منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/index.php)
-   أخبار - أحداث (http://www.x2z2.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   سياسي / رئيس الوزراء البريطاني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس أندونيسيا (http://www.x2z2.com/vb/showthread.php?t=961578)

bom 03-30-2021 10:10 PM

سياسي / رئيس الوزراء البريطاني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس أندونيسيا
 
لندن 17 شعبان 1442 هـ الموافق 30 مارس 2021 م واس أجرى رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم اتصالاً هاتفياً مع رئيس أندونيسا، جوكو ويدودو. وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها، إضافة إلى بحث الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما فيها الأوضاع في ميانمار وعلاقة المملكة المتحدة مع مجموعة آسيانا. // انتهى //21:11ت م 0244


الساعة الآن 09:55 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98