![]() |
تعبت من كثر ما أكذب و أقول إني بخير طبعا روايتي ذي مو زي اي رواييه العايلات فيها مو كثير يمكن اربع عايلات او خمس تتكلم عن غرور وظلم وقسوووه وحب وحنان وخوووف وندم ياريت الي بينقلها يكتب اسمي كاتبة الروايه{{{خل بالك تزل عينك}}} صحت الصبح على صراخ زوجة ابوها قامت خذت لها شاور ولبست قميص مشقق من تحت ونزلت وقالت بنعومه::نعم ياخاله زوجة ابوها::تخلخلو عظامك راح صوتي وانا اناديك كل ذا نوم ياجعلك بالمررض اسمعي اليوم عقاب لك مافيييه نوووم فاهمه واليوم بتجيني خالة امي وابغاك تنظفين البيت وتغسلين الحوش وتسوين حلا وفطاير والقهوه والشاهي وتبخرين البيت سامعه بعدها تنثبرين في المطبخ ولا ابي احد يشوفك سامعه نزلت منها دمعه بريئه على خدها وقالت بصوت مرتجف::انشالله وراحت تشوف شغلها نروح لاافخم القصوور في الرياض في بيت الخاله ام عزام الخاله::بنات يابنات نزلت رهف::مامي وش فيك تصارخين الخاله ::يالله البسي وقولي لخواتك يجهزون عشان نروح عند بنت اختي منيره رهف بااستهبال::يؤؤؤ يمه اصلا محد بيروح معاك غيري تقدرين ترفضين مثلا من قدك رهف خالد الـ .... بتروح معاك الخاله::وش دعوه وخواتك مو رايحين رهف ::مايتنازلون يروحون عند فقارى نزل بهيبته الي الكل يخاف منه ويحسب له الف حساب وقال::وليه انشالله مايتنازلون رهف بخوف::لا هم اصلا صديقاتهم بيجوون عندهم مابيروح الا انا بس قال وهو يعدل شماغه::طيب يالله تاخرنا روحي البسي رهف وهي تركض لغرفتها::انشالله الخاله :بسم الله عليك ياعزام والله وكبرت وصرنا نهابك تعال ابخرررك يمه عزام بضحكه::يمه تخربين هيبتي عاد الخاله وهي تبخره وتضحك::ماعاش والله بس مدري متى تعرس واشوف عيالك قبل لا قاطعها عزام::يمه رجاء لاتجيبين هالسيره وانشالله بتشوفينهم وياجعل يومي قبل يوم يالغاليه نزلت رهف ::الله الله كل الدلع للغاليه ورهف تنثبر مو كنها الصغييرونه وتيتمت ومحد دلعها{بوزت عزام تضايق من كلمتها تيتمت وقال بحنان ::افا رهووف هي الدلع كله بس يالله اخرتينا رهف وهي تضحك ::امزح معاك يالله امشوو نبدا بالتعريف عائلة منيره زوجها راشد::عمره 45 عصبي ويخاف من زوجته ومو متوظف منيره::40 سنه عصبيه ومتسلطه وتحب تمشي كلمتها وتكره بنت زوجها وتغار منها بنات منيره مريم ::20 حقوووده وتكره بنت ابوها وتغار منها لانها احلى منها مواصفاتها سمرا وضعيييفه مرررره شعرها قصير لرقبتها لونه اشقر مو ناعم مررره وعيونها صغار ولونهم اسود وقصيره سمر::18 نفس طبع اختها وامها مواصفاتها سمرا ودبا وشعرها اسود قصير لكتفها مجعد وقصيره ونجي لبطلة القصصصصه تولين::عمرها 16 امها امريكيه تزوجها ابوها بعد ماتزوج منيره ووماتت يوم ولدت بتولين المهم تولين عمرها 16 بس مادررست الا الابتدائي بس وزوجة ابوها حرمتها من الدراسه واخذتها شغاله عندها مواصفاتها بيضا بياض الثلج نعووومه ودلوعه وحساسه ودمعتها بعينها شعرها طويل لفخذها وناعم حريييير لونه بني طبيعي عيونها كبار لونهم رمادي شفايفها مليانه شوي ولونها وردي خدودها خلقه ورديييييه انفها سلة سيف وجسمها مثل عارضات الازياء طولها حلو لاهي قصيره ولا هي طويله ــــــــــــــــــــــ ونجي للخاله الخاله ::عمرها 55سنه طيبه وحبووووبه والله منعم عليها وتحب عيالها مووووت عزام{البطل}::اكبر الاولاد عمره 30 الكل يهابه له هييييبه عند الكل والكل يحترررمه وكل وقته جد بجد مواصفاته طوويل شوي جسمه عريض ورياضي ابيض وله سكسوكه وعيونه كبار وعسليه وانفه سلة سيف وشعره طويل واسسسود وشفايف لونهم وردي غامق خطيير ماسك الشششركه حقت ابوه الي كاتبها بااسمه لميس::عمرها 20 مغروره وشايفه نفسسسها ودلوووعه حيييل مواصفاتها بيضا شعرها صابقته باذنجاني وقاصته فراوله عيونها ناعسه لونهم عسلي وكبار شفايفها مليااانه مره ومسويه نفخ فيها وطالع شكلهاْx رهف وريف ::توام عمرهم 18 مجنين بالعايله حبوبين مررره والكل يموت عليهم ويدخلون القلب بسسرعه مواصفاتهم لون البششره ابيض ولون العيون عسلي وكبار وانفهم سلة سيف الجسسسم دبدوبين شوي بس يهبلون وشفايفهم ورديه ومليانه <<<--بالعربي يهبلووون |
نجي لاحد القصور الثانيه بيت عم عزام ابو بندر كل العايله جالسين بالصاله ابو بندر::بندر كيف الشغل معاك اليييوم وقابلت عزام اليوم بندر ببتسامه::الششغل اموره تمام الحمدالله وقابلت عزام بعد الششغل قابلته وانا راجع البيت سولفت معاه شوي وجيت ماطولنا مررره ام بندر::اليوم اتصلت لام عزام تقول انها بتروح عند بنت اختها منيره منال بدلع وغرور مو لايق::واي ماما لايكون ذيك منيره الي جات في العزيمه هي وبناتها الشيون ام بندر::اييه هي منييره وبعدين لاتتشمتين فيهم عيب مرام::ودي اشوف اختهم الي من ابوهم هي حلوه ولا شينه مثلهم بندر وهو يضحك::اما انتو يالبنات كل تفكيركم حلوين ولا شيون وش عليكم فيهم ابو بندر بحزم::منال ومرام ماعليكم من بنت الناس وعيب تضحكون عليهم منال ومرام::انشالله بابا نبدا بتعريف عايلة ابو بندر ابو بندر وام بندر::عمر ام بندر 43 وابو بندر 46 بندر::29 صديق عزام الروح بالروح حبوووب وحنوووون وهادئ ومايحب الظلم ابد ابيض لون شعره وعيونه اسسسود وله سكسوكه سوده خفيفه منال::عمرها20 مغروره وشايفه نفسها وطبعها مثل لميس اخت عزام وتموووت في شي اسمه عزام بس هو مو معطيها وجه وفوق هذا راعية شباب لو بشرتها بيضا وشعرها اشقر مخصل بثلجي قصير لرقبتها اناناس عيونها صغار ولونهم اسسود شفايفها مليانه ونافختهم مرام::عمرها 18 سنه حبوبه وفرفوشه وطبعها مثل بندر بس انها رررجه صديقة التؤام الروح بالروح شعرها طويل لنهاية ظهرها لونه اسود حرير وحاطه خصل ثلجي وعيونها سودا وكبار ورموشها كثيفه وطولها ظابط نروح لعايله ثانيه ابو راكان اخو ابو بندر وابو عزام <<---طبعا ابو عزام متوفي من 20 سنه دخل ابو راكان البيت::السلام وعليكم الكل::وعليكم السلام ابو راكان::اخباركم ياشباب العيال::بخير يبه مشعل ::يبه بطلع انا تبي شي ابو راكان::وين بتروح مشعل::يبه بطلع مع اخوياي ابو راكان::خلاص طيب روح تبي فلوس مشعل:: لا يبه عساك سالم مابي شي يالله باي ابو راكان ::بحفظ الله طلع مشعل وابو راكان لف على عيال::راكان بكره شوف لعزام اذا ماعنده شغل بكره عشان نروح المزرعه راكان::انشالله يبه ام راكان::اليوم مو في البيت ام عزام كلمتها قلت لها تجيني اليوم بس تقول بتروح لبنت اختها مشاري::اخس ياصلة الرحم الي جات لعمتي فجاه ريان ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ابو رراكان ::المهم شوفو لهم كلهم عشان نطلع ونغير جو راكان وام راكان::انشالله نبدا بتعريف عايلة ابو راكان ابوراكان عمره49 سنه ام راكان 47 سنه{ماجابت الا اولاد بس} راكان::29 سنه حبوب ومطيييع ومرح شوي ويتمنى لو له اخت ويدلعها زي عزام وبندر مواصفاته ابيض وجسمه رياضي وله سكسوكه خفيفه وانفه سلة سيف شفايفه مليانه شوي طويل شوي وشعره بني وعيونه لونهم بني غامق وكبار ويشتغل مع ابوه بالشركه مشاري::24 سنه حبوب ودجه ويحب الاستهبال وغزلنجي درجه اولى وعاطل عن العمل مواصفاته ابيض وجسمه رياضي عيونه كبار وسيعه ولونهم بني وشعره بني سبايكي وانفه سلة سيف ريان::22 سنه انسان يمووووت في شي اسسسمه بناااااااات دجه حبوب وطيييب مررره وحنون ابيض وشعره اسود سبايكي وعيونه كبار ولونهم اسود وله سكسوكه كثيفه مره ورافض وثالث سنه جامعه مشعل::20 سنه ادج واحد مايقعد في البيت كثير وغزلنجي طيييب مررره وحبوب نحيف وطوله مو طويل ولاقصير شعره لونه بني وسبايكي وعيونه كبار وبنيه وماله لاسكسوكه ولا شنب وتوه ثاني جامعه وبس هذي تعريف العايلات الباقي التكمله في بيت راشد ابو تولين نظفت البيت وخلصت وراحت المطبخ تسوي الفطاير والحلا والشاهي والقهوه سوتها وخلصت واخذت البخور وراحت تبخر البيت ورجعت بسسرعه المطبخ لما سمعت صوت منيره ترررحب بالضيوف الي جو وجات مريم عند تولين بكره::هي انتي تقول امي بخري المجلس بسررعه عشان الحريم بيجلسون هناك تولين::انشالله اخذت تولين البخور وراحت تبخر المجلس ودخلت ودموعها على خدها وماانتبهت للي جالس ويناظرها لفت بتحط البخور على الطاوله في الوسط وانصدمت من الشخص الي جالس عند الحريم منيره بطيبه مصطنعه::تو مانور البيت ياخاله بجيتك الخاله:الله يسلمك منور بااهله كيفكم يابنات مريم وسمر::الحمدالله رهف وهي تهمس لامها ::ماما اسئليها عن بنت زوجها الخاله ببتسامه وتهمس :طيب : وقالت بصوت عالي:: الا يامنيره وين بنت زوجك ماشفناها منيره::فوق نايمه الخاله::ايه طيب ياليت تصحينها والله ودي اشوفها منيره::انشالله وهمست لمريم:قومي نادي هالزفت وخليها تكشخ عطيها اي شي من عند سمررر لاتفشلنا طيب مريم بقهر::انشالله وراحت مريم تنادي تولين |
الساعة الآن 05:28 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir