![]() |
🔴⚅🌻⚃ ابــو ابراهيــم - أرجو دخول الأعضاء للأهمية مشكورين !!!!!!!! ⚃🌻⚅🔴 ............ هذا هو سبب الإيقاف الغريب من الادارة بالأمس .. لأنني قلت سامحك الله يابو ماجد والبقية على ألفاظكم البذيئة جدا على ابو ابراهيم والأعضاء .. http://www12.0zz0.com/2017/06/10/05/332362613.png واعتبرته الادارة تغيير مسار موضوع .. اما من يدخل مواضيعي بشكل يومي ويغير مسارها بالألفاظ البذيئة .. فالإدارة لا تعلم عنه !!! (فضيحة والله ) ما أروعك يا ابا ابراهيم .. وما أجمل ردودك .. وحتى الإدارة أصبحت قلوبهم جدا رائعة :vfvb51385968616_183 أريد رأيكم أيها الأحبة بالمشرف المميز الذي أوقفني للسبب أعلاه :hawamer3912 تحياتي للقلوب الرائعة :hawamer5412 . |
| الساعة الآن 07:34 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir