الموضوع
:
ليس عيبا
عرض مشاركة واحدة
منذ /
01-06-2010, 11:14 PM
#
1
كابتشينو
محبوب برونزي
رقم العضوية :
38187
تاريخ التسجيل :
12 - 10 - 2009
المشاركات :
255
الحكمة المفضلة :
Kuwait
SMS :
Female
عجبا
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ليس عيبا
اذا رأيتني اني اخطأت في امر ديني من اي ناحية
ولكن يكون عيبا ان تتركني استمر في غفلتي
دون كلمة او نصيحة
الموضوع الأصلي:
||
الكاتب:
كابتشينو
||
المصدر:
منتديات
شمس الحب
تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك
المصدر:
منتديات شمس الحب
- من قسم:
حوار - نقاش جاد - قضايا
u[fh
آخــر مواضيعـى
»
الحقوا صورة حصه اللوغاني قبل التجميل صورة نادر
»
تعالوا اسئله مهمه
»
( قتل طالبه على يد اربع بنات معجبين فيها! الله اكبر )
»
رجاااااااااااااااء أقرأوا الموضوع مهم جداااااااااااااا
»
اسرار شخصية المرأة من حركات يدها
التوقيع
كابتشينو((((((11)))))
كابتشينو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كابتشينو
البحث عن كل مشاركات كابتشينو
1
2
3
4
6
7
8
9
10
11
12
13
15
16
17
18
19
20
21
22
23
28
29
30
33
34
35
36
37
39
41
42
43
44
45
46
47
48
49
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
77
78
79
80
98