![]() |
السوق ليوم الاربعاء والخميس السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا . لاحد يجي ويقول مشاركات قليله وجالس تحلل السوق لي اكثر من 10 سنوات بالسوق ودورات والحمد لله ان احببت اقرئ وستفيد . ......... يااخوان بتداول يوم الاثنين نزل المؤشر 200 نقطه . بدون اي ارتدادات لحظيه للمؤشر هبوط مظلي كاسر جميع الدعوم القويه 6600 ثم 6530 وااخرها 6470 نقطه اقفال اليوم والاسهم كسرت الدعوم الاساسيه . ماعدي سابك ارتد من دعم 79 والراجحي لم يهبط هبوط قوي والانماء الصعود الحاصل بتداول الثلاثاء . هو ارتداد الي المقاومات 6470..ثم 6530 ثم 6605 التي كانت دعوم كسرت بكل سهوله الان يرجع لها المؤشر لاحترامها اليوم اقفلل علي اول دعم مقاومه له كسره سابقااا غداااء ان شاء الله مواصله الصعود الي 6518 وكدالك الاسهم الي مقاومات كسرت حتي نقول ان الارتداد حقيقي مطلوب فقط اختراق 6530 بتداول الخميس واقفال المؤشر اخضر ليوم الخميس ومنها نقول ان شاء الله هدفنااا 7050 ثم 7500 وهدف الموجي 8300 ... اما عدم اختراق 6530 غدااا والاهم يوم الخميس او عدم اقفاله اخضر فوق 6500 يجب الانتبااااه من السوق الاسبوع القادم او الخميس نقطه واحده تحدد الاتجاه حقيقي ام وهمي وهي 6530 هل نتجاوها الخميس ام لا وفق الله الجميع للتنويه فقط لايوجد نقطه 6399 في التحليل تكن هي ارتداد حقيقي 6370 ثم 6330 صحيحه للارتداد |
| الساعة الآن 11:34 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir