عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-14-2012, 06:30 PM   #3

دلع ورد

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

البارت _4_


بعد صلاه العصر
البنات صحيو بطاقه كبيره ماعدا ميارومدى ورزان نايمين
مي:هذولا اكيد مانامو بدري
ريم:اي اكيدين بعد وش رايك نعذبهم
هدى:ياليت
شغلو الضوء وطفو المكيف
مدى:طفو النور وشغلو المكيف
ميار:اووووووووف وش ذا الحر؟
جابت مي وريم طبله ويدقو فيها
البنات ضحك على اشكالهم:ههههههههههه
مروه وروئ ورنيم جالسين بزاويه ويراقبونهم من بعيد
عجبهم الوضع
مي وريم يدقو كل وحده معاها طبله وتدور حول البنات
وصارو روئ ورنيم وهدى يرقصو وهدى ومروه يغنون
ميار ورزانومدى مغطين انفسهم بالبطانيه ومسكرين اذانهم
:بنااااااااااات بلاااا بياااخه
البنات يعاندون يزيدو الصوت والتصفيق
قامو ميار ومدى ورزان يرمو عليهم بالمخدات والبنات ركضو وهما يغنون وانحاشو برا
:ههههههههههههههههههههههههه
ريم:اهم شي صحيو
رنيم:حراااام حزنوني


.....


ميار رمت نفسها على الارض بين الخداديات :اووووووف طيرو النوم عني
مدى:مايخلون الواحد ينام
رزان:بس الحين الساعه كم؟
مدى:5 ونص العصر
ميار:لاا تأخرنا بالنوم
قامو البنات غيرو وفطرو وطلعو للبنات براا


مسوين دائره على نفسهم وامهاتهم قريب شوي منهم يسولفون
والشباب والرجال بالجهه الثانيه يشوون
:هااااااي
البنات:هاااايااات اخيراا صحيتو
ميار:بجد ازعاجكم مو طبيعي بس حمستوني ابي ارقص
البنات:هههههههه
مروه:مجنونه هنا ترقصي ادخلي جوا
ميار:ما احد بيشوفنا
هدى:اي والله بروح اجيب الطبله

مي وريم مسويات فرقه يدقون والبنات يصفقو ومروه تغني
وميار ورنيم يرقصون بوسطهم

ام تركي"سعاد":بنات اجلسو فضحتونا
ريم:امي ماعندك احد عادي
ام مروه"حصه":الله يهديكم بس ادخلو جوا
هدى:خاله حصه الجو هنا احلى
وكملو البنات رقصهم واستهبالهم
رن جوال ميار شافت الرقم استغربت وجلست
رنيم:وش فيك.؟؟
ميار:لا خلاص بجلس
ميار وهي مصدومه حطت الجوال سايلنت وتناظر بالرقم مو مستوعبه
قفل الاتصال بعد دقيقه وصلها مسج
"افا ميور ماتطمني علي بعد ماسويت العمليه انا اول ماطلعت
وصحيت من البنج اول ماخطر ببالي انتي نسيتيني بسهوله"

ميار ودموعها تحجرت بعينها والله مانسيتك يارغد او رامي بس خلاص
القدر فرقنا وابتعدنا مو بيدينا
رزان:ميار وش فيك.؟!!
ميار:لا ولاشي
رزان:اكيد
ميار:اي
مي:يالله جعت متى يجهز العشاء
هدى:انتي ماتفكري الا ببطنك ماتشبعين
مي:اعوذ بالله من عينك
تعشو ورجع الكل لبيته


......


بعد ما انتهت الاختبارات كانت هالايام بأختصار
بارده محمله بالكأبه عند الكل لانو هم الاختبارات لوحده يكفي وما فيها احداث مهمه تذكر
يوم النتائج"

....


دخلو مي وميار البيت
ميار تجري لامها:امي باركيلي نجحت
ام مروه:مبرووووووك يابعدي كفو بنتي وانتي مي.؟؟
مي:هاااه امي بقولك شي
ام مروه:رسبتي!!
مي:لحضه اسمعيني انا مو رسبت نص نص
ام مروه :كيف هذي.؟؟!!
مي:يعني ان شاء الله انجح بالدور الثاني هما حطوه كتحسين
ميار:وابشرك امي 3مواد هههههه
ام مروه:تحسين هاااه ورميت عليها علبه المناديل
:بسرعه روحي غرفتك وتذاكري من اليوم ومافي طلعه ولا روحه الا لما تنجحي بالدور الثاني
مي بدفاشه:امي وش ذا.؟؟الاختبار باقيله اسبوع ونص
ام مروه:وهذي قليله يالله انا قلت بسرعه على غرفتك
مي:بس امي
ام مروه:وش قلت.؟
مي:طيب
ميار:ههههههه هذي نهايه الدلع
ام مروه:روحي جيبيلي جوالها والاب توب بسرعه
ميار:امي
ام مروه:وش قلت!!
ميار:اوكي
راحت ميار الغرفه دخلت وشهقت
مي:وش فيك؟!
ميار:من جدك جالسه ترقصي ومطلعه كل هالملابس انا قلت بلاقيك تبكي وحالتك حاله
مي:وليه ان شاء الله عزاء هو عزاء!!
ميار:وليه هالملابس؟
مي:بأختار ..نسيتي بنات خالاتي بيجو شويا علشانك بتروحي بكرا الشرقيه
ميار:ااهاا طيب اعطيني جوالك والاب توب امي تبيها
مي:خير
ميار:اوامر الوالده
مي:عادي ساعه ساعتين وباخذهم امسكي


......


لبست ميار فستان نيلي قصير يوصل للركبه عليه شريطه على الخصر لونها اسود
وشوز اسود وتركت شعرها على وراء مسويته كيرلي وحاطه ميك ابناعم خلا شكلها ناعم روعه
مي لبست جينز اسود وتيشيرت ازرق عليها جاكيت اسود وتركت شعرها مفتوح
روئ لبست فستان قصير اسود وحزام احمر وشوز احمر
مروه لبست فستان زهري ناعم مره وفيه ورود بيضاء على خفيف وشوز ابيض

على الساعه 9 ونص
تن تن تن "اندق الجرس"
فتحت الباب رؤى ودخلو الصاله الداخليه البنات جهزوها من اضائات ملونه والdgوالبوفيه
.....

طلعت مي من الغرفه شافتها امها:مي تعالي
مي:هلا امي وش رايك بلبسي؟
ام مروه:وليه لابسه مافي ما بخليكي تروحي للبنات
مي:وليه؟
ام مروه:والله لو انك ناجحه مثلهم كنت خليتك تروحي
مي:يعني طاحت الدنيا اذا غلطنا مره وحده
ام مروه:مافي وبدلي ملابسك
رجعت لغرفتها "والله هذا مو شي يستاهل انا الي رسبت ولا هما يعني كيف البنات ينبسطو تحت وانا اجلس هنا"

......

شغلو الdgورقصو البنات مستانسين لما جو بيقطعو الكيكه
ريم:بنات وين مي؟
رؤى:اي صح ما دخلت من اولا
ميار:انا شفتها لبست وكل شي وكانت ورايا نازله
هدى:مستحيل نقطع الكيكه بدونها
ميار:اوكي بروح اكلمها
طلعت ميار ودخلت الغرفه :مــــــي انتي هنا خييير ليه مانزلتي
مي ناظرت بميار بقهر:لا ليه انزل انبسطو
جلست ميار بطرف السرير جنب مي:خير مي وش فيك وليه مبدله لبسك
مي:اوامر الوالده
ميار:لا تمزحي
مي:ممنوعه من الخروج من الغرفه يعني مسجونه
ميار:لا مستحيل احنا بنقطع الكيك الحين
مي:انا بنام "وغطت نفسها"
ميار:لا والله مو طالعه الا وانتي معاي
مي:ميار روحي خلاص
انفتح الباب بقوه مي وميار شهقو:وجعععععع فجعتوني

دخلو البنات كلهم
ريم:لا مو صاحيه خير بتنامي
مي:اي تعبانه
رزان:لا معجزه مي تترك الرجه والهبال وتنام
مي:مالي خلق
البنات:لااااااا عاااد
هدى :ماتحلى الجلسه بدون هبالك
دخلت ام مروه :مي خذي جوالك نسيتيه عندي
"مي استغربت":ويلا نزلي مع البنات تحت
حضنت امها وباستها
البنات يصفرو ياااهوووووه
مي وقفت على السرير:يلاااا بنات استعدو العاصفه بتنزل ههههه
ميار:اللحين رجعت مي الي انا اعرفها
مي:يلاا بنات اطلعو برااا بغير ملابسي
البنات يطلعو:يلا بسرعه ولا بناكل الكيك وما نخليلك
مي وهي تلبس:جربو وشوفو ميو وش بتسوي فيكم
البنات:ههههههههههه
قطعو الكيك واكلو وخلصت الجمعه بسلاااااام


.............



ميار:هلا طارق
طارق:اهلين فيك اخبارك؟
ميار:تمااام انت كيفك؟
طارق:الحمدلله هااه جهزي نفسك بكرا بأجي اخذك العصر
ميار:اوكي انت متى بتجي جده؟
طارق:انا بجي الصباح بروح عند واحد من الشباب والعصر قبل الطياره بوقت بأجيك
ميار:اوكي
طارق:تامرين على شي
ميار:سلامتك
طارق:تسلمين مع السلامه
ميار:بااي


.........




العصر
ام مروه:ميار اخوك تحت روحيلوه
ميار:اوكي امي "ونزلت"
ميار سلمت عليه:هلا طارق اخبارك؟
"طبعا طارق اقرب واحد من اخوانه لميار "
طارق:هل والله بدلوعتنا ..عاد هالصيفيه ان شاء الله تجلسينها كلها عندنا مو كم اسبوع وتروحين
ميار:هههه انا ودي بس ابويا قال شهر
طارق:ماعليك انا اقول لعمي
يلا بعد ساعتين الطياره لازم نروح من بدري
ميار:اوكي بس بسلم على امي واخواتي
طارق:استناك بالسياره
"راحت تسلم على اخواتها"

دخلت غرفتها حصلت مي نايمه:ميو انا رايحه قومي بسلم عليك
مي:هممممم
ميار باستها على خدها وقامت طفت النور بتسكر الباب
مي جلست :ميور من جدك بتروحي وانا ماسلمت عليك وفتحت يديها ركضت ميار وحضنتها وانوع الدموع
مي:مي:معاك اسبوعين مافي غيرها مين بتهاوش معه بعدين
ميار تضربها على خفيف:اذا تبين اشيلك معي
مي:لا نسيتي علي دور ثاني وقرف يلا بس روحي
ميار:ذاكري تمام ويلا كملي نومك
طلعت من الغرفه ودخلت غرفه رؤى ومروه
ميار:صاحين بدري غريبه!!
مروه ودموعها بعيونها:بتروحين اللحين؟
ميار:اي وحضنتها وحضنت رؤى وسلمت عليهم
رؤى:اتصلي مو تنسينا
ميار:اكيد كل يوم راح ازعجكم "وطلعت"
حصلت امها بالصاله
على طول حضنتهاا:امي راح اشتاقلك
ام مروه:ياقلبي خلاص ماتعودتي كل سنه وانتي تروحي
ميار:ياليتهم كانو بجده احسن جنبنا مو بالشرقيه بعيد
ام مروه:الدنيا كذا بس ما اوصيك على الصلاه وانتبهي لنفسك ونامي مزبوط
ميار:من عيوني يمه لاتخافين
ام مروه حطت يدها بشنطه ميار:هذا مصروفك واذا احتجتي قولي نرسل لك
ميار:ليه امي انا بروح عند امي نوره واخواني مابيقصرون معي
ام مروه:ولو يلا روحي طولتي على اخوك
باست راس امها وطلعت:مع السلامه

دخلت السياره تمسح دموعها
طارق:كل هذا وداع بتهاجرين انتي..وليه هذي الدموع؟؟
ميار ناظرت فيه:راح اشتاق لهم
طارق:واحنا بعد اهلك ولا ماتشتاقين لنا
ميار:الا ليه ماتجون تسكنون بجده مثل زمان.؟؟
طارق:زمان قلتيها كانت كلها خمس سنوات الي سكنا فيها بجده علشان عمل الوالد الله يرحمه
ميار:الله يرحمه
طارق:واللحين كل اهلنا واشغالنا هناك وش يجيبنا هنا؟
ميار:اوووو قهر

رن جوال طارق:هلا اخبارك
......:اهلين بخير هاااه وصلت المطار؟
طارق:اي قربت اوصل
......:زيين انا قبل شووي وصلت استناك
طارق:طيب مع السلامه

ميار:مين؟<<لقااافه مو طبيعيه هع
طارق:هذا فيصل اخو دنيا بيروح بنفس الطياره معنا
ميار:اهااا هذا فيصل الي ازعجتنا فيه
طارق:هههههه اي ذا
وصل ميار مسج"يالله اكيد الحين انتي بالشرقيه ولا بتروحي هذي الايام اول مره تسافري وانا ما ودعتك
الله يرجعك بالسلامه"
ميار"ياااه يارغد ايامك كانت حلوه للحين مو مصدقه
وردت بمسج"وانا احس نفسي ناقصه بقي احد ماودعته انا اللحين رايحه المطار قربت اوصل وتكفين لاعاد ترسلي لي خلاص مايصير"
اتصل رامي او رغد كذا مررره بس ماردت ميار

طارق:يلا وصلنا المطار
"نزلو ودخلو"
طارق:وينك يافيصل ما اشوفك
فيصل:انا بالمطعم
طارق:اي شفتك يلا جاي
ميار:طارق بروح اخذلي شي اشربه
طارق:اوكي
سلم طارق على فيصل
فيصل:ياخي ازعجونا بالعمل
طارق:مو باقي على الدوره حقتك اربع شهور وترجع جده ارتاح
فيصل:ههههه والله ما احب ابعد عن الوالده
طارق:هههههه ياحنون انتا
فيصل:اي اعجبك الا وش تبي اطلب لك
طارق:قهوه
فيصل:اوكي
راح فيصل وطلب كانت قدامه بنت بعد ما اخذت الكافي ولفت بتمشي شافته :انت
فيصل وهو يحاول يتذكرها ناظر بعيونها:انتي
وبينهم نظرات معانيها غريبه ممزوجه ومجهوله وملخبطه








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98