منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   أخبار - أحداث (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عام / مقتل 19 عنصرًا من قوات الأمن النيجيرية بشمال شرق البلاد (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=958958)

bom 03-14-2021 05:58 AM

عام / مقتل 19 عنصرًا من قوات الأمن النيجيرية بشمال شرق البلاد
 
أبوجا 01 شعبان 1442 هـ الموافق 14 مارس 2021 م واس قُتل 15 جنديًا نيجيريًا وأربعة مدنيين من قوة المهام المشتركة المدنية أمس في كمين نصبه مسلحون لموكب عسكري نيجيري في محافظة بورنو شمال شرق البلاد. وأوضحت مصادر عسكرية نيجيرية أن الموكب تعرض لهجوم عنيف من مقاتلي تنظيم داعش في غرب أفريقيا الإرهابي، قرب غودومبالي في منطقة بحيرة تشاد. يذكر أن الجيش النيجيري قد قضى أمس الأول على 25 مسلحًا من عناصر جماعة بوكو حرام الإرهابية بمحافظة بورنو . // انتهى //05:25ت م 0017


الساعة الآن 07:32 AM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98