منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   المدينة.. ضبط عصابة خماسية سرقت أدوية من مستشفى بـ4 ملايين ريال♻ (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=421526)

لميسـ 04-01-2019 05:26 PM

المدينة.. ضبط عصابة خماسية سرقت أدوية من مستشفى بـ4 ملايين ريال♻
 
الأمن العام: من الجنسية البنغالية وسرقوها من مستودع وضُبِطت بحوزتهم

المدينة.. ضبط عصابة خماسية سرقت أدوية من مستشفى بـ4 ملايين ريال


نجحت شرطة منطقة المدينة المنورة في الإطاحة بـ٥ متهمين من الجنسية البنغالية؛ لتورطهم بسرقة كميات كبيرة من الأدوية من مستودع للأدوية بأحد المستشفيات بالمدينة المنورة.
ووفق ما أعلنه الأمن العام اليوم: تقدر قيمة الأدوية المسروقة بأربعة ملايين ريال، وتم ضبط المسروقات بحوزتهم.

https://mobile./H7QNRX


الساعة الآن 10:00 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98