![]() |
ايه صح خلينا نستفيد منه كح كح كح يابنات وش رايكم نروح عند ملكه وربي طفش نغير جوى يلا اعطوني خبر علشان اجهز ملابسي |
[align=center]يلا اناا بسيير ويااج^^ صدقج ملل خليينااا نغيير جوو شووووي[/align] |
خخخ مافي روحة ألشباب كلهم طلعو وانا محرمكم كلكن يلا قعدة مافي روحة هع هع هع هع لأ أسمع صوت انا بلصالة ما ابي اشوف اي وحدة هع هع هع الا جوجو بس ههههأأي |
[align=center]لييييييييش جيييييييييييه برووحنا ملااانيين في البييت داام جييه دوور حد يسوي لك عشى نحن مسويين اضرااب[/align] |
جوجو تسويله عشاء وش خصنا فيه اقول يلا طير حدك تحكم بجوجو خلك على جنب قال ماتروح الا بنطلع ونروح السوق بعد |
| الساعة الآن 09:17 AM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir