عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-23-2009, 03:36 PM   #122

نظره
 
محبوب فعال


الصورة الرمزية نظره

نظره غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40075
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 المشاركات : 145
 الحكمة المفضلة : Palestine
 SMS :

Female

افتراضي

البارت الثاني عشر



جاسم : يمه انا قلت كلمتي .. ابيها يعني أبيها واذا ماخطبتوها لي أخطفها ونروح نعيش بأي مكان
نجد تهمس لنوال: من صدقه يهرج؟
نوال تقرص نجد يعني إنطمي
ام جاسم : يا ولدي البنت مره شافت إختك بمستشفى ولا رضت تسلم عليها حتى وشلون عاد لو انت بنفسك خطبتها
جاسم: وريف تحبني أنا ماتحب نوال .. ووريف أعرفها أكثر من نفسها .. ماتحب ولا راح تحب الا جااااااااااااسم صدقيني يمه انا اعرفها اكثر من نفسها
نجد تهمس: مسكييييييييييييييييييييين
ونوال تقرررررررررررررصها
نجد:آآآآحححححح عورتيني
ام جاسم: هالبنت هي سبب كل اللي صار لك وانا مانيب راضيه انك تتزوجها عاد اذا تبي تعصاني بكيفك
جاسم بكى : يممممممممممه احسها انفاسي .. هي نبض قلبي روووح روحي مستحيل أعيش بدونها .. يمه تحبيني اخطبيها لي .. ولا والله العلي العظيم لا اروح اخطبها وأتزوجها واسافر
ام جاسم: تهددني؟؟
جاسم ماسك اعصابه: أنا ما أهدد احد أنا ابي وريف سمعتيني يمه ورررررررررررررريف
ام جاسم: واذا ماخطبتها لك؟
جاسم بعناد: اروح اخطبها وبكل سرور
ام جاسم: ان كانها قليلة اصل بترضى فيك
جاسم: يمه الله يرضى عليك لا تغلطين عليها .. ووريف تحبني وبتقبل فيني لو اني حافي ومنتف .. لو اني مالي سند بهالدنيا وريف تحبني انا .. متى تفهمووووووووووووون
ام جاسم : اذا تزوجت وريف لاني أمك ولا اعرفك
جاسم: وريف وأبتزوجها .. مو بكيفكم تحرموني سعادتي وتحرموني من وريف واعزمكم على عرسي قريب ان شاء الله سلام عليكم
طلع جاسم وصفق الباب وراه وامه قامت تبكي وتدعي على وريف: هذي ساحرته الله لا يبارك فيها ولا بالساعه اللي عرفناها
نوال: يمه لا تدعين عليها هي مالها ذنب هي متعذبه مثل ماهو متعذب لا تنسين انها هي تحبه اكثر من حبه لها
نجد: يمه انتي ليش قاسيه .. جاسم يحبها ليش بتخربين عليه؟؟
ام جاسم: لا ياقليلة الحيا قومي انقلعي عني يالعاقه
نجد: الله واكبر عشاني قلت الحق صرت عاقه؟؟؟؟ عموما انا طالعه

وريف وصلها مسج من نفس الرقم الغريب
((وشلون اعيش الي بقالي بلياك؟
لامن غدينا كل واحد بوادي
أعلنت حبك لين كلن تمناك
غلطه وغيري من خطاي إستفادي))

وريف: اوووووووووووف مع هالرقم مو ناوي يفكني من شره

ورجعت تقفل الشنط الي تقريبا إنتهت من ترتيبها خلصت الشنط وعلى طول طاحت عالسرير ميته من التعب وعلى طول نامت
جاسم اللي كان بالشرقيه عند البحر وصل نفس المكان اللي أخر مره شاف وريف فيه من قبل 5 سنين أول ما خطبها أخذها للبحر يتمشون.. يتذكر كل لحظه بكل تفااااصيلها .. يتذكر كل كلمه .. كل نظره .. يتذكر كل ضحكه ضحكوها ..
جلس في نفس المكان اللي جلست فيه وريف من خمس سنين
واتصل على جوالها كان بس يبي يسمع صوتها
مره ومرتين وثلاث واربع بس وريف ما كانت ترد
جاسم: ياربي لا يكون فيها شي .. هي نومها خفيف..
ورجع اتصل وهو باله منشغل عليها وعلى الاتصال السابع ردت وهي صوتها مليااااااااااااااااااااااان نوم
وريف:همممممممممممممم
ابتسم جاسم تذكر لما كان يصحيها نص الليل ايام الاختبارات عشان تراجع المقرر نفس هالصوت
وريف بملل: يوووووه مييييييييييييين؟؟
جاسم مبتسم: ليش مارديتي من بدري
وريف تخدررررررررررت من سمعت الصوت انساب الجوال من بين يدهابدون ماتحس ماوعتها الا صوت خبطة الجوال عالارض أخذتها بسرعه :الووو
جاسم: يالبى قلب الالو ومن قالتها وشلونك حبي وحشتيني
وريف اثبتت لنفسها هووووووووووووووووووووو مو غيره
وريف وهي تبكي:جـــ ــــ ـــــ ــــ ـ ـــــاســ ـــــ ــ ــم
وريف: سمي ياروح روحي
وريف: ليييييييييييش ليييييييييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييش
جاسم وهو يبكي من سمعها تبكي : انتي ماتدرين بـ شي
وريف: وش اللي ما ادري به خليت الناس تتكلم عن سمعتي .. ضربتني واهنتني وطلقتني ورميتني ورحت ولا فكرت تسأل عني اربع سنين وانا احلم إنك تجي تسأل عني تقولي ليش سويت فيني كذا وخيبت ظني
جاسم وهو لازال يبكي : حبي اسمعيني
وريف : رجاء تكلم بإحترام
جاسم : حبيبتي انا
قاطعته وريف : انا اسفه باي

وقفلت بوجهه السماعه وهو منذهل من تصرف وريف .. ليش تغيرت كذا زعلانه ياروح روحي؟؟؟؟ ماتنلامين اكيد زعلانه بس صدقيني اذا عرفتي السبب بتعذريني

وريف غرقت بعالم دموووووووووعها
ليييييييييييش كل فرحه أفرحها تنسرق مني.. ليش كل نور ينشعل بطريقي يطفيه القدر آآآآه يافجر
ماعاد باقي لي من الناس غير إنت
ياحسرتي كان إنت عني تخليت
دقت أرقام فجر اللي كانت تتابع مع اهلها فلم هندي وجالسه تبكي على موت البطل
فجر ناظرت بالإسم حطت الجوال مكانه وهمست لنفسها: موب على كيفك الناس ياوريف متى مابغيتي جرحتيهم ومتى ما بغيتي كلمتيهم
فصلت الرنه .. ووريف مقطعه نفسها من الصياح ورجعت اتصلت ..
فجر استغربت .. بالعاده وريف اذا مارديت عليها ماترجع تدق
جوري : يوووووووووه ردي على جوالك فكينا بنسمع وش يقولون
ردت فجر بدون ماترد على جوري وقالت بزعل : نعم؟؟
وريف اللي صوتها منبح من البكي والصياح :جااااااااااااااااسم اتصل علي
فجر صرخت: متى اتصل؟؟؟؟
وريف: قبل شوي .. فجر انا محتاجتك .. ابموووووووووووت لا تتركيني مابقي لي الا انتي مالي غيرك احد لاتخليني
صرخة فجر خلت اهلها يعلقون عيونهم عليها خصوصا عبدالعزيز
فجر : وريف انا مستحيل أخليك بس إنتي هدي نفسك ولا تخافين لو اقدر اجيك اللحين والله لا أجيك بس ما اقدر صعب بتالي هالليل اجيك
وريف تبكي : تعاااااااالي احس روحي بتطلع والله احس روحي بتطلع
فجر جلست تصيح : عشان خاطري لا تسوين بعمرك شي هدي نفسك وفهميني شسالفه
نط عبدالعزيز عند فجر : وش فيهااااااااااا؟؟؟
فجر انتبهت لنفسها انها تكلمها عندهم وطلعت وعبدالعزيز واقف وده يلحقها بس خايف يفهمونه ويعرفون اللي بقلبه لها

وريف: نفس صوته .. نفس ضحكته .. نفس بكاه .. نفس بحة صوته .....آآآآآآآآآه يافجر كل المشاعر اللي هقيت اني نسيتها رجعت لي من جديد
فجر : يعني للحين تحبينه
وريف: شعور الجرح.. شعور الكرامه .. شعور الألم .. شعور الذكريات .. شعور اني محتاجته .. تخيلي حسيت اني لقيت نفسي بعد ماسمعت صوته
فجر: تحبينه على كل اللي سواه
وريف: ما اقدر اقول اني احبه.. بس يمكن لأن مافيه احد يحبني بهالدنيا كثره قلت محتاجته
فجر: طيب ووش صار
وريف: قال لي انتي ماتعرفين شي وقال لي كلام حلو وقفلت بوجهه
فجر: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وريف: مو من حقه يقول لي هالكلام وانا ماني زوجته
فجر : وريف ماتلاحظين انك اقتنعتي بأنه ماعاد هو زوجك
وريف سطلت من الفكره: شلون؟
فجر : كنتي دايم تقولين أحبه .. وهو تخلى عني .. كنتي دايم تكتبين له بهمك .. بحزنك .. بفرحك.. بس اللحين حسيته انسان غريب عنك
وريف: هو اللي غصبني اعتبره غريب..أجل سواته سواة رجال قريب .. ماحد يسويها يا فجر
فجر: صادقه بس ماتدرين عن ظروفه
وريف: ظروفه؟؟ وش هالظروف اللي تخليه يبعد 5 سنين وبعد هالخمس سنين يجي وبكل سهوله يبيني ارجع له
فجر: مادري وش اقولك والله
وريف: لاتكونين نايمه وازعجتك؟
فجر: افااا عليك لعيونك انا اسهر.. وش رايك نكمل سواليفنا لين يجيك النوم وتنامين
وريف: لالالا انا اللحين ابنام بكره بياخذنا زياد من بدري لبيتنا الجديد
فجر: عالبركه ماشاء الله
وريف: الله يبارك فيك
فجر : اجل اخليك تامريني بشي؟؟
وريف: سلامتك مع السلامه
فجر: بااااياااات








آخــر مواضيعـى » روايه" لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني" جنااااااان للكاتبة عطر العبير
التوقيع


لي شموخ وعزة مثل الأسوار المنيعهـ ... نظرة تحدي من عيوني تكسر الرؤوس الرفيعهــ ...

 

  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98