![]() |
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشرين :: (( 22 )) :: 22 22 22 22 كان المسجل من امس علىهلاغنيه على اعلى صووت مايدري يحسها هي اللي تتكلم عنه وعنها وعن قصة حبه اللي بكرابيوقع على نهايتتتها على اجمل قصه بينهيها وبيده .. متمدد على السرير ومقفلعيوونه والذكرياااات من لقاها بالسوبر ماركت وصدمت فيه للايام البرر كلها تمر ببالهوهو يغني مع طلال مداح باغنيته رسالة حب .. باكتب لك رسالة حب .. تعبر عنعذاااب القلب .. قصيدة شعر تحيكلك .. الم روحي تناديلك .. نستيني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي .. اهيم بعالم الاحلام .. ادور للهناقدااااام .. يصير او مايصر القاك .. مدامي ماقدرت انساك .. ولا انتيذكرتيني وبهجرك تامديتي .. امان العمر ياغلى الناس ... كان انتي .. عذاب وصبروشوق وياس .. تجاهلتي .. نستيني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي .. جرح مشتاااااق لك يابعد غيبتنا .. الم وفراق سميتي نهايتتننننااااااا .. اناديلك ولاكنك سمعتيني وصديتي .. وانا اردد ارددد انا اردددد .. نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي .. _ عاد المقطع الاخير كثير وهو يتنهد :: آآآهـ وانا اردد وانا اردددد نستيني تركتيني .. نسيتني تركتيني .. في ليل الياس واقفيتي .. قرر ومسك جواله وقرر ينهي كلشي قبل لابكره يرتبط مع انسانه غيرها .. ** ** ** بغرفة جنى .. كانت عريب نايمهعند جنى هلاسبوع لانها من جد منهاااره .. ومحتاجتها معاها .. جنى :: عريبباقي ساعات بس .. عريب تنهدت :: الله يعين .. جنى :: آآآآآآآهـ احس قلبيبيووووقف .. عريب :: خلينا ننام .. جنى بسخريه :: يليت اقدددر مراح اقدددر .. عريب :: نحاول مراح نخسر شي .. جنى :: يالله .. تمددوا بيناموون لاكنسمعت جنى نغمة مسج وقامت تفتحه .. "" مشكور من جرحك الي منك لقيته .. ومشكور من صدتك عني .. اظهرت كف الغلا يمك ومديته .. بس انت مشغول فيلهوك وفي طيشك .. بذرت المحبه فيك واسقيته .. بس مات زرعي من اهمالك وتعطيشك .. اللي جرحتيه برفضك له .. رائد .. "" قرته ودموعها تنزززلوبسرعه جاء مسج ثاني من نفس الرقم .. "" جيت في ليلة وداعه تايه بين البيوت ... صحت :: وينك ؟؟!!.. جيت اوادع عمري اللي ضاع فيك .. -- ياصاحبي .. أنا ماجيت أسأل عن طعونك في حشاي الموجعه .. ولاجيت أسأل عن نهاية صدكوذاك حرق المدامع .. قال :: آفا .. "" قفلت عيونها بالم وتنهدت بصوتمسموع :: آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يارائد آآآآآآآآآهـ لوتدري بس لو تدري كيف حالتيماقتلتني بهالمسجات .. عريب بخوف قربت منها :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!.. مدت لهاجنى الجوال تقرى المسجين اللي ارسلها لها رائد وعريب تقراءها وتطالع بجنى بحزنبشفقه على حالها .. ** ** ماسك جواله يحس انه اجرم بحقها بس لازملازم يرد جزء لو بسيط من باقايا كرامته الي هدرتها له برفضها له .. استغرب منصوت مسج وصله فتحه بلهفه كان يدعي انها تكون تتراجع عن قرارها وتطالب برجوعها لهالا الان عنده امل فيها وبحبها له الى الان واذا هذا ردها بيترك الكل وبيروح ركضلها مراح يهمه اي احد ... "" فقدتك والزمن مايرحم اوجاع الحزين ولايداريها .. فقدتك وانكسر قلبي ومدري كيف تاليها .. فقدتك وانطفى فرحي من الدنياومافيها .. فقدتك آآآهـ لو تدري حياتي كيف اقضيها .. فقدتك .. فقدتك .. فقدتك .. يامونسي ودنياي بلاك مابيها .. "" _ رجع يقراءه مره مرتين يبي يفهم وش تقصد فيه ؟؟!!.. كان معناه مبهمبالنسبه له .. فاق من دوامة تفكيره القصيره على صوت مسج ثاني كان عارف الامتاكد انه منها .. "" وش حيلة اللي هام في حب مخلووووق !!! _ فرقاه _ مووووووووت .. _ وكسبه _ استحالللللللله "" رمى الجوال وضغط على راسهبيدينه :: حرام عليك ليه ليه تبين تجنيني عجزت افهم تبيني او ماتبيني ؟؟!!.. تحبينياو ماتحبيني ؟؟!!.. ماحس بنفسه الا وهو يدق ارقام جوالها خلاص لازم يفهم هووش بالنسبه لها ؟؟!!.. ** ** انتفضت يدها والجوال بيدها :: عريب الله يقطع بليسك ليه خليتني ارسل له هالمسجات يوم بغيته ينساني خليتني اعلقه؟؟!!. عريب ببتسامة خبيثه :: ردي عليه .. جنى رفعت حاجبها الحين فهمت قصدعريب من هالمسجااات تبي تجمعهم لاكن مستحيل هالشي يصير ليه تعذبه معاها ليـــــه؟؟!!.. صارت تعطيه بزي خمس مرات لحد ماياااااس وجمع باقايا كرامتتتته وقررينساها للابد .. ** ** بيوم الخميس يوم الملكه الموعووودكانت مقرره تكون ببيت ابوفارس .. بغرفة جنى .. عريب وهي تمسح على شعرجنى اللي تبكي بهدؤؤؤ ودموعها تنزل بروحها وحتى عريب بس تمسح دموعها لاتنتبه لهاجنى .. عريب بحنيه :: حبيبتتي بسك بكئ خلالالاص .. جنى وقفت :: تعالي ننزل .. عريب باستغراب :: ليه ؟؟!!.. جنى :: سمعت فارس يقول انه بيجي بدري علشااانيشرف معاااااااااااااهم على التريباات ابي اشووفه قبل لايكوون ملك غييييييررريوقبببل لااسافر بكره .. عريب استسلمت وقامت معااها .. * * * كان تحت بالصاله رائد وفارس واحمد يشرفون علىتركيب الكوشااااااااات ورائد جاي باصرار من فارس .. انفتح الاصنصير ونزلت عريبوجنى اول ماطاحت عين جنى كان على رائد من جد ذابببببل بس مبين عليه مرتاااااحكثيييييييير .. احمد بترحيب :: هلا واللللله بنور عيووني الثنتين .. عريب : تسللم ياخااللللي .. رائد لف سمع صوتها توقع معاها جننى وطاحت عينه على عينهااللي تطالعه بسرعه نزلتها انصدمم كان مايشووف جنى لا يشووف انساانه ذبلالانهانساانه غير جنى كانت نحفاانه كثير الهلالات مو سوده لا زرقاااء تغطي عيوونها مصفرهذبلالالالالانه مو هاذي الملاك الي عرفها استغرب وش فيها .. قربوا منهم .. رائد :: وش اخبارك ياجنى ؟؟!!.. جنى وهي تتحاشى تطالع عيونه :: الحمدلله .. رائد :: وانتي ياعريب وش اخبارك ؟!.. عريب ::: الحمدلله بخيير .. مبرووك يارائد .. رائد :: الله يبارك فيييييييك .. جنى طالعته وبكل قوتهاتحاول تتمالك نفسها :: مبروووك يارائد .. حسسسها تعزيييييه حسههها تذبح قللبهبهالكلمه بعد عينه عنننها :: الله يبارك فيييك .. احمد :: غريبه وش عندكمنازللين ؟؟!!!.. جنى مسكت راسها بهاللحظه وحست نفسها بتدووخ كانت بتطيح ثبتتهاعريب .. فارس بخوف قرب منها ومسكها :: وش فيك ياجننى ؟؟!!.. كان شي طبيعيببسب الحاله النفسيه الي هي فيها غير انها ماكلت شي من يومين .. جنى ببتسامه :: لا بس ماكللت شي من اممس .. احمد عصب واخذها من عريببب ومشى فيها وهو شاد علىاسنانه :: تبين تذبحين عمرك تاخذين علاجك على الجووع .. جنى بصدمه له وعدم مبلاة :: اصلا ماخذته من امس ؟؟!!.. احمد وقف وبنرفزه على صووته :: انتتتتتتتتتتتتتتتتتي اكيييييييييييد مجنووووووووووووووووونه ؟؟!!.. جنى لفتلقتهم مستمعين جيدين طبعا عريب فهمت وش فيهم لاكن فاررس بيمووت من الفضووول ورائدبعد .. احمد تدراك نفسه :: لازم ترضين بقضااء الله ميس وراحت مو تموتين عمركوماتاكللللللين ابببببببدااا .. جنى ابتسمت باسى وتحركوا ووكلها بالغصببب وعريبلبستها بالغصبب وخللت الكوفيرره تزينها بالغصببب مو بالطييييب وطلعت ملالاك وتجننمن اول وجديد جديد .. * * * * * بدتالملكه وكان كل شي مرتتب وحلو اول شي ملكوا لضرار ثم سلطان ثم طلال ثم فارس واخيرارائد الي حس انه وقع وواافق على وفاااته ونهايييييته الكل مبسووط الكلفرحااااااااان الا هي فرحانه بخالها باخووها بس مو برائد وضيياع حبببببببببهاللابددد كانت لما عرفت انه ووقع كان رووووححها طلعت معااااه .. جنى بصوت واطيلعريب :: وقع ياعريب يعني خلالالاص راح للابد ؟؟!!.. ديمه وهي تشد من قبضة يدها :: وكلي امرك لربك هو قادر ينسيك ياجنى خلالاص .. جنى طالعتها وبصدمه ودموعهابدتت تجمع بعيوونها : يعني خلالالاص للابد خلالالاص .. هيفاء مسكت يدها فوق يدديمه :: تماسكي حبيبتتي لا تبينين لاحد ضعفك وخصوصا مروى اللي بس تطالعك تبي تمسكعليك شييي تتشمت فيه عليك .. جنى كلام صاحباتها خلاها تتماسك شووي وقفتهم معاهابس من جووى مكسووره مكسووره ومتحطممه .. * * * طبعامادخلووا المعاريس لانهم كثيرييييييين .. اما هدى ام ضرار تنهدت وبداخلها :: ماتصورت بيوم باحضر ملكتك على غيري وانا اتزوج غيرك بس هذا النصيب وانا خلالاص بديتانسسسسى واهتم باحمد وعيالللي ابتسمت باسى .. * * كان سلطانوالجاززي مستاذن من عمه يطلع معاها يتعشوون واافق وطلعوووا حتى طلال ومنى .. اماضرار استحى يطللب هالطلللب وشافها بالبيت وتخبببل علليها .. ضرار ببتسامه :: مبروووك .. ساره وهي منزله راسها للارض وبصوت يشبه الهمس :: الله يبارك فييـــك .. ضرار مسك يدها بحنيه وقربها من شفايفه وباسها وهي ماتت حياااء :: ربيمايحرمني منك .. ساره ابتسمت بحيااء وخجل :: ولامنننك .. هو انبسط كثييرعلييييييييها .. وتاكد أن أختياره هو الصح .. * * * اما فارس احترم رغبة رائد مايطلع يتعشى معاهالانه للحين مو متقبلها كزووجه فماطلع هو وملاك .. فارس وهو يمسك يد ملالاك :: مبروووك .. ملاك بحياا وهي ذاييببه :: الله يبارررك فييييك .. فارسببتسامه :: مبسووطه ؟؟!!.. ملاك نزلت راسها وابتسمت فهم جوابها .. فارس ضحك :: هههه ربي مايحرمني منك ياحبيبتتي . ملاك ذاببت خلالاص وبخجل :: ولامنننك .. فارس :: أمممم عادي أكلمك بالجوال اليوم ؟؟ ملاك بحيا :: أكيد عادي تبيالرقم .. فارس ابتسم ابتسامه ذوبتها وهو يطالع بعيوونها :: وليش انا حافظظه قبللااحطه بجواالي ماخذه من جنى بدوون ماتدرري .. ملاك ماات حيااااء يعني من جديحبببببببببههها .. * * رفض يجلس معاها بس اجبره ابوه وعمهابوتركي .. ابوتركي بجديه :: رائد لاتفضحنننا .. رائد باصرار :: قلت لكم مابيماابي مو كافي مزوجينياها بالغصب .. ابورائد :: رائد خلالاص هي زوجتك ولازمتتقبل هالشي يالله الحين امك اقلقتتني تقول كل واحد جالس مع زوجته الا انتتت وش تبيالناااس تقووول ؟؟ رائد تنهد :: مراح اطول ترى .. ابورائد باستسلام :: اوكيبس ادخل الله يخلييييييييك .. رائد استسلم واستجمع قواه ودخل .. * * ام رائد تقرب من فوز اللي عندها روان وقريبها منها جنىوتسمع .. ببتسامه :: اقول حبيبتي يالله قومي معاااي زوجك رائد يبي يشووفك .. فوز نزلت راسها بحيااء :: ان شالله خالتي .. جنى غمضت عيونها بالمبيشووفها وبتجلس معاه وبروحهم .. فوز دخلت على رائد اللي وقف لها ويبتسم غصبعننننه قربت منه وسلم عليها بيده بس :: مبروك .. فوز بحيااء :: الله يباركفيـــــــــك .. جلسها وجلس بجنبها وهو مو طايقها جت امه وباركت له وهي مبسوطهوروان بععد ثم طلعوا تاركينهم بروحهم .. * * * من دخلتعنده فوز طلعت لغرفتها ربى وهي تشوفها وتتنهد :: الله يصبرك والله محد فاهمك غيريياجنى عارفه ان سرك كببببير .. روان بعد ماطلعت مالقت جنى سالت ربى :: وين جنىاجل ؟؟!!.. ربى باسى :: طلعت لغرفتها .. روان بداخلها مستغربه تصرفات جنىالمتناقضه وسكتتت .. * * دخلوا عليها الغرفه يواسوونها لقووهامنهاره بككككئ .. ريناد وهي تضممممها بس حبيبتتي مايسووى هالشي؟؟!!.. جنى من وسط دموعمها :: آآآآآآآآآآآآآهـ بموت من غيرتتتي احسدددهااحسسسسسسسدها هي الحين بقرببه ويدها بيييييييييده وتشوفه وجالسه معاه هي الحينزوجتتته قدام كل الناااس ماني قادره اصددق اني سلمتته لها على طبق من ذهب سلممت لهاحبيبببي وحيااااتي وروححححي سلمتته لها آآآآآآآآآآآآآهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ محد حااس بالنار اللي تحرقنننني ؟؟!!.. ديمه قربتومسكت كفها ورفعت وجهها وبجديه مسحت دموعها :: هذا قرار مين ؟؟!!.. جنى وهيدموعها تنزل بصمت بدون توقف لااردايا مو بشورها :: قراري .. ديمه :: ولا زمتتحملينه صح ؟؟!!.. جنى نزلت راسها :: عارفه وعارفه انه القرار الصح بس اتعذببواغااار واحسددها موقادره ماحسدها .. عريب باسى :: تحسدينننها ؟؟!!!.. آآآآآآآهـالله يعيننك .. فجااءه بدتت دندن باغنننيه تعني لها الكثير بهالموقف اغنية جوادالعلي ليه ماحسده .. (( ليــــه ماحسده .. وليــه ماغااار .. وانا وجودكافقده .. وهو معاك ليل مع نهااار .. ليــه ماحسده .. ليه ماحـــــسده .. وانا موت من كثر شوقي واحبســــه .. وهو معاك يكفي معاك نفس الهوااء يتنفســــه .. وفي وقت ماتمنى تضم ايدي ايدك .. تكون ايدك بيده .. ليــــــــــــــــهماحسده .. ليه ماحسده .. وهو اخذ مني وجود اغلى بشر آآآآآآآآآآهـ .. وهو ماعطى وفى .. وصار الغرام واحلى قدر .. آآآآآآآآآآهـ وانت وجودك بحيااةانسان اكيد انك تسعده .. ليـــــــــــه ليــــــــــــــه ليــــــــــه ماحسده؟؟!!!... ليـــــه ماحسده ؟؟!!.. مادمت ماقدر .. عن حياتك ابعده .. واناانتظر .. وعدي معاك .. وهو بالحقيقه موعده .. مافي بيدي الا اني اقدر احسده .. مادمت ماقدر ابعده .. ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــهليــــــــــــــــــــ ـــه ليــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!.. ليــــــــــــــــــــــــــه ماحسده ؟؟!!.. )) كانوا ساكتينويسمعوننها وهي من بين الاغنيه تبكككي بصممت وتمسح دموعها وهم عيونهم دمعت علىحالتتتتها وعريب طلعت ماقدرت تتسحمل وراحت غرفة ربى تتبكي على جنى وحبها الي انتهىوحياتها اللي انتهت من مرضت ومرضههها الي ببدايته والله العالم وش بتكون نهايته .. لما خلصت تنهدت :: عرفتوا ليه احسدههها اكيد الحين مبسووطه وليه ماتكونمبسوطه واسعد انسانه بهالدنيا بعد وهي بقرب رائد رائد اللي كل بنت تتمناه وتحلم فيهيكون فارس احلامها .. وسكت وبغصه .. واكيد وهو بعععد سعيد .. آآآآآآآآآآآآآهـ .. ضمتها رينااااد وبترجي :: بسك حرام عذبتينا وعذبتي نفسسك بسسسسسسسسك حرامعليييييييييك .. جنى زادتت بككئ بحضن ريناااد وزاد بكاائهم معاها كان بكاائهايقطع القلب كانت تبكي الحب الحلم القللب الحيااااة الاماني الاحلالالام السعاددهاللي انسلبت منها .. تبكي غربتتتها اللي قررتها بيدها ومابقى الا ساعات عليها تبككيالالم الآهـ تبكي مرضهها اللي حرمها من كل شي حلوو بحيااتها تبكي شووقها لمييس وعدمقدرتها تنفذ وصييتتتتها وكيف خذلتتتتها ومانفذت وعدها تبكي كل شي صار وبيصيربحياااتها .. * * * اما رائد كان جاالس معاااها وهو بسيقارن بينها وبين جنى مافي ووجهه لمقارنه كل وحده جمالها وشخصييتها تختلف تماما عنالثاننيييييييييه كان يجامللها وهي ميتته حيااء ومانتبهت انه يجاملللها .. ولحظات يتخيللها جنننى .. رائد بداخله : يليت اللي بمكانك جنى كان اناالحين اسعد انسان بالوجود كان الحين طاير منالفرحه والبسمه والفرحه بتطلع منعيووني مو اجاااممممممل آآآآآآآآهـ ياجنى .. * * * بعدمانتهت الملكككككككه .. وقبل مايطلعون صاحبااتها ودعتتتهم وضمتتهم بقوتتها وبكتوبكووا معاها مايدرون متتى بترجع وهل بترجع او لا ؟؟!!.. ريناد :: نونولاتنسينا اتصلي علينا تطمنينا لو كل يوم وحده فينا اووكي ؟؟!!.. جنى وهي تسمحدموعها :: ان شالله .. ديمه :: بتوحشينني .. وبدت تبككي وجنى ضمتها وبكت معاها .. هيفا :: جنننى لاتنسينا وتذكري حنا معاااااااك وبجنبببك واذا احتجتي لنااتصلللي .. جنى ضمتتها وهي مازالت تبكي ومن ورى دموعها :: من عيووووني بسلاتنسوون تزوروني اووكي ؟؟!!.. استغربووا طلبها :: اووكي .. ** ** وهي تطلع من غرفتها ومعها عريب بعد مانامووااخوانها دخلت على همام وربى وشذى وهزاع اللي نايمين باستتهم بهدؤؤؤ اما فارس كانسهران على التلفوون مع حبيبة القللللب _ ملاك _ اكتفت بتنهيده وهي تطالع بابه وبوسهبالهووواء له ** ** وودعت امها ابوها وجديههها وخالها احممدوعرييييب .. امها كانت تبكي :: ماوصيك على نفسك حبيبتتتي ؟؟!!.. جنى وهيتبكي :: لا تخافين ماما .. ابويوسف :: بسكم بكااء بتصحون اللي بالبيييت .. عريب وهي مو قادره توقف بككئ :: بتوحشيننننني بافقددك كثير خليني اسافر معك؟؟!!.. جنى باصرار :: لا مابي اتعبببك واغربببببببببك يالله عن اذننننننننكمباطلع .. ضرار كان واقف ومستغرب من هالبككاء والوصاايا والكلام الغريييييييييب؟... ** ** ودععت بيتها وهي تطالعه النظره الاخيره وتمسحدموعها :: بشتاااااااااق لك ولغرفتي ولجولي لكل شي فييييييك .. طالعت باب مرسمها :: آآآآه وانت بعد باشتااق لك وباشتتاق للوحاتتتتي وكل شي بافقدكككككككم كثير كثيركثييير .. ** ** ودعت صاحبااتها ودعت الدنياا وبلدها وسافرتمع ضرار لالمانييييييييا ضرار اللي مايدري ليش سافر معاها لالمانيا ابداا .. بالسياره كانت تتامل كل جزء ببلدها بمدينتها بعشقها تتامل فيهم وتحفظصورتهم بمخيلتها ماتدري متى بترجع بعد كم سننننه ؟؟!!.. وهل بترجع او لا؟؟!!.. ضرار باستغراب :: وش فيك تطالعينها كذا وكانك مودعععه؟؟!!.. طالعته بالم :: سلالامتك ولا شيييي .. احمد وقف السياره :: ياللهوصلنننا .. نزلوا ونزلوا اغراضهم ودعوه وحضن جنى وطول وهو حاضنها وهو يمسح دمعهنزلت من عينه :: يالييييييت تلغين هالتفكير من راسك وترجعين لنا ؟؟!!.. جنى نزلتراسها بحزن واسى :: ماققققدر بس لاتنسى تتسمح لي من الكككل ولا تخبر احد الا بكرهمثل ماتفقنا اوووكي ؟؟!!.. احمد :: اووكي .. قربت من ذانه وبهممس :: ولا تنسىتطمني على رائد ؟؟!!.. احمد قفل عيوونه بالمممم وهز راسه بلايجااااب .. بدتتبعد عن عيوونه هي وضرار وهي كل شووي تلف عليه وتاشر لها بيدها بيباي وتمسح دموعهااللي منهمره على خدها .. ركبت الطياااره وهي تحس خلالاص تركت روحها قلبهاحبها اهلها حياتها على هلارررض وبهالبللد وان كل شي بيصير لها بعدين بيكوون خالي منالحياااااااة من الامممل والرووح والقللللب ... * * * بالطياره كانت تبكي بصمت وهو مستغرب .. ضرار بحنيه :: نونو حبيبتتي وش فيك ؟؟!!.. جنى بجديه :: جاء الوقت الليلازم تعرف فيه ليش حنا سافرنا لالمانييا وسبب رفضي لرائد اللي مابقى الا ساعاتويعرفه الكل .. ضرار طالعها بنظرات تطللب انها تكمل .. كملت وهي تبعد نظرهاعنه وتمسح دموعها خلاص ملت من كثر مابكت ولاحد داري عنها وطالعت الشباك والغيووووموظلام الليل :: انا مريضه .. ضرار بتساؤل :: بايش انا عارف انك مريضه ومن زمانبس ماعرف بايش حاولت وماقدرت اعررف ؟؟!!.. جنى تنهدت :: بسرطان الرحم .. ضرارسكر عيووونه بقوووه والم وشد على قبضة يدده لايصرررخ وسند راسه على الكرسي وهومازال مقفل عيونه بالم وشاد بقبضة يدده نزلت من عينه دمعة الم وقهر :: آآآآآآآآآآآآآهـ ياجنى آآآآآآآآآآآآآآآهـ .. * * * باليوم الثاني للملكه .. باليووم اليبنكشف فيه الغطااااء عن مرض جنى وسبب رفضها وسفرتها والغموووض اللي يحيط بهابالفتره الاخيره .. اليوووم اللي اكييييييد بيتعاطف معاها الكثير بيحزن عليهاكثثثييير وبيدعي لها كثثير من اهلها واقاربها .. اليوم بيندمووون ناااس يااماعلى جرح لها او نغزه او ماكانوا بقربها وزودوا عذابها .. اليوم اللي بيكنشفلرائد عن سبب حيرته وبيعرف تضحيتها الكبيره له وتضحيتتتها الكبيره لاجل سعادتهواكيد بيندم انه ماكان بقربها بهالمحنه .. ** ** وقت الظهركان ابويوسف متعمد يعزم الكل بمناسبة ملكتهم امس على الغدااء يبي يقوولهم عن قرارجنى .. استغربوا عدم وجود جننى وضرار .. فارس باستغراب :: يبه وين جنىدورتها بالبيت اليوم مالقيييييتها ؟؟!!.. ابويوسف لقاها فرصه يبلغ الكل مدامهمكلهم مجتمعيييين :: مسافره .. الكل معدا الي يعرفون الموضوع :: ...................؟؟؟!!!!.. ابوعبدالله :: سافرت مع ضرار لالمانننيا .. فهدبرعب :: ليش وش فيها جنى وضرار سافروا كذاا فجااءه ولامانيا هم قالوا لفرنسا بس موالحين ؟؟!!.. ابوفارس تنهد :: تتعالج .. احمد كمل :: وتهرب .. كلهمانصدموووا احمد حب يووضح لهم خصوصا ان اهل خطيبة رائد وطلال ماجووا وهالشي بيسهلعليه الكلالالام .. ابوفارس بصدمه :: وش قصدك تهرررب ؟؟!!.. احمد :: منكم ومننفسها وبلاخص من رائد وامه وروان ونظراات اللوم والعتتتب بعيوووونهم واسلووبهموجرووح رووان لها وشفقتتنا وتعاطفنا عليها على قولتتها .. هزاع للحين ما ستوعب :: لحظه لحظه تهرب عرفنا علشانها رفضت رائد لاكن تتعالج هاذي مافهمناها؟؟!!.. ابويويسف :: جنى مريضه وهذا سبب رفضها لرائد .. فارس :: كنت شاااك وشفيهها ومريضه بايش وش هالمرض اللي معقوله يخليها تخببيه عنا وترفض رائد؟؟!!.. ابوفارس بحسرره :: مريضه بسرطان الرحمم .. كانت صدمه مابعدها صدممهصدممه الغت فرحتتتهم امس بس مجبرووين هذول اهلها ولازم يعرفووون وجنى بنتهم واذاماعرفوا الحين متى بيعرفووون .. روان تحسفت مليون الف مره على اللي سوته والكلاماللي دايما تسمعه جننننى تندمت حستتها اخطااءت وكثيير بحق هلانسااانه .. ضاريبصدمه :: من متى ؟؟!!.. ابوعبدالله :: بنفس الاسبوع اللي خطبها فيه رائد .. رائد كانت الصدمه كفيله بانها تشل لساانه وحركتتته كفيله بانها تغيبه عنهالعالم حبيبته مريضه ومو باي مرض لا بالسرطان _ آآه ماصعبها من كلمه مريضه يعنيمعقوله تكون مضحيه مضحيه لاجل سعادتتتي ؟؟!!.. احمد طالع عريب :: جنى تقولكبتتشتاق لك انتي وصاحبااتها .. عريب باستغراب :: اوكي هي قالت لي هالشي !!!!!!!!!!!............. احمد ابتسم باسى :: قالت لي اوصلكم هالشي لانننها مراحترججع .. هنا الكل معدا ابوها وامها :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!..... عريب وقفت وبصدمه :: وش قصدك؟؟!!.. احمد نزل راسه :: قررت تتسقر بفرنسا اذا خلصت علالالاجها .. الحريمبكووا عليها والبنااات رائد طلع بهدؤؤؤ ماحس فيه الا فاررس ولحقه موعارف مينالمفروض يواسي من ؟؟!!.. * * * رائد كان جالس بالحديقهوهو مازال تحت تاثير الصدممه .. فارس جلس بجنبه وصدمته مو اقل منه .. رائد لفبعينه وشاف فارس وتنهد وهو يرجع يطالع المدى البعيد :: آآآآآآآآهـ يافارس تتصور جنىمريضه بالسرطااااان وبالرحمممممم الحين فهمت كل شي كل شي ؟؟!!.. وبحسره والم .. وانا الغبي الغبيي اللي مافهمتتها وعذبتها بعععد ليـــــــــه حرمتنني اكون معاهابهاللحظات ليه حرمتنني اوقف بجنبها الحبيب يحب يكوون مع حبيبه بالحزن قبل الفرررررح .. ليـــه تخلت عني ببساطه وابتعدتتت ليييييه باعتنني بسهوووووووله لفوز وسلمتنيللام والآه اذا تظن اني باكون سعيد بعيد عنها فهي غلطانه يكفيني من هالدنيا قربهاووجودي بجنبها صدقني يكفيني .. انا مابي شي من هالدنيا الا هيي الا هي حتى لو ازالترحممها مابي عيال ابيها هي هي وبسسسسسسسس .. مسح دموعه اللي بدت تنزل من عينننه علىحب حياااته حب كان حاسس فيه من كان صغير واكتشفه وهو كبير حب عاشه لحظه بلحظه وموقفبموقف .. حب انتهى ولا يمممكن يرجججع .. فارس ضمممه لما شاف دموعه اللي مو راضيهتوووقف .. رائد بككئ بحضن فارس ولا الطفل الصغير اللي تاه عن امه ومستحييييييليلاقاااها مره ثاانيه .. حتى فارس بكئ معاه بهدؤؤؤؤؤ على اخته وحالها على اختهاللي بالعشرررين والمرض نصيبها على اخته اللي بتفقد اهم شي بالمراءه وبتنحرم من حلمكل بنتت ان يكون عندها اولالالالالالالاد بكى على حالها وحال صدييييييييقه الي اولمره يشوفه بهالضعف ويشووف دموووعه .. انتهى البارت 22 .. |
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشرين ::: ((( 23 ))) ... * * * (( أنت عندي حاجه غييير هاذيمافيها كلالالالالام .. عمري وحبي الكبييير .. مانت واااااحدوالسلالالام .. يعني خذ مني ظمااااااااان .. باختصاروكلمتييييييييين .. انت حاجه بهالزمان .. ماتتكرر مرتييييييييييييين .. )) * * * مررت الايااااااااااااااام وقبلالاختبارات النهائيه باسبووع ولان العايله تقريبا ماجتمعت كامله من بعد معرفتهمبسفر جنى وضرار قرر ابويوسف وابوعبدالله يرحووون للمزرعه .. يوم ينبسطون فيهاقبل الاختباراااات .. وطبعا عزم اهل خطيبة طلال بس .. * * * كانوا البنات كعادتهم شايلين عفشهههم وراحووالمكانننهم .. وبعد ماجلسووووا سمعوا اصواات الشباب بس ماكان كلهم كاان فهد وهزاعوشاهر ومشعل بس .. الشباب :: السلالالام .. البنات :: وعليكم السلالام .. فهد وهو يطالع اللي معااااااااهم .. وبتميللح :: اوووووف والله حركااااااااتعطوننا شووي .. روان كالعاده :: لاتحلللللللللللللللم مافييييه الاول كانتترحمكم جنى لاكن الحين خلالاص مافيييييه .. فهد طالعها بطرف عيننه وباستحقااار :: نعم نعم انسه رواااااااان اولا انا احاكي خواتي الجازي وربى وشذى وبنات عمي ملاكوساره ومدى وندى وبنت خالي عريب لاكني انتي ماحكييتك .. روان انقهرت منننه :: اتوقع بعد انا بنت عمممك .. فهد طالعها بغرور :: بلاسم بسسسسسسسس .. هالكلمهاثرت بروان وبخاطرها :: بلاسممممممم بس هييييييين يافهوود ان ماعلمتتك الادب .. الجازي :: اقول فهد فيه لكم صينيه بالثلاجه جووى فيها كل الانواااع حاطينهالكم الحريم خذوههها .. شاهر ببتسامه :: اذا كذاا حلو يالله ياشبااااب .. عريبقبل لايرحوون :: هزاااع .. هزاع لف وطالعها وببتسامه :: عيووووووونه .. انحرجت عريب وبخجل :: جنى او خالي ماتعرف عنهم شييي ؟؟!!.. هزاع باسى :: مافيه غير هلاتصال اللي كل اسبوع ومايستمر الا اقل من خمس دقاييق ولا بعد ماتكلمالا ابوي واممي .. عريب تنهدت :: الله يردها بالسلامه .. الكل :: امييييييييين .. ** ** راحوا الشباب وكملوا البناتجلستتهم .. روان باذن ربى :: الحين بيجوون منى ومروى الله يعني على مروووووووووه .. ربى بجديه :: روان لو سمحتي جاين حنا ننبسط من زمان ماجتمعنا لاتخربينعلينننننننا بليييييييييييييز .. روان :: شوفي هم حاجتين اذا قربت منهم مراحاسككت .. ربى :: اللي هي ؟؟!!.. روان :: جنى ورائد طبعا فاهمه قصدي .. ربىهزت راسها وسكتت .. * * بطرف المزرعه وتحديدا بمرسم جنى كانجالس فيه برووحه وبس يتامل لوحاااااااااااتها وخصوصا اللوحه اللي راسمته هو وياهالما كانواا صغااار .. كان ماسككها بيده وحضنننها وتنهد :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ منك ياجنننننننننننننى حرمتيني اشاركك لحظااااااات حزننكومرضضضك .. انحطت يد على كتفه :: كل هذااا ماتبيك تشيل همها وحزننها بغتك تكوونسعيييييد بعيييد عنها .. رائد رفع عينه شاف مين ثم نزلها وتنهد :: بالعكس هيببعادي عنها عذبتننننننني اكثر واكثر الانسان لما يحب يااحمد يحب يكون بجنب حبيبهبفرحه وسروره وباحزانه والمممه مدري شلون كان تفكيررها .. احمد وهو يجلس بجنبه :: لاتلمومها حبها لك اعماااها وخلاها تنسى نفسها وتفكر فييك انت وبببس ادعي لهااربي يشفيها .. رائد :: آآآآآآآآمييييييييييين .. ربي شاهد اني كل يوم وكل لحظهوساعه ادععي لها ربي يشفيها ويردها سالمه .. احمد :: امييين ربي يسمع منننكوترجع لنا جنى مثل اووول الا اقوول رائد من هذوول اللي بالرسمه انت وجنى صح؟؟!!.. رائد ابتسم وهو يطالع الصووره :: ايه هذوول حنا تصدق بهذا اليوووم تهزءتمن سبتتها .. احمد رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!.. رائد :: كنا بمزرعة جدي قبللايبيعها وكان العمال لسى راشين مويه للزرع وفيه طييييييين واصرت الا نلعب بالطينرفضووا كلههم بس هي جلست تبكي الا تبي تلعب فيييييييه وماحبيت اشووف دموعها ورحتمعاها ولعبنننا وشافونا اهلنا وحننا ملايانين طيييييين وملين ملابسنا طبعا الليصورنا ام تركي لاكن اخذتتت تهزييئ يحبه قلبك وهي طلعت البريئئئه الدلووووعه ومحدقال لها شييييييي بس كل اللي صار كان على قلبي احلى من العسلل ولازعلت منهابالعكككس رحنا نلعب بعدها .. احمد ابتسم :: اتذكككر يعني انت تحبها من كنت صغير؟؟!!.. رائد تنهد :: تقدر تقوول انها كانت شي مهم بحيااتي شي ماقدر ابعد عنه اوارفض له طلللب لحد الثانووي وهي انسانه غير عن الكل بالنسبه لي لحد ماسافرت وابتعدتتعرف سنتين تقريبا وانا ماجي هنا بدييت انسى وجودها حتتى لحد مارجعت وشفتها كذا مرهوقابلتها مع اني ماشافت وجهها لاكن عيوونها خلت يرجعلي نفس الاحساس اللي كنت احسفيه من كنت صغير لحد ماكتتشفت اني احبها وماقدر من دونها اعييييييييييش .. احمدتنهد :: الله يردها سالممه ويجمعكم على خــــيــــــر .. * * * وصلوا اهل منى .. والبنات راحوا معالبنااات وعدنان مع الشباب وام عددنان مع اختتتها اكييييد .. * * عند البنااات .. ساره تخبط راسها :: يووووه نسيناالمسجل .. الجازي تطالع روان :: انا ماقلت لك جيبيه ليش نسيتتيه ؟؟!!.. روانتتذكر :: يووووه سورري الحين اقومم اجيبه .. مدى :: طيرررررررررررررران .. روان وهي تقومم :: دقايق .. كانت تركككض وتركككض ودخلت جووى مستعجللهوتطلع الدرج بسررعه وفجااااااااءه خبططت بشخخخص كانت بتطيييييييح لاكنه ثبتها لمامسكها مع بداية ذراعععها .. لما ثبتت رفعت عينها طبعا كان الجلال على كتوفهاوشعرها ووجهاطالع وكان شكللها كيوووت خصوصا انها مسيححه شعرها وفاتحتته لانه قصيرلبداية كتوفها ومنزله غره على جننب وحاطه كحلل بسيط وقلللس وطالللعه جننان .. مرت لحظظظات وكل واحد يطالع الثااني كان مصدوووم مو مصدددق انها هههي روااننفسسسها .. روان نزلت راسها بخجل وتحاول تسحب يدها لاكنه كان سرحاااااااان ومتنحفيها .. روان :: ممكن تترك يدي ابي اطلللع فوق ؟؟!!.. فهد وهو متنح للحين :: هااا .. واستوعب .. سورري .. وترك يدهها وتعدته تطلع وهو لف راسه لها :: سلاماتتصار فيك شييي ؟؟!!.. روان وهي تطلع الدرج :: لا الحمدلله لحقتتني بالوقتالمنااسب مشكوور .. كان اول حوار يدوور بيننهم بدون هوااش وبهدؤؤؤؤ .. طلعتللجناح البنات وهو وقف متصنم مكااانه يطالع المكان اللي كانت فيه بعد لحظااات يمكنطالت انتبه لعمره وابتسم وبخاطره :: وش صابنننني انا اول مره اشوففها اصلا هيماتغطت الا قبل سنه ونص تقريبا بس محلوووووه حيييل ومن جد كبررررررررت آآآآآآآآهـاخيرررا روويت ضمى عيننني وقلبي الولهان .. نزل تحت وتفكيره كله باللي صاااااااار .. * دخلت الجناح وسكرت الباب وتسندت عليه وتفكيررها فيييه وبالليصار اول مره تدقق بملامحه من قرييييييييب كان وسيييم وملامحمه حلووه ومتناسقهجدااااا .. ابتسمت على نفسها وش فيني ترى هذا فهد فهووود الي ماطيقه وش سووى فينيياربببي .. تذكرت المسجل وبسرعه جاابتتته وحاولت تتناسى اللي صاااااااار .. * بعد صلاة العشااااء كانوا البنات مشغلين المسجل ومازالووابمكااننهم اما الشبباب ركبوا خيلل وبعد ترجياات وحللف ركب رائد معاااهم اصلا ماجاءالا بعد ترجيااات فارس وابوه وامه وخواته ملاك وروان .. * * * عند البنااات ماكان فيه لا عريب ولا ربى ولاشذى لان جدهم ابويوسف طلبهم يبيهم .. روان :: اقووول ساره حطططي اغنية عزااااه .. ساره :: من عيووني .. روان :: تسلم لي عيووونك .. مروى :: الا وين جنىغريبه ماجت معااااكم ؟؟!!.. البنات سكتوا يطالعون ببعض عارفين الا متاكدين انعندها خبر لان اكيد ام طلال قالت لااختها وهي تعرف .. روان ببتسامه تبي تقهرا :: مسافره تدررس برررى .. منى بصدمه :: بروحهها ؟؟!!!... ساره :: لامعاهاخاللللها ضرار .. مروى بحقد :: زوجكك ؟؟!!.. ساره :: ايه زوجججي .. مروى :: بس اكيد لما يتزوجك مراح يجلس معاها وبتجللس بروحهها .. مدى بقهر منها :: والله عادد جنى ماينخااف علييييييييها ابدااااا .. مروى بضحكة سخريه :: ياحبيبتتي اذا سافرت الوحده تنسسسى كل شي قيمها وعاداتها وتقاليدها وهي مع اهلهاكييف اذا هي بروووحها وجنى عاااد اكييييييييد بتسوووي كل اللي براسههها .. روانوقفت وبنرفززه :: حددددددددك عااااااااااد عند جنى وقففففي لاتتعدين حدودكككككككجنى احسن منك واشررف منك ولا كلن يرى الناااس بعيييييين طبببعه .. مروى وقفففتوبنرفزه :: وش قصدكك يارواااان ؟؟!!.. روااان بسخريه :: أسليي نفسسسك وتعرفييينبلاويييييييييك .. مروى ماتحملت وصفعتها على وجههها .. روان تلمس خدها وتوهابتضربها بس مسكووها مدى وندى :: بس ياروان بس خللك منننها وتعاالي .. * * * من بعد ماخلصووا ركوب خيلل كان بسسرحااااااان ويفككككر .. شاهر وهو يبخطه مع كتففه بعد مامل يناديه ولا رد :: فهووووووووود .. فهد فز :: وش فييييييييك خرعتننني ؟؟!!.. شاهر مسك ضحكته :: قول وش فيك ؟؟!!.. فهد بارتبااك :: ولا شيييي .. شاهر يحط عينه بعينه وفهديحاول يبعدها :: عيني بعينننك .. شفت انك كذاااب .. فهد مشى وطنشه وشاهر لحقققهبيعرف وش فيه متغير اليووم كثير من المغرب تقريببببا .. مشى بجنبه وفهد ساكتتتوشاهر يجره بالكلالام بس بدوون فايدددده .. والتقووا بربى وروان يمشوون وروانمتنرفزه حدها .. شاهر ببتسامه :: هلا والله هلالالا .. روان من شافت فهدتذكرت الموقف وانحرجت منه .. ربى :: هلا فيييييك .. فهد باستغراب واضح انروان متنرفزه :: وش فيك ياروان متضايقه ؟؟!!.. روان بضييق :: لاتحط ببالك ولا شي؟؟!!.. فهد بجديه وحنيه بنفس الوقت :: وش لااحط بباللللللللي قووولي من مضايققكوشوفي وش بيصير فيه ؟؟!!.. شاهر وربى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!... بس يطالعون ببعض بصدمه واستغرااب هذا لافهد ولا هاذي روااان .. روان تحبس دمعتها :: من غيرها يعني مرووى تموووت لوماتنرفزننني .. فهد تنهد :: مروووه هاذي ماتخلي احد بحاله وش مسويييييه؟؟!!.. ربى :: قاعده تذب كلام على جنى وانها اذا بتسافر بروحها بتسوي وتسوويروان ماتحملت وردت عليها فمرووووه صفعت روان .. فهد تنرفز :: نعممممممممم ومنتحسب نفسههها علشااان تظررررب روووان او تتكلم عن جننننننننننى .. شاهر بنرفزهبعد :: الظاهر هاذي مالقت من يوقفها عند حدههها .. فهد مشى وهو متنرفززز وصل عندالبنااات .. وبصوت حاد وهو واقف بعيد :: مرووووى مروووووى .. مروى بضيق :: نننننننعم .. فهد بنرفزه :: تعالي هنننا شووووي .. مروى قامت وهي تتمخطر :: نعم وش عندك ؟؟!!!.. فهد اول ماجتت صفعها على خدها طيحتها على الارض .. روان ربىشاهر كانوا مصدومين :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهد بنرفزه وهو ياشرلها باصبعه :: اسمعيييني زييييين اذا عديتها ومديتي يدك على روان او وحده من بناتاعمامممي وخواتي او تعرضتي لهم بكلمه موتتتك على يددددي ساممممممممممعه .. راحوتركهم شاهر لحققه مصدووم اما روان صدمتها اكبر ليييييييييش دافع عنها وهو يقول لهاانتي مجرد بنت عم بلاسم بس ليييش تنرفز كذذذا وضررب مروى علشاااانها .. مروىقامت وصارت تمشي لوحدددها وهي تبككككي مقهوره وتتوعد بداخلها بجنى وروان وفههد تردلهم الصاااع صااعين << الله يعين جنى حتى وهي بعيده محد بيتركها بحالها .. روان وهي تبلع ريقها وبهدؤ :: ربى وش سووى فهد قولي اني بحللللللللم؟؟!!.. ربى وهي مصدومه مثلها او اكثر :: مدررررررررري مدررري لا تسالييينننني .. روان صارت تشمي بروحها ربى جت بتجي معاها بس رفضضضت وهذا حال فهد حببب يجللسبروووحه يفكر باللي سواه طبعا لا ربى ولاشاهر قالووا لاحد اي شي ولا مروى استحالهتترك لاحد فرصه يتشمتت فييييييييها .. * * الجازي كانت جالسهبالغرفه على سريرها وهي سرحانه باللي صار لها قبل كم يووم ببيت سلطان لما كانترايحه لساره اللي عندها خالتها وبناتها .. غاده بخبث :: اخبارك يالجازي معسلطان ؟؟!!.. الجازي ببتسامه :: الحمدلله حلوووين .. غاده بخبث :: سلمي ليعليه قولي له حبيبتك غاده تسللم عليييييييك .. الجازي بصدمه بس ابتسمت لها ماحبتتبين لها انها مصدومه :: ان شالله .. غاده ماعجبها اللي تسويه الجازي وحبتتزيدها :: تصدقين المفرووض انا وياه نكون الحين مخطوبين .. وبدت تبكي باصطناع :: بسللاسف ابووه الظالم فرقنا واجبره يتزووجك الجازي باطلبك لاتعذبييينه يكفيه الليصابه لما تركنني ارجوووووووك .. الجازي كانت مصدوومه هاذي وش تقووول لامستحيييييييل سلطان يحبها وخطبها بارادته وشلون يكون مغصووووب .. غاده لما شافتالدموووع على وجه الجازي عرفت انها وصلت لمرادها وزادت ببكاءها المصطننع اما الجازياتصلت على السواااق وطلعععت بسرررعه من البيت رايحه لبيتتتها .. دخلت الغرفهورمت نفسها فيييييييييها وهي تبكي بالم وحرققه على حيااتها كيف بتعيش مع واحد كانيحححب غيرها شلون بتعيش مع واحد مغصووب علييييييها .. * رجعها لارضالواقع رنين جوالها كان سلطان طالعت الجوال والاسم وهي تتنهد وتمسح دموعها :: ليهياسلطان قتلت حلممممي وهو مازال ببدايتته .. نزلت له على طلبه مننها وبعداصراره وهي مقررره تفاتحه بالموضوووع .. * * كان يمشي ويمشيووقفه منظر وحده واقفه تلععب بمراجيح الاطفال كانت فاضييه لانهم يلعبون كووره .. وقفه منظرها كانت سرحااانه وتفككر وتلعب بالمرجيحه بهدؤؤؤؤ تحرككها ..قربمنها ووقف بوجهها :: وش فيك حقك واخذتته وش تبين بببعععد ؟؟!!.. روان رفعت راسهاله وبهدؤ :: ليش سويت كذااا ؟؟!!.. فهد تنهد ونزل راسه :: لاانك بنت عمممي .. روان وهي حابسه عبرتها خلالاص كانت انسانه حايررره ومصدوومه وغير كذا خايفهخايفه خايفه احساسها يكوون صح اول مره تكون ضعيفه وقداام مين قدااام فهد عدووهاالوحيييد ::: بس انت قلت اني بنت عمك مجرد بلاسم .. فهد نزل وجلس على ركبه علىالتراب عند رجولها وبحزن واسى كان يتكلم وهو انساان ضعييف لاول مره خلالاص موقارديتحممل ولاقادددر يخبي اكثر من كذاا احساس شاله معااه من صغرره ذبحه تجاهلها لهومعاملتتها له خلالاص لازم يقول ويصير اللي يصير :: هذا بسبت تعامللك معاااااااايانتي ياروان تجبريني اسووي معاك اشيااء غصب عني تخلليني اكلمك باسلووب غصب عنننننيعمرك مافكرتي تفهميني عمرك مافكرتتتي تتعاملين معااي عادددي داييما كارهتتني وموطايقتني مدرري انا وش مسووي لك ؟؟!!. روان مصدوومه وساكتته ومنزل راسها ونزلتدممعه :: يعني تحملني انا الذنب حتى انت كذاا تعاملننني وتجبرني على هالشي انت الليخليتني اكرهك .. فهد حز بخاطره كلمتت اكرهك كان بيتراجع عن اللي بيقوله بس هاذيفرصته الوحيده وغير هالفرصه مراح يقدددر يقول لها باللي في خاطره بيااس :: انامعااك كنت احيااانا اجبرك على هلاسلووب بس تدرين لييش ؟؟!!.. طالعته وعيونهاتدممع تتنظر اجابتته .. مد اصببعه ومرره على وجهها يمسح دموعها وهو يبتسم :: عمريمابي اشووف هالدمووع بعينك ولا اكون اناالسبب فيها روان اعذريني اذا جرحتك بيووماو اذيتتتتك .. روان ابتسمت :: بالعكس كان هالشي يفرحني مايضايقننني .. فهدابتسم :: تسلم لي هلابتسامه .. روان انحرجت :: فهد وش صاير فيك اليوووم؟؟!!.. فهد تشجع خلاص هاذي هي الفرصه جت لعنده وهو مقتنع ان الفرصه تجي مره وحدهللانسان :: ابي اعترف لك بسر شايله من صغرري لكك واتمنى ماتفهميني غلط واذا ماعجبكقومي واتركيني وانسي اني قلته لكك اووكي ؟؟!!.. روان هزت راسها بلايجااب .. فهد استجمع قواه اللي بدت تخوور وتجرراء ومسك كف روان وطالع بعيونها وهياقشعر جسمها من مسكه يدها ومنحرجه ومو عارفه وش فيه ؟؟!!.. فهد بحب طالعها :: روان انا احبببببك لا انا امووت فيك كلمة احبببببببك شويه وربي شوويه .. روانطالعته بصدمممه ماتوقعتته بيوم بيكون هذا شعوره من ناحييتها لا اكييد يلعب عليهامثل مالعب على غيررها الاف سحبت يدها خجل خووف وقفت ومرت من عنده وهو تندمم علىالحركه اللي سوااها الحين وش بتقوول عنه لو انه سااكت احسن على الاقل تعاملها معااهبيصير عادي مو مثل الحييييييين .. قطع تفكيره صوتها اللي واضح انها تبكي كانتمعطيتته ظهرها :: فههد انا بنت عممك بليييييييز لاتكذبب علللللي تحسبني وحده مناللي تعرفهههههم انا بنت عممك والمفروض تخااف علللي مو تلعب علي وبمشاعرررررري !!!!!!!!!.. فهد انصدمم ونزلت دمعه من عينه ولف يشوفها كانت كتفوها تنهز من كثربكااءها !!!!!!!!! :: رواان انتي قلتيها انتي بنت عمي استحاله العب بك وبمشااعركانا اخااف عليك اكثر من نفسي واذا على البنات اللي اعرفهم صدقيني عرفتهم بس علشاانانساااك اصلا انا تركت هالشييي بعد ماشفتك اليوم وتجدد اللي بقلبي كسرت الشراييحاللي معاااااااااي واذا مو مصدقتني اسالي هزاع والشباب كلهم استغربووا كل هذاعلشاانك انتتي انتتي وبس صدقيني يارووان انا احبببببببببك من كل قللبي ولا فكرتبيوم اذييك او اجرحك او العب بمشااعرك انا اخاف عليك اكثر من نفسي افهميني ياروانافهميييييييينني حرااام عليييييك يكون هذا تفكيرك عننننننني .. روان سكتت صدمتهاالحين اكببببببببر سكتت ولفت لاشعرويا وشافت الدمعه اللي متعلقه بطرف رومشه وانصدمتاكثر يعني هو صادق بمشاااعره ومايللللللعب علللي آآآآآآآآآهـ يافهد عمري ماتوقعتككذاا حساااااس ابدااااااااا .. روان لاشعرويا منها ابتسمت له .. لما شافابتسامتها ابتسم .. ولفت :: عن اذنك ياولد عممي .. فرح كثيير اول مره يسمع منهاياولد عمي مو يافهووود او فههد اعجبته الكلمه كثيير وبخاطره عقباال ماتقولين يازوجيوحبيبييي آآآآآآآآآه قام وسعادتته غير غيييييييييير .. صح يحس بذنب بسبب طريقةاعترافه لها بس سعادته باللي صار غلبت هلاحساااااااااس .. * * * بالجهه الثانيه كان يمشي هو ويااهاا وهيمبعده عنه .. فارس بضحكه :: ملووك حبيبتتي تراني الحين زوجك ليش مبعده كذااا؟؟!!.. ملاك بحرج :: هاااا .. لا بس توني ماتعودت .. فارس قرب منها ومسككففها وهي ذاابت واشتعل وجهها حراره لما قررب ابتسمت بخجل وهو ابتسم لها وصاريمشوون وقف لحظه لما شااف احواض ورد وفيها ورد جوري احمر قطع لها وححده وعطااهاايااااه .. ملاك ببتسامه :: مشكوور .. فارس :: مافيه مشكور كذاا .. واشر على خده .. ملاك أنحرجت من جد وسكتت توها بتروح شد من قبضته على يدها :: مافيه رووحه الالما تكملين شكرك .. ملاك قربت وبخجللل باسته بسرعه ووجها صار مثل لون الطماطمم .. كتم ضحكتتته :: احللللللللى بوووسه والله .. ملاك سحبت يدها وراحت تركضبعيد عنه وهي ميييييييييييته من الونااااااااااااااااااااسه وتشمم الورردهبفررررررررح .. وهو بعد مبسووط كثيييييييييييييييييييييير ويبتسسسسسم وبقلبهويــــــنـــــي عنك من زماااااااان كنت غبي وانا متجاهل هالشعوووووور غبي وانامتجااهل حبي لككك وجودككككك آآآهــ لو تعرفين كم انا سعييييييد معك ماتركتينيلحظظظه مشى وهو مبسوووط بقربه منها وقربها مننه هلانسانه صارت كل شي بحيااته منشافها بالشاليييه كان يعزها كثييير ويحترمممها ولها ماكنه خاصه بقلبها ماوصلتت للحبيمكن اعجااااب بسبب اخلاقها وشخصيتتها لاكن بعد ماشافها توولع فيها وحبها .. * * * اما عند سلطان والجازي .. سلطان وهو مساككفها وبتساؤل :: وش فيك يالجازي متغيره علي كثير هلاياام ؟؟!!.. الجازي وهيمنزله راسها ودمعتها تنزل :: اسئل نفسسسسك ؟؟!!.. سلطان باستغراب :: وش فيكقوللي تعبت اسئل نفسي انا ماصدقت اني اشوووفك اليووم علشان افهم منك انتي لاتكلمينيلا تردين علي وعلى مسجاتتي رافضه شوفتي لـــيــــه كل هذااا بس قولي لي؟؟!!.. الجازي وهي ترفع يدها تبي تمسح دموعها لاكن يده سبقتها .. الجازيبخاطرها :: خلالاص لازم اصارحه واقول له يكفيني عشت يومين بهالحزززن والالم وبنبرةكلها ياس :: انت مغصووب على زواجك مني ؟؟!!.. استغررررب كلامها وطالعها وهو رافعحاجبها وبصدمه :: تتوقعين رجال بطول وعرض بانغصب لا انا لما رشحك لي ابووي وافقتبارادتتتي لان شخصيتك تعجبني ومن بعد ماخطبتتك بديت احببببببببك وبالملكه زاد حبيلك بعد ماشفتتك الجاززي انا أحبـــــــــك .. الجازي انحرجت من هالكلمه وبحزن :: اجل غاده أيش بالنسبه لك ؟؟!!.. سلطان ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي غاده هههههههههههههههههه لا تقولييييييين بنت خالتيهههههههههههههههههه .. الجازي بحرج :: لا تضححححححححك ؟؟!!.. قول لي وش بينكوبينها ؟؟!!.. سلطان وقف ضحك وطالع فيها بجديه :: غاده هاذي تحبنننني .. بس اناماحبها انا احبببببك انتي وبببس فهمتتي واذا شفتيها لما زرتينا ذاك اليوم بالبيتوملت راسك بهالكلام الفاضي فاسمحي لي انتتي غبيه لو صدقتيها هي اكيد ماقالت لك شيالا من الغيييييره فهمتتتي .. الجازي فرحت وارتحت نفس الكلام اللي قالته لهاساره ابتسمت له وبحرج :: سورري اذا صدقتها بس ورببي غيرتي ذبحتني .. سلطان وهوييبتسم ويطالعها بحب :: تغارين علللي .. الجازي بحرج :: مو زوجي ويحق لي .. سلطان صرررخ :: آآآآآآآآآآآآآهـأحــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــك .. الجازي تحط يدها على فمهوتطالع حولينننها :: سلطاااااااان انهبلللت .. سلطان :: هههههه حبك جنني .. الجازي انحرجت عمرها ماتوقعته بهالرمونسيه ابداااااا او انه بيحبها كذااااا .. ** ** اما عند ساره الخطيبه المعذبه تحسد الجازي وملاكومنى حسد محمود تتمنى تكون مثلهم تشووف خطيبها كل اسبووع ويوميا بالساعات علىالتللفووون صح تكلم ضرار يوميا بس مايطوولوووون اشتااقت لشووفته ولا بعد مقرر مايجيالا بيوم الزووواج يعني مراح تتهنى بملكتها وفترة الملكه .. اخذت جوالهاواتصلت عليه وبسرعه رد عليها بلهفه وشوووق :: هلالالا والله بقلبي وروحي .. سارهببتسامه وحزن بنفس الووقت :: هلا فيييييييك حبيبي اخبارك ؟؟!!.. ضرار ببتسامه :: مشتاااااااااااااااااااااااااااااااق وربي مشتااااااااااااااق .. ساره :: تصدقحتى انا صرت احسد الجازي وملاك ومنى بسبة قربهم من أزواجهم .. ضرار حز بخاطرهكلامها وده يكون بجنبها مايفارقها بدقيقه بس مايقدر يترك جنى وهي بامس الحاجه له .. وبهدؤ وحنيه :: والله حاس ياحياااتي بس وش اسوووي هذا قدرننا بس اوعدككك اعوضضضضضكبكل شي صدقييييييني .. ساره ماحبت تضايقه يكفيه هم جنى :: ماعلينا حبيبي اهم شياني اكحل مسامعي بصووتك الا وش اخبار جنى ؟؟!!.. ** ** اماعند اللي من جد مغصوووب على هالزوااج ووافق من دوون رغبتته كان يمشي وهو ماسك يدهاومبسوووط معاها ماتووقع انه بيحبها وبيتعلق فيها له الدرجججه .. منى بخجل :: طلولي خلاص تعبتت .. طلال وهو يواقف قدامها وقريب منها حيل :: اشيلك حبيبتي؟؟!!.. منى بحرج :: لا حبيبي بس خلنا نجللس .. طلال مشاها شووي ثم جلسووا وهميسلفووون ويتغزلوون ببعض كل واحد حبه للثاني وتعلقه فيه يزيد اكثر واكثر منى اخيرراتحقق حلممها بزواجها منننه وطلال بدى يوقن انه الاخيتار الصحيح انقذ اخته منمخطاطات امه وعاش حياااته .. ** ** ** ندى ومدى كانوايمشوووون بالمزرعععه ويفكروون باللي صار قبل شوووي .. مدى :: مرووى هاذي قربهامننا زواج اختها من طلال الله يعينا عليها مراح تتركنا بحالناااا .. ندى تنهدت :: صادققققققه بتسبب لنا مشاكل ومشاكل كثيرره بس حنا لها بالمرصاااد بس هي وروانكبريييت وبنزين .. مدى :: يالله الله يعننننا .. قطع عليهم سوالييييييفشخصيييييين يقربون منهم .. - ههههههههههه من جدكككك عااااااد انا عدوو الححبوالاحباااب والزوووووااااااج بالعايللله .. -- وش اسووي تذكرني كنت اطنزعلييييهم بس وش اسووووي هذا الحححب مايستااااااذن .. طلعوا لهم من بين الاشجااار .. ضاري ببتسامه :: مساء الخييييير .. مدى باحراج وندى بعد :: مسااءالنووووووور .. مشعل :: وش عندكككم هنا تتمشوون بروحكم ؟؟!!.. ندى ببتسامه :: نتمشششى ملينا من الجللللسه خصوصا ان جنى لها فقددده حيييييييل .. ضاري تنهد :: الللللله يررررجعععععها لنا بالسلالالامه ويشفيييها .. مشعل :: اميييييين منناحية لها فقده فهو لها فقدده .. ندى :: ربي يصبررننننا والحمدلله مراح ننامبنرجججع ولا كان من جد بااانت فقتدهههها .. مشعل :: صادقققققه والله اشتقنا بسربي العالم بحاااااااالها .. كان ندى ومشعل يسلفوون اما ضاري ومدى بس يطالعووونببعض وسرحاننين كل واحد بعيييون الثاني ماصحوا الا صوت مشعل :: ضااااااااااريمشييييييييينا .. ضاري :: هااا ايه يالله عن اذنننننننننكم .. مدى بهياام :: اذنننننننننك معععععععععك .. * * * بعد ماتعشووارجعوووا لانهم مايبون يباتوون هنا والاختبارات خلالاص قربتتت ولازم يشدوونحيللللللهم .. * * انتهى البارت 23 .. |
