![]() |
وطيت رجلي على دربة . السسلآإم عليكم ورحمه الله وبركآآإته . . . شحآلكم عرب فزآع حبيت انقل لكم روأيه , ’ اقراها واحبها واايد ,’ تفضللللوو للأمآنه ][ منقووله ][ من وحده اسمها للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً |
على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . . " صباحيه مباركه يا عروسه " ابتسمت مهره وودرت الفون . . تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . . كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!! اطالعها بنظره تخرع : خفتي . . مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .! سيف : مممم . . > بصوت عآلي مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟ سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟ مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !! سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . . مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . . سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . . وطلع من الغرفه . . انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . . سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . . مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . . سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . . مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . . سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . . تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟ سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . . مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . . سيف مبتسم : يعني اتفقنا . . مهره : اتفقنا . . سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . . تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . . سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . . تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . . سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . . ابتسمت بدون نفس . . . . قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . . ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . . ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . . مهره : لا تتحرك ولا حركه . . سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . . مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . . تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت مهره : آآآآي . . سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . . سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟ مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟ سيف : لا قعدي ع راسي . . يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . . مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . . سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . . لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . . ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . . على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . . سيف : انتقمي انتقمي مني . . مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . . سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟ مهره : شوي بس . . لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . . مهره : احين خلصت ! سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . . مهره ما عرفت شو يقصد . . . < ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . . مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .! |
البارت الثاني سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . . < يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . . مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت .. سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . . مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه . . سيف ابتسم : انزيين يالريشه انتي . . وقوم روؤحه وبعدها مد ايده عسبت يقومهآ . . لكنهآ قامت بسرعه برؤؤوحهآ وطلعت من المطبخ . . استغرب حركتها بس ما علق ّ . . رآح الحجره الثانيه الي هيه حاطه فيها اغراضه وقعد يدور بين الاغراض ع بدله يلبسهآ . . طلع له اي بدله من غير ما يهتم لانه مستعيل . . لبس ع السريع وشل فونه وظهر من الحجره وهو يزاعق . . سيف بصوت عالي : ميثآآآآ .!! " ضرب ايده ع رآسه . . : شت هاي مش ميثا مهره فـ حجرتهآ سوت عمرهآ مآ سمعت . . رد زقر بصوت آعلى : مهــــــــــره !!! مهره طلعت من الحجره : هلآ| ؟ سيف عاقد حياته : مازهبتي للحينه ؟ مهره تطالعه باستغراب : ازهب ليش ؟ سيف : عشآن آنسير انسلم ع اهلي واهلج لان طيارتنا بتكؤؤن الساعه 1 الظهر. . مهاري تشوف ساعتها تشير للـ 10 . . اطالعته بحيره . . وعقب قالت : نحن بنسآفر ؟ سيف : هيه بنسآفر ماليزيا اليؤوم الساعه 1 الظهر وبنرد عقب اسبوعين ونص . . شهر العسل . . مهآري باستغراب : شهر عسل .! سيف : ايوا بس تمثيل طبعآ . . احنا لا بنسآفر ولآ شي . . هاي مجرد قصه جدام اهلي واهلج . ونحن بنتم قاعديين فالشقه هذي لمده اسبوعين ونص . . ع اسساس انه نحن مسافرين . . مهآري وتوها استوعبت : آهآآإآ .!!! اؤوكي . . دخلت حجرتهآ وهيه تحس بضيج . . وتمت تكلم عمرهآ بصوت يا دوب ينسمع . . مهره : اؤؤوكي يعني انا ما احبه وهو ما يحبني . . وموول ما قادره ابلعه ولا هو قادر يبلعني . . ووجودي وياه غلط . . والجو كله متكهرب بينآ . . ع الاقل نسآفر نغير جوو . . حرام اعيش شهر عسل صدقي . . طزز فيه ما ابيه يطلع ويايه . .انا ابا اسافر ابا استاانس ابا اغير جووو . . معقوؤؤله بتم عاايشه جي ؟ كل حياتي تمثيل ب تمثيل ..!! لا يخسي . . من يقرر يتزوج الي يحبها انا بودره وبطلب الطلاق . . وهو اوردي مآ يباني . . فـ عآدي بتسهل السالفه . . " عقب سكوت بسيط " انزين وامايآ ؟ وابوية ؟ شو بيكون شعورهم وانا رادتلهم مطلقه . . ابويه بينكد لي حياتي . . وامي بتتعسر علي . . هذا اذا ما اختربت علاقتها ويا امه واكون ما سويت شي بزواجي هذا . . اااااااه ياربي شسوي . . شسوي ؟ تنهدت بضييج ونكد . . وسارت صوب اغراضها تدور لها شي تلبسه . . اما هو حطا راسه ع اليدار الي عند باب غرفتها وهو يفكر بكلآمهآ . . شو بيكون حالي وحالج . . كيف بنقدر نتكيف بالوضع هذا . . انا ماا ابي انكد عليج . . ولا ابي اعطيج حب وهمي . . دق ايده باليدار وراح ع الغنفه وهو يقول بصوت عالي . . سيف : مهررررررررره تاخرتي !!!!! مهره في حجرتهآ عاقده حياتها : شفيه هذا ؟ ما مداني 5 دقايق ويقولي تاخرتي . . لبست لها لبس صباحيتها . . جلابيه نمريه . . لبست عليهن ذهب فرفشه . . تمكيجت مكياج خفييف . . وكثرت من البلاشر اللماعي . . نزلت قصتها ع ويهآ الدوآري . .ولبست الدبله الوهمية . . عقبهآ تمت تدور عباه تلبسهآ . . عقدت حيآتها . . وهيه محتاره بين اثنين . . شوي واندق الباب .! سيف : عادي ادخل ؟ مهره تطالع صوب الباب : هيه . . سيف يطالعها . . وهو يسمي بالرحمن في خاطره . . ماشاء الله عليهآ حلوه . . و كشيخه . . وذويقه . . كل الي قدر يقوله : حيا الله العروس . . ابتسمت مهره غصب : الله يحييك يالمعرس الوهمي . .وتمت تطالع لبسه . . مهره : ليش لابس جينز ؟. . بعدك ف البلاد . . " بطريقه طنازه " مش ف مالييزيا . .وفوق هذآ انت معرس ما يستوي تسير لاهلك جي . . انا بعباتي وحاله وانت ببدله تحؤؤؤط .! سيف عاقد النونه : عااادي . . " يبي يغير السالفه " ما خلصتي ؟ مهره تطالع العباتين : بعدني اتشاور اي عبايا البس . . سيف يلس ع سريرهآ وشاف علامه الصدمه ع ويههآ مما خلاه يوقف . . مهره : يعلك ان شاء الله . . " وسارت صوب السرير وشلت شيلتهآ " واطالعته بنظره لوم . . سيف بخؤؤف : اسسف .! مهره : احمد ربك ما اتقرفصت وايد . . سيف يحج راسه : انزيين الحمدلله . . مهره ردت تشوف العباتين بحيره . . وسيف هالمره تحذر . . قعد ع السرير وقبلها تاكد انه ماكو شي ع السرير . . سيف : وريني وانا بختار لج . . ذوقي حلوؤ . . مهره وهيه شاكه فيه : يالله اختآإر . . سيف : هآإي الي ع اليمين حلوؤؤه . . فيها كذا لون ومنعشه . . والي ع اليسار حلؤؤوه وفيهآ لون بني يلمع وبارز . . وانتي لابسه نمري بني . . يعني العباه هذي بتناسبج اكثر . . البنيه . . مهره وهيه مقتنعه حييل : هيه والله . . سيف يدق ع صدره بالقو : شعباالج . . ابتسمت . . وسارت صوب التواليت . . تعطرت وآإيد . . وهو تام يطالعها من الجامه . . يابت صوبه الدهن عود وعطته . . مهره : اندؤؤك . . حطه . . سيف : ماله دااعي . . مهره بحايب مرفوع : له داااعي . . عسبت نبين صج معاريس . . سيف : انزيين . . وحطا له شويه ورد عطاها . . وعقبها ظهر من الحجره . . 6 دقايق ع التزهيبات الاخيره وظهرت من الحجره .. . اول ما طلعت صدت يمين يسار ادوره ما حصلته . . قعدت ع الغنفه تترياه . . وشوي سمعته يزقرها . . سيف : مهره تعالي شوي . . سارت صوب مصدر الصوت وكان ف حجرته . . وقفت عند باب غرفته بحيره . . وشافته تام بفانيله و وزار ويقولهآ . . : اي واحد البس . . الكندورة البنية . . ولا السوؤدآ . . مهره : اثنينهم حلؤؤين . . بس دامك اخترت لي البنية . . البس البنية . . وظهرت من الحجره وهيه تبتسم ماتعرف ليش . . بدت تحس انها عروس . .وشوي شوي كلمت روحها فخاطرها . . < ايه يا هبله شفيج . . نحن معاريسس وهميين . . المفروض ما اعيش الدور وايد . . سيف في غرفته ويكلم رؤؤح ـه . . ؛< وبعديين احنا زواجنا مؤقت . .يعني لا اتعود عليها ولا تتعود علي احسسن . . من متى انا اخلي حد يختار لي الي البسه اصلا ؟ وطلع من الغرفه يطالعها بحيره . . مهره : شفييك ؟ سيف : ماعندي عطر . . مهره ابتسمت . . وسارت حجرتها ولحقهآ . . مدت له اكثر من عطر . . تعطر من كل عطر شوي . . واطالع روحه فالجامه : شرايج فيني الحين . . اطالعته من غير لا تتكلم . . << وسيم . . يجذب حييل . . من شكله له شخصية وهيبة . . الي يشؤوفه ما يقول عمره 22 . . يعطيه 26 او 27 . . او . . " قاطع تفكيرها " سيف : شكلي جني ولد امس . . ولد 18 . . صح ؟ مهره بحايب مرفوع : هآ ؟ سيف بحايب مرفوع : صح ؟ مهره : هيه صح صح . . " تغير السالفه " يالله تاخرنآ . .صارت الساعه 11 ونص . . لين نوصل رااك . . سيف : يالله انا زاهب . . طلع قبلها من الغرفه وطلعت وراه . . قفل الشقه . . وعطاها المفتاح . . سيف : خليه عندج . . بنرد دبي عقب ما نسلم عليهم . . مهره خشت المفتاح ف شنطتهآ ومشت وياه . . طوؤؤل الطريج سآكتيين . . خذوؤ ساعه الا ربع لين وصلو راك . . و لا حرف طلع منها و ولاحرف طلع منه . . مشغلين اذاعه القرآن وكل واحد فيهم يسمع . . او يسرح بفكره شوي . . اول ماوصلو صوب بيت اهله اطالعته بخوف . . ابتسم لها : ليكوؤؤن خايفه ؟ مهره : هآ .؟ لآإ ابدآ . . سيف : يالله ما بنطؤؤل بنسلم وبنطلع ماله داعي الخوف . . اول مانزلو من السياره بلعت ريجهآ . . مشؤو لين الباب الرئيسي . . وقبل لا يبطلون الباب اتبطل لهم . . ويت سلامه تربع وتحظن سيف : اششششششتقتلك مع انك امسس طالع من البيت . . سيف : ياا مكرررج يا سلاموؤؤ . . سلامه اطالعت مهره : حياااج مرت اخوووي . . اووه سمحيلي ما سلمت عليج . . وتلوي عليهآ . . : يا حيالله من يانا . . اول ما دخلو داخل ارتجفت بالقو ع الحركه الي سواها . . << انزين اوؤؤكي هيئني قبل . . مش تفاجئني جيي .. خلني اعيش القصه مش تخليني اتفاجأ فيهآ . . رصت ع ايده بقوه عشان تقرمشه باضافرها . . تبي توصل له رساله ان حركته بايخه . . اما هو اكتفى ان رص ع ايدها بقوة اكثر عشان يوصل لها رساله " عورتيني " اكتفت انها تطالعه بنظره مجرمه . . وهو بادلها النظره . . مما خلا سلامه تستغرب .! سلامه : اعوذ بالله شو هناك . ؟ مهره تبتسم : ها اخؤؤج . . عليه حركات . . سلامه بخبث : الله عليك يا العيااار . . شاد حيلك هاا . . مهره بحيآ : عنود وين عيل ؟ عنؤد تي صوبهم : انا اهنيييي . . يا مرحباااااا الساع والله . . تو ما نور البيت . . واخيرااا . . مهره فجت ايد سيف . . وهو احتقر الحركه . . مهره تسلم على عنود وتحظنهآ . . وآيد تحب عنؤؤد . .قبل لا تعرف انها اخت سيف كانت صديقتها المقربه . . عنود بصوت واطي : شوو صار ؟ مهره وهيه بعدها حاظنه عنود تفكر .. تقول ولا ماتقول ؟ . . عنؤؤد : هيييه قولي الصدق لا تيلسين تألفين وتفكرين . . سيف الي يا فجاه صؤبهم . . جنه حس ان عنود تبي تستدرج مهره . . سيف : ها عنؤدو ام كشه . . كاشخه اليوم . . ولا عشان تبينين حق مهور انج اونج حلؤوه فالبيت . . عنؤد تطالعه : اصلا مهؤؤؤر تعرف اني حلؤؤه دؤؤوم صح مهور ؟ مهره تبتسم لها : صح عنؤؤد . . ماعليج من كلام العذال .. عنؤد : ههههههههه فديتج والله . . ما يغيرج الريل ابدا . . قدعه من يوؤمج . . سلامه : بتمؤؤؤن واقفين جيي . . يلسسؤؤ . . يلست مهره حذال عنود وسيف قعد ع زاويه بروحه وسلامه سارت فوق تزقر امها وابوها . . شوي يا خالد " اخو سيف الاكبر 25سنه " صوبهم . . خالد : السسلام عليكم معرسنآ . . |
سيف يوايهه . . : عليكم السلام ورحمه الله . خالد مستحي منزل راسه وصاد صوب مهره : شحالج حرمت اخويه ؟ عساج طيبه . ؟ مهره بحيا اكثر : الحمدلله طيبه طاب حالك . . خالد : حياج بين اهلج . . لا تعدين روؤحج غريبه . . امرره لو سيف رفع صبع السبابه بس عليج دقيلي رنه . . بييج لين عندج وبمرغه جدامج . . مهره : ههههههههه ما تقصر . . سيف مبتسم . . : ويين ظاهر شكلك خالد : هيه والله ساير العزبه . . سيف : علؤؤؤم الهوش والبوش ؟ خالد : يسلمؤؤن عليك . .يقولون وين سيف مايا صوبنآ . . سيف يقؤم لانه شاف امه نازله من الدري تهلل وتبارك . . وتم يطالع مهره بنظرات مش مفهمؤؤمه . . وهيه مستغربه تقوله بصوت واطي شو ؟ سلامه تي صوبها : انا فهمت . .يقولج سيري حذاله . . مشتط الريال . . مهره تضرب سلامه ع جتفها بشويش : مستخفه انتي . . مهره تطالع عنود : اسير ؟ عنؤؤد : هييه سيري شو تتريييييين . . مهره تسير حذال سيف . . شوي وتي امه . :. يا حيا الله من يانا . . ياا الله فديت شوفتكم عندي كم تسوى . . سيف يبوس راس امه . . وامه يت صوب مهره وتبوسها وتحظن فيهآ . . خالد يقوم : امايا ابويه مطول ؟ ام سيف : ابووك ظاهر من عز الصبح و قومك الف مره انته ما نشيت . . قال بيي ع العشا خالد : اووه عيل تترياني حريجه فالعزبه . . يالله عيل انا اترخص . . الكل : مرخؤؤص الله وياك . . قام عقبه سيف واطالعته امه بنظره : ويديييه ؟ وين ساير ؟؟ سيف يطالع مهره : يالله نششي ! ام خالد : وييين تمشي البنت ؟؟؟؟ سيف : بنسسير امايا نسلم على اهلها قبل السفر . . ام سيف : تحمل على بنت الغاليه . . ما اوصييييك فيها يا سسييف . . خلو ايدكم في ايد بعضض .!!! لا تفارجون بعض دقيقه . . عنود : اعنبؤؤؤؤؤؤه متى الطيآ‘ره ؟؟ اتريو اشويه . . سيف : طيارتنا عقب ساعتين ! يا دوب يمدينا نسلم على قوم عمؤه ( ام مهره ) ونسير المطار . . سلامه : سيفوووه شو بتييب لي ؟ " تطالع مهاري " ما اوصييج . . مكياج شنط . . فلسسيه . . ابتسمت مهره : ان شاء الله . . عنود تحظن مهره : بتوحششششششيني . . مهره تحظنهآ بقوه مما خلا عنود تششك شوي . .> صديقتها وتعرفها عدل . . عنود تخوز مهور من حظنها : مهور ؟ فيج شي ؟ مهره : سلامتج . . . دعوااتج بسس . . عنود : ما بعديها لج . . بعرف السالفه . . سيف يطالعهم بحذر .. يخاف مهره تزل بحرف . . ام خالد في خاطرها تقول " فديته كيف يطالع حرمته . . شكلها دشت خاطره " . . ماتدري المسكينه انه خايف .! سيف : يالله مهره مطوله ! عنود : الله يعينج عليه هذا تدرين . . اي شي يسويه اصفعيه كف سكتيه . . ضحكت مهره . . سيف : عيبتج يعني . . وسسحب ايدها وسار صوب امه . . سلمو عليها هم الاثنين وطلعو من البيت . . اول ماطلعو من البيت خوزت ايدها بشكل سريع . . صدلها بعصبيه . . سيف : ششفيج ؟؟؟ ع الاقل تحملي لين نطلع من البييت . . . مهره تطالعه بنظرات قهر ومشت بسرعه صوب السياره . . عنود كانت تراقب من البلكونه واستغربت وايد من الحركه الي صارت . .! < لاالالالا في شي .!!! انا متاكده في شي . . ولازم اعرف شسالفه !! ركبو السياره وكل واحد فيهم ساكت ولا ينطق بحرف . . رن تلفون سيف على رنة . . " قبلك فؤادي انا غارق فاحزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه . . يا تاج راس محبك . .يا تاج فوق الراس " تنهد واسترخي ورد بسسرعه .. : مرحباا السسسسساع .! ميثا : مرحباني بهالصصوت . . شحالك حبيبي ؟ سيف وهو مبتسم ومتجاااهل مهره ( بدون ما يتعمد ) : بخييير يعلني فدى هالحس . . وانتي شحالج حبيبي ؟ انقبض قلب مهره وصدت صوبه تطالعه بنظرات عصبيه . . بس هو ابد مشش منتبه لها . . ميثا : ويين الي بيتصل بي عقب ما يطلع من الكوشه ؟ سيف : اسمحيلي حبيبي والله رديت تعباااااان ورقدت . . ميثا بحيرة : ما صار شي مني مناك ؟ سيف بحزم : مسسسسسسسنحيل !!!!!!!!!!!!!! ولاتيبين لي هالطاري مره ثانية ميثا : سوري حبيبي بس والله عشت بوسواس قلت يمكن يصير شي سيف : خلي عنج هالرمسه انتي تعرفين ليش تزوجت انا ميثا : وانت وين الحينه ؟ سيف : توني طالع من بيتنا . . " يضحك " هههه على اساس انه اونه بنسير شهر العسل . . ميثا : هههههههههه . . والله ؟ ومشت عليهم كلهم عاده ؟ سيف : مششت ليش ما تمشي . . غمضت مهره عيونها بحرقه وصدت صوب الجامه . . < انزين ادري اني مجرد حقيره في حياتك . . خذتني بس جي . . بس لا ترمسها جداااااااامي . . احترررمني والله بس احترمني . . بزواالك انت وياها والله انكم ما تهموني بسس عيب والله عيب . . كتمت الشهقة الي فيها ورصت ع ايدها بقو . . كانت تقرمش ايدينها بدون ما تحس عشان تشفى هالغليل وقلة ادب ها الي حذالها . . ميثا : وينها مهره عيل الحين ؟ سيف الي توه حس صد يمين : اهني احذالي بنروح دبي الحين الشقه . . ميثا مبتسمه : بشوووفك اليوم ؟ سيف : هيه حبيبي بشووفج . . ليش ما شوفج ؟ ميثا : انزيين حياتي . . خلاص عشان ماتكرهني حرمتك اكثر ههههه ببند . . سيف : ليش تكرهج . . لازم تستوون حبايب . .قريب بتستوي عديلتج . . ميثا : ياااااااا الله يا حبيبي متى هاليوم بسسسس . . والله ما اخليك عندها دقيقه . . سيف : حبيبتي انتي والله . . قريب ان شا ءالله قريب ميثا: الله يسمع منك . . سيف : خلاص حبيبي بكلمج بعدين . . ميثا : طمني اول ما توووصل . . سيف : من عيؤؤني . . ميثا : فديت عيونك يالله حبيبي باي . . سيف : مع السسلامه فديتج . . مآبحط البآرت لين مآحصل تفآعل =) |
| الساعة الآن 02:33 PM بتوقيت مسقط |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By
Almuhajir