![]() |
شاب مصاب بسرطان الدم هل من علاج باذن الله اخواني الكريم ولد اختي اصيب بسرطان الدم قبل سنه ويتعالج بالكيماوي في التخصصي بالرياض عمره 18 سنه ارجو منكم الدعاء له ولامه لانه وحيدها ما عندها غيره واذا احد يعرف مراكز متخصصه لعلاج هذا المرض باذن الله في اي دوله يدلنا تكفون يا وجيه الخير |
| الساعة الآن 01:09 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir