منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات والمواضيع المكررة (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   اسمنت المدينه والارجاف المبطن (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=51120)

بقايا عشق 10-07-2012 02:14 AM

اسمنت المدينه والارجاف المبطن
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم نرى ارجاف لأي شركه قبل تداولها مثل اسمنت المدينه حتى الشركات اللتي

ادرجت ومازالت حبر على ورق او الشركات اللتي علاوة اصدارها تساوي 7 اضعاف

سعر سهمها لماذا ولكثرة المواضيع اللتي تفتح لجس النبض والسؤال عن السعر

و بالتحديد العالم هوالله سبحانه

اما المتوقع والملاحظ ان كل شركه تدرج للتداول هامورها جاهز ومكيش ولا أحد

سوف ينافسه من العيره الكبار وكل هامور له سياسته لكن العير الجاهز لاسمنت

المدينه موزع جرذانه في المنتديات كل مايفتح موضوع عن اسمنت المدينه ولعوا ارجاف وتوقع سعر متدني

حتى بأقل من اسعار الشركات الخاسره والغرض ان تبيع بأي سعر وسلامتكم


الساعة الآن 07:48 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98