![]() |
هل يعقل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, النفط على مشارف 90 دولار ,,,, واغلب الشركات محلك سر هذا طبعن اذا ما سجلت قيعان ماهذا السوق اللي ما ينفع معه شئ ابد |
| الساعة الآن 07:07 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir