منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   أخبار - أحداث (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   سياسي / جيش الاحتلال يعتقل خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=915923)

bom 06-30-2020 09:39 AM

سياسي / جيش الاحتلال يعتقل خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل
 
الخليل 09 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 30 يونيو 2020 م واس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، خمسة فلسطينيين بينهم طفل، من محافظة الخليل. وقالت مصادر أمنية ومحلية في الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، الشاب عدي حسن نور الخطيب، ومن بلدة الظاهرية جنوب المحافظة معاذ محمد القيسية، ومن مخيم العروب شمالاً أحمد رأفت البدوي، وأحمد محمد عدوي، والطفل أحمد عماد البدوي، عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر "عصيون". // انتهى //09:28ت م 0018


الساعة الآن 08:31 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98