![]() |
سياسي / رئيس الوزراء البريطاني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس أندونيسيا لندن 17 شعبان 1442 هـ الموافق 30 مارس 2021 م واس أجرى رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم اتصالاً هاتفياً مع رئيس أندونيسا، جوكو ويدودو. وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها، إضافة إلى بحث الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بما فيها الأوضاع في ميانمار وعلاقة المملكة المتحدة مع مجموعة آسيانا. // انتهى //21:11ت م 0244 |
| الساعة الآن 09:55 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir