عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-14-2012, 06:49 PM   #7

دلع ورد

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

البارت_8_
رن جوالها:هلا ميو
مي:اهلين اخبارك؟
ميار:تمام انتي كيفك؟
مي:الحمدلله عندي لكخبر جوناااني
ميار:حمستيني وشو؟؟؟؟؟؟
مي:اخاف تطقيني!!!
ميار:لاوش اطقك تكلمي
نوره تسمعها وتبتسم على خبالها
مي:بع اربع ايام اهـــا
ميار:اي وشو؟
مي:بنروح لايطاليا
ميار:وناااااااااااسه هااااه وين قلتي وانا لسى ماجيت يعني بتروحون من دوني
مي:وانا وش دخلني كلنا بنروح خوالي وخالاتي بعد
ميار:والله مافي اجلوها بعد اسبوعين
مي:احنا بنجلس شهر تلحقين بعد اسبوعين
دخل طارق ميار:بقول لطارق
مي:انا حبيت اخبرك علشان ماتقولين ماقلتولي
ميار:اوكي بشوف وبعدين بتصل عليك لاتنامي
مي:اوك
طارق:وش بتقولين لي
ميار بحماس:طارق تخيل اهلي وخوالي بيروحون ايطاليا
بعد 4 ايام ليه مانروح معهم؟؟
طارق:ميور براحتك اذا تبغين تروحين اوصلك بكرا جده
ميار:يالله تبغى تخلص مني
طارق:لا مو كذا
ميار:ودي كلنا نروح حتى انتو
نوره:انا مافيني للروحه
ميار:ليه امي والله فله كلنا
طارق:اذا انتي تبغين من عيوني نروح كلنا
نوره:انتو روحو انا مافيني
يلا بروح انام تصبحون على خير
طارق:قلتيلي متى بيروحون؟
ميار بحماس:بعد4ايام
طارق:حلو عندي اجازه كنت ماخذها عشان "وسكت"
ميار:علشان ايه؟
طارق بقهر:علشان الخطبه
ميار تذكرت:طارق
طارق:غلا وش فيها ليه ماتبغى تتزوج
ميار:هاااه انت وش عرفك؟
طارق:انا سمعت
ميار:هي ماتبغى بس مو رافضتك انت رافضه الفكره كلها
طارق:طيب وش السبب
ميار توترت:ماادري عنها
طارق:ميار لاتخبي عني اذا تعرفي شي تكلمي
ميار:طارق انا مااعرف شي
طارق بخيبه امل:الله يوفقها"الله يالدنيا الانسانه الي تمنيت تكون لي وارتحت لها من اول ماشفتها
ماتبغاني وترفض لسبب اجهله الله يوفقها مع الي تتمناه"

......


غلا دخلت البيت ماكلمت احد راحت لغرفتها جلست على سريرها وحضنت مخدتها ودموعها تحضن خدها"آآآآه يالدنيا هذا الي اتمناه وشفت فيه كل شي ابيه ارفضه لوكنت بنت لو ماصار الي صار كان الوضع غير كنت راح اصير زوجه الانسان الي حبيته
نامت وهي تلوم نفسها وحضها ودنياها من شي مالها ذنب فيه انحرمت من السععاده في اللحض الي كانت تتمناها من شافت طارق"

.........

مي جالسه مع مروه ورؤى
مروه:ضيوه نفسي اعرف ليه ما يحلى لك الا الاب توب حقي؟
ضي بعباطه:عاجبني لونه
مروه:والله اذا اخذتيه مره ثانيه ياويلك
ضي:ما اوعدك
مروه عصبت:ضي وش قلت قبل شوي؟!!
ضي:ما ادري نسيت
مروه وقفت:هذي الي بتجنني وراحت تركض وراها
رن جوال رؤى وارتبكت
مي:رؤى وش فيك؟؟!!
رؤى:هذي وحده من البنات مالي خلق لها
مي:ياه نسيت اكلم ميورواشوف وش صار لها بتصل عليها"وراحت"
رؤى"مابغيتي":هلا بحبي
.....:هلا بروحي مابغيتي تردي علي
رؤى:كانت اختي بجنبي
....:مين اختك دايما تقولي اختي اختي ولامره قلتي اسمها
رؤى:وش تبغى فيهم الموهم عندي لك خبر حلو
....بأبتسامه:وش هو؟؟؟
رؤى:بكرا راح اقدر اشوفك
....تشقق من الفرحه:والله يعني راح اشوفك
رؤى:ههههه ايه قلت لأمي بروح لوحده من البنات
....:يعني صرت اللحين وحده من البنات؟؟
رؤى:ههههه وش اسوي يعني وش اقولها
.....:قوليلها حبيبي
رؤى استحت:لا علشان تذبحني
.....:مو هذا الصدق؟
رؤى:الا انت حبيبي بس عارف كل شي
......:ماقلتيلي الساعه كم بشوفك؟
رؤى:اتوقع عالساعه7
......:اوكي راح استناك من الساعه 5
رؤى:ههههه لا وش دعوه عاد
.......:يااااه مو مصدق اني راح اشوفك ياحبي انتي
رؤى:وانا بعد ودي اشوفك
دخلت مروه:رؤى
رؤى:اوكي حبيبي تصبح على خير
.....:وانتي بخير..احبــك
سكرت رؤى وارتمت على السرير:احبه
مروه:حمدلله والشكر
رؤى:ليه ماتحبي تركي؟
مروه بهيمان:الا احبه واموت فيه
ناظرو ببعض وضحكو:ههههههه


..........

رزان بعدما صحيت من النوم اخذت شور ونزلت تحت وهي تجفف شعرها وتغني
ريم:نعيماآ
رزان:الله ينعم عليك
ريم:اشوفك مبسوطه ومروقه على الاخر
رزان:اكيد بع الخبر الي سمعته بطير من الوناسه
ريم:اي خبر لايكون علشان مروانوه بيروح ايطاليا معنا
رزان:اسمه مروان مو مروانوه
ريم:مافرقت
رزان:ياااه مو مصدقه اني راح اشوفه كل يوم وهو راح يشوفني
ريم تبوس يدها من جوا وبرا:الحمدلله والشكر"وراحت عنها"
رزان رايحه تغني:


..........


رؤى تجهز نفسها لبست فستان لتحت الركبه اسود وعليه شريطه حمرا وحطت ميك اب ناعم وتركت شعرها مفتوح ناعم طلعت وااااو
مروه:خير وش ذا الكشخه؟!!
رؤى:هههههه اكيد بكشخ بشوف الحب
مروه:الله يوفقك بس انتبهي على نفسك
رؤى:اوكي غريبه ما اعطيتيني محاضره على ني بروح اشوفه
مروه:ازعجتينا فيه واكيدلوقلت لاتروحي ماراح تاخذي رايي وبعد لاني شفت بعيونك العاشقه حب صادق وان شاء الله
هو يحبكبعد بصدق وباين عليه حبوب ويحبك
رؤى باستها:فديت اختي الي تفهمني
انا ماراح اطول ساعتين بالكثير وجايه
مروه:بس هذي الاولى والاخيره ومثل ماوعدك يخطبك بعدها
رؤى:ان شاء الله هو قالي بيخطبني بعدها
مروه:الاهوماقالك مين اهله
رؤى:هو من نفس قبيلتنا بس اهله ماسألته عنهم ولاانا ماقلتله عن اهلي
مروه:ليه؟
رؤى:يقول مايهم اهم شي انا وهو وبس
يلا انا تأخرت الساعه 6ونص بروح
مروه:باي
رؤى:باي


...........


فيصل:يعني بتسافرون هالفتره
طارق:هذا طلب دلوعتنا اهلها كلهم بيسافرون ماحبيت تبقى هنا لوحدها
فيصل فز قلبه من سمع طاريها:زين مطولين هناك
طارق:شهر او اقل على حسب الوضع
فيصل سرح بخياله"ياربي كيف بستحمل فراقها كيف ادبرلي عذر اني
اروح معهم اقط وجهي غصب ولاكيف"
طارق يناظر بفيصل الي سرحان ومبوز:ياهووووو وين رحت؟؟
فيصل:هههه معك معك
طارق:وين معي ياخي ولا انت بحولي الافيصل ماودك تغير جو وتسافر
فيصل فرح ماصدق جاته الفرصه"هذا الصديق ولا بلا":ايه والله وانا اخوك
طفشت ودي اغير جو
طارق:اجل اخذلك اجازه وسافر
فيصل يلمح:وين الاهل ماراح يسافرون تعرف الوالد تعبان وماراح يسافرون
طارق:طيب خلاص تعال معنا
فيصل"اخيرا":هاااه ودي بس اخاف احرجكم مع الاهل وش يدخلني بينكم
طارق:افـــا ماهقيتها منك انت واحدمنا وفينا وش ذا الكلام؟!!
فيصل ماصدق على الله:ان شاء الله بكرا بقدم على اجازه
طارق:على خير ان شاء الله


............




ميار:ياربي هذا وش يبي
"تناظر الجوال بتردد ردت":الو
رامي:هلا ميار
ميار:هلا رغد "وتذكرت"
رامي:اخبارك وش فيك ماتردي علي خفت عليك؟
ميار:رامي"قالتها بشده"
رامي:الحين قلتيها مو قبل تقولين رغد
ميار:مافي سبب يخليني اكلمك
رامي:مافي سبب!!!وصداقتنا الي كان المثل ينضرب فيها الي كل من شافنا قال الله لايفرقكم نسيتي الايام اول ماتتضايقين تشكيلي اول ماتفرحين تبشريني
"ميار دموعها تنزل"
:وين الي تقول ماراح يفرقنا الا الموت وين الي يقول مستحيل اتخلى عنك
ميار ببكى قاطعتها:بس يكفي
رامي:خليني انا اشكيلك انا محتاجك محتاجك
ميار عرفت من نبره صوته انه متضايق تفهمه على طول:.....
رامي:تعبت من نظره الناس لي كأني كائن غريب تعبت واذا نادوني الناس يغلطون بأسمي مره رغد مره رامي مافي احد اشكيله ماكان لي غيرك اشكيله والحين بتتخلين عني كل مامريت بالشارع اشوف
عيونهم كيف تراقبني حتى اهلي عذبتهم معي خليتهم ينقلون البيت علشان مااحديعرفني
وتلخبطت حياتهم علشاني
"ميار تنزل منها دمعه تحرق خدها مع كل كلمه قالها
رامـــــــــــي"
رامي:ردي علي ميار انا وش ذنبي؟؟
ميار تشهق على حال من كانت صديقه عمرها:رامي هذا الواقع لازم تصبر وانت الحين بتشوف اصدقاء
وبيكونون احسن مني وبتعيش حياتك الجديده وتنساني
رامي:تعرفت بس ما احد يفهمني مثلك مافي احد يقراء عيوني يسمع كلامي الي بقلبي قبل ما اقوله يقراه بعيوني
ميار:بس تكفى لاتعذبني اكثر انا الحين غلط اني اكلمك واذا تحبني صح خلني ذكرى حلوه ولاتحرجني وتتصل مره ثانيه
رامي:مايصير نفترق
ميار:هذا الصح الواقع كذا تغير كل شي خلاص افهمني
رامي:الله يوفقك مع السلامه
ميار:مع السلامه
سكرت "اه يادنيا ليه تفرقينا من اعز الناس على قلوبناليه
كل شي نبغيه ونتمناه مانحصل عليه من كان يتوقع هذا يصير الله يصبرني على بعدك"نزلت تحت بالصاله
نوره:ميور وش فيها عيونك؟؟
ميار:لا بس مانمت تمام علشان كذا


.........


رؤى ايره من الوناسه اخيرا بشوف الانسان الي حبيته وحبها دخلت الكوفي كانت الانوار خافته جلست بطاوله شافت تركي وراشد جالسين"ياربي هذا وقتهم اكيد اللحين بيشوفوني ويعرفوني غطت عيونها راحت طاوله شوي بعيده عنهم واعطتهم ظهرها علشان ماينتبهون لها اتصلت:هلا حبي انا وصلت
.....:وانا بعد وينك انتي؟؟
رؤى:حبي انا لابسه شنطه حمراء
......:هلا والله شفتك شفتك انا جايك طيران
رؤى:اوكي "دقاتها بدت تزداد ارتجفت حست نفسها طايره وخايفه ومرتبكه
.......:ياهلا بالحب
رؤى نزلت عيونها تحت:هلا
جلس ومد لها ورده حمراء اخذتها
صدمـــــــــــــــــه
:تركـــــــــــــي
تركي استغرب:مين؟؟!!"كانت فاتحه وجهها وعرف انها من بنات خالته لانها تشبه لمروه كثير بس هي ملامحها ناعمه اكثر من مروه








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 21 22 23 28 29 30 33 34 35 36 37 39 41 42 43 44 45 46 47 48 49 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 77 78 79 80 98