منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   الرياض بين جويين (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=263751)

لميسـ 07-20-2016 11:56 AM

الرياض بين جويين
 

حار سموم يميل الى الاحتراق وهذا داخل مدينة الرياض الى حدودها من الشمال الثمامه والشرق النظيم والغرب لبن

ولكن بمجرد ان تبتعد لمسافة 60 الى 80 كم فيبدأ الجو بالبروده الخفيفه وتصل احيانا الى الصقوعه اخر الليل

يعني اللي ما سافر يستطيع ان يستمتع بالأجواء البارده ليلا
مره تلحفت بالبطانيه ويوم تركتها جلست اتراعد
هذه حقيقه وليست خيال

فقط ابحث

باعطيكم موقع تراجفون فيه اي بارد ويقع بجانب محطة التنهات

واذا عندكم مواقع اتصل نصل اي قلها نروح لها

شجع السياحه الداخليه



الساعة الآن 07:50 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98