 5 أشخاص نروح ننقذ الإسراء راح أعطيكم نص ساعة عشان يتم التجهيز
باقي الفريق ضربوا لتحيه علم وإنشاء الله راح تتم على أكمل وجه
******************************************
في الجبل كان عناد مبسوط لان ما في أي شي خرب المخطط إلى يدور في رأسه وبينه وبين نفسه كان عارف أن الطرف الثاني ما رح تقبل
بتسليم أسراهم
حمد: اشلون الحين يا عناد ما أعطونا أي خيط إنهم وفقو على شروطنا
عناد: بحريقه أنا أساس ما يهموني المهم كل شي يمشي مثل ما بدنا روح تفقد الجنود وأعطيهم التعليمات
جلس عناد يفكر غريبة هذي البنت بالحيل شدتني معقولة مو خايفه فيها شي مميز يخليني أبي أناظر بوجهها أكثر يعطني إحساس با الطمئنينا
ليش تتصرف بالقوة أشوفها بكره راح تكون بهذي القوه أو تبوس رجولي
في هذا الوقت شفت ليلى تخرج من غرفتها وهي تبتسم
لحظه ليلى تبتسم !!نادر جدا ابتسامتها لا يكون سحرت ليلى أبي أروح أشوف ويش السالفة
رحت ومن دون مقدمات دخلت ناظرت فني الريم وطقت لي ذك الابتسامة الواسعة !!
آنا صراحة توجست خيفة منها ويش بلاها تضحك لي لا يكون انجنت أبي أهينها واكسر كبريائها قبل وبعدين برحتها تنجن بالقبر
قلت لها : ويش فيك تتبسمين لا يكون معجبة فيني وابتسمت بإغراء
اختفت ابتسامتها وقال لي : صراحة كنت أكرهك موووووت ولكن عندي إحساس انو عندك عرق لي الشهامة متخبي منه اومنه
صراحة ضحكت خفيفة دم بس ايش فيها تتميلاح قدامي لا أتهور وأجيب العيد خرجت بدون أي كلمه
بيني وبين نفسي أنا بمقدور اعمل أي شي و أذيها وأخليها ما تسوي شي وتترجاني اقتلها
بس آنا راق لي عنادها أبي اكسرها برضها عشان أحس بطعم الفوز
عناد: لحظت انك مو ناويه تضييعي وقتك وصحابتي ليلى لو كانت تخططين تستغليها فانا أقول لك
بدري عليك لأنها إذكاء من كذا
عند ريم إلى كانت ناويه تجنن عناد وتنتقم منه وتتمنى انو الله يطول بعمرها عشان تشوفه فيه مقتول مثل مقاتلو أبوها
خرجت ألجميله الذكية إلى اكتشفت خططي ومسحت بوجهي البلاط و فجاء حتى ما أمدني أفكر اشلون أتعمل مع وجه العنز إلى براء دخل وجلس يطلعني بريبه
قالت يا بنت يا ريم هذي الفرصة لزوم تعملين له غسيل مخ با الكرزما إلى عندك
واغتصبت ابتسامه وسعه قسم بالله انه ارتجف لثانيه ما ادري ليه وقال لي انتم معجبة فيني يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع
أكيد انهبل صحيح انه وسيم ولكن راح اخلي إخواني العسكر السعودي يحرقون له وجهه
ويصير يتقرف من شكله وقال ايش قال معجبة
وبعدين قلت له عندك الشهامة كنت أبي اضرب نفسي طرق على ألكذبه السوداء إلي هببت فيها
وقلت يا ريم خلينا نسايره باقي لنا يوم الله اعلم ويش يصير فيها فجاء خراج مثل دخوله تماما بس ما ادري ليه
تذكرت أمي يا رب ايش حالها أكيد تبي تموت من الخوف يا رب صبرها وخفف عليها ما ودي أكون سبب حزنها اه يا يمه وحشتني ريحتك الطيبة
أكيد الحين قلبها حزين على أبوي حبيبيها نصفها الثاني
بدون إحساس دموعي لقت طريقها بخدي وصوت شهقاتي ارتفعت مره أخذت أعض أ يدي صوت بكائي
أبيه يخف ويهدي ما يوصل القاتل ويخليه يتشمت فيني
ولكن ما في أي فائدة وصرت اضرب خدي و أتخيل حزنها لا يا ربي خفف عليها خذ حياتي بس خفف عليها
رجع فيني الزمن إلى وراء
*************************************
ريم بابتسامه : أمي البنات إلى في المدرسة يقلون انك احلي مني بكثير
الأب: أكيد احلي مو هي زوجتي وحبيبتي صحيح أنها عجزت وطلعها بطرف عينه ولزوم أتزوج وحده ثانيه تساعدها في البيت وتخدمها
الأم سهام بزعل : لا والله تبي تجيب العيد خلاص أتفهم معك بعدين و و خرت وجهها الجميل عنه >>فديتها أمي أنا^.^
الأب: لا تكفين ريم خليها ترضي عني ما يهون علي زعلها
ريم مددت أيدها إلى يعني كم تعطني المقابل وجالسه تقول له تقول مميزات أمها
ريم : رقم واحد 100 إلف لكونها جميله وتجنن ولو تزحف ما تلقي مثلها يا أخي هذي سهام ما تلعبشي خالص
دنا مستغربه ازي لئيتها يا رجال اكيد عملت شي جونان بحياتك في الماضي وهذي هديه رب العالمين لك يعني انت أنقذت
مدينه باكملها شي مثل كذا؟؟!
و أيدك على 100 إلف ثانيه على اخلقهم وكونها مره متدينة وتعطي محضرات وتضربنا الفجر علىشان نقوم نصلي
ياسر بضحك: راح اخصم عليها 50 ريال عشان جملتها الابديه وجالس يقلدها بصوت أنثوي يضحك
( لا تتأخرون على صلاتكم وألا تبون تكون في الدرك الأسفل من النار مع همان وفرعون)
كملت له هند بتقليد لي أمها (الحين الشيطان نام بجنبك ومسكك عشان ما تصلين )
الأب وهذي فرصته: يلا طسو عن وجهي هاااااااااا تضحكون على مرتي
وأنتي يا ريم اصغر عيالك ويقلدها لو تزحف ناوي تفتحين بنك لو ذكرتي مميزات زوجتي اظمن لك اربعه بنوك تفتحيها
وياسر يغمض له: تبي تلعب على أمي مسوي تدافع عنها مثلا أساس أمي كشفتك صح يما
ألام سهام بضحكه : أنا أبيه يلعب علي أنت ويش عليك أنا راضيه