البارت_3_
ميار:وش فيكم هذا اخوي بندر من الرضاعه لا يروح تفكيركم بعيد
هدى:ايه هذا المزيون
ميار:هلا والله
بندر:اهلين فيك يالقاطعه
ميار:حراااام عليك انت ماتسأل "وصارت تمشي بأطراف البحر"
بندر:انا الي ما اسأل المهم وش اخبارك؟
ميار:تمام انت كيفك؟من زمان ما شفناك
بندر:هههههه واللحين بتشوفيني
ميار صارخت:واااااي من جدك بندر بشوفك انت بجده
بندر:ههههه اي انا بجده قبل شوي وصلت وقلت اشوفك
انا قريب اللحين من بيتكم
ميار:لاااا احنا مو بالبيت
بندر:افــا ليه.؟
ميار:احنا بالشاليه تعااال
بندر:لا وش يجيبني كلهم العائله
ميار:افا وانت وش تكون انت اخوي اقول تعال مشتاقه لك موووت
بندر:لعيونك بس بجي بس ماراح اطول بكرا راجع
ميار:اوكي يلا تعال استناك
بندر:اوكي باااي
ميار :باااي
راحت للبنات تركض:ونااااسه بندر بيجي اللحين
البنات بصوت واحد:والله
ميار:ههههههه وش فيكم كأنكم مو شايفين خير.؟؟
ريم:والله اخوانك هذول كشخه ويذوبون الصخر
ميار:احم احم اكيد لاني اختهم انا بروح ابدل
راحت ميار تبدل ملابسها ونظرت وراها وتشوف كل البنات
ميار:بسم الله خير وش جايبكم
رؤى:بنشوف اخوك المزيون
ميار:لا والله ...انا بدخله بالفاصل بين قسم الحريم والرجال بالمسبح الداخلي
مدى:وهو المطلوب علشان نقدر نشوفه
ميار:بنات ما ابيكم تفضحوني اخواني مو متعودين يشوفون اشياء كذا
هدى:وش قصدك؟!
ميار:ولا شي اكيد جاء يتصل على جوالي
ردت :اي بندر انا الحين اجيك عند البوابه
راحت له والبنات طبعاا وراها هههههه
ميار حضنته وسلمت عليه:هلا والله بخوي اشتقتلك
بندر:ههههههه وانا بعد اختي العزيزه الا متى بتزورينا؟
ميار:ان شاء الله بالاجازه كالعاده
بندر:اووووف يعني بعد شهر
ميار:يلا تعدي اخبار امي نوره واخواني؟
بندر:كلهم يسلمون عليك
.....
البنات من وراء الباب
روابي:وااااي يالكشخه
ريم:لا والرزه والثقه
مدى:وه غمازته تهبل ابتسامته
رؤى:ولا ريحه عطره واصله لهني
كان لابس جينز وتيشيرت اسود فيه رسومات بالفضي والاحمر وحزام اسود
وجزمه سبورت وكاب فضي وساعه سوداء
واقف قدام ميار بطوله الي ارتفع عنها بكثير ماسك يدها وجلسو بكرسيين وصارو
مو كل البنات يشوفونهم تمام
مي:بنات شوي ابي اشوف
مدى:بنات وخرو وقامت حرب بينهم الا
طـــــــــــراااااااااااااااخ
كل البنات طاحو ودخلو داخل عندهم وهما على بعض
رزان:ايييي كسرتوني
ميار متفشله حدها
بندر مو قادر يمسك نفسه من الضحك:هههههههههههههه
البنات مو قادرين يتحركون من الفشله وفطسو ضحك:هههههه
مدى:كلو منك يامي يالدوبا
البنات وقفو ركضو مدى بتركض الا مي راميتها بالمسبح
مدى:لاااااااا ما اعرف اسبح مي ياااحقيراا
البنات ضحكو على مدى وراحو
مدى تصارخ ومفتشله بنفس الوقت:لااااااا
ميار وبندر خافو
بندر:هي ماتعرف تسبح؟؟!!
ميار:لا
مدى شوي وتغرق
بندر نزل بلوزته ونزل المسبح ومسك مدى وشالها طلعها من المسبح
مدى صامته من الفشله ومن الخوف
جلسها على طرف المسبح
ميار:مدى حبي فيك شي؟
مدى رميت نفسها بحضن ميار بتخبي نفسها من الفشله
بندر:انتي بخير؟؟
مدى بهمس:اي مشكور
بندر:ماسوينا شي اهم شي انك بخير اخذ بلوزته ولبسها:ميار
انا بروح ابدل ملابسي بعدين بروح عند الشباب
اذا بغيتي شي اتصلي اوكي
ميار:اوكي ياقلبي وطلع"
مدى:ميار فشله اخوك شافني وبعدين شالني مو عارفه
قاطعتها ميار:عادي كلوه من مي الدوبا اوريك فيها
واذا على بندر ماعليك مومن الشباب الي يخزون
......
بندر طلع السياره ويفكر بالملاك الي كان بين يديه يآآآآه كانت بتروح
فيها البنت وه واسمها مدى ياااه ياميار تعرفين هالملاك ومخبيته علي
غير ملابسه وراح للشباب
.....
دخلو البنات وحصلو ميار ودى يضحكون
مي:هههههه اشوفكم تضحكون
مدى:انتي يالدوبا مراح اخليك وقامت ورميتها بالمسبح
ميار:هههههههه الدنيا دواره
وناظرت بمدى :بس اللحين بندر موفيه علشان يطلعك
البنات ناظرو بمدى وبصوت واحد:بندر طلعك؟؟!!!
مدى ناظرت بميار:اي ياسخيفااات
البنات شهقو
رزان:يااااي يعني هو شالك من المسبح حماااس
مدى:كله بسبب الدوبا مي
مي وهي تسبح مستانسه:بجلس اسبح لما يجي بندر يطلعني
البنات:هههههههههههههه
ريم:لو يشوفك تغرقين ماراح يطلعك
مي:وليه ان شاء الله
ميار:بجد فاتكم بندر وهو يطلع مدى منظر واااااو رومانسي
مدى استحت ووردت خدودها :بس عاد
البنات:ههههههههه استحت ياهوووووووه
هدى:اقول اختي طاحت بالحب
مدى:اي حب باللهي عليك فارقي بس
ميار:وه بندر اخوي ينحب بسرعه مطيح بنات الشرقيه كلهم وجاي الدور على بنات جده
رزان:اقول حتى احنا عندنا اخوان مزايين
مبار:بس اخواني غير هههه
............
البنات راحو لقسمهم بعد السوالف والهبال نامو
مدى ورزان وميار بجنب بعض
رزان:اقول بنات وش رايكم بكافي؟؟
ميار:جبتيها على الجرح ياليت
مدى:واااااي الجو برا روعه وش رايكم نطلع البحر.؟
ميار جلست وتناظر بالبنات الي كلهم نايمين:اوكي
راحوو البنات سوولهم كافي وطلعو البحر جلسو على الرمل
كان الجو رومنسي ضوء الشمس طلع شوي وصوت امواج البحر
الهاديه والعصافير معطيتهم موسيقى عذبه
...
وقفت ميار ودخلت رجولها بخفه بأطراف البحر:هههههه
المويا بارده راحت بخيالها شوي وهي تناظر بأمتداد البحر
:رغد عمليتها اليوم
مدى:رغد صديقتك صح هي كيف وصلت لهالحاله.؟
ميار:من زمان وهي تجيها الام واستغرب حركاتها بأوقات بس هي كانت ترفض تروح للدكتور
رزان:هي بعمرك؟
ميار:اكبر مني بسنه وشوي اذكر انها رسبت بالمدرسه بس علشان تجي معاي بالفصل
مدى:اذكرها شفتها كذا مره عندك حبوبه وباين انكمصديقات مره
ميار:هي اكثر وحده تفهمني الله يوفقها
....
البنات سكتو:....
ميار:وش هالصوت.؟!
مدى:هذا صوت دبابات
رزان:دبابات!! الحين الصباح
الصوت قرب اكثر ووصل لعندهم
ميار اول ما قرب الصوت ركضت جوا البحر اكثر ومدى ورزان وقفو على اطراف البحر
رزان:ميور هههههه اطلعي
ميار:لا مستحيل مين هذولا.؟
وقربو اكثر وهي 5دبابات
خالد:هههههههههه شوف هذولا البنات
مؤيد:هذولا بنات خالاتي؟
بندر:ههههه اختي معهم لايكون بس
احمد:وش رايكم نفحط عليهم؟
عبدالله:هههههههه يلا شوفو وحده داخله البحر شكلهم خافو
صارو الشباب يفحطو جنبهم ويمرون من بينهم
خالد وهو يمر بين رزان ومدى:لاااااااااااااا
رزان راحت بجنب ميار ومدى بعدت شوي عنهم
ميار:يؤؤؤؤ فشله هذولا عيال خالاتي
ميار لابسه شورت جينز وتيشيرت ابيض وكاب احمر وابيض
ورزان لابسه برمودا اسود وتيشيرت احمر وكاب اسود
ومدى لابسه جينز وتيشيرت اخضر وفيه رسومات بالذهبي وكاب ذهبي واخضر
ميار اول ماشافت بندر:بندر
بندر:هلا ميورتي انتي هنا
ميار وهي بالبحر تحاول تغطي نفسها:خير جايين هنا روحو بعيد عنا
عبدالله:لا والله ماراح نروح مكان ارتاحو بنجلس هنا
رزان:واحنا يعني بنبقى هنا بالبحر يعني
احمد بنذاله:اطلعو مين ماسككم!!
ميار تكلم رزان:وي رزون خاطري اركب الدباب
رزان :وانا بعد
مدى وهي تراقبهم من بعيد بس هم ما لا حضو
بندر شاف الملاك الي واقف يناظر فيهم راح لها من دون ما احد يحس:هلا والله
مدى مستحيه ناظرت تحت:.......
بندر بجرائه:وش فيك واقفه هنا لوحدك اذا تبغين اوصلك
ناظرت فيه مدى بأستغراب
بندر:لا تفهميني غلط "مدى تركته وراحت للبنات"
.....
رزان :خالد
خالد:هلا
رزان:ابي اركب الدباب
خالد:خير ماسمعت
رزان:خلود خيو
خالد يأشر لها :تعالي"نزل من الدباب وركبت
مدى وميار:واحنا..؟؟
بندر:هههههههه تعالو
نزل بندر ومؤيد وركبو مدى وميار وصارو يفحطون
رزان :بنات وش رايكم نسوي سباق.؟
عبدالله:اي ياليت
ميار:قلنا بنات لايكون انت بنت هههههههه
عبدالله:هاهاها ماتضحك قولو انكم خايفين افوز عليكم
انا واخوي احمد
مدى:لا والله مو خايفين
احمد:طيب يلا
وقفو كلهم بنفس المستوى وحددومكان يروحون له
خالد:1..2...3...قوووو
كلهم انطلقو
مدى تحاول في الدباب موراضي يتحرك على طول بندر استغل الفرصه وراح لها
مدى:ما ادري وش فيه مو راضي يتحرك
بندر حط يده على يدها الي ماسكه فيها الدباب وهي تناظر فيه وبيده الدافيه على يدها البارده
المرتجفه ومو حاسه بالي حولها
بندر:هههه فهمتي كذا
مدى استوعبت:هااا شقلت.؟؟!!
بندر:ابد انتي مو معاي اكيد بتخسرين اذا ما تحركتي يلا روحي شغلته لك
مدى راحت بعالم ثاني تحركت مثل الصاروخ<<<<هههههههه اش ذا الحماااس
رزانطاح كابها ورجعت على ورا علشان تاخذه وهي راجعه
طراااااااااخ
صدمه بسياره على خفيف لانها كانت راجعه بهدؤ
نزل اليبالسياره :سلامات ماتشوفــ
رزان فتحت فمها من الفشله :انـ ـا .. كنـ ـت ..ابي..ابي
وهو يتذكرها:هههههه عادي عادي فيك شي تعورتي.؟
رزان "تموتعلى حنيته ":لا مافي شي
اخذت الكاب بتلبسه ضيعت مكان راسهامن الرجفه
مروان كاتم ضحكته حط يده على يدها ولبسها الكاب:كذا تمام
رزان:هاااه وراحت مثل الصاروخ
طبعا ميار وعبدالله واحمد في تحدي وقربو يوصلو للمكان الي يبونه
احمد:اكيد انا الي بفوز
ميار:بعيده عليك
عبدالله بنذاله:يالله شوفو مين جانا!!
احمد وميار ناظر بالمكان الي اشر عليه وهو سبقم وفاز
ميار:لااااااا غشااااش
عبدالله:ههههههه اهم شي فزت
ميار تناظر تدور بعيونها مدى ورزان ماحصلتهم استوعبت انها بين الشباب ركضت جوا
حصلت مدى ورزان جالسين بين البنات
ميار:ياااخاااينات
البنات:اصصصصص قصري صوتك البنات نايمين
ميار:ليه تركتوني لوحدي؟
البنات استحو وناظروتحت
ميار مستغربه:هههههههه وش فيكم.؟
قالو لها كلالي صار
ميار:ههههههههههههههههه والله مو سهل بندروه شكلك عجبتيه
مدى:لا تطلعين اشاعات
ميار تغمز:اشاعات هااه
رزان:يلا بنات ننام اليوم نبي نفلها العصر اخر جمعه الاختبارات جات
ميار:يؤؤؤ فكه من الدراسه والهم
مدى:بالاجازه بتروحين الشرقيه.؟؟
ميار:اكيد مثل كل سنه
نااامو البنااات
.....