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشررييييييين ::: ((( 24 ))) :: * * * (( تعبت منالوله والشوووق .. تعبت وطووول الهجراااااااان .. تعبت من الفرااقاللي .. ابد ماشفت له اخخخر .. امااااااااانه يابعدييييارجععع ذبحني الشوووق ومابين للاشوواق ابد اخررررر ... ))) * * * بعد مرور حوالين شهريين او ثلاثهتغييييييير فيها اشياااء تغيررررت كثيره كثيييييييييييره ومهمه راح نتعرف عليها .. * * * يوم الاربعاء موعد زواج العايلله .. كانوا بببت ابويوسف بطلب منه واصرار يتغدوون عنده اما ضرار كان بيوصلاليووووم من المانيا علشاان زواجه اما جنى رفضتت تجي وقرر ابوفارس انه بيسافر منبكره لبنته هو وزوجته وبناته ووعياله معدا فارس العرييييييس .. كانوابالحديقه الشباب مجتمعييييين .. سلطان :: الا ياضاري وينه ضرار متى بيوصل؟؟!!.. ضاري رفع يدينه :: يقوول مال احد دخخخل فيييني اصلا تصدق انه ماقال لناانه بيجي اليوم الا امس وقال لمييين لجدي وطول هالثلاث شهور لاكلمناه لاهو ولاجنىرافضين مكالمااات بسيطه بينها وبيبن امها وابوها ببس .. فارس تنهد :: اللهيهديهم بس .. شاهر :: الا صدق وين خالي احمد ؟؟!!.. طلال :: قالللي بيرووحيجيب زووجته ويجي ؟؟!!.. مشعل رفع حاجبه وباستغراب :: يستهبل زوجته انا جاايبهاهو قايلي امررها اليوم .. فارس تنهد وسككت .. :: آآآآآآآآآآآهـ .. هزاع :: وشفييييييك ؟؟!!.. فهد بنغزه :: خله معرررس جدييييييييييييييييد .. فارس ويدهعلى خده :: اي معرس جديد لا بس حاز بخاطري اختتتتي واحب خوااتي لقلبي ماتحظر زواجيوترفض اقضي شهر العسل عندها اصرت اروح ايطاليا مثل ماكنت ابي وربي حاز بخاطري .. حس بيد تنحط على كتفه كان جالس بجنب رائد ومعطين الباب ظهورهم الاثنين عكسالبقيييه .. - تتوقع يهوووووووون عليييييي ماحظر زواج اخووي حبيببيالغاللي واخووي الكبير ؟؟؟؟؟!!!!!!...... فارس لف والباقين موقفينمصدوومين مو قادرين يتحركون وخصوصا هزاع وفهد وشاهر ومشعل وضاري .. اما رائد سكت يتمنى يكوون يتخييل انه صوووتها وبنفس الوقت يتمنىتكوون هيي .. لف لما سمع صرخة فارررس .. اللي صارررخ :: مستحيييييييييييييييل نونووووووووووو .. وضمممها بقووته وهي تضحك على خباااله هذاواليوم عرسه سوا كذا اجل لو جايه قبل كذا وش بيسوي .. قربت من اذنه وهو ضامهبيخنقها :: بس ترى ملاك بتذبحننني غير انك خنقتني .. فارس ضحك :: ههههههههه.. وتركههها .. جنى طالعت فهد وهزاع اللي متنحين :: ياهووووووووووووه انا ترى جنىماعندكم نيه تسلمووون ؟؟!!.. فهد بصدمه :: متاكده انك جنى ؟؟!!.. جنىباستعبااط :: لايمكن شبححهها .. هههههه .. ضحكوا عليييها وكيف جاايه وراجعه مثلاوووول .. حضننها فهد وهزاع وضرار سلموا عليها البقيه طعبا جايبهم من المطاراحمد الوحيد الي يعرف اخبارهم يوم بيووووومه هو وساره .. جنى تحمدوا لهابالسلامه كل عيال عمها معدا رائد اللي متنح يحس اللي قدامه مو جنى ماصحى الا علىخبطه من سلطان بصوت هامس :: سلم عليها لاتفضححننننا .. رائد بكل حب طالعها :: الحمدلله على السلامه .. سمعت صوته هي مانتبهت لوجوده تحركت كل مشااعرها بقلبهاوصار يدق بقووه ومغص ببطنها بسبب قرببه ووشوفته بعد كل هالمده بس خلالاص اليومبيصير من جد ملللك غيررررها تنهدت يلتها ماستعجلت يليتها وافقت كان ماصر اليوم هذاحالها كان الحين هي بداال فوز بس خلالاص اللي صار صار ولازم تتحمل نتيجة قرارها لفتوطاحت عينها بعينه واستحت من نظراته كان متغيرر كثيييييييير ناحححف بس مازال محافظعلى جسسمه الرياااضي وشااحب وذاااابل :: الله يسللممممك .. احمد غمز لفارس وفهمه .. فارس :: اقوووول وينك ياعريس كنت تبينا ننزف ثلاثه بس ؟؟!!.. ضرار ضحك :: لاتخااف بننزف اربعه انا ماقددر بعد ماججي .. جنى باستغراااب :: ليش اربعه موخمسه ؟؟!!.. فهد ببتسامة خبث :: لان اللي بيتزوج اليووم _ وببطء شديد يعددالاسمااء بيقهرها هي ورائد اللي ينتظر ردة فعللها _ هم سلطااان .. طلال ... فارسوخالي ضرار ببببس .. جنى طالعت رائد :: اجلت زواجك يعني ؟؟!!.. رائد ابتسمباسى :: لا وانتي الصادقه الغييتتته .. جنى انصدمت حاولت تتدارك صدمتها لما ضغطتعلى يد خالها ضرار من الفرحه اللي مسك ضحكته لايفضحها .. ضرار يصطنع الصدمهوهالشي خلا احمد وفارس يمسكون ضحكاتهم لانهم عارفين انه يدري بس يستهبل :: وليش وشصاير يارائد ؟؟!!.. رائد طالع جنى وبسرعه نزلت عيوونها تبعدها عنه تخاف تضعفقدامه .. ابتسم على حركتها كتم ضحكته :: ابداا القلب ومايهوى طلقتها والحمدلله هيواهلها تفهموا الموضوع وانتهى الموضوع .. ضرار ببتسامه :: يالله ربي يوفقك معاللي تبي .. جنى فرحتها ماتنوصف في امل يتحقق حلممها .. هزاع :: تعالوا عنديفكره طبعا جوى كانوا مسوين مناحه على الانسه جنى لانها مراح تحضر زواجكم .. جنىتحمست حاولت تناسى نظرات رائد المتفحصه لها :: وش هالفكره .. وبخوف مصطنع .. بسااخاف عريب يصير فيها شييي والا تجيها جللطه لاشافتني .. هزاع كشر وبمزحه :: اقووول ارجععي احسن وفكينا اذا جيتتك بتتسب هالشي ؟؟!!.. الكل :: ههههههههههههههههه .. * * * كانوا مجتعين بطلب منابويوسف الرجال كانوا قبال الحريم بمجللسين متقابله مفتوحه على بعععض كل هذا بتخطيطمن ضرار وابوووه .. فهد فتح الباب بقووته ووراه الشباب :: ياهلللللللللللللالبببببببببببيت .. ابوطلال باستغراب :: وش فيك وانا ابووووك ؟؟!!.. فهد :: اقووول بعد للثلاثه واشوفكم كلكم قفلوووا عيووونكم ؟؟!!. ربى وهي تتخصر :: وليهان شالله ؟؟!!.. شاهر يبي يحرجها ويخليها تسكت فغمز لها :: لا بس الله يسلمك نبينقدم هدايا المعاريس ومانبي احد يشووف .. ربى انحرجت وسكتت .. ابوعبدالله :: قفلووووا خلونا نشوف اخرتتها .. قفلووو عيوووونهم .. ودخلت جنى وضرار ووقفوابالوسط .. هزاع :: يالله فتحووووووووووووا .. فتحوا وسكتووا مصدومييين .. ام فارس وهي تبككي :: نوونوو حبيبتتي جيييييييييتتتتي ماصدددق حققتي امنيتيوجيييييييتتتي .. جنى ركضت لامها وحضننتها وصاروا الثنتين يبكوووووون وبكئ معاهمالكل ابوفارس مسح دمعته حتى رائد .. اما ضرار استقبلته احضان الرجاااال وامهوخواته.. ابوفارس وهو واقف عند جنى وامها :: ترى مو هي بس اللي متولها علييييككلننا نبي نسللم علييييييك .. جنى رفعت راسها مسحت دموععها ولفت طالعت ابوهاووقفت وحضننته بقووووتها ثم سلممت على الكل حتى روان بككت بحضنها وسلمت على اعمامهاوخوالها واجدادها .. وهي واقفه بترجع عند الحريم خللصت سلام خصوصا ان الشبابجلسوا بامر من احمد .. جااءها شخص يرككض وحضننها من ورى بس للاسف ماطال الاللركبها .. لفت وشافته ونزلت لمستوواه وحضننته كان مبسووط بوجودهها .. ثامربزعل بعد عنها وتتخصرر :: وين كننتتي يالدبببا ؟؟!!. جنى شهقت :: انا دببابعيننننك شوف وش زيني ؟؟!!.. ثامر بتفحص :: الا كنتي نحيففه لما سافرتي والحينرجعتي دبببا .. كان من جد جنى رجعت لوزنها الطبيعي وحالتها الطبيعيه وسط استغرابهمبس كانت تجاوب انها ارتاحت نفسيييا .. جنى بزعل مصطنع :: هيييييين ثموووربتخليني اذبح عممري لحد مانحف .. ثامر ضممها :: لا تذبحيييييين عمممرك انا ابيكبجنننبي دايمممما .. ضحكوا عليه وعلى برااءته وشالته وراحت عند الحريم بجنب امهاوهي حاضنتتها .. ضرار وقف :: ممكن تسمعووني شووووي .. الكل انتبه له وطالعه .. ضرار ابتسم :: عندي لكم بشااااير بس قبل ابي توعدوني بالبشااره .. ابوعبدالله :: لك الي تبي اذا هي تسووى ؟؟!!.. ضرار بضحكه :: تسلم ياعميمن ناحية تسووى فهي تسووى ونص بعععد .. ابوفارس : قوول احرقت اعصاابنا وشهالبشااير ؟؟!!.. ضرار طالع جنى وغمز لها :: باختصار السالفه ان جنى راحت من هنامريضه ورجععت سليممه تماما .. ارتسمت ابتسممات وتبريككات بسرعه اختفت لما خافووايكون سبب شفاائها انها ازالت رحممها .. ابويوسف بخووف :: وكيف تشافتت؟؟!!.. ضرار حاابس ضحكته على وجيهم كيف خافت وخصوصا رائد .. ابوفارس بخوف وقلصبر :: تكلمم ضرارررررر ؟؟!!.. ضرار ابتسم عليه وطالع جنى وبغمزه :: اقول والااخليهم على اعصاابهم ؟؟!!.. جنى ضحكت :: خالووو حرام شووف كيف وجيههم قوول؟؟!!.. احمد وقف :: اجلس انت مرعبهم انا اقول وش السالفه ؟؟!!.. ضرار يتخصر : لاحبيبي تبي البشااره !!.. ابويوسف بنظرات نفاذ صبر :: اهجد انت وياه وقول وشالسالفه وكيييف ؟؟!!. جنى قطعت تفكيرهم وكلامهم :: بالقراان وموية زمزم .. طالعوها مصدومين مستغربين مو فاهمين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........ .......... ضرار :: هين حتىانتي تبين البشاررره ؟؟!!.. ابورائد باستغراب :: كيف يعني ؟؟!!.. ضرار :: نصحنا واحد سعودي معانا هناك متدين مشالله وقال ان اغلبه عييييين او سحر ومدامهببدايته روووح لمكه اعتمر وخلها تتغسل بزمزم وتقراء على نفسها وانت بعد اقراء عليهااو ودها شيخ يقرراء علليها شلنا عفشننا ورحنا مكككه وصرنا مانتعدى الحرم الا للنومبس صلالاة ودعاء وتتغسل بزمزم واقراء عليها وهي تقراء على عمرها لدرجة خلاص قربنانحفظ القران كامل لحد قبل كم يوووم رجعنا لامانيا سوينا فحوصات وتحاليل طلعت كهاايجابيه والمرض اختفى تماما الاطباء احتاروا كيف بدون اي علاج لدرجة الدكتووور اسلملما عرف الموضوع تاكدنا ثلاث مراات ونفس الشييي والحمدلله رجعنا من جديد ولما سالناعن السبب قالوا يمكن تكوون عين او سحر والحمدلله راحت ..>> حقيقه << ابوفارس زفر زفرة رااحه واطمئنان ومسح دمعه نزلت من فرحتته بسلامة بنتهبدون ماتخسر شييي وسجد بالمجلس شككر لربي جنى ماتحملت هالمنظر وجللست تببكي بصمممتمو مستوعبه كل هالفرحه اللي هم حاسين فيها لها .. ام فارس جللست تبكككي والكليحمد ربي ويشككره .. ابو يوسف يمنع دموعه لاتطلع من فرحتتته وطالع جنى واشر لهاتجي قاامت رككض وحضننت جدها وصار يمسح على راسها :: الحمدلله .. الحمدلله .. ابورائد غمز لااخوه وفهم قصده خصوصا لما شاف رائد كيف يطالعها وعيونه ملياانهدموع كان يقاوم نفسه مايقووم يضممها او يسوي شي يفضحه رجعت البسمه والفرحه لعينه منبعد مارفضتته كان مبسووط والفرحه بتطلع من عيووونه .. ابوفارس غمز لااخوه يسويالي براسه .. ابورائد :: اقوول ياجننى مدام كلنا مجتعين انا اطلب منك تفتحينموضوع قديييم رفضتتيه بسبب المرررض والحمدلله تخلصتي منه .. جنى مارفعت راسها بسوقفت بكئ وهي مصدوومه ابويوسف مسح على راسها وبصوت واططي :: انا بنقذك من هالموقفاذا تبببين واقول خلوه بعيدن نتكلم فيه .. جنى بصوت اشبه للهمس وهي مارفعت راسهاخلاص هاذي فرصتها تتسعيد كل شي صحتها واستعداتها باااقي حبها وهالفرصه مراح تتكر :: انا بطلع وانت جاوبهم برااايي .. ابويوسف حبس ضحكتته :: اللي هو انك رافضه؟؟!!.. رفعت راسها وطالعته وبدلع لاكن بصوت واطي :: جددددددددوو .. ابويوسفغمز لها قاااامت وطلععت برى للحديققه .. هنا كان بيمووت ضحك هزاع وفهد وشاهرومشعل عليييها بس مسكووا انفسسسسسسسسهم لا يصير فيهم شي من جدهم اللي طالعهمبوعييييد اذا ضحكووووا .. ابويوسف بجديه خوفت رائد اللي ينتظر وخاف من طلعتها :: اقول يابورائد اتمنى رايها ماياثر على علاقتتنا .. ابورائد خاااف ينجرح ولده مرهثانيه وتندم على اللي سواااه مو وقته لو اجله احسن بس وش يسوي فرحته برجعة البسمهلولده خلته يسوي اللي سوواه :: لاتخاف ياعمممي .. ابويوسف :: انا كذا معجبتنيعلاقتنا ماودي تكبببر وتقووى لان جنى موافقه .. وضححك على وجه رائد اللي تنح فييييهوكلهم ضحكووا عيله رائد انحرج ونزل راسه .. باركوا له وبسرعه طللللع للحديقهيدوورها وضبط له الطريق ضرار واحمد لان خلاص باقي دقايق على الغداااء ثم يستعدونللزواج .. (( عيوني لك وروحي لك .. وكل اللي تبيهكللللللللللله .. انا هالوجهه ماملللللللله .. انا ياغير كلالناااااس .. )) طلع لقاها جالسه بالحديقه على نفس كرسيهابتسسسم وفرح كثيير قرب اكثر منننها وهي لما شافته ابتسمت وانحرجت وبخاطرها :: وشعنده جاااي توه خاطببني يعني يبي يحرجننني ؟؟!!.. بس انا اورييييييك ؟؟!!.. رائدببستامه ذوبتتها :: مسااء الخييير .. جنى ببتاسمه غصب بسبب ابتسامته :: مسااءالنور .. رائد ابتسم ومال بوقفته وهو يتاملها :: ممكن اجلس والا عندك ماننع؟؟!!.. جنى نزلت راسها ناوي يذبحها هذا اليوووم بس يحرج فييييها ويذوبها :: تفضللل .. جللس وحط يده على خده وصار يتاملها رفعت راسها وابتسمت وحبت تحرجه لوشووي :: وش تشووف تراني متغطيه ومو طاالع الا عيوووني ؟؟!! رائد ابتسم :: يكفيهالعيووون هي اللي مذوبتني .. مااتت من الحياا ونزلت عيوونها فكرت بفكره تغيظه :: تراني ماسمح لك تقعد تتامل فيني كذااا .. وغطت عيوونها بعنااد .. رائد رفعراسه وحط رجل على رجل وبكل ثقه وغرور :: لاتعاندينني يانونو .. جنى :: ليهيارئووود ؟؟!!.. رائد ابتسم :: يووووووووووووه من زماااااااان عن هالكلللمه .. والله واشتقت لها ولصاحبااتها .. جنى وهي تقووم خلاص هذا من جد استخف خطبه واخذراحته كذا ومالها دقايق اجل لو زواج وش بيسوي وجت بتروح وقفها بكلامه :: آآآآآآآآآآهـ ياجننننننننى ماني مصددق لا تلوميييييينننيييي من جدلاتلموميييييييننننيييييييييي انتي مو عارفه غياابك وش سووى فيني شوفي بعينننننك .. واشر على عمره .. لفت وجللست تطاللع فيييه وهي واقفه وقفه مايللله من جد مرهتغييييير هو احرجها وهو يحط عينه بيعنه ووقف :: بس انا اشووف غياابي مخلليك محلووهاكثر واكثرر .. جنى نزلت راسها وبحرج وبتهديد :: اذا ماعقلت ادخل واقول جديفهمني غلط ترى سويتها مره اسوويها اكثر من مررره .. رائد بخووف :: لا اللهيخلييييييييك .. وببتسامة خبث .. يعني موافقتك مو حببا فيني بس لان شكلهماحرجوووووووك ؟؟!!.. جنى راحت وتركته وهو ضحك ورجع كان ودهه ينط يركض يصرخ ودهيسوي اي شي يعبر فيه بفرحتتته .. مالقى قدامه الا فارس الي طااااالع ورراحوحضنننه وفارس يضحك عليه استخف من جد .. فارس بضحكه :: خلاص بتخنقني لو ادري انموافقة اختي تخليك تنهبل ماخليتها توافق .. رائد بعد عنه وبتهديد :: علشاااااااان اذبححححححححك .. فارس :: ههههههههههههههه امزززح انا بذيكالسااااعه اختي تتزوج نسيبي وصديق عممري وولد عممممي .. رائد :: ايه اشووى .. وضحكووا على خبال رائد من وافقت .. * * * بعد الغدااء تفرقوا يستعدووون للزووواج .. البناات والحريم كانت الكوفيره جايتهم لعندهههم واستعدووووا ببيت ابويوسف .. * * * بدى الزوااااااااج والكل فرحااااانفيـــــــــــــــــــــه .. وكل وحده اشيك من الثانيه واجممل لاكن جنىكعادتتتها سحرررت الكل بجمالها وانقاتها وشياكتها خصوصا بالفرحه الي بداخلها .. * * روان وهي حاظنه ذرراع جنى وبيروحوون يسلمون على مروىوامها .. مروى بعد ماسلمت على جنى وروان وببتسامة سخريه :: ها جنى اشوفك جيتيخلصتي علالاج ؟؟!!.. روان بخوف :: اي علالاج بسم الله عليها بنت عممي مافيها الاالعافيييييييه بس تتغلى .. مروى باستغراب مافهمت :: وش تقصديني مو انتم قلتواانها مريضه ؟؟!!.. روان بتكشيره :: فاالك يامروى ماقبلناااه لو سمحتي لاتتفاولينعلى بنت عمممي وحبيبتتتي وخطيبت اخوووي .. مروى تنحت :: خطيبببتميييييييييييييييين ؟؟!!.. روان ببتسامه هذا اللي تبيه من انها تسلم عليها اماجنى حابسه ضحكتتتها :: خطيبت اخووي رائد .. مروى سكتت .. روان :: افا مروووىمراح تباركين لها ... مروى بقهر :: مبرروك .. جنى ببتسامه :: الله يباررركفييييييييك .. راحوا عنها وجنى ماقدرت تكتم ضحكتها وضحكت معاااها روووان .. فجااءه انحطت يد على عيون جنى بخفه لاتخرب الميك اب .. جنى تلمس اليد :: ياربببببيييييييه مييييييييييين ؟؟!!.. - انا عاشقتتتك .. جنى شهقت ولفتوحضننتتتها .. هيفاء :: اوف اوووف حتى حنا مشتاقين مثلها او اكثر .. ريناد :: ايه والله ياللله خلصيييييننا انت وهييييييي.. جنى تركت ديمه وحضننت هيفاءوريناااد وفرحتها كبيره كببييييييييييره بشوفتتهم وهم بعد ماصدقووا لما لمحووهاوالمعازيم يطالعون مستغربين وش فيهم هذوول مايدرون عن محبتهم للبعض و بعد جنى وشسووت فييييهم وكيف عذبتتهم بقرارها الاستقرار برررى وببعدها عنهم واو فرحتهمبشوفتها ماصدقووا عيونهم وهم يشفوونها الا لما اكدت لهم ام فارس انها هي وانهممايحلموووووووووون كانت فرحتتهم ماتنووصف ابدا ابدددددااا .. * * * الساعه 12 ونص بدو يزفوون العراييس .. اولشي كانت زفه مشتركه بطلب من الجازي وساررره كانت كل وحده احلى من الثانننيييه .. دخل بلاول سلطان وابووه وجده ابوعبدالله واعمامه ابوطلال ابو فارس ابورائدوابوتركي .. بعدين لما طلع سلطان والجازي دخل ضرار وابوه واخوان ساره سعودوسلمااان .. ضرار وهو يقرب من الكووشه بفرحه اخيــــــرا شاااف ساره كانمشتااق لشوفتها مهما كان يكلمها الصووت مايغني عن الشوووووووووف .. ضرار وهويقرب ويمسك يدها ويبتسم لها :: مبروووك حبيبتي .. ساره بخجل :: الله يبارك فيكك .. باسها مع جبينها وجلسها وجلس بجنبها .. وجااءووا كلهم يباركوووووون لهم بعدينطلعوا الرجال وتركوه هو وزوجته مع الحريم .. بعدين بعدهم بنص ساعه انزفتملاك زفه هنديييه وكانننت من جد ملاك .. وزف لها فارس ابوها واخوها رائدواعمامها وجدها مثل الباقين .. فارس كان يقرب مبسووط وفرحاااان اما هيمتوتره بقد فرحتها وخايفه ترجف امها ماسكه يدهها .. قرب مننها وبااس معجبينهههها ثم مسك يدها وجلسوووا الاثنين وباركووا لهم الكل .. رائد وقف بعدمابارك لااخته وزوجها ويدور بعيوونه عليييييييها .. جنى وروان وربى وعريب قربوايباركون لهم وهو يبي يعرف اي وحده جننى لانه ماحصلت له فرصه يميزها بلون عيوونها .. جنى وهي تتقدم وتسلم عيلهم :: مبروووووووووك اللللف اللللف مبرروووووك .. رائد من سمع صوتها لف يطالعها .. فارس وهو يسلم على اخته :: الله يباركفيييييك وعقباالك .. رائد من قلبه وبخاطره :: امييييين .. جنى تبي ترفع ضغطرائد :: توا النااس بدرري .. فارس ضحكك على اخته ورائد تقلبت الووان وجههه .. خلصووا سلام وبما ان اللي بعدهم منى ومراح يدخلوون اصرت ام عبدالله الايرقصوون خصوصا رائد .. رائد توهق وباذن روان :: ماعرف ارقص خليجي انااا .. روان بضحكه :: هههه اجنبي ارقص اجلل .. رائد بضحكه :: لاتستهبليين اتكلممن جد انا ماعرف ارقص ؟؟!!.. روان هزت كتوفها :: دبر عمرررك او اقوول اطلعلاتشووفك جدتتي .. رائد راح عند عمه ابوفارس وقال له شي باذننه وابتسم ابوفارررسوطلع رائد بسرعه لاتشوفه جدته .. بعد كذا طلع فارس وزوجته ... وبعدين انزفت منىودخل مع طلال بس ابوه وعدنان وابوعدنان لان البقيه مو محارم لمنى .. * * * جنى بزفة طلال رن جوالها وكان ابوها استغربت :: هلا بابا .. ابوفارس :: هلا حبيبتتي اقول ملاك تبيك تعللي لها بغرفتها بسرعه .. جنى باستغراب :: مابعد راحوا الفندق .. ابوفارس :: لا توا المصوره تصورهم .. جنى :: اووكي .. عريب وجنى تقوم :: ويييييييين ؟؟!!.. جنى :: بابايقووول ملاك تبيني .. هنا روان وربى ماسكين ضحكااتهم .. جنى راحت .. عريبلفت عليهم :: وش فييكم تعرفون شي ماعرفه ؟؟!!.. روان :: اشك الموضوع فيه رائدلان ملاك انا موصلتها للباب مع امي .. عريب ابتسمت :: بتموت جنى اجل .. ربى :: بيفوتتني شكلها ؟؟!!.. عريب :: ههه من جد بيصير وجها خريطة الواااااااااان .. البنات :: هههههههههه .. * * * انتهىالباااااااااااارت 24 .. |
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الخامس والعشرين ::: ((( 25 ))) ... * * * دخلت غرفة ملاك وكانت طبعالابسه فستاننها لونه ليمونني وداخل معاه فضي قصير لتحت الركبه بالضبط ومع الجنبطويل وله ذييل طويل ومن فوق توب بسيور مصممته بباريس ولابسه طقم الماس وطالع علىلون بشرتها وشعرها لابق وميك ابها بسيط بس جننان عليييها وشعرها مسويته بووف ومنزلهغررره ولابسه مثل شريطه فضييه بليمووني وفوقه عبايته لان طلال مابعد طلع بس مفتووحهوالطرحه على كتوفففها .. دخلت تدور على ملاك لقت ابوها جالس على الكرسي وبجنبه رائداستحت وجت بتطلع خصوصا ان رائد تنننح فيييييهههها .. ابوفارس ابتسم :: لاتخافينحبيبتتي تعالللي .. جنى بارتبااك :: بسس .. ابوفارس طالع رائد وابتسم :: وشاسووي فيه مو صابر على الاقل لبكره اصر يشووفك الحييييين مع ان ماله وقت من خطبببكيقول هذاا حقققققققه الشوفه الشرعيه وماحب يفووت شكلك اليووم .. هالكلام احرججنى وخلالاها تنزل راسسسها بحرج وهي تتبسم .. رائد يتاملها قططعها بعيوونه :: ماعندك نيه تجين تجلسين ؟؟!!.. ابوفارس قااام بعد ماغمز لرائد .. وطلللع وهوياشر على ساعتته رائد ابتسم محد يفهمه مثل عمه اليوم فاهمه زييييييين .. رائدبعد ماطلع :: خلاص راح عمي تعالللي ابي اسولف معااك .. جنى رفعت راسها وخافت لماماشافت ابوها وبارتبااك :: وين راح ؟؟!!.. رائد بضيق ورجاااء :: ترى كل اللي ليخمس دقاييييق وبيجي تعاللي اجللسي .. جنى جت جلستت قباله وهي تتبسم وهو بعد كانشكله روعععه بالثوب والشماغ وكيف مرسم .. رائد وهو يعض على شفايفه بحسرره :: آآآآآآآآآآآآآآهـ بس حسااااااااااااااااافه .. جنى باستغراب وهي تتبسم :: وش فيك؟؟!!.. رائد وهو يبتسم :: لولا عنادك كان الحيييييييييين حنا بعد متزوجييين .. جنى نزلت راسها ورفعت عيننها وببستامه :: احسن انا ابي يكون زواججي وملكتي كلشي اسبيشششلللل ولي بروووحي محد يشاركني فيه .. رائد بغمزه احرجتها :: وش رايكاجل بكره نملك ويوم الخميس الجاي نتزووج .. جنى طلعت عيووونها :: نعم نعم سورريتوني ماستعديييت .. - صددق مطفووق وش معجك انتظر وعيش ايام الخطوبه ترااها تجن .. لفوا لقوه احمد وجاء جلس بجنب جننى وهو يبتسم .. احمد وهو يطالع جنى :: واوووو شكلك اليووم يجننننننن .. رائد يتنحنح :: احم احم ترااني اغار لو سمحتمحد يمدحها غيري .. جنى انحرجت وسكتت .. احمد يضيق عيوننه :: لا والله اولاانا خالها ثانيا تووك بس خاطبها يعني اقدر اخليها ترفضك .. رائد وهو يعدل جلستهويحط رجل على رجل وبغرور :: حتى لو خالها انا من الهوااء اغارررر كيف منننك ؟؟!!.. بعدين ماتوقع لك حكم بزواجها عمي وراضي وهي بعد .. احمد وهو يلعب باطراف شعر جنىبيقهره ورائد يطالعه بنظرات نارييييه .. رائد بقهر :: بافهم الحين عمي وتاركنابكيفه هنا بروحنا انت وش جايبك ؟؟!!.. احمد :: ابدا بس عمك ماحب يجي يحرجكمالاثنين فقالي اجي وانا ماصدقت جيييت اشوف حبيبت قلببي جنى .. وباسها مع خدها .. رائد طالع جنى اللي حابسه ضحكتها وبنفس الوقت ميته احرااج .. وببتسامه برغمغيضه من احمد وببراءه ونبره خلت جنى تعطف عليييييه :: عادي حبيبتي اضحكي لان شكلكعاجبك اللي يسويه خالك فييننني ؟؟!!.. جنى طالعته بنظرات حبب اول مره يشوفهابعيونها :: اكيد مايرضيني بس حتى هو خالللي وعادددي .. رائد ضحك ضحكه خفيفه علىاحمد اللي طلعت عيووونه :: هههه .. احمد :: والله اتاريك مو سهله هااا بسهييييييين .. وطالع ساعته .. خلاص يالله خلصت الربع ساعه روحي تحت للزواج وانت بعدرووح كمل الزواج الكل يسال عليييييييك .. رائد بتااففف :: ياربببي وش بلاني فيكانت بافهم ؟؟!!.. جنى قامتت :: عن اذنننكم .. رائد ببتسامه وهو يطالعها :: اذنك معك .. طلعت ولقت بوجهها منى وطلال خلاص بيطلعوون باركت لهم وطللعت امامروى ماتت قهر خصوصا لما لمحت رائد عرفت انهم كانووا مع بعععض .. * * * وصلت عندهم بعد مافكت عبااتها .. عريب وهيتشووف خدود جنى كيف محمره وهالشي محليها اكثر واكثر :: وش فيييك لو تشوفين وجهكبلشر طبيعي .. جنى ابتسمت :: بعدين اقولك .. ربى :: اكيييييد الموضوع فيهرائد .. جنى ماخلتهم يحرجونها :: ايه اكيد عارفه هالشعور انتي وعريب لما تشفونشاهر وهزاع .. انحرجوا الثنتين وسكتووا .. عريب بغمزه :: حتى روان بعد تحسهلما تشووف آآآآآآآي .. روان وطت على رجللها :: اوووووووووش .. مدى وهي جايهمع ندى وسمعتتتهم وضحكووا :: ههههههههههه .. مدى :: ههههه خليها تعرف اتوققعبتتنحر ؟؟!!.. جنى باستغراب :: قولووا مييييييييين ؟؟!!.. ندى :: مين يعنننيفهوووود ؟؟!!.. جنى شهقت :: والله وغرزت السنااره وهو ؟؟!!.. وبخاطرها _ اخييرررا تحقق حلمك يافهد والله .. ربى وهي تاشر بيدها :: وهو ياويلي ياويليمننه مغرق جوالها مسجااااااااات غزل وغرااام وترك كل البناااات اللي يعرفهم كلهلخاطر عيوونها .. جنى بتساؤلل تبي تتاكد :: كييييييييف ووشلون حسب معلوماتيماتطيقوون بعض ؟؟!!.. مدى وهي تسحب جنى :: بعدين بكره نجيك ونقولك كل اخبارناوناخذ اخباارك امشي نرقص .. وراحوا البنات وفلوها رققص وناااااااااااسه .. ديمهوهي تخبطها مع كتفها وهم يرقصوون :: ايووه ياعممي انخطبتي اليوم لحبيب القللب .. جنى بحرج وهي تتبسم :: واخيررررررررا .. ديمه :: يالله الله يوفقكم وانابعد عندي خبببر يجنن وبيعجبك .. جنى وباهتمام :: اللي هو .؟؟!!.. ديمه وهيتوريها خاتم بيدها دبلله بلاصح :: خطبني ياسر وملكنا .. جنى وقفت وشهقت وحضنتصاحباااتها بوسط المنصصصه :: مبرووووك .. ديمه :: هههه فضحتييينا .. جنىتركتها :: محد يهمنني ههههههههههه .. * * * * وصلللت للبيت ورمت حالها على السريرتتذكر اللحظات اللي جمعتهم ببعض .. وكانت بقمة وناستها وفرحتها .. وصلها مسجواستغربت من بيرسل لها مسج هالوقت كان الوقت الصبااح تقريبا الساعه 7 .. مسكتجوالها وفتحته .. "" من كثر ماأحبك وصلت لحالة الإدمان!! إدمان صوتكوشوفك وطاريك.. العفو ماأحبك،،، أنا فيـــكهيمـــــــــــان!! يعني: أحبك.. وأعشقك.. وحيــــلأغليك.. تدري إذا غبت عني شيصير ؟؟ ينشغل بالي وأفكروأحاكيك... أحــــــــــــــــبك .. رئوود .. "" مسكت الجوال وهيتعيد وتقراء المسج بس مو كله بس كلمت احبببك كانت بقمة سعادتها وفرحتها خلالاصالدنييييييييا ابتسمت لها من جديد شفتتتها ورجعت حبيبها لها اليوم استعادته من جديدبرغم انها رجعت وهي متيقنه انه خلالاص ضااااااااع منها وللابد .. صارت تدوربين مسجااتها مسج ترسله له .. وبلاخير استقرت على .. * * * كان متمدد على سريره ويلعب بخصلالات شعرهويفكر وبيده جواااله ينتظر منها رد بس طوللت شووي ماجااء رد .. من رنة نغمة مسجفز يقرااءه .. "" ملكني قلبك الغالي. وشوقي بالهواينادي. أقولإني"أبي قربك" وأنافكري يبي دربك. سحرني ذوقك الدافي. سرق روحيوأحساسي. ياليت الحظ يجي يمك واعيش دايم أنابدمك بكل أحساس تبيأحساسي: أنا ("أغليك") غصب عني!. وانا بعد يارئوود .. "" قراااء المسج بعد ماكن ينتظر الرد بفاررغ الصبر وابتسم على انابعد .. وارسل لها .. "" وش قصدك با انا بعد ؟؟؟!!!!!!!!.... مافهمت ... "" وضحك الحين اكيد لو انها عنده ذبحتتتته .. فتحته وضحكت وهي تضضحك :: هييييين تبي تجنني بنشوف مين بيجنن ميييييييين .. وارسلت له "" تصبح على خيرابي انام تعبااانه حييييل بعدين لو سممحت لاترسل لي قبل مانمللللك باييي .. "" قراء المسج برغم قهره من ردها بس ضحكككككك :: والله وعرفتي تردينها .. ارسل :: "" وانتي من اهل الخير ياقلببي بس اسف بهالشي مراح اقدر اسمع كلامك لان يدي مننفسها ترسل لك ماتشاورني بس اذا ماتبين تردين لاتردين "".. جنى قرته وابتسمتعليييييه ونااااااااااممت وهي بقمة سعادتتها وهو نفس الشششششيي .. * * * بيوم الجمعه اليوم الثاني للزواج .. بغرفة ندى كانت جالسه وسرحااااااانه تفكر باللي شاغل بالها واسرها من اولماشافته اخفت عن الكل حتى عن تؤمها تعلقها بهالشخص اللي تتوقع مايعرف اسمها اوووجدها و لا حتى بلحظه بيفكر فيها .. قامت شغلت المسجل على اغنية .. جواد العلي .. وجودك مهم بحياتي .. وجودك اغلى من ذاتي .. وجودك مهم بحياتي .. وجودك اغلى من ذاتي .. انت الهوى والحياه .. والابتسامه للشفاه .. انت الهوى والحياه .. والابتسامه للشفاه .. وانت البدايه وبعدك نهياتي .. * تنهد :: آآآهـ من جد وجودك مهمبحياااتي متى اشووفك واكحل عيني بشوووففففففك اخر مره شفتك من قبل شهرين تقريبااااذا مو اكثر وامس ماقدرت اشوفك زين .. * * * ببيتابوفهد .. فهد :: اقوووول فيصل على وين طالع ؟؟!!.. فيصل :: عند سعووودباطلع انا وياه نتمشى .. فهد ابتسم اخيرا اخوه انفك من انطوايته شوي :: رووح ولاتتاخر وسلمني على سعوود .. فيصل وهو يطلع :: ان شالله يوصل مع السلامه .. فهد :: مع السلالامه .. قاطعه مسج وصله .. "" صباااح الانووار سوريمارديت عليك كنت نايممه وتوني صاحيه "" .. ابتسم وارسل لها :: "" ولا يهمكحبيبتي بس الحين بيدخل العصر خلاص يعني مسااء الخييييييير وش اخبارك بعد الزواج امس؟؟!!.. "" لحظات ووصله مسج من حبي العنيد :: "" تماااااااااام بس ملاك لهافقده حيييل "" ارسل لها :: "" عقابلللللللللللنا ياربببببببببببببببببببببب "" انحرجت منه وقالت بخاطرها :: ياررررب .. ارسلت له :: "" فهودي باترككالحين بنزل عند ماما اكيد جالسه بروحها "" وصلها مسج من حب حياتي :: "" اووكي حبيبتي روحي لها "" سكر المسجااات وهو يبتسم :: متى ربي يجمعنا معبعض والله هالشهوور الثلاثه الاخيره اللي مرررت احلى ايام عممري لو تدرين كيف كنتاتعذبببب بسبتتتك من قبببل .. * * * صحت المغرب ونزلتتحت لقت اهلها كلهم موجودين معدا طبعا فااارس .. جنى وهي تدخل :: السلامعلييييييييييكم .. الكل :: وعليكم السلالام .. باست راس امها وابووها .. شذى :: تو الناااااااااس كان ماصحيتي ؟؟!!.. جنى وهي تلف عنها بغرور :: مالك دعووى فيييني سامعه ؟!!.. هزاع :: مادريتي .. جنى باستغراب :: عن اييش؟؟!!.. هزاع :: بنسافر مع اعمامي هالسنه مو مع خوااالي .. جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!!.. ربى :: يكذب عليك مع اعمامي وخوالللي بنروح لجده للشاليه هناااااااكوالطائف ومكه لحد مايرجعون المعارريس .. ام فارس :: وطبعا ملكتك بعد مايرجع فارسيعني بعد السفره .. جنى بفزه :: نعمم لا من قال مابي املك الحين؟؟!!.. ابوفارس طالعها بطرف عيننه وببتسامه :: خلاص عطيت اخوي وولده كلمه بعدينرائد مستعجل مو كافي حرام تعذبب معاااك .. جنى