![]() |
فشل الانقلاب عندى احساس...بفشله بأذن الله ...مانبغى هم وقرف المتأمرين والله ينصر من ينصر الدين......الجيش علمانى وصخ |
| الساعة الآن 07:49 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir