منتديات شمس الحب

منتديات شمس الحب (http://www.x2z2.com/vb/)
-   قصص - روايات - حكايات (http://www.x2z2.com/vb/f16.html)
-   -   رواية أحلى شي أكون معك (http://www.x2z2.com/vb/t24978.html)

mody30 02-20-2012 03:22 AM

رواية أحلى شي أكون معك
 
الحياة
نعم هل من احد منا لقي طعم الحياة بألوانها
نعم منهم نعم ومنهم لا ويقولها لا بضجر وملل
لماذا لانكون كالطفل يرى الحياة بألوان زاهيه
يرى الحياة دائماً رائعة
ولكـن انتً ايها العاقل الكبير
اترى الحياة هكذا ؟؟
بالوان الصفاء
؟؟
بالتكأيد لا فهنالك مايعكر
تلك الألوان الزاهيه
نعم اعمالكـ التي تعملها بيدك
فتلوث الحياة
انتَ تلوثها وتشمئز منها
بعكس الطفل الذي يحب الحياة
وكأنها لعبة بين يديهيحركها كم يشاء
يبتسم لحظه ويبكي لحظه
انتَ مثله في هذا الشي
ولكـن ليس مثله في النظر الى الحياة بالألوان زاهيه
فانت تراها مظلمة
وابواب تغلق عليك من جميع الجهات
لاحد يسمعك لاحد يشعر بك
لااحد يكفكف دموعك هذا ماوصلنا له
وهذه الحياه باكملها
اما سعاده واما تعاسه
لايوجد مساوة
فهنالكـ اشخاص طيبون وهنالكـ اشخاص يبغض القلب لمعرفتهم او رؤيتهم
هنالكـ مايدمر الشرف
وهو الحرام نعـم هذه الحياة فانيه
فلن تبقى
انظر للحياة بتمعن وفكر وفكر وفكر وفكر ماذا سيحدث ؟؟

mody30 02-20-2012 03:22 AM

البارت الأول


في الشرقيه
وبالخصوص في مطار الدمام
الكل ينتظر رحلته تجي باسرع وقت
ناس تودع بدموع الحزن وناس تستقبل بدموع الفرح من جهه ثانيهـ
احمد: افففففففففففففففففف ياسعوود بسك من هالابتوب اكلت كبدي طول الوقت عينك فيه كلمني واترك عنك هالخرابيط
سعود وعينه في الابتوب: يالله ياحمد اشفيك تكلم اسمعكـ
احمد عصب وسكر الابتوب بايده بقوه : وبعدين كفايه اعطيني مجال اكلمك مو بالهلابتوب ماخذ كل حياتـك
سعود: بشويش كسرت الابتوب طيب والابتوب سكرته اشتبي غرد
احمد: سعود مليت من كندا والله غصبن عني ارووح والله طلعت روحي ماودي اروح واكمل دراسه احس بالغربه والله لو ماوصيت ابوي الله يرحمه ماجيت هنا
سعود: وهذا الي شاغل بالك يلا سنة وتعدي
احمد: اففففف الله يعين
احمد: شاب عمره 22سنة مملوح شعره ناعم دايمه يعمله سبايكي انفه طويل والي مالي جماله بسرته المايله للسمره واغلميزات الي اذا ابتسم تدوخ دايماتً يعمل سكسوكه تحلي جماله جسمه مره رياضي والي يملي كل جماله اخلاقه الطيبه مع الكل
سعود : صديق احمد طيب روحه وحبيه احمد مايسميه الا زوجتي لأن دايم معاه احمد من اياام ابتدائي يعامله مثل الأخو وااكثر واي شي يصير لأحمد يتألم معاه سعود واحمد نفس الشعور وبعض الاحيان تواجهم مشاكل بس ثواني ويتصالحوا بس فيه ميزه عن احمد انه راعي مغازلجي وشات واحمد دايما ينصحه يبتعد عن هالشي لكـنه مصر يلا الله يغير حاله
احمد حاط رجل على رجل والكاب على راسه بملل: اففففففففففففففففففففففف
سعود واهوه يناظر لفت انتباهه بنت عليها عباة راس محتشمه وحاطه برقع على وجها وحتى مشيتها محترمه
سعود: احمد احمد شف هالبنت الي يقول لابسه خيمه على راسها
احمد: خيمه هااا حسن الفاظك الي اللبس المحتشم مايعجبك تبي البنت تلبس وتدلع بمشيتها كأنها تقول للرجال تعال شوفني صح ولا لا الله يصلح حالك
سعود: بل بل بل خلاص حط ايده على فمه سكتنا اشك انك من الهيئه
احمد: انا ماقول لك اني متشدد لا بس اللبس بحترام له دور وبالعكس البنت محترمه كثير حتى طريقة مشيتها راسها بالارض مو بنات هالزمن بقوة عين تحط عينها في عينك والرجال الي يخجل منها وينزل راسه
طقع عليهم طفل جاي من بعيد وارتمى في حضن احمد
احمد ابتسم :يالبيه ياسعود شوفه يجنن
كان الطفل بري وشكله ويبان من وجهه انه هارب
سمع احمد صوت يناديه بهمس
البنت : حبيبي حمود تعال هنا
احمد يكلم سعود بصوت خفيف: سعود هذي البنت الي تتكلم عنها تعرف اسمي وتدلعني بعد
البنت قربت بس موبكثير وبصوت هادي ومحترم وبدون دلع: حمود تعال معي
حموود يطلع لسانه : انننننننننن لاء
البنت: حمود تعال بعطيك عصير بس تعال
حمود ماسك بلوزه احمد ودافن راسه في صدره
سعود بهمس: تناديك ها اقول قم عطها الولد اشفيك مفهي
احمد :احم هذا الولد تبعكم ؟
البنت بصوت هامس : ايوا
احمد قام والبنت بعدت : حمود يقلبي روح انا بسافر كندا تجي معي انتً وين بتروح
انصقعت البنت من كلامه ويلي كندا
حمود وعلامات الاستفاهام على وجهه البريء احمد ضحك على برائته وباسه على خده
احمد انتبه للبنت : يلا حمود باي قم روح
احمد مد يده على شان يعطي البنت اخوها حمود فتح ايده لأاخته البنت ماعرفت ايش تعمل وكيف تاخذه من ايد احمد احمد مد حمود والبنت بايد مرتجفه مدت يدها احمد ترك حموود طراااااااااااااااخ اهئ اهئ اهئ
البنت: لا لا حبيبي خلاص لاتبكي آسفهـ
احمد خاف على البزر: حمود بابا لاتبكي انا السبب
وباسه على خده لين هدأ : يلا باااي
حمود ويأشر بايده: بااااي
احمد بعد مارجع مكانه يناظر في البنت ويكلم سعود :لهدرجه البنت محترمه لهدرجه اخوها طاح من ايدها لهدرجه مو بقادره تحط عيونها في عيوني هذي البنات المحترمات مو بنات الشات يلعنهم من بنات
سعود: اشوفكـ صرت معجب
احمد انهز كيانهـ مايدري ليه: أي معجب والي يسلمك اسكت
في الشرقيه فديت الشرقيه ياناس الدمام
في المطبخ لين تنادي ساره بما ان المطبخ مفتوح على الصاله
لين: سارهـ سارهـ
سارهـ: هلااا اشتبين؟؟!!
لين: سارهـ تبين كابتشينو؟؟
سارهـ : امممممممممم ايوا حطيلي معكـ وجيبي معه بسكويت
لين: اوك~
عبد الله دخل عليهم الصاله
:السلام عليكم
لين وساره: وعليكم السلام
لين واهيه تشوف اخوها من المطبخ وبايدها الكابتشينو : هلا هلا باخوي اشفيك فمك موصل لاذونكـ خير انشاء الله؟؟
عبد الله: يافرحتي ناديلي امي بسرعه
سارهـ : توني نازله مبراكبه مره ثانيه
عبد الله : أي اعرفكـ اشقدرك تركبين بالدبه لو تركبين مرتين ورى بعض انهدكم الدرج خليك مثل لين شوفي اشحلات جسمها رشاقه
لين حاطه ايدها على خصرها : فديتك اخوي تبي كابتشينو ؟؟
عبد الله : لا شكراً
سارهـ : ياحلاة البنت بخدود مو بعضم ملصق بصمغ فديت خدودي
عبد الله: المشكله خدودك مو بس في وجهك في كل مكان
:لين :هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص موبقادره بمووت
لين بعد ماخلصت ضحك وقفت على حيلها وبجد: عبود شخبار نجووله امس في الجامعه رجعت الي في بطنها كله وطلعت من الحمام وطاحت (الله يكرمكم )
عيد الله ساكت :روحي ناديلي امي
لين :اشوفك حتى انتَ صاير نشطان اش تأكلك نجوله
عبد الله : بتروحين ولا اقول لها الخبر بعدين ماراح تعرفين الموضوع
لين : لالالالالالالالا الا هالشي تجيني حراره بقلبي
وراحت طيران لغرفه امها
لين قبل لاتوصل وتطق غرفة امها تخيلو قبل كذا: بصراخ :يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه يمه يمه يمه
ام عبد الله طلعت من غرفتها بخوف: وجعه ليش الصراخ؟
لين بصوت قريب للبكي : يمه عبد الله
ام عبد الله طاح قلبها من نبرة صوت بنتها: اشفيه وليدي
لين طلعت لسانها :امزح معك ياشيخه
ام عبد الله فاتحه عيونها على الآخر :قولي يمه لااصكك بالكتاب
لين تعاند: ياشيخه عبود يبيك تحت
ام عبد الله دمها يفور على خبال بنتها رمت عليها الكتاب
لين طارت نزلت الصاله واهيه ميته ضحك
لين :/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ام عبد الله نزلت: وينها ؟؟
لين تأشر لها بايدها :هذاني ماتشوفين ياشيخه ؟؟
ام عبد الله : عبد الله امسكها لي ماتسمعا
عبد الله: يمه تناديك ياشيخه يعني ياشيخه الحريم فهمتي نمو باسمك ؟؟
ام عبد الله : ناديني يمه كذا ماعرف
عبد الله اخذ لين من بلوزتها ورماها على حضن امه :بوسي راس الغالي يلا

لين: امووووه آسفه ياروحي
ام عبد الله: قبلت اسفك
عبد الله :يمه شخباركـ ؟
ام عبد الله بخير حبيبي
عبد الله : بقول لك خبر:
لين وساره فتحوا آذانهم على الآخر
ام عبد الله قول اسمعكـ
عبد الله : يناظر فيهم كلهم بما انكم مجتمعين خلني اقول لكم الموضوع بختصار
:امممممممممممممممممممم نجلاء
ام عبد الله طاح قلبها اهيه وبناتها وكلهم بصوت واحد: اشفييييييييييييييييييييييييييها؟؟
عبد الله :امممم اخذ نفس احم بسم الله .........................


الساعة الآن 08:49 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب

1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98