انحرجت من ذببات ابووها ونظرراته .. هزاع باذنها لانه هو اللي بجنبها وهو يبتسم :: انفضححتتتي قداام الكللل واللهوطحتتتي والسناره غرزت بقلبك والله رائد هذااا عجيييييييب مدري كيف قدر علييييييييك؟؟!!.. جنى بقهر :: وانت وش لك انا وياه نصللح خلك بعريب بس وشد حيللك ترى فيخطااب تقدموا لها .. هزاع فز :: من جدككك ؟؟!!.. جنى هزت راسها بايه .. هزاع طالع ابوه :: يبه ابي اتزوج .. ام فارس بضحكه :: لاتصدقها البنترفضتت وابوها قال مخطوببه لولد عمتها يعني انت ريح باللك .. هزاع طالع جنىبنظرات ناريه ويتوعد فيها وهي تضحححك عليييييييه .. هزاع :: هيييييييين مردودهجنووه بتشوفين وش باسووي فيييييييييك ؟؟!!.. جنى بضحكه :: ههههه عااااااااديتعيش وتاخذ غيرررها ههههههههههههههههههههههه .. * * * * ببيت ابورائد .. كانت جالسهبغرفتها وسرحااااااااانه فيييييي بالسفرره واللي بتسويه فيها وكيف بتشوفه قدامهااربعه وعشرين ساااعه وهي ببعده كل لحظه تحبه اكثر كيف بقربببببببه .. انطق الباب .. روان بهدؤؤ :: مييييين ؟؟!!.. - رائد .. روان تعدلت بجلستها :: تفضل .. رائد فتح الباب ودخل وهو يبتسم :: وش فيييييك جالسه بغرفتك ؟؟!!.. روانتتبسم :: ولا شي بس طفششت ماتوقعت ملاك بتسوي هالفراغ كللله .. رائد بضحكه :: ايه والله انك صادقققه بس يالله كلها كم يووم وتجي جنى وتملي البييييت .. روانتتبسم :: لاتفكككر عمي يقول بعد مايرجعون العرساان تملك وبعدها بشهر تتزوج يعنياصبببببببببر .. رائد وهو يجلس وبضيق :: عارف بس خليني اواسي نفسسي .. اقول روانماودك اوديك للسوق مو ناقصك شييي علشاان السفره ؟؟!!.. روان تضحك :: والله جنىمغيرتتتك يليت ناقصني كذاااا غررررض بس اليووم تعبانه بكره .. رائد :: خلاص بكرهبعد صلاة العصر تكونين جاهزه .. روان تهز راسها بلايجاااب .. رائد :: اقولماكلمتك جنى اليووووم ؟؟!!.. روان تتبسم :: لا بس حنا بنروووح لها اليوووم بنعرفوش سوت وبتعرف وش سووينا بس .. رائد :: اها سلميلي عليها اجل .. روان :: لاوصل سلامك لها بنفسك مو انت بتوصلني .. رائد يبتسم :: مشالله مقرره حضرتك .. روان :: اكيييييييد السواق امي بتروح معاه عندها شغغل ومافي غيررك .. رائد :: الله يعني بارووح وماشووف فارررس خلاص متى بتروحين ؟؟!!.. روان :: بعد صلاةالعشاااء .. رن جوالها وببتسامه :: يليتك ياخي مطري مليووون والا شي زييييين .. رائد بضحكه :: عندي تسوى الدنيا ومافيها .. روان :: وهي ترد :: ياعينننيياعييني على الغززل .. جنى باستغراب :: اي غززل بعد انتي ؟؟!!.. روان :: لابس عندي عاششششق هيمااان كان يسالني عنك ودقيتي قلت له كان طرييت مليوون قاااالعندي تسوى الدنيا ومافيييها .. جنى بحرج ضحكت :: اههههها حتى هالعاشق يسوى عنديالدنيا ومافيييييييها .. روان طالعته وبغمزه :: اووه ماتردي وش تقوول عنك؟؟!!.. جنى بتهديد :: ياويللك ان قلتتتي ؟؟!!.. رائد بفضول :: وش قالت؟؟!!.. روان مطنشه تهديد جنى :: تقول حتى العاشق يسوى عندي الدنيا ومافيييها .. رائد ضحك .. اما جنى انحرجت :: اوررررررريك روانووووه بتشوفين كيف باردها؟؟!!.. روان :: ههههههه حرام خليني اوسع صدر اخوووي عذبتيييييييييييهكثييييييييير .. جنى :: هييييييين يارووان ..فجاءه سمعت صوت رائد بدال روان :: ليه كل هذا علشانها قالت للي يعني ماتبيننني اعرررف ؟؟!!.. مع ان عيوونك فاضحتك .. جنى بحرج :: هاااا ... لا مو قصددي .. رائد ضحك :: ماعلينا وش اخبارك بعداممس ؟؟!!.. جنى تتبسم :: بخيييييير وانت وش اخبارك ؟؟!!.. رائد تنهد :: مشتــــــــــــــاااااااااق وباموووووووووت من الشووووووووق .. جنى :: بسم اللهعلييييييييك من الموووووووووت .. رائد يبتسم :: تخافين عليييييي ؟؟!!.. جنىابتسمت وبتاكيد :: اكييييييد مو ولد عممممي .. رائد بخيبة امل :: بسسسسس؟؟!!.. جنى ضحكت ضحكه ذوبتته :: ههههههه بسسس لاتحاووول .. رائد :: آآآآآآآآآآآآآهـ بس .. جنى ::: رائد و ش فييييك تخوفني تراااك ؟؟!!.. رائد :: اقول جنننى مدري لمتى باصبر على فراققققققققققققققك ؟؟!!.. جنى بخجل :: اقولرائد مو ملاحظ انك ماخذ راحتتتك بتعطيني روان والا اقففففل ؟؟!!.. رائد تنهد :: الله يعين حتى صوتك باخله فيييييييييه .. جنى تبتسم :: كيفي باتغلللللللللى .. رائد بنغزه :: من تغلللى تخللى يابنت عممي .. جنى بثقه :: ماظظظن واثقه منغلاتي عندك .. رائد :: هههه اموووووت على الثققققققه انا ... بس يحقلللك .. روان سحبته منه وبنرفزه :: زودتها ترررررااك .. رائد وهو يقوم :: ههههههخطيبتي وبكييييييفففففففففي .. وطلع .. روان ضحكت :: اقووول جنى شكلك ساحرهاخووووووي .. جنى ضحكت :: هههههه اقووول روانوووه ياويلك ان تاخرررتتتي ابي اعرفموضوعك انتي وفهد اللي مو راضي يقووول شي .. روان بخجل :: اووكي .. جنى :: طيب اسمعي وش باقولك علشاان السفره .. * * * * بعد صلاة العشاااااء كانوا البناتعريب مدى ندى روان ربى شذى عند جنى بجناحها .. جنى بعد ماضيفتهم وجالسين بالجلسهاللي بجناحههها .. جنى باهتمام :: تعالوووا هنا الحين ضاري خطبك يامدى؟؟!!.. مدى بحرج :: ايه خطبني قبل شهر وملكتنا بعد مايرجع سلطان .. ربى :: يعني مع جنى .. جنى بغرور :: نو نوووو يا قبلي لاني مراح املك الا بنهاية الصيفوالزواااج بعيد الفطر خلاص قررت انا وعممي .. روان ماسكه ضحكتها :: اكيـــــــــــــــد رائد مايدرري لو يدري انتحر والله راحمه اخووي ماطاح الا بيدك؟؟!!.. جنى تتبسم :: اللي يحبنني لازم يتحمممل .. ندى :: الا صحيح نادر اخوفوز خطبك وانتي مسافره ؟؟!!.. جنى :: ايه قاللي هزاع وابوي قاله انها مخطووبه بسماقال مين لاني اصلا ماكنت مخطوبه .. عريب تضيق عيونها :: تعالي تعالي جنوووهالحين تذكرررررت وش الي قلتيه لهزاااع ها ؟؟!!.. جنى :: ههههههههههههههه وش اسويابي ارفع ضغطه غير كذا ابي زواجي وزواجك بيوم واااحد .. روان :: لا عز اللهماااااااااااااات اخووي .. البنات :: هههههههههههههههههههههه .. وصل مسجلروان وفتحته وربى بتموت وتشووفه .. روان تدزها :: بعددددددددديعنننننننننننننننني .. ربى تتراجهها :: بليييييييييييييييز ابي اشوف وش مرسل .. جنى باهتمام :: فهوود .. روان تطالعتها بطرف عينننها :: لوسمحتتتي فهد موفهوود ؟. جنى : اقول وش سالفتتكم ابي اعرف وش قلببكم ؟؟!!.. ندى :: اسمععععي .. قبل الاختباراااات باسبوعين رحننا للمزرعه يوم الخميس بس وبنرجع بنفس اليومباليل .. المهم اسمعي وش صار فينا كللنا .. (( كانت كل وحده تقوول جززء وتحكيه )) .. * * * جنى :: اووووووووووف اووووووووووف ويعني منبعدها انتي انخطبتتي وروان صارت هي وفهد على المسجاات والللللللللله حركاات مابقىغيرك ياندى لان شذى .. وسكتتت ؟؟!!.. شذى مافهمت وسكتتت .. اما ندى سرحت شويوتذكرت شخص وابتسمت باسى :: الكل بيحب وبيتزوج عن حب الا انا لان اللي ببالللللليبعييييييييد عننني ومو حاااااااس ابداااااا ولا بيحححسسسس جلموووووووود صخرابداااااااا ابدااااااااااا مرااااااااااح يحس فيني ولا راح يحس بوجوددددددياصلالالالا اتوووووقع انننننننننه مايدري اني موجوده بهالدنيا ولا قريبه منننهابداااااااااااااا ولا عايششششششششه اصلالالالالالالا !!!!.... البنات سكتووووواحسووا بالم كبير وحزن بكلامممها .. جنى بجنيه :: صدقيني هذاااااااا أكيد انسانعمممي ولا في واحد قدامه ندى ولا يحسسس فييييهههها صدقيني عميييي !!.. ندى تنهدتوابتسمت :: لاتحطوون ببالككككككككككككم .. عريب باسى :: مابي ازعججججججك بسبسااااالك هو من العايلللللللله ؟؟!!.. ندى ابتسمت :: اكيد مو من عيال اعمامي بسقرييييب مننا ومنننكم .. عريب ابتسمت :: ااااااااهههها اجل بتعبين اذا هو الليبالي بس لازم تفوزييييين بقلبه لانه انساااان مايعترف بالحببب ابداا بصراااااااحهبتتعبيييييين بس حنا بنحاارب معااك اذا تبيييييين ؟؟!!.. ندى بعد تفكير :: اممممممممممم من اللي ببالللللك ؟؟!!.. عريب :: مشعل ؟؟!!.. ندى انحرجتوتوردت خدودههها .. مدى :: ههههههههههههههه .. جنى ابتسمت :: اللله يعينكياندى مشعل صعب بس تعرفين راسه هالياببس بليينه ونخليه يجيك يرككض يطلب رضاك وقوليجنى ماقااللللته انا بذيييييك الساااعه اللي اخووي مشعل ياخذ ندى .. مدى :: تصدقون انا مستغربه من علاقتكم ببعض شباب وبنات كلكم مع بعض مثل الاخوان محد يطالعالثانيه بغير نظرة انها اخته حتى انتم وتخافون على بعض بشكل رهيب طبعا الي مثلالاخوان كلكم معدا ربى وشاهر عريب وهزاع وراشد ومدري مين ؟؟!!.. جنى طلعت عيونها :: اكييييد ضاري قال لك عنننه ؟؟!!.. مدى :: ايييييه قالي عنه مره .. شذىبستاؤل :: بافهم وش سالفة راشد ؟؟!!.. مدى وجنى يطالعون ببعض وابتسموا .. مدى :: افهمي انتي واكتشفي معاملته معاك كيف وبتعرفين وش وراه .. شذى بتفكيير :: ياربيه تحيرون الواحد بس بالسفره باعررف .. ربى وروان ضحكوا :: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. ههههههههههههههههههههههه .. عريبباستغراب :: وش فييييييكم ؟؟!!.. روان :: مدى معتمده على السفره بتعرفها اكثرعلى شخصية ضارري .. ندى خططتوا تقربون مشعل مننها .. جنى تبي تعييش ايام حلووه معرائد وتفهمه ويفهمها اكثثثر وتعوض عن ايام العذااب اللي عاشووها .. انا اببي اتقربمن فهد واعيش معااه ايام حلووه بدال الهوااش والمناقشااات .. وربى هي وشاهر وعريبوهزاع بعد يبوون يعشوون مع بععض كم يووم حلوووه .. شذى تبي تعرف سر تصرفاااات راشدمعاها ملاحظييييين كلنننننننننااا معلقين امالنا على هالسفره ؟؟؟!!.. البناتانفجرووا ضحك كلامها صصححح وقعدووا يخططوون ويفكرروون وجنى وعريب قرروا يستلمونمشعل .. * * * * * انتهىالباااارت 25 ؟؟ |
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت السادسوالعشرين ::: ((( 26 ))) ::: 26 26 26 26 رائد واقفبنص الدررررج :: ياللللللللله يارووووووووان ترى بروووووووووووووح واتركك .. روان وهي تنزل وتلف طرحتها :: ماتقدر تروح وتخليني مايدخلونك بالليل بالسوقمن دون مايكون معك حريم .. رائد بضيق :: وش هالذل مالقيت غيرك انا .. ورفع عينهللسماء .. ياربي متى توب وتصير اللي اخذها معاي للسوق نونو حياااتي .. روان فتحتعيوونها :: هي استحححح تتغزل فيها قدااممي والله حاله .. رائد طالعها وبضيق :: مطوله ياعمتي امشششششششششي .. روان :: اووووكي قووووو .. طلعوا وركبووا سيارةرائد .. * * * بعد نص ساعه وصلوا وقف السياره ودخلوواسوق صحارى من بوابة سته .. دخل وهو يطالع روان :: ها ويييييين تبييييين؟؟!!.. روان واقفه تفكر :: اممممممممم تعال نبدااء من اووووول .. بدوا من كوتن .. دخللتت وهي تروح بسرعه لقسم السبور وهو يمشي وراها بممملل .. وصلت لااخرالمحل وهي تتفرج على الملابس وهو جللس على الكنبه الموجوده ينتظرها وسرحااااااااان .. دخلت المحل بعد ماتصلت على رووان وشذى معاها .. روان ببتسامه :: هلالالاوالله .. وصافحووا بعض استغرب رائد وابتسم اخته اخيرا عقلت بس صار يدور بعيونهعليها بس انتبه على صوت ربى :: اهلين يارائد .. رائد وقف وببتسامه :: هلا ربىاخبارك انتي وشذى ؟؟!!.. شذى :: بخير الحمدلله .. روان بتقصد :: اقول وين جنىماشوفها ؟؟!!.. ربى بتعمد بعد وهي تطالع رائد بطرف عينها :: مع ندى ومدى وعريببالمملكه .. رائد ضيق عيوونه وبخاطره _ المملكه ها ؟؟!!.. _ روان ابتسمت علىنظرة اخوها وصاروا يمشون ويتفرجون من محلل للثاني وبلاخير دخلووا ريفرز ايلاندورائد يمشي ورااااهم طفشااااااااان وملالالان تندم انه اقترح على روان تجي بس وشيسوي فارس وسافر ومايحب يطلع مع غيره فكر يتمشى مع اختته بس طفففففش راح لقسمالشباب في المحللل << طبعا قبل لايعدلون بالمحل .. ______ ______ اعجبها تي شررت وقربت مننه ومانتبهت للي واقفقدامه بس معطيها ظهره قربت ومسكت التي شرت معجبها حييييييل ورفعته تتخيل عليه كيفبيكون مع جسممه الرياضي وطوله ولون بشرته السمره ابتسمت .. تحرك لورى يبييلف لاكن بسب المساحه البسيطه بينهم صدم فيها لف يشوف مين ؟؟!!.. وهي لفت بعدانصدمتتتتتتتت ظلت واقفه مو مصدقه ماتوقعت تلقاااه روان كانت تقول بتجي مع السواقمو معاه اما هو ماعرفها كانت راميه الطرحه فوق لثتها نزل عيونه وبكل ادب :: سورياختي ماشفتك .. كتمت ضحكتها وببتسامه :: دونت ورري .. رفع عينه هالنبرهيعرفها وهالصوت معذبه .. ووبضحكه :: رائد ماعرفتني ؟؟!!.. انصدم وقف يطالعهامو مبين منها شي بس شوفتها قدامه روت ظماه من قبل امس لليوم كان مشتاق لهاحييييييييييل .. وبهدؤ :: جنى ؟؟!!.. جنى وهي ميته احرااج من نظرااته :: ايه جنى .. رائد ابتسم ابتسامه دوختها وبنظرات شووق ولهفه طالعها :: اخباارك؟؟!!.. جنى ببتسامه :: بخييير انت اخباارك ؟؟!!.. رائد ببتسامه وهو يقرب منهابس بينهم مساحه بس مايبي احد يسمع :: مييييييت من الشووووووق لخطيبتي .. ماتتعلى كلامه _ خطيبتي ياه ماحلاها من كلمه ومنه طالعه تجنن _ تراجع لورى وهويطالعها :: وانتي ؟؟!!.. جنى ببتسامه :: وانا ايش ؟؟!!.. رائد :: ماشتقتي؟؟!!.. جنى لفت عنه :: رائد حنا بمكان عام لاتنسى .. رائد :: انتي نسيتنينفسي كيف المكان ؟؟!!.. جت بتروح وهي خلاص ذايبه من كلامه دقات قلبها ولا اسرعمنها وخديها اكتستهم حمره غير الحراره اللي تحسها والمغص اللي ببطنها بس وقفهابسؤال :: هالتي شرت حق شباب وش تبين فيه ؟؟!!.. جنى ببتسامه :: حلو مدامك فيهبتساعدني بلاختيار من بعد اذنك يعني ؟؟!!.. رائد ببتسامه وهو ياشر على عيوونه :: افا بس من عيووني ياعيووني .. صارت تلفت اشووى المحل فاضي تقريبا الا منهم ومنكم شخص ارتاحت لانه تخبل الولد خلاص .. جنى وهي تمد له التي شرت :: وش رايك فيه؟؟!!.. رائد باعجااب :: حلووو حتى لووونه حلللو بس ماقلتي لمييييين؟؟!!.. جنى بحرج :: لخطيبي بس المشكله ماعرف مقاسه .. رائد ابتسم ياربيهمتذكرتني وجايه تشتريه لللي آآآآآآهـ بتذبحيني انتتتي :: عطيني اعطيك مقاسه .. مدتله التي شرت اخذه طلع المقااس :: خلاص خليه انا اعطيه اياه وادفع عنك .. جنىببتسامه وهي تجره منه وبهاللحظه جت يدها على يده انحرجت حيل وبسرعه بعدت :: مشكوورماتصير هديه بعدين او بلاصح شي يذكره فيني لو كان بسيط .. رائد :: المهم انكتذكرتيه هذا المهم .. وصلت عند البنات وروان ماسكه ضحكتها .. اما جنى طالعتهابضيق :: ليه ماقلتي لي انك جايه مع رائد مو مع السواق يالكذابه ؟؟!!.. شذى وهيتضحك :: ولا مسوين قدامه مسرحيه وحده تسال عنك والثانيه تقوول والله مع مدى وندىوعريب بالمملكه .. جنى طالعتهم بغرور :: ماعليكم شرهه اطفااال من جد احرجتوونيمعااااااااااه .. روان بغمزه :: بس مو حلوه الصدفه ؟؟!!.. جنى ابتسمت وتبيتقهر روان :: وش رايك خطيبي وحبيبي وشفته اكيد حلوه الصدفه .. البنات مسكواضحكاتهم .. معدا روان ماقدرت ضحكتت .. جنى باستغراب :: وش فيكم ؟؟!.. مدىاشرت باصبعها ورى جنى .. جنى لفت بهدؤ وانصدمت لقته وراها يبتسم سمع كل الكلام .. جنى قفطت من جد وانحرجت بقوووووووووه ولفت من جديد وعطته ظهرها وهي تتنفسبصعووبه وفشيله واحراج وتتوعد بنيها وبين نفسها بروان .. رائد حب ينقذ الموقفولا يزيد فشلها اكثر :: اقول مطولين بعدين مامعكم رجال غيري يعني ؟؟!!.. مدى :: محد معطينا وجهه غيرك .. رائد بغرور :: مشكوره يابنت عمي .. عريب :: اقووولرائد ناد الشباب وخلوونا نتعشى فووق وناسه .. ربى :: بس مراح يدخلونهم .. جنىوهي تلف بتروح تحاسب وهي للحين منحرجه :: لا يجوون نروح لمطعم احسن .. راحتبسرعه حاسبت عنها وعزلتها عن اغراضها بكيس ولما جاءوا يطلعوون كان يمشي وراها هيبالذات لانها تمشي اخرهم .. لفت عليه وببتسامه وهي تمد له الكيس :: تفضل .. رائدوهو ياخذها ويبتسم :: زاد الله فضك وبصوت اشبه للهمس بس سمعته :: ياقللب قللب خطيبكوحبيبك والله.. جنى انحرجت اكثر وتدعي على روان وتتوعد فيييييييها .. اما هوحبس ضحكته لما شافها كيف لفت وبعدت عنه بدون ماتقول شي .. بعد نص ساعه خلصوافيها ورائد مبسووط على الاخر ومكييييييف بس يطالع بجنى وهي تطالع فيييييه .. عريب :: نونو تعااالي شوووووفي .. جنى تقرب :: وريني .. وفتحت الطرحه بسمتلثممه وعيونها طالععععه هي وحواجبببببها .. ورائد يراقببها انتبه على ثلاثشباب دخلووا مع حرمتين بس يتفرجون واحد منهم لفت انتباهه جنى واشر لصاحبه عليهابعيوونه وصاروا يتكلموون عنها .. رائد ولع خلاص الغيره بتذبحه قرب من جنى وهويطالع معاهم التي شرت وبهدؤ :: ممكن تغطين عيونك .. جنى لفت عليه باستغراب :: بسانا ابي اشووف الملابس .. رائد حاول مايتنرفز وببتسامه :: لاني بمووت من غريتيمابي احد يشووف عيوونك غيررري اذا من جد لي بقلبك مكانه غطيييها ولا تفتحيننهاابداااااا .. جنى ابتسمت وغطت عيوونها ارتااااح .. خلصووا من السووقوطلعوا .. جاءوا بيركبون كانوا جايين بجمس ابوفارس لان جنى ماره مدى وندىوجايبتهم اما روان رفضت لانها تبي تجيب رائد بس تعذرت انها بتجي مع السواق احسن .. رائد :: اقوول خلاص نتلاقى بالمطعم ضاري اتصل وحجز لنا طاوله وبيلاقونا هنااك .. مدى :: اقول رائد وش رايك تخللي سواق جنى يسوق سيارتك ويلحقنا بها وانت تسوقفيينا احسن من انك تروح بروحك خصوصا ان روان بتجي معانا .. رائد ابتسم :: واللهاذا تبوني اسوق فيييكم عاددي بس اسمع رااي صاحبة السوااق ؟؟!!.. جنى ابتسمت :: حلاك ياولد عمي .. رائد طلع مفتاحه :: مع ان سيارتي غاليه علي وماحب احد يسوقهاغيري بس لااجل عين تكرم مدينه .. جنى ابتسمت بحرج بيذبحححححححححها هالولد .. ركبوا الجمس جت روان بتركب جنبه بس رائد :: نو نوووووو اركبي ورى وجيبيجنى هننا .. جنى شهقت :: سوررررررررري .. رائد :: لييييييييه يالله مراحاتحرك الا اذا جيييتي هننا .. البنات يطالعوننها خصوصا وراهم سيارات ويبونيتحركوون .. نزلت بالغصب وركبت بجنبه وهو يبتتتسم بانتصااااااااااااار وهيميتتتتتتتتته قههر منه واحرااااااااج .. وصلووا للمطعم ولقووا الشبااب (( ضاري ,, شاهر ,, مشعل ,, هزاع ,,, فهد )) ينتظرونهم بسبب الزحمه مالقوا الا طاوله .. طلبوا عصير وعلى بال ماجاءهم عريب تقول لجنى تبدى بمشعل .. جنى بتافف :: طيب خلاص اووش الحين باتكلم بس شوي .. عريب :: يالله .. جنى :: اقوول شوشو .. مشعل قرن حواجبه ببعض :: من شوشو هذا بعد ؟؟!!.. اقووول شذى رددي؟؟!!.. جنى :: انا اكلمك ماكلم شذى .. مشعل بتافف :: شايفتني اصغر عيالكياجنووه ؟؟!!.. جنى كشرت :: الشرهه على اللي يدلعك انت ووجهك خلاص مابي اسالك؟؟!!.. رائد :: مشعل لالاتعدى حدودك وتزعل جنى سامع ؟؟!!.. مشعل ابتسم :: خطبذا وبيزعجننا .. رائد :: يحصللك انت اصلالا .. مشعل :: لا وش ابي بالذل الحبياخي ذلل ومذله والزواااج اكبر ورطه انا باعيش حيااتي واذا وصلت الخمسه والثلاثينفكرت اخططب وبعد الاربعين اتزوج .. ندى طلعت عيونها ومره تكدرت من جوابه .. عريب :: يعني اذا حجت البقر على قرونها مشعلووه حنا مانشاورك خلاص لك لحدمايتزوج هلالثلاثي (( تقصد فهد هزاع شاهر )) وبعدين بنزوجك غصب عنك ؟؟!!.. ضاري :: على حسب معلوماتي لانت راعي غزل ولاكلام فااضي وش اللي مخليك ترفض الزواج؟؟!!.. مشعل يبي يرفع ضغط رائد وباسى :: لاني حبيت واللي حبيتها خطبها غيريوطلعت ماتعتبرني الا اخو لها .. جنى بعد ماغمز لها مشعل :: ومن هاذي الخبله؟؟!!.. اما ندى خلالاص حدها وصلت كان يححب ومن هالي يحبها .. مشعل :: من غيركيعني ياجنى .. جنى تسوي حالها مصدومه :: اييييييييييييييش ؟؟!!.. رائد ضيقعيونه :: هي انت وياها بلاهباااااااااااااااااال وقلت لك جنى خطوط حمرااء يمنعالاقتراب مننها سامعنننني ؟؟!!.. مشعل ضحك :: هههههههه ياخي امززح من جدك اصلاانا اطالع هاذي انا اذا باحب باحب قمممر لا مثلها ولا قبلها ؟؟!!.. جنى رمتهبشنطتها كان قباالها وبغيض :: يحصللك ربعععي اصلا اننننننننننت ؟؟!!.. رائدببتسامه :: ماعليك منه من زينه عاد هو لو انه حلو والا مقبوول كان مافكر يعنننس .. مشعل طالعه بنظرات ذهووووووول وفتح شنطة جنى وطلع مرايه وشاف شكله :: واللهياملحي اهبل .. الكل :: هههههههههههههههههههههههههههه .. رائد سحب شنطة جنى :: ياخييييي قلت لك منطقه محظورررررررره .. واخذ المرايه وحطها وقفل الشننطه ورجعهالجنى .. جنى ببتسامه :: ثانكس .. رائد :: ويلككككككككمو .. ضاري :: اقوووووول وش رايكم بس نقنعهم نطلع برى المملكه ؟؟!!.. شاهر :: يليت هالسنه مدريوش جايهم بجوى المملكه مو بالعاددددده .. رائد :: عاد وش نسوي هذا اللي يبونهيقلون عندهم اشغاال مايقدرون يسافرون برى هالسننه .. ربى :: قههههههههههههههههربس يالله على الاقل نغير جو .. فهد :: وانتي الصادقه يالله شي احسن من لاشيئ .. جنى ببتسامه :: احسن شي سوه انا مليت من المانيا وابي ارجع لمكه .. هزاع :: ايه اكيد مو حضرتك رحتي لالمانيا مرتين مو حنا ياحسسسسررره .. مدى :: تحسدهاياهزاع احمد ربك على العافيه .. جنى :: وانتي الصادقه بس عاقل يحكي ومجنون يسمع .. هزاع بنرفزه :: مجنووووووووووون بعييييييييييينك .. ندى وهي تهديهم :: بسالله يخليكم ماصدقننا كبرتوا وعقلتوا اخيـــــــــــــرا .. وصل العصيير وسكتوواوهم يشربون قطع هلانسجاااام مشعل بعد ماقراااء مسج شرررق .. كح كح كح كككككككككح .. شاهر وهو يخبطه على ظهره :: بسم الله عليك وش صار فيك ؟؟!!.. مشعل وهويتنفس بصعوبه :: لا بس انصدمت من اللي قريته بالمسج .. جنى وعريب يطالعون ببعضماسكين ضحكاتهم يحاولون مايطالعون مشعل لا ينفجروون بالضحك ؟؟!!.. مشعل طالعهمبطرف عينه وبعدين سرح بمعنى المسسسسسج وش يقصدوووووون؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!......... وصل العشاء واكلوا ومشعل ابدا مو معاهم اما هزاعوعريب جنى ورائد فهد وروان شاهر وربى مدى وضاري ..عيوووونهم فاضحتتتهم حتى ندىتحاول تطالع مشعل السرحااااان بعالم ثانننننني .. قطع صمتهم ونظراتهم صرخة مشعل .. لفووووا يطالعوووونه كان واقف وهو يشهق من برودة المويه اللي مصبوبه على راسه .. اما فهد وشاهر ميتين ضحك .. مشعل بنرفزه :: من اللي سوووووووواهافيييييييييكم ؟؟!!.. شاهر :: تستاهل ههههههه من الصبح اكلممك ومطنشني .. مشعلتوه بياخذ كاسه يرد لشاهر حركته بس ضاري مسكه يحاول يهديه :: لاحظوا حنا بمكان عاموراقي رجاء بلافضايح اووكي ؟؟!!.. مشعل جلس وهو يتوعد بشاهر بعيونه ... شذى :: تصدق مشعل شعرك وهو مبلل يجنن .. مشعل شعره اسود ناعم وكثيف وطويل لنصف رقبتهوهو مبللل حلوو شكلله .. مشعل ينفض شعره وهالحركه مخليييييته يجننن وندى خلاصذابـــــــت .. مشعل بغرور :: اكيــــــد ؟؟!!..اصلا انا اجنن من الاول .. جنىببتاسمه وهو تطالع ندى :: اكيــــــد مو انت ولد خالتي ؟؟!!.. رائد ببتسامه وهويطالع جنى :: انا بهااذي اشهد .. جنى انحرجت مننه .. هزاع نط بحلقه :: رئووودملاحظ حنا عطيناك وجهه تراك بس خطيبها لاتعدى حدودك اوووووووكي ؟؟!!.. جنى وهيتحضن يد اخوها اللي جالس جنبها وبطفش :: علمه تراااااااااه ذابحني .. وبصوت واطيماسمعه الا هزاع .. ودايما محرجنني بيموتني ترااه .. هزاع ابتسم اما رائد فتحعيوونه ويتوعد فيها بدال ماتوقف معاه مو قفه مع اخوها .. هزاع بجديه :: سمعتلاتقرب ترى وراها رجاال .. اشرعلى فهد وعيال خواله .. ضاري :: بما ان رائد يعتبرالحين ولي امر مدى بجلستنا هنا فانا مالي دعووى فيكم .. شاهر يطالع جنى وهو يخنقرائد ويبتسم لانه بجنبه :: لو تبين اذببحه ذبحته اهم شي رضاك .. جنى ببتسامه :: لاتذبحه حرام اخاف امه يصير فيها شي .. رائد طالعها بحقد ولف عيونه عننها وسكتتيتوعد فيها .. انهوا جلستهم وقاموا يطلعون وتفرقووا عند البوابه على موعد لقىيوم الاربعاء بالمطار علشاان الرحللله .. * * * * يتبع > الساعه 2 ونص الفجر كانت سهرانه كعادتها الي تعودتها بمكه تصللي اخر الليل اول تدعيربي يشفيها والحين تدعي ربي يتمم عليها هالشفااء ويكمل عليها هدايته ويدخلها فسيحجناته هي ومن تحب ووالديها وتكمل حفظها للقران اللي بدته هي وضرار بمكه .. بعدماقفلت المصحف وراحت تمدد على سريرها بعد ماخلت المنبه على صلاة الفجر وتوها بتقفلالابجوره سمعت نغمة مسج استغربت من بيرسل لها الحين اخذت جوالها تفتحه لما قرتالمرسل كان حبيب الرووح .. ضحكت لما قرت المسج ورجعت تقرااه مره ثانيه قبببل لاترسلله مسسج .. (( انا زعلان لي اكثر من اربع ساعات وحضرتك مو معبرتني يعنيلازم اقول اني زعلان ولا مراح تعبريني لهالدرجه ماهميتك والله ماهقيتها منك يانونوتوقعت اني غالي عليك بس الظاهر طلع العكس .. )) جت تفكر وش ترسل له كسرخاطرها بس قررت هالقرار .. * * * * كان متمددعلى سريره وسبحان الله كان مرضها قربهم روحياا من بعض كان توه مخلص صلاة قيام اليللوقراء قران وقرر يرسل لها لما شافها مطنشته .. وقاعد ماسك جواله ينتظرها ترسل له شيبس طولت وحطه على الطاوله اللي جنب السرير وصار يفكر بحيااته مع جنى كيف بتصير؟؟!!.. قطع تفكيره جواله اللي يرن برنه يعرفها بس اول مره يسمعها اللي هي اغنيةراشد عيوني لك .. قام بسرعه واخذ جوااله وهو يطالع الاسم على الشاشه ** غنااااةروحححي ** .. ماصدق عيونه بس بسرعه رد قبل لاتقفل رد وهو ساكت وحتى هي ساكته .. استمروا بالصمت ثوااني ثم سمع صوت اغنية عبدالمجيد عبدالله عسى ربي .. عسىربي يخليك لعيووني وعسى ربي يخليني لعيوونك .. حبيبي دنيتك صعبه بدووني .. ولا شي دنيتي تسوى بدوونك .. انا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربييخليييييك .. اذا عني بعدت يجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيوووني .. ثم قفلت بدون ماتتكلم ابتسم على حركتها الا طاااار وناسه وماحب تكون احسنمنه .. * * * جالسه على سريرها تفكر وش بتكون ردة فعلهورضى والا لا ماصحت الا على نغمة جوالها اللي مخصصتها له وهي اغنية عبدالمجيد عسىربي بعد تردد ردت وهي ساكته وحتى هو ساكت حسته يرد لها نفس الحركه بعد لحظااات سمعتصوته لاكن مو هو يتكلم لا وهو يغني .. تعااال نبدى من جديد .. تعال شوقي لكيزيد .. جفااك ابرد من جليـــــــد .. تعااال احتاجك تعااااال .. تعاااالنبدى من جديد .. تعال شوقي لك يزيد .. جفااك ابرد من جليـــــد .. تعااال احتاجكتعااااال .. وشلوون على الفرقى قدرررت .. معقوول فيني ماشعرررت .. وشلوونعلى الفرقى قدرررت .. معقول عني ماسأأأاالت .. ولا علي حتى سأألتتت .. وانا الليأتعبببب من السؤاااااااال .. بعد فترة صمممممممت :: أحبــــــــــك وربيأحبــــــــــــك .. جنى ذاابت مكااااااااانها من كلالالالامه وتوها بتقفلبس سمعتتته يتنهد وبخوف :: وش فيييييك ؟؟!!.. رائد ببتسامه :: خاااااايـــــــــــف .. جنى باستغراب :: من أأأيش ؟؟!!.. رائد بخووف :: خااايــــف نفترررق .. جنى بخووف اكبر :: وش اللي يخليك تفكر بهالشي؟؟!!.. رائد بجديه :: مدرري طرى على باللي هالشي قبل شووووي .. جنى بترجي :: رائد باطلبك طلب ممكن ؟؟!!.. رائد :: انتي ماتطلبين اننتي تامرين امر واناماناقش علي انفذ وبس .. جنى ببتسامه وخوف :: توعدني .. رائد :: اوعدك بسباشيش ؟؟!!.. جنى :: مايفرقنا شي غيييير الموت ؟؟!!.. رائد تنهد :: من قبللااوعدك انا وااعد حــــبـــك اللي بقلبي مافارقك الا بموتي وان شالله يومي قبل .. قاطعته :: بس خلالاص لاتكمل بليز .. رائد ببتسامه :: تخافيين علي ؟؟!!.. جنى :: وش رايك يعننننني ؟؟!!.. رائد رفع حاجبه باستغراب :: وش فيك جنى وش فيه صوتتك؟؟!!.. جنى كانت تدافع عبراتها لاتنزل خاافت من كلامممه :: ولا شيي انا بقفل؟؟!!.. رائد بجديه :: حبيبتي لاتخبين علللي اي شي وقولي لي وش فييك انا حااس انكتبكين ؟؟!!.. جنى بدت دموعها تنزل :: انت ارعبتتني من جد خوفتني .. رائد بضيق :: وربي مو قصدي بس .. قاطعه صوتت شهقاتها واضح من جد انها تبكي احتاار وش يسوي كانيستهبل لما فتح هالموضوع بيعرف ردة فعلها ماتوقعها بتسوي كذااا ولام نفسه كثيير ليشسوى كذا فيها وكدرها .. رائد :: حياااتي اذا من جد بقلبك لي ذرة غلا بسك عادبككئ وربي امزح معااااااك .. جنى رائد فتح عليها جرووح كثيره وتذكرت كلام منمروى يوم الزواج قالت لها وهي تودعها وبهمس باذننها وهي تقرب منها وببتسامه كلهاخبث ومكر :: تهني بهالكم يوم اللي بتقضينها مع رائد .. وراحت وهي مبتسممه .. جنىوقفتها وباستغراب وخوف من نبرة الثقه بصوتها وابتسامتها :: وش قصدك ؟؟!!.. مروىوهي معطتها ظهرها وبسخريه ضحكت :: مصيرك تعرفين باييييييو ..وبسخريه قالت .. ياخطيبة رائد ..هههههههههه وراحت وتركتها .. هي من يوم الزواج وهي خاييفه بس نستوالحين تذكرت هالشييي وخافت من جد عارفه مروى بتسووي المستحيل علشاان تفرقهم .. حاول فيها تسكت بترجياته بس مافيه فايده .. رائد بضيق :: شوفي ان ماسكتيوربي خمس دقايق وانا عند باب بيتكم وان احد سالني وش جايبك باقوول ياتزوجونياهااليوم يابارمي عمري من فووق السطح وانتي عارفتني اسويها ومحد يهمني .. جنى غصبعنها ضحكتتتتتت من بين دموعها :: هههههههههههه .. رائد ببتسامه لضحكتها :: ايوووه كذا سمعيني هالضحكه الحلوه ولئك تئبريني .. جنى ببتسامه :: سوري رائد بسمادري وش صار فيني بس لما تخيلت اننا بيوم نفترق لاي سببب ماحسيت بعمري الا واناابككي .. رائد :: لاتعتذرين غناتي بالعكس انا اعتذر ماكان له داعي افتح معااكهالموضوع .. جنى بضحكه :: رئود مو ملاحظ عطيتك وجهه اليوم زياده عن اللزوم ياللهاقللب وجهك .. رائد ضحك :: هههههه على اي صفحه ؟؟!!.. جنى ببتسامه :: لاتستخفدمك يالله مع السلالالامه وبحفظ الرحمن .. رائد :: آآآآآآآآآآهـ بس متى نسافركذا بتكونين بوجهي اربعه وعشرين ساعه لمدة شهررر بحفظ الرحمن يالغالللللليه .. قفلت منه وهي تدفن نفسها بسريرها وهي بنشووة فرحههها كل ثانيه يكبر حبهبقلللبببببببببببها وهو نفس الشي نااام مبسوووووووط فرحااااااان وكل يوم تاكد منحبها له اكثر واكثر ويحبها اكثر واكثثثثثر ويتعللق فيها اكثثثثثثر .. * * * * * يوم الاربعاء الساعه 7بالليل .. موعد اجتماعهم بقصر ابويوسف لان المطار الاقرب له .. اجتمعوواوتقسموا على السيارات وتوجهوا للمطار وبعد ربع ساعه انتظار انطلقت فيهم الطيارهلجده .. وبعد ساعتين وصلوا ولقووا بانتظارهم سيارات وسواقين من فرع شركة ابويوسفبجده ركبوها للشاليه الخااص في ابويوسف بجده.. وصلوا للشاليه اللي كان كبـــيــرجدا واكثر من رائـــــــع ومتكامل من كل شي .. (( كان عباره عن حديقه كبيرهمليئه بالزهور والورود والاشجار الصغيره وفيه زاويتها شلال كبير ورائع ويتوسطها جسرخشبي بسيط من اسفله بركة مويه صغييره وغير الجلسات اللي بالحديقه وبطرف الشاليه جسرخشبي كبير يمتد بالبحر لبعض مترات وبنهايته جلسه كراسي وطاوله خشب وفي الحديقه بعدكووخ ريفي من الخوص تقريبا بوسطه جلسه ريفيه حلوه ومكان للشواء قدامها يعني جلسهولا اروع للشواء .. ورى المبنى كان فيه العااب ومراجيح اطفال وفيه كمان ملعب كورهقدام المبنى والبحر وبنفس الوقت يكون ملعب باسكت وتنس وطائره .. وفيه مخزن لدباباتالبحر ومستلزمات البحر مثل كوخ وقراج السيارات بعد مثل الكوخ ومبنى صغير بعد مثلالكوخ عباره عن طابق واحد كان للخدم والسواقين الرجال والبواب كان قريب من بوابةالشاليه .. وكان مبنى الشاليه بزاوية الحديقه وكان مصمم على طراز رراقي جدا وريفيبنفس الوقت وعباره عن اربع طوابق .. البدروم كان مفتوحه اقسامه على بعض بزاويتهمسبح كبير جدا وبجواره مسبح اصغر وجلسات حولين المسبح وغرف لتغير الملابس وبعدينفيه طاولة بلياردو وصاله للعب التنس الارض والعاب ثانيه كان زاويه منه عباره عنزجاج اللي بالحديقه يقدر يشوفه بس يقدر يتغطى بعد بستاير الجدار الثاني كان عبارهعن حوض اسماك كبيرر جدا ومليان بلاسمااك كان منظره رائع جدا وكانك تشووف البحر لانهالجداار قريب من البحر .. والطابق الاول مجاالس وصالة الاكل والمطبخ .. اما الطابقالثاني كان الغرف وصاله كبيره ومطبخ صغير مفتوح وكانه بار وحولينه كراسي للاكل خفيفلاشخاص مايتعدون الثمانيه .. والطابق الاخير كان عباره عن غرف للخدم الحريم ومخزنوغرف غسيل وكوي وسطح فيه جلسه للخدم تطل على البحر لوقت فراغهم .. كان شاليه رائعبمعنى الكلمه ومتكامل .. )) ** وصلوا للشاليه ورحب فيهم الحارس وهممبهوين عايلة ابوعبدالله معدا ابوتركي وابوفارس وعايلاتهم لانهم شافوه قبل كذا منشكله الخارجي ولما دخلوه انبهروا اكثر طبعا هالشاليه خللص الصيف اللي رااااااح منتجديده وبنااائه من اول وجديد علشان كذا ماشافوه .. روان ببتنيحه :: شاليهكمروعه ؟؟!!.. ربى :: توك ماشفتي شي .. طبعا كان ظلام واضااءته الرومنسيه والهاديهمعطيته من جد شكل اروع من الرائع .. ابويوسف بعد مادخلوا :: ضاري خذ الشبابلسويتكم خلكم ترتاحون ..وانتي ياعريب لسويتكم .. وام فارس وام تركي عليهم البقيه .. طلعوا الشباب والبنات وراحوا لسويتهم كان جناح الشباب فيه ثلاث غرف نوم وحمامكانت غرفه لهمام وتركي ومحمد وثامر وغرفتين للبقيه .. والسويت البنات اصغرغرفتين غرفه للنوم وغرفه للملاببس وجلسه لهم وحمام .. اما الشباب كانت جلستهم هيالصاله اللي فووق .. اما البقيه كانوا الحريم بسويت خاص فيهم عباره عن غرفتين وحماموالرجال نفس الشي معدا ابويوسف كان سويته عباره عن غرفه وحمام وسويت ثاني مسويهخصوصا لما يجي ابوعبدالله ونفس الشي عباره عن حمام وغرفه .. * * * * بسويت الشباب كانت الغرفه الاولىفيها ضاري ومشعل وشاهر وهزاع وفهد ورائد وكانت عباره عن سريرات بجنب بعض وغرفهصغيره للملابس وهي الغرفه الوحيده بجناح الشباب فيها بلكونه كبيره تطل على البحروبجنبهم بلكوونة البنااات بعد .. والغرفه الثانيه فيها فيصل سعود سلمان فواز ركانريان راشد نواف ونفس ترتيب الاولى اما غرفة همام وتركي ومحمد وثامر كانت غرفتهمغرفة اطفال وتجننن وسريراتها دورين بس بشكل طفوولي وجدراانها كلها رسوماات متحركككهيعننني روععععععه غير البلاي سيشن الي يتوسطها لان الغرفه صاير تريبها مثلالدائررره ولونها ولون جدرانها سماوووووي وتفاااااححي .. _ عارفه طولت بالووصف بسلازم لان في احداث بتصير ولازم يكون فيه الوصف _ رائد يرمي بنفسه على السرير :: انا بصراحه تعبان موت .. فهد وهو بعد يرمي نفسه على السرير :: تعبان بعد انايالله خلونا ننام ورانا قومه من الصبااح علشان مافي احلى من دبابات البحر الفجر .. ضاري :: لازم نسبق البنات وربي جنى تاخذها وتجحدنا هي وعريبوه .. مشعل كانابدا مو معاهم متمدد على السرير ومعطييهم جنبه .. ناموا ينتظرون بكره وش بيصيرمعدا مشعل من جااءه المسج ذااك اليووم وهو يفكر بمعناااااه .. فتح جواله يرجع يقراهكان المرسل نونو .. ونصه :: (( بســـك ثقللل وكلام يسم البدن على قولتكماحــــــب ماامن بالحب ولا راح اتزوج الا بعد الخمسه والثلاثين مدري الاربعين حرامعليك حس بسك عاد عذبتها معاك بهالكلام كل حرف يجرحها مليون جرح ... )) مشعليضغط على راسه براحة كفيه يحسه خلاص بينفجر مين هاذي اللي اعذبها معقوله معقوله اناانا في وحده تحبنني لا اكيد هذا مقلب من جنى ومن هاذي اكيد مو جنى ولا عريب ولاحتىربى اوشذى مين اللي كانوا معانا ذااك اليوم مافيهم وحده ممكن تحبني ياربي خلاصبينفجر راسي لازم اسال جنى واوجها واعرف مين ؟؟!!.. ايه لازم علشان اتخلص منهالتفكير والتعذيب .. جلس على حافة السرير معزم على قراره بس تراجع :: واذا قالت ليمين وش باستفيد وش باستفيد وشلون بتعامل معاها ؟؟!!.. آآآآآآآآآهـ ياجنى جالسهتذبحيني ببطء بس لازم اعرف مين وبعدها اشوف كيف اتصرف ؟؟!!.. قام لبس شبشبه وطلعناسي انه ببيجامته كانت بيجامته بنطلوون طويل وقميص ستان لونهم كحلي ببيج بسالكحللي الغالب وشعره مو مرتب ابدا وواضح عليه القلق والتفكير لدرجة تحت عيونه هلاتسوداء لانه من اسبوع لا نومه نوم ولا اكله اكل بس يفكــــــــر .. قااموطق باب سويتهم .. انفتح الباب وانصدمت من منظررره اول مره تشووفهبهالحاله ذاابل من عرفته كان يهتم بنفسه وشكله حيل .. تذكر شكله وانه جاايببيجامه ابتسم على عمره واستحى :: اهلين .. وبحيرره .. مدى والا ندى ؟؟!! وحمد ربيلانه يعرف جنى وعريب وربى وشذى وروان بعد فما بقى الا مدى وندى وزينه انه تذككراساميييهم وبالذات ندى .. ندى بضيق لانه ماعرفها تاكدت ان اختياارها غلط .. :: هلا مشعل انا ندى بغيت شيي ؟؟!!.. لاحظ نبرتها الغريبه رفع حاجبه باستغراب :: يليت تنادين لي نونو اقصد جنى ماعليك امر ؟؟!!.. ندى :: مايمر علييك عدوو لحظه .. دخلت بعد ماقفلت البااب وبضيق :: جنى مشعل يبيك عند الباب .. جنى لاحظتالضييق :: وش فيك حبيبتتتي ؟؟!!.. ندى وهي تخنقها العبره :: سلالامتك روحي شوفيه .. كانت ربى وروان وشذى ناموا بالغرفه الثانيه يبوون يصحون بدري علشاان دباباتالبحر حتى عريب ومدى تمددووا على السرير يبون ينامون وجنى جالسه على النننت وندىسرحااانه بمشعل .. جنى راحت وحبت تتركها لما تشوف وش فيه ترجع وتشوف وش فيها .. * * * فتحت الباب مالقته لقته بالصاله جاللس وهومتوتتر ويلعب بشعره بتوتر وااضح .. استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشووحبيبي وش فييييك ؟؟!!.. مشعل رفع راسه لها وبتوتر ونظررات اول مره تشوفهابعيوونه نظرات حايرره ضايعه انساان ضايع حاير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننىماكان عذبتيني بهالشكل ؟؟!!.. جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليش وش سويت تكللمخوفتتني عليك حالتتك غريبه اول مره اشوفك كذا من عرفتك اول مره خوفتني قول واحكي ليانا نونو نووونووو غناتك تكلم ؟؟!!.. مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجكصدقيني ماذقت طعم النوم لحظه بس افكر حز بخاطري اكون سبب بعذاب شخص وشخص يحبني؟؟!!.. جنى ماقدرت تمسك ضحكتها ماتوقعت هالشي بيسوي فيه كذااا .. :: ههههههههههههههههههههههه .. مشعل طالع فيها باستغراب وابتسم :: مقلب صح اعترفيوريحيني صدقيني مراح اردها لك بس قوللي مقلب ماتعرفين انتي وش مسويه فيني؟؟!!.. جنى بصراحه :: صراحه اللي يشوفك يقول ميت له احد بعدين انا ماقلت لك تحبكيمكن معجبه .. مشعل طالعها بنظرااات حاير مافهم شي مننها .. وبكلجديه بملامحها وكلامها لانها عاددي تتحجب عند عياال خوالها فكاانت متحجبه بسواستغرب هالملامح ماتجي الا ورها مصيبه .. :: مشعل كلامي من جد وهالبنت لو تفكربتعرفها من نفسك طبعا هي ماتدري اني قلت لك عن مشاعرها والا كان ذبحتـــنـــي .. وقامت مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي مين لالاتركيني حايربليـــــــز ؟؟!!.. جنى طنشته وسحبت يدها .. مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبينيبلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني .. جنى حنت عليه وابتسمت :: صدقنيماقدر بس الي اقدر اقوله انها كانت معانا ذاك اليوم بالمطعم فكر وبتعرف ميييين بسرجااءا اذا ماكنت تبيها لاتبين لها انك عرفت لانها حساسه .. مشعل قاام مبسووط وهويفكر وارسلل بووسه لجنى بالهوااء ابتسمت على حركتته ودخلت السويت وهو دخل سويتهم .. * * * من طلعت جنى لمشعل تمددت على السرير وهيمعطيه ندى وعريب جنبها وبس دموعها تنزل وبهدؤ وتفكر مالقت تحب الا هذا وقررت خلاصان مانه فايده وتفكر تتنسااه الا لازم تنساه هذا قرارها اللي اتخذته .. دخلت جنىحسبتها نايمه وتركتها وقفلت الاب تووب ونامت لان خلالاص الكل ناام .. اما مشعلدخل وغلبه النووم بعد طول تفكير ماقدر يستنتج مين يمكن لانه مايبيها تكوون هي اولانه من جد ماقدر يعررف .. الله العالللللللم .. * * * * بعد ماصحووا الشباب لصلاة الفجرمانامووا افطروا وانتظرووا تبدى تنوور ثم ركبوا دبابااات البحر .. ضاري وهويقرب من رائد :: نتساابق ؟؟!!.. رائد ببتسامه :: ياللللللللللللللله قدااام .. ضاري :: ون تو ثررررري ... تسابقوووا وهم بمسووطين وفاز ضارري على رائدبثواني .. فهد :: اقوووول رئووود افا بس خسررت افا ياولد العمممممم .. سعود :: واذا عااااادي هاذي فيها فوز وخساره ولازم الوااااااحد يكون عنده رووح رياضيهويقبل بكل النتايج مثل مايقبل بالفوووز يقبل بالخسااره .. رائد ببتسامه :: صحلساانك ياولد عبداللللله .. سعود :: صح بدننك .. بعد لحظااات وصلوواالبنااااااات وطلعوا للجسر وهم يراقبون الشباب طبعا كانوا لابسين عبياات مايبوونها _ علشان الملح _ ومتلثمين ونظراات شمسيه يبوون يركبوون دبابااات البحر بالعاده جنىعريب ربى مايتغطون يتحجبوووون وبدون عبياات بس بلببس سااتر لانه الصبباح مايكوونفيه احححد وعيال خوالهم عادي متعودين معاهم على هالشيييي بس لان معاهم عيالعمومتههههم تلثمموا ولبسووا عبيااااات .. عريب وهي تتخصر وتضيق عيووونها ::: مسررررررع ماركبتووووا قلنا بنسبقكم سبقتوونا ؟؟!!.. فهد وهو يقرب وبنزل نظاارتهوجسمه وشعره مبلل وببتسامه :: اولا صبباح الخيييير .. الكل :: صباح النووور.. فهد :: ثانيييا والله محد قالك تاخررري ؟؟!!.. روان :: طيب نبي نركب؟؟!!.. فهد طالعها وببتسامه ذوبتها :: بس ياعيوووني ماطلبتي .. ووسع لها مكانوراه :: تفضلللي .. روان طلعت عيووونها :: ايييييييييييييييييييش ؟؟!!.. فهدضحك على ردة فعلللها :: ههههههههههههههههههه .. رائد وهو يجي :: صحيح ماتتسحي .. فهد بغمزه :: شوف نسووي اتفااق ركب جنى معاك واركب رووان معاااي .. رائديشيل نظاارته ويلعب فيها بفمه ويفككر :: امممممممم والله ماهيب شيننه .. جنى لفتعنهم بغرور :: ومن حضراتكم تقرووون وش نسوووي ونركب مع مين حيا الله اخوانا؟؟!!.. رائد + فهد :: هههههههههه .. روان بغرور :: ماتوقع فيه شي يضحك؟؟!!.. رائد :: لو انك شايفه وجهك ووجها كان عرفتي ليه نضحك صار كانه طماااااطمههههههههههههه .. جنى انقهرت منننهم :: ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشوووووو ووووووووووووووو .. مشعليقرب ببتسامه وراكب معاه شااهر :: عيوووووووووونه ؟؟؟!!!.. جنى :: تسلم عيوونكمن بعد اذنننك نبي نركككب دباباات دبر لنا شيي .. شاهر :: بسسسس تامرييييين .. وطالع فهد .. فهييييد اربك مع هزااع يالله وانت رائد مع ضاررري وبكذا فضى اثنين لهم .. مشعل بقل حيله :: وسوري مانقدر ندبر غير هلاثنين تكفي والا لا ؟؟؟!!.. ندىمستغربه اسلووبه مع جنى اليوووم غير عن كل يوووم .. جنى ببتاسمه :: تكفي وتوفيربي مايحرممني منكم .. رائد حاول يتجاهل اسلبوها معاهم عرف تبي ترد له حركتهقبل شوي وطنش هالحركه برغم انها قهرته بس اقنع نفسه علاقتهم ببعض ماتتعدى الاخووهوهو عارف هالشي من اول .. فهد ببتاسمه :: علشاان رواني باركب مع هزاع .. مدىتطالع رائد تسعطفه :: وانت مال حد فينا خاطر عندك ؟؟!!.. رائد بضحكه :: اكيدرواني محد اغلى منها هنا هاذي اختي الغاليه تامر امر .. وطالع جنى بغرور ولف عننهاولعت من حركته بس كتمت غيضها بداخلها .. بسرعه عطوهم هالدبابين وتقسموا عليها شذىربى روان مع بعض .. وجنى مع عريب ومدى اما ندى رفضت وجلست بهالجلسه تتابعهم بلاصحرفضت علشان وزنها خافت تضايقهم او يصير فيها شي .. مشعل استغرب منهاذييي الجالسه بس توقع انها يامدى ياندى بس توقع تكون ندى .. رن هلاسم باذنه ندىليش مافكرت فيها مدى اختها خطيبة ضاري وروان هي وفهد ربى وشاهر جنى ورائد وشذىرشووود يعني اكيد هي هي الوحيده الباقيه حاول يتاملها حس بانجذاب لها بس لانه صااحبمظاهر بالدرجه الاولى ماعجبه مظهرها سمنتها .. شاهر بممل :: بتمشي ولا بتظلتتامل اقول اعقلل لاحد ينتبه لك ؟؟!!.. مشعل انتبه على عمره وحرك الدباب بالجههالمعاكسه مايبي يشووفها وبسخريه :: لا بس افكر ليش جالسه لاتحسبه شي ثااني عارفهامو من النوع اللي يعجبني اذا بحب بحب وحده مثل جنى عريب ربى شذى ومثل امي وخلاتيوعماااتي .. شاهر طالعه بسخريه :: تدري انك سخيف عمرك ماتهتم الا بالمظااهر هاملالجوهر .. مشعل طننشه واسرررررع يبي ينهي هالحوار باي طريقه .. قربوا منهاوبهدؤ وحنيييه سالها ::: ندووووش وش فيييك ؟؟!!.. ندى كانت سرحاانه وتلحقبعيوونها مشعل برغم قرارها بس من شافته نسته ولهت عليه اكثر وحبته اكثر وكانت حاطهيدها على خدها بعدت يدها عن خدها وبهيااام ::: سلامتتتك سعووود بس مااابي ارككب .. فيصل :: ليش ندوووش وربي شي يجن انا مثلك كنت معارض بس سعووود اقنعني وركبتمعاااه وانبسططت .. (( الوحيد اللي قدر على فيصل وحاول بجهده يطلعه من عزلتهوبالذااات بالشهور الي سافرت فيها جنى هو سعود كان دايمما يجبره يطلع معااه وعرفهعلى اصحاابه وخلالاه يخالطهم لحد مابددى يطلعه من عزلته وخوفه اللي مسببته له امهمن كان صغير وصار يفدي سعوود برووحه يحبه اكثر من نفسه يعده اكثر من اخ وصديق وولدعممممم يعده تؤؤم روووحه وحتى سعود تعللق بفيصللل كثثثثييير وصار يعزه وهو مخززناسراره ويحب يجللس معاه اكثر من انه يجللس مع ااي احد اخيييرا لقى له صديق بمعنىالكلمه ووفي وحنوووووون وغير كذا ولد عمه يعني مستحيل بيوم يخووونه )) .. ندى طالعت عمرها :: ماحبيت اضاايق احد .. سعود طنشها :: وبصرااخ .. سلمانووووووووووووووووووووووووه .. سلمان كان راكب هو وفوازز قرب .. سعود لف علىفيصل :: من بعد اذنك اركب معاهم باركبها بالغصبب معااااي .. فيصل ببتسامه وهوينزل :: ماطلبببت شي ندووش اختتتتي الكبيره ومعزتها من معزة الجاززي وربي شااهد .. ندى ببتسامه :: تسلم .. سلمان وصل عندهم :: وش فيييك ؟؟!!.. سعود :: ركب فيصل باخذ ندووووش معاااي .. فواز وسع لاخوه مكان :: تعاالل فيصللل .. ركبمعاهم فيصل وندى ركببت مع سعوود وبدى يمشي شوي شووي ثم ثوااني واسررررعفييييييييييييييييييها وهي مبسووطه معااااه كثير .. بعد ماقضووا ساعتين رائععهنزلووا مبللين وحالتهم حااله وكلهم املاح واخذووا شوور وبعدينن ناموا لان جده روعهباليل وبيصحون على الظهر .. * * * * * كانت بغرفتها الكل نايمالا هي تفكر وتفكر كيف تنفذ وعدها وكييف تنفذ حلفها ووعد وعهد قطعته على نفسها منزمان لازم تتنصر لازم ماقدرت على كثير فيهم بس هاذي بتكون الضربه القاضيه لهم كلهمبدمرهم كلهم وبتفرقهم هاذي نقطة ضعفهم هاذي اللي بدمرهم وهي خلالاص بدت تحط يدهاعلى مفاتيح الانتصار واخيرا بتشفي غليل سنين منهم بس تتنظر توصل الي بتنفذ لها كلطلاباتها واوامرها ابتسمت فرحانه باللي تخط له وقرب تنفيذه ماقدرت تنام وهي متحمسهلهالشي خلاص قرب قرب الفرج وبتشفي حقدها وبغضها وكرها .. * * * * * انتهى البارت 26 ... وهذا اطول بارت كتبته بالروايه .. |
الساعة الآن 02:56 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir