منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   أخبار - أحداث (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   سياسي / الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة في الأجواء اللبنانية (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=920043)

bom 07-28-2020 12:24 PM

سياسي / الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة في الأجواء اللبنانية
 
بيروت 07 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 28 يوليو 2020 م واس واصل الطيران الحربي الإسرائيلي انتهاكه لسيادة الأجواء اللبنانية من خلال الطلعات الجوية المكثفة التي ينفذها فوق العديد من المدن والقرى اللبنانية خارقا بشكل متعمد قرار مجلس الأمن رقم 1701. وأفادت مصادر أمنية اليوم أن المقاتلات الحربية الإسرائيلية حلقت في أجواء المتن بجبل لبنان على علو متوسط . كما حلقت المقاتلات الحربية الإسرائيلية بشكل كثيف فوق منطقة جزين بجنوب لبنان وعلى علو متوسط . ونفذت المقاتلات الإسرائيلية غارات وهمية في أجواء مرجعيون بجنوب لبنان على علو منخفض ثم غادرت الأجواء باتجاه الأراضي المحتلة. // انتهى //11:43ت م 0046


الساعة الآن 11:41 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98