![]() |
بلاغات وزارة التجاره كلام فاضي ومحد يجيبلك حقك https://upload.hawamer.com/d.php?has...UBX5F4B17CCXXU قدمت اكثر من شكوى وتم اغلاق الشكوى واتخاذ الاجراء النظامي بدون اي اجراء ضد المنشأه اخر شكوى يوم الجمعه شريت من اللولو النصاب برجر امريكانا العرض من 18 الي 12 وبالفاتوره اتفاجىء انها 18 قدمت شكوى وتم اغلاقها يوم السبت . كلمتهم ايش هو الاجراء الي صار عاللولو يقول مانقدر نسوي اي مخالفه لان العرض كان فقط الجمعه والمفتش زارهم السبت اححححه ياخي صور الفواتير وكل شي عندكم بالموقع يقول لازم نصيده متلبس تخيلو يقول لو لعب بسعر معين وواحد قدم شكوى وموثق كل شي لازم يروح المفتش ويشوف بعينه المخالفه لو التاجر عدل الاسعار قبل وصول المفتش ماعليه شي اللولو رجعلك المبلغ خلاص مالك شي . قلت للمفتش التجار صارو حراميه يمد يده بجيبك ويسرق لو صدته يبتسم ويقولك خذ فلوسك امزح ولا ماصدته راحت عليك والوزاره نايمين |
| الساعة الآن 10:11 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir