منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   قصص - روايات - حكايات (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   موسوعة الروايات,تحميل روايات في ملف وورد ومفكرة, أكثر من 100 رواية مشهورة (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=9163)

عاشقة روح جـ ع ـفر 07-22-2009 04:57 AM

طيب حبايبي اني ابي اضيف قصة كيف بليز ردوا عليي

عاشقة روح جـ ع ـفر 07-22-2009 05:52 AM

راح وقتل القلب الي حبه وحبه بجنون ..... لعاشقة روح ( جــــــــ ع ــــ فـــــر )
في هذه العصور يظهر جيل تلو الاخر فحينها يتغلب طموح الانسان ويميل الى التوجه إلى ملذات الدنيا وحينها يسعد الانسان بما يفعله من معاصي وهو لا يدرك قيمة تلك المعاصي ولكن يوم من الأيام يأتي شيئا قويا يفزع به العاصي .. اترككم في أحداث القصة وللمعلومية هذه قصة حقيقية وهي قصتي وشوفوا معاناتي في منتصف القصة وواسوني ) _ ولكن سوف اغير الاسماء أو بعضها
عندما تخرجت من الابتدائي بتقدير ممتاز دخلت لمرحلة جديدة وهي المتوسطة فحينها كبرت وتفتح مخي على اشياء كنت اجهلها سابقا مما جعلني اشعر بكبر السن حين معرفتها وبعد مضيئ تلك السنة نجحت بتقدير جيد جدا والسنة التي تليها ايضا بنفس دلك التقدير والان القصة تبدأ من ثالث
فحينها تعرفت على فتاة لم اكن انا وحدي انما مع اختي سكينة فتقابلنا اكثر من مرة وتبادلت بنا الحوارات الى ان كلا الطرفين ارتاحا فحينها قررت انا واختي النقل الى تلك المدرسة التي تدرس بها الفتاة وتمت النقل ولكن المشكلة ان كان منزلنا في منطقة مختلفه عن تلك المنطقة ولكن ياللحظ اننا لدينا منزل في هدة البلدة ولكن كان يسكنه اخوتي من ابي ولكن نحن لدينا عبارة عن شقة فوق ولا يسكن فوق احد سوانا والسطح مكشوف ونحن فتاتان كان عمري 16 واختي 14 سنة فقط وبعد محاولات استطعنا ان نقنع والدينا بالانتقال اني واختي للسكن هناك لجل الدراسة وهنا بدأنا بالتعارف على تلك العائلة شيئا فشيئا واصبحت زياراتنا يومية وياللحظ ان اني كنت مع صديقتنا لما في نفس الفصل ولكن المشكلة ان لما لها العديد من المعجبين ( العاشقين ) وكنا يغار مني بشكلا فضيع حيث البعض الدي لايعرفني يكرهني اترككم مع تلك الاحداث :
في الصباح الساعه 6 جائت لما للمنزل حتى نروح المدرسة سوا برفقة سكينة
لما : فطموووووووووووووه سكنووووووو يالله بنتأخر
فاطمة : لا والله مو كأنا انتي الامتأخرة
سكينة : اف منكم خلصوني يالله
فاطمة : واي ما اقدر عالشطارة يشيخ
لما : لا الظاهر في سؤال مو متأكدة من اجابته
فاطمة :هههههههههههههههههههه لا الظاهر بتروح اتراجع الدرس قبل ماتجي الابلة
سكينة: مالت عليش انتين وياها صحيح غنم ( ونزلت تستناهم تحت )
فاطمة : لما يالله
وطلعوا البنات وفي الطريق
فاطمة : بنات خلونا نرجع والله مالي خلق
سكينة : ا ي والله جبتيها
لما : لا خلونا نروح
سكينة : اف لاتسوي روحش ماتقدري تفارقي المدرسة
فاطمة : أي والله الي يشوفش شاطرة
لما : لا والله مو شذي بس تخيلوا لبست ومدري لالا خلونا نروح
سكينة : ها ويش
لما : لا
فاطمة : اففففف خلاص امشوا
لما: خلاص بكرا
سكينة وفاطمة : انقلعي
لما : هههههههههه هدوا
سكينة : سخيفه
فاطمة : حدها
ومن بعد وصلوا المدرسة والكل توجه يعدل شكله ولما وصلنا الفصل
فاطمة راحت من ورا زينب احدى زميلاتها في الفصل
فاطمة : بووووووووووووووووو
زينب : يمممممممه تف عليش ياحمااااااااارة
لما : ههههههههه
فاطمة : ما اقدر على العرق الحساس
لما : هههههههههههه
وبأجواء الطالبات المرحه حان الوقت لموعد الطابور وبدأت المعلمات بترتيب الطالبات للاصطفاف وبعد الطابور توجهن الطالبات الى الفصوووول
في حصة الرياضيات ( هدي المدرسة طيبة وعلى نياتها وهبلة على خفيف )
المعلمة وهي تشرح البنات الي يضحك والي ياكل والي يفلت اغراض على بعض
المعلمة ابلة عقيلة : بناااااااااااااااااااااااااااااااات
طبعا مافي احد عاطيها اهتمام
لما تجلس في المقعد الاخير بالزاوية وفاطمة المقعد الثاني من الجهة الاخرى
رمت لما علبة ماي على فاطمة
فاطمة : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
التفت المدرسة على فاطمة وقالت: فاطمة اوقفي ليش تصرخي
طبعا البنات ميتين ضحك
فاطمة توهقت بس كانت ادكى من لما لان لما حبت ان المعلمة تعاقبها
فاطمة : معلمة ما ادري من الي رما عليي علبة ماي
المعلمة : لا حوووووول والاخر وياكم
فاطمة بكل ثقه : اطرديهم
المعلمة وهي ترفع صوتها : بس
البنات : هههههههههههه
فاطمة : والله هم يسووا واني اطيح فيها
لما : معلمة اطرديها
فاطمة تطلع لما بنضرات تهديد : لا احلفي
المعلمة : والاخير مابتسكتوا
فاطمة تغمز للما : والله هي الي بدت
لما تبادل فاطمة الغمزة : شدابة هدي انتين ياعقرب الرمل
المعلمة : ادا ماتسكتوا بطردتكم
فاطمة بعفوية : كان زين
المعلمة : اطلعي برا وجهش للادارة
فاطمة : هههههه وشو اروح ارتز ليهم اشتكي على نفسي سوري روحي ويايي اشتكي عليي واني بدافع عن نفسي
المعلمة انرفع ضغطها : فاطمة برا
فاطمة تضحك بهستيرية : طيب لاتعصبي ماتهوني عليي
المعلمة بنفاد صبر : برا
لما : لا واني
هنا المعلمة زاد غضبها وبدون نقاش طردت لما
لما : فطووووووووم انتظريني
فاطمة : يالله ارحبوووووووو
لما : هيا
وراحوا يتمشوا بعيد عن انظار المديرة لان المديرة كانت نوعا ما قاسية
.................... انتهى اليوم الدراسي في المدرسة واقرب بيت كان بيت سكينة وفاطمة ( اكيد قلتوا ان سكينة ماتكلمنا عنها واجد بس هي طبيعتها في دي الايام هادئة تالي تبدأ الرباشة )
نطوا عالاسرة
فاطمة : وووووووووووف
لما : واخيرا
سكينة : عدال مو كأنا انتين الي تبي تروحي واحنا كنا رافضين
لما : الجايات اكثر من الرايحات
فاطمة : سدوا حلقكم جووووووووووووووعانة
سكنة ولما : واحنا بعد
لما : يالله امشوا نروووووح نتغدا
فاطمة : اوكي ببدل
سكينة : واني كمان
وبدلوا وتوجهوا الى منزل لما وحينها دهبوا الى غرفة هالة (عمرها 20 ) طبعا كل ترسب هي في ثاني ثنوي
هالة : هلالالالالالالالالالا
فاطمة وسكينة : هلولو
هالة : مرووقين
فاطمة الا جوعانين
هالة : احين بيستوي
وبين اجواء القعده كان كل لحظة والاخرى يصرخون جوووووع
وجا وقت الغدا وتغدوا والكل بدأ جسمه يتراخى ويحس بالتعب
والكل تسدح عالاسرة لين ماجا وقت العصر وكان يوم سوق وبدأ الكل بلبس العباة والبرقع ( النقاب المزود بخط) طبعا هالة وفاطمة شيئا ما من نفس الطينة يحبوا الاولاد يغازلوهم بعكس لما وسكينة
وبدأن باللبس وهالة وفاطمة وضعوا الكحل في عيونهم مما ابرزت جمالها
وتوجهن الى السوق وطبعا كان شكلهم ملفت للانتباه من بعض الحركات الي تصدر منهم
وبدأ الاولاد بالمعاكسة
ولما خلصوا وفي طريقهم للمنزل طبعا لم يسلمن من التحاق بعض الاولاد
الشاب : ياحلو
طبعا سكينة خافت وقامت تمشي بالسرعه لانها خوافة
قرب الولد من سكينة
سكينة بدون شعوووور : هييييييييييييي انعل امك ورمت عليه الجزمة
وهنا فقعوا البنات ضحك والولد تغيرت ملامحه وتوعد بالانتقام منها وضربها
وكملوا البنات طريقهم وهم يضحكوا على موقف سكينة والولد وطبعا سكينة معصبة
فاطمة : هههههههههههههههههههاي ههههه لما هالة وش رايكم
هالة : ههههههه مو طبيعي الولد صار خده فيه علامة جووووري
سكينة بعصبية : بلا سخافة يابقر
لما : عصب البطل هوهو
والكل ضحك الا سكينة
............................................................ ..............
دي البداية ادا عجبتكم وحابين اكملها ردوا عليي وحتى ادا ماعجبتكم وعندكم تعاليق من جد والله ماراح أزعل ردوا لان بزعل ادا ماشفت تفاعل وردود خاصة ان هدي اول مرة اكتب فيها طيب طبعا ادا كملتها بتشوفوا بالبداية مواقف تجنن ولكن ابلغكم من الان قبل النهاية بتشوفوا معاناة فاطمة وهالة وفي داك الوقت بيكسروا خاطركم من جد لان الي صار فيهم جرح من الصميم ومايتعوووووووووووض وتالي بتعرفوني ليش كتبت اسمي كدا طبعا اني فطووووم في القصو وفططططوم بالحقيقة ماغيرته سي يو

عاشقة روح جـ ع ـفر 07-22-2009 06:02 AM

ها اكملها او اوقفها ابي منكم الردود بليز حتى لو قلتوا لي لاتكمليها

عاشقة روح جـ ع ـفر 07-22-2009 06:08 AM

اني زعلانة منكم

خطوات بنوتة 07-22-2009 06:15 AM

يسلموووو يالغلا


الساعة الآن 12:50 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98