منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   ليش صندوق النقد الدولي مايساعد السعوديين !! (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=330628)

بقايا عشق 04-07-2017 05:59 AM

ليش صندوق النقد الدولي مايساعد السعوديين !!
 
احد الأهداف التي أنشئ من اجلها صندوق الدولي هو مساعدة الشعوب الفقيرة والمنكوبة

بصراحة وبكل امانة مو قادرين نعيش بسبب ساهر وفواتير الكهرباء والماء

مو معقول اسدد فاتورة ماء ب4 الاف ريال وراتبي مايصفي منه الا الفين ريال !!

بعدين الماء في دول العالم مجاناً وهو حق مشروع لإي انسان حسب المادة 52 من نظام حقوق الانسان

عطونا موقعهم على الانترنت بنرسلهم رسائل جماعية نطالب بالمساعدة


..


الساعة الآن 10:20 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98