البارت_5_
فيصل:بس هالمره اناا الي بكب عليك الكافي
ميار:ماتقدر
فيصل ابتسم بخفه
"ميار ركضت شافت طارق وجلست جمبه"
طارق"طولتي؟
ميار:اي كلمت بنت خالتو رزون
طارق:اهااا
ميار ناظرت قدامها شافت فيصل يمشي بأتجاهها جاي على طاولتهم
"ياربي هذا وش بيسوي اكيد بيكب علي القهوه ولا بيقول لطارق هاااه"
انصدمت اكثر لما شافته جلس
طارق:الا ماقلت لي فيصل
"طبعا فيصل حاول ماينظر فيها لانها اخت صاحبه هع ماعرف انها هي الي كبت عليه الكافي"
ميار ارتبكت ومسكت الكافي وطاح منها على الطاوله وشهقت
"ناظر فيصل وعرفها"
طارق:سلامات واخذ منديل ومسح يدها :ميار تعورتي
ميار:لا...طارق بروح اخذ لي شويا اشياء
طارق:اوكي بس انتبهي
ميار:اوكي
"مشيت بخطوات سريعه ماتعرف وين تروح"انا وش فيني كذا خايفه"
ناظرت قدامها
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
قرب منها
ياااه اشتقتلك
ميار:رغد
رامي:ههههههه ليه ماتردي على اتصالاتي؟
ميار:لانو خلاص مايصير لازم تنهي كل شي لانو تغير كل شي انتي صرتي رامي يعني انتهى
رامي:وليه ينتهي بيوم وليله؟
ميار:لانك بيوم وليله صرتي انسان ثاني
رامي:صحيح تغير مظهري بس انا من جوا مثل قبل ماتغيرت قلبي وعقلي وذاكرتي
ميار تناظر في الي كانت اعز صديقاتها كيف صارت خففت شعرها وتغير لبسها وحتى صوتها تغير كيف يصير كذا بيوم وليله
رامي:ميار وش فيك
ميار:انا لازم اروح تأخرت
رامي:تروحي وترجعي بالسلامه ماكان يخطر ببالي انو بيوم من الايام راح اودعك بهالطريقه
ميار دمعتها بعينهاراحت تمشي بعد شوي اتصل طارق وركبو الطياره
بالطياره كانت ميار على الشباك وطارق جنبها وجمبه فيصل
ميار ماتدري ليه تحس نفسها مخنوقه ماتقدر تتنفس متضايقه كثييير
اول مابدت الطياره تقلع مسكت يد طارق بقوه لاحضها فيصل وناظر فيها مسكره عيونها وباين عليها خايفه
بعد مااستقرت الطياره بالجوء
طارق:رايح الحمام عن اذنك
المظيفه تسأل اذا تبون شي
ميار ماردت
فيصل:تبغين شي
بعد ماردت
فيصل:ميار
ميار حست نفسها تحلم هذا يناديني ياربي انا وش احس فيه؟!!
فيصل:تبغين شي؟
ميار:لا مشكور
راحت المظيفه
فيصل:واضح عليك خايفه ليه؟
ميار ناظرت فيه بحده:وانت وش"شافت طارق جاي سكتت وغمضت عيونها"
فيصل"يالله هالبنت جافه ابد ما احديكلمها كبريت اعوذ بالله بس عيونها تذبح"
..........
تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام "بعد صمت"
ام تركي:هاااااه يمه وش قلت عالموضوع الي قلت لك عليه
تركي:هههه الي تشوفينه يمه
ام تركي تزغرط:كلللللللوش الف مبروك يمه اليوم ان شاء الله بأتصل واخطبها لك واذا وافقت خطبنها رسمي
رزان:هيييييي فهموني السالفه
ريم:والله اتوقع الوالد بيعرس"وتناظر بأمها"
ام تركي:اعوذ بالله من قال هالكلام اخوك الي بيعرس
رزان :وانا اخر من يعلم موانا اخته المفروض انا الي اختار له
ريم:ومين تعيسه الحظ؟
تركي:نعم نعم قولي سعيده الحظ بتاخذ تركي
ريم:ليه شايف نفسك كذا ابد الثقه الزايده مو زينه
ام تركي:ههههه بس ماتتركون هالكلام...مروه بنت خالتك حصه
رزان وريم:والـــلـــه؟
ام تركي :وش فيكم.؟
رزان:يااااااي مروه بتصير زوجه اخوي ياحليلها بس
ريم:انتي يمه اخترتيها ولا بعض الناس
تركي رفع حاجبه:وش تفرق؟
رزان:تفرق كثير
ام تركي:لا انا الي اخترتها بت اخلاق وادب وجمال وبنت خالته بعد وولدي مو قاصره شي بعد
تركي:احم احم
ريم:اتصلي عليهم الحين يمه
ام تركي:لا خليها بعد العشاء
ريم:وش تفرق كلها ساعه اتصلي واعطتها التيلفون
ام تركي:انتو متحمسين اكثر من الولد....
الو السلام عليكم
ام مروه:وعليكم السلام
ام تركي:اخبارك واخبار البنات؟
ريم:اهم شي البنات"وتغمز لتركي"
تركي ابتسم مو فارقه معاه شي"
ام تركي:بغيت عندك طلب ياحصه
ام مروه:امري يا اختي
ام تركي:مايامر عليك ظالم بغيت مروه لولدي تركي
ام مروه:هذي الساعه المباركه تركي مثل ولدي
ام تركي:ومروه مثل بنتي ابغاك تسألينها عن رايها وتشوفينها اذا موافقه ولا علشان نخطبها رسمي
ام مروه:ان شاء الله مايصير الا الخير بشاورها هي وابوها
ام تركي:الله يوفق الجميع
ام مروه:امييين
ام تركي:ما اطول عليك سلمي على البنات
ام مروه:يوصل ان شاء الله
ام تركي:مع السلامه
ام مروه:مع السلامه بأمان الله
قالت تشاور البنت وتشوف رايها وتر علينا
تركي:وليه ما توافق؟وش ناقصني
ريم:هههههه وليه توافق؟مو ضروري انت تعجبها
تركي:لا والله وليه ما اعجبها
رزان:يااااهووووو وش ذا الثقه اقول احتمال توافق واحتمال لا
ام تركي:وش فيكم على ولدي ان شاء الله توافق
ريم ورزان:نشوف
رن جوال تركي:مع السلامه انا طالع
...........
ام مروه دخلت غرفه مروه وشافتها جالسه على السرير وروى نايمه جلست جنبها
مروه:هلا يمه
ام مروه تناظر بنتها وتبتسم
مروه استغربت:وش فيك يمه؟
ام مروه:والله كبرتي يابنتي وصرتي عروس
مروه ابتسمت
ام مروه:اتصلت علي الحين خالتك ام تركي تخطبك لتركي
وقالتلي اسألك واشوف رايك
مروه انصدمت ووردت خدودها وعينها تحت
ام مروه:فكري مزبوط واستخيري وما ابيك توافقي علشان خالتك ابيك توافقي على قناعه واذا تبين رايي تركي والنعم فيه
مروه:افكر يمه
ام مروه:الله يوفقك
.........
ميار توترها زاد الطياره بتهبط مسكت يد طارق وغمضت عيونها وحست قلبها بيطلع لما استقرت الطياره فتحت عيونها
وبدون شعور ناظرت بفيصل وجات عينها بعينه وابتسم ابتسامه عذبت ميار
ميار"لا ياميار الرجال مالهم امان لا تتعلقي بوهم"
نزلو من الطياره
طارق يمسك راسه ووقف
فيصل :طارق وش فيك؟
ميار خافت:طارق تعبان؟؟
طارق:لاتخـ ــ ـا طرااااااخ طاح
ميار:لااااا طارق وش فيك "تمسك يده "طارق طارق
فيصل مسك كتفها:اهدي شوي
ميار:كيف اهدء ماتشوفه مايرد علي
فيصل يحاول يصحيه بعد محاولات صحي جلسه على كرسي
فيصل:طارق وش تحس فيه؟
اعطاه مويا
طارق شرب شوي :حسيت بدوخه شوي
ميار:لازم نوديه المستشفى
طارق:لا لامايحتاج
ميار:لا لازم
فيصل:يلا مافي اعتراض
طارق:ماله داعي دوخه بسيطه عادي
ميار دموعها على خدها:علشاني طارق
طارق مايتحمل يشوف دموعها:طيب
مسكته ميار من يده وراحو لسياره فيصل وراحو المستشفى
.........
راشد:من جدك تركي خطبت!!
تركي:ايه والله طلب الوالده
راشد:ومتى بتترك حركاتك هذي الي مالها داعي
تركي:ياخي كله لعب بلعب خلينا نتسلى
راشد:بس انت الحين خطبت بتدخل حياه جديده
تركي:اذا تزوجت يصير خير لاحقين على الهم والنكد
راشد:الله يهديك بس
........
الدكتور:لاتخاف دوخه بسيطه بسبب ارهاق
طارق:مو قلت لكم
ميار:وانت ليه تتعب نفسك؟؟
طارق:علشان اجيب ميورتي الحلوه اتعب ماعندي مشكله
ميار:وربي خوفتني عليك
الدكتور:الحين نام مزبوط واتغذا مزبوط واهتم بصحتك
طارق:ان شاء الله
فيصل يراقب لهفه ميار على طارق وخوفها واهتمامها الكبير له
فيصل:الحمدلله على سلامتك ياشيخ تتدلع علينا
طارق:ههههه يحق لي اتدلع
راحو السياره ووصلهم فيصل وراح
ميار دخلت على امها نوره وحضنتها بشوق للام الحنون للام الي حبتها من قلبها واحتوها حبها وحنانها واهتمامها
نوره:هلا ببنتي هلا بقلبي
مازن:اللحين امي ماتشوف قدامها الاميار يعني انحرق كرتكم "يناظر اخوانه"
ميار:قول انك غرت ياحبيبي الناس مقامات
وراحت تسلم على بندر ومحمد وسلمت عليه
وسحب انفها
ميار:اييي عورتني
وسحبه مرا ثانيه
ركضت لامها نوره وجلست بحضنها وتسويله حركات تقهره
محمد:محمد:كيفك وش مسويه.؟
ميار:الحمد لله بشوفتكم صرت احسن
نوره:اكيد جوعانه حضرت لك عشاء بيديني
ميار:ياااه وش كثر اشتقت لاكلك
نوره:ياقلب امك تعالي تعشي
بندر:واحنا لنا الله
نوره:هههه تعالو بس بطلو غيره هذي دلوعتي
محمد يحضن ميار:بعدي والله اختي الوحيده دلوعتنا كلنا
قامو لصاله الاكل
ميار:طارق اكل مزبوط وش قال لك الدكتور
الكل يناظر بميار:اي دكتور؟!!
ميار:ههااااااه اوليا اغمى عليه ورحنا المستشفى
نوره:وش فيك ليه ماقلت لي؟
طارق:ياامي بس ارهاق
ميار:اي طمنا الدكتور قال لازم يهتم بنفسه
..........
نزلت مي من غرفتها وراحت الصاله وجلست :مساء الخيييير
الكل:مساء النور
ام مروه:ياربي نايمه لهالوقت
مي :امي اجازه
ام مروه:اي صح اجازه الناس كلهم الا انتي لا
مي:يالييييل ذليتونا كلها3مواد وبنجح فيها
رؤى:مادريتي في خبر خطير
مي:وش هو؟؟؟
رؤى تأشر على مروه:انخطبت
مي:هههههههههه والله مين؟
رؤى:ماراح تصدقي تركي
مي:والدب ريم ماقالت لي والله اوريها ...ووش راي العروسه
رؤى:اسأليها
مي تناظر مروه الي استحت:مبروووووك
مروه:لسى ماوافقت
مي:ليه رافضه
مروه:بفكر
مي:عشتو فكري فكري بس بخبر ميور
اتصلت:الو
ميار:هلا
مي:اهلين كيف اجواء الشرقيه؟
ميار وهي ترتب اغراضها بغرفتها:حلوه بس ليتكم معي
مي:عندي لك خبر انما ايه
ميار:شنو؟؟؟؟؟
مي:مروه انخطبت لتركي
ميار:ونااااااسه وش رايها؟
مي:تفكر الاخت
ميار:اي حركات مروه
مي:اخبار اخوانك المزاييين
ميار:ليه حاطه عينك على واحد منهم
مي:والله مابعد ولدته امه الي يستاهلني
ميار:بس بس خفي علينا لاتطيح السماء
مي:منقهره البنات بيتجمعو بكرا وامي ماراح تخليني اروح
ميار:هههههه تستاهلين
دخل مازن بدفاشه:وش تسوين؟
ميار:بسم الله خوفتني يلا مي بعدين اكلمك باااي اي سلميلي على امي واخواتي
مي :اوكي
ميار:باي ايييي وباركيلي لمروه
مي:اوكي باااااي
ميار:باي
مازن:ههههه حمدلله وباس يده جوا وبرا
ميار:خير شايفني مجنونه
مازن:كنت اشك لاكن الحين تأكدت
رميت عليه خداديه وردها عليها
ميار:يامجنون
مازن:انا مجنون وجاي يركض وهربت منه وهو يركض وراها
وصارو يدورون بالصاله
بندر:ميار اول ماتجي البيت تخليله طعم تسوي ازعاج مو طبيعي
نوره:ياحليلها ويازين شقاوتها
ميار تركض ومازن وراها "مسوين توم وجيري هههه"محمد طالع من المطبخ وماسك كاس عصير
وميار تركض طاح الكاس من محمد ومازن وراها ما انتبه له وطراااااااااااخ
طاح من العصير الي انكب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميار:هههههههههه يااااه شكلك خطير بعصير المانجو
مازن يمسح وجهه بقرف من العصير:اسكتي لايجيك مثله
ميار راحت لامها نوره:ماتقدر
طارق:نفسي اعرف متى بتكبرون؟
مازن وهو يركب الدرج بيطلع يبدل ملابسه :ببدل وارجع لك
....
ميار راحت تنام بغرفتهاالي زمان مانامت فيها تمددت على السرير وتناظر كل شي بالغرفه مثل ماتركته اخر مره مافي شي تغير تذكرت اخوانها
وابتسمت تذكرت اخواتها وبنات خالاتها
ةابتسمت تذكرت رغد اخر مرا شافتها بالمطار كيف كانت وكيف صارت يااه يادنيا
مالك امان تذكرت فيصل ماتدري تبتسم ولا ماتدري تفرح ولا ماتعرف ذا الشعور اول مرا تحس فيه معقوله حبيته لا كيف ماشفته الا مرتين بس ليه
افكر فيه لالا مستحيل احبه وغمضت عيونها تحاول تنام
..........
بعد المغرب صحيت ميار واخذت شور ولبست جينز وتيشيرت زهري وشايله شعرها ذيل نزلت:هااااااي
بندر:اهلين
ميار:وين امي؟
بندر:بالمطبخ
ميار:بروح لها...مساء الخير لاحلى ام "وتبوسها"
نوره:هلا والله ببنتي
ميار:وش جالسه تسوين؟
نوره:بشوف الخدم وش محضرين بتجي منال وبسمه
ميار:وناااااسه بيجون معهم البنات؟؟
نوره :اكيد بيجون علشانك
........
مي:امي بس هذي المرا بروح لهم
ام مروه:لا ذاكري اذا نجحتي تروحي لهم
دخلو مروه ورؤى:يلا مع السلامه تبون شي رايحين للبنات؟
مي:امـــــــــــــــي
ام مروه:مي خلاص قلت
طلعو مروه ورؤى وراحو للبنات
مروه:استحي اقابل خالتي
رؤى:وليه عادي
مروه:ياليت ماتكون فيه
رؤى:ههههه انتي مو اول وحده انخطبتي
مروه:البنات لو يدرون ينتفوني بالتعليق
رؤى:ماعليك طنشي يلا ادخلي بس
دخلو عند البنات بالصاله كلهم كانو فيه اول ماشافو مروه
"كللللللللللللللوش
مروه استحت سلمو عليها البنات :مبرووووووووك
مروه ماردت
ريم:ياهووو كل هذا خجل
هدى:امووووت انا على الي يستحون
مروه:بنات بلا بياخه
رزان:لاتخجلون زوجه اخوي ما ارضى
مروه:هاااااه
البنات:هههههههههههه
رؤى:قررتي على كيفك لسى ماوافقت
رزان:ان شاء الله توافق احسهم لايقين لبعض مرا
مروه اختفت من الخجل
البنات سوالف رايحه وجايه
البيت كان فاضي مافي غير البنات
مروه:رزون جيبيلي شاحن جوالي خلص شحنوه
رزان:مافيني اقوم
مروه:وش ذا عجوز اقول قومي
قامت رزان وسحبت مروه معها:تعالي معاي مافي احد البيت فاضي
"نذله رزون كان تركي يشتغل بلاب توب رزون بغرفتها جات في بالها فكره"
رزان:مروه تلاقينه بغرفتي بروح اشرب مويا
مروه:اوكي
دخلت مروه كانت الغرفه مظلمه فيها نور خفيف نور الابجورات فتحت النور وما انتبهت للي جالس على السرير
جلست تدور باالادراج اخذته وشافت ارواج اخذت منها فتحت الروج
واكيد فتحت فمها معاه وبتحط من الروج وهي تناظر بالمريا الا تشوف كائن بشري يناظر ويضحك غمضت
عيونها وسكرت وهي للحين فاتحه فمها الا هالكائن يزيد ضحكته
..
اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم وانتقادتكم
تحياتي..