/////////////////////الفصل الثاني////////////////////////////
,,,,,,يوم جديد في بيت ابو بندر الساعه2الظهر,,,,,,,,,,
ام بندر:مليكهههههه يامليكههههههههههه
مليكه وهي جايه من المطبخ:نعم مدااااام
ام بندر:اطلعي فوق ناديلي هنادي
مليكه:هاضر مدام
>>>مليكه طلعت فوق وطقت باب هنادي<<<
هنادي وهي مندمجه مع الابتوب:نعمممم
مليكه وهي تفتح الباب :هنادي مادام يبي انتي تهت
هنادي:اوكي دقايق ونازله
سكرت هنادي الابتوب ونزلة
هنادي:امري يمه بغيتي شي؟
ام بندر:ايه بحط عندك خبر ان مرت عمك وبنتهى بيجونا اليوم العصر
هنادي وهي متضايقه:الله يبشرك بالخير هم بيجون اليوم؟
ام بندر:ايه اليوم وش فيك كنك مو مستانسه؟
هنادي:انا مو مستانسه انا بتشقق من الوناسه مرايم ثقيلة الطينه بتجينا اليوم وما تبيني
استانس!!!!
ام بندر: وش فيك تكلمين على مرت اخوك كذا عيب يابنت استحي على وجهك
هنادي وهي تحسر: مو حرام يمه مرايم اللي مافيها شي واحد زين تاخذ بندر الجمال والشخصيه والهيبه
والعز بندر اللي مافيه بنت ماتمناه
ام بندر:انت تعرفين ان بندر هو اللي قال اخطبولي مرايم واختارها من بين كل البنات ولو بكيف بندر كان
تزوجها من اول ماملك عليها بس هي قالت موافقه بس لازم اكمل دراستي وبندر وافق
هنادي:بندر مايدري يعني شنو مرايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ام بندر:اكيد يابنيتي مرايم اذا تزوجت بتعقل
هنادي :والله ماظنتي ماقول الا الله يعينك يابندر على مابلاك صحيح الحب اعمى
////////////في بيت ابو محمد///////////////
ام محمد:يامرايم اخلصي ماصارت كشخه
مرايم وهي قدام المرايه:يمه صبر اشفيك مستعجله؟؟
ام محمد وهي تجلس على سرير مرايم:انا مستعجله !!انتي لك ساعتين قدام المرايه والله لو بندر بالبيت مادري
وش بتسوين؟
مرايم بعصبيه:يمه لانكذب الكذبه وانصدقها انتي تدرين ان بندر مايعنيلي شي اسم انه مالك علي وبس
ام محمد:اسكتي اسكتي لايجي ابوك ولا اخوك ويسمعونك تكلمين على بندر كذا ويطينون عيشتك
انتي تدرين بندر وش يعنيلهم
مرايم:وشلون يبوني اتكلم ؟ادق اتحيه كل مانذكر اسمه!!
ام محمد وهي بدت تعصب من كلام بنتها:اقول اسكتي انتي تدرين ان بندرالكل يحترمه ويحسبله الف حساب
والاهم انه راعي نعمه وشركات ابوه كلها بيده احمدي ربك انك تزوجتي رجال بها المواصفات
مرايم:وانا وش خلاني اخذه غير فلوسه وشركاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:ولاتنسين انه مزيون وعيون البنات كلها عليه عشان كذا ابيك تحافظين عليه ولاتعطين فرصه لاي
احد ياخذه منك
مرايم:بدري على هالكلام يمه اللي يسمعك يقول بكره بتزوج
ام محمد:انا انبهك بس اعرفك لاهيه بخوياتك وطلعاتك وبالاسواق وناسيه الاهم من هذا كله
مرايم:لاتخافين على بنتك اناطالعه عليك فطينه وما تطوفني هالسوالف ولك علي اخليه خاتم باصبعي
ام محمد:ايه هذي بنتي >>>>>>>>>وطالعت ساعتها <<<<<<<يالله تاخرنا على الجماعه
///////////في بيت ابو بندر////////////
احمد نازل من غرفته لابس برمودا بيضاءوتيشيرت اسود وكاب ابيض ويغني حبيبي ارب بص وبص
بص ويقرب من امه ويجلس جنبها وهي تضربه على كتفه
احمد:هههههههههه افا يام بندر وش فيك علي؟؟؟
ام بندر وهي معصبه على احمد:وش هالي تقوله هذا انت ماتستحي؟؟
احمد:هههههه يمه خليني اغني براحتي مدام بندر مو موجود انتي تدرين ان دينه ودين هالاغاني
ام بندر:وليدي يحب الاغاني اللي لها معني يعني راشد ولا خالد ولا الرويشد هذي اللي اغانيهم لها معنى
احمد:حرررررام عليك يمه اللحين اغاني هيفاء وروبي ونانسي مالها معنى!! هذي فيها كل المعنى اسمعي
رجب حوش صحبك عني راجب صحبك جنني
ام بندر :اص اص ولاكلمه اسكت ولا قم عني
هنادي:هههههههههههههههه
احمدوهو يقلدها:ههههههههه ضحكتي من سرك بلا يالمهرج
هنادي :انا المهرج!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد وهو يبي يعصب هنادي:اكيد انتي هو فيه غيرك حاط الوان قوس قزح على وجهه؟
هنادي وهي بدت تعصب :اصلا انت وش يعرفك بالمكياج!!
احمد:اي مكياج ؟؟انتي شفتي نفسك زين بالمرايه انا اقول غيريه لاتخرعين العالم
هنادي وهي معصبه:يمه شوفيه وش يقول
ام بندروهي تقوم احمد:قوم وخل اختك في حالها قوم قبل مايجون الحريم
احمد وهو ماسك ضحكته:على العموم انا قلتلك وبريت ذمتي اللهم بلغت اللهم فشهد
>>وطلع من البيت<<
/////////////في البررررررررر////////////////
بندر قاعد يشوي الصيد اللي صادوه:ياتركي قوم يوسف ماصار نوم هذا
تركي وهو يرسم على الرمل:انت تعرف يوسف اذا ضرب جنبه مدفع ماقام تبيه يقوم على صوتي
بندر:هههههههههههههه
يوسف وهو يقوم من فراشه: مدفع اللي يشيلك
تركي:ههههه انت قمة؟؟
يوسف وهو يتثاوب:لا انطر المدفع يضرب
بندر:ههههه اكيد ان ريحة الصيد هي اللي قومتك
يوسف وهو يقوم عشان يغسل:صادق قلت خلني اقوم اللحق على عمري قبل مايخلص الاكل
////////في بيت ابو بندر////////////
ام بندر:وش لونك يامرايم؟؟؟؟
مرايم بدلع:بخير الله يسلمك ياخاله انتي كيفك؟
ام بندر:بخير ونعمه يابنيتي
ام محمد:مالك علي حلفان يام بندر ان مرايم تحبك وتغليك ودايم تسالني عنك
هنادي(واضــــح اشوف التلفون مايهدى من كثر غلا مرايم)
ام بندر :تسال عليها العافيه وانا والله اني اغليها وغلاها من غلا رجالها
ام محمد :الا شلون بندر؟؟
ام بندر : بخيراليوم كلمني الصبح الغالي يقول انا مااستانس وينشرح صدري الا اذا سمعت صوتك
مرايم (عشتـــــــــو لك علي اخليه ينسى حتى اسمك)
ام محمد: الله يخليه لك
ام بندر :امـــــــــــــــــــــــــين ويخليه لزوجته بعد
>>>>>>>مرايم تتصنع الحياء اللي هو ابعد مايكون عنها<<<<<<<<<<
هنادي تخزها(ياشين السرج على البقر)
ام محمد :وشلونك ياهنادي وش فيك مانسمعلك حس
هنادي (اتفرج على المسرحيه):بخير ياخاله
مرايم :شخبار الدراسه معك؟؟
هنادي وهي ودها تقوم وتعطي مرايم كف يعدل فمها اللي تميله وهي تتكلم:
الدراسه زينه وتسال عنك!!!
مرايم :هههههههههههههههههه عاد ملقة تسال الا عني!! انا ام الدراسه
ام محمد: صادقه بنيتي والله انها ماتتشيل الكتاب عنها
هنادي (مااكذب من بنتك الا انتي)
\\\\\\\\\\\\\\\\\\يوم الـــــــــــــــــــــــجمعه الساعه9|||||||||||||||||||||||||||
قام بندر لصلاة الجمعة غسل وتوضى وجهز للصلاه وراح يقوم تركي ويوسف
بندر وهو يدخل الخيمه:تركي يوسف يالله قوموا ورانا صلاه جمعه وبعدها طريق للرياض
تركي وهو يطلع بساعة يده بعين بندر منت بصاحي صلاة جمعه الساعة9 :ياخي خلنا ننام انت تدري مانمنا الا بعد
صلاة الفجر
بندر وهو يرفع اللحاف عن تركي: ياخي قوم يادوبنا نلحق على الصلاه في مسجد القريه على مانشيل اغراضنا تكون
الساعه 11
>>>>>>>>وبعد الحاح من بندر قام تركي ويوسف<<<<<<<<<<<
شالوا الشباب اغراضهم وراحوا يصلون في مسجد القريه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\في الرياض بعد صلاة الجمعه في سيارة احمد\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ابو بندر: ماتدري عن اخوك ماكلمته؟؟؟
احمد :الا كلمته البارح قبل مانام
ابو بندر :ماقالك متى بيجي؟؟
احمد :على كلامه اليوم بعد صلاة الجمعه بيمشون
\\\\\\\\\\\في القريه بعد صلاة الجمعه وبعد ماسلم بندر على ابو غزلان\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ابوغزلان: ويده بيد بندر ياهلا والله ومرحبا بالنشمي
بندر :ياهلا فيك يابو غزلان
ابو غزلان: وشلونك ياوليدي ؟طولت علي لي ثلاث سنين وانا انتظرك
بندر باستغراب: تنتظرني !!!!انا!!!
ابو غزلان :اي بلاه انت 0مهو بنت اللي رجعتني لهلي اللي مالهم غيري بعد الله ؟وضحيت بسلامتك
عشاني مع انك ماتعرفني ؟والله لو انه واحد غيرك كان ماسوا اللي سويته
بندر وهو يبتسم :انا ماسويت الا الواجب واللي يمليه علي ضميري
ابو غزلان :قل تم يابندر
بندر :تم
ابو غزلان: عشاك عندي انت وربعك
بندر :مانبي نكلف عليك يابو غزلان
ابو غزلان: ابد مافيها كلافه انتم اللحين تروحون معي تغدون وترتاحون والليله عشاكم عندنا
بندر :ابشر يابو غزلان ماني برادك وعساك على القوه
\\\\\\\\\\في الرياض المغرب\\\\\\\\\\\\\\\\\
ام بندر: خلاص يابوي انتبه على نفسك ولاتسرع ترى طريق الليل خطر
بندر :ابشري يالغاليه يالله تامريني على شي؟؟
ام بندر :سلامتك يالغالي
بندر :الله يسلمك مع السلامه
ام بندر :مع السلامه
ابو بندر :وش عنده بندر؟
ام بندر :الغالي يقول لاينشغل بالكم علي اذا تاخرت لانه لقى احد معارفه اليوم بصلاة الجمعه
وعزمه هو وربعه على العشاء
ابو بندر :خير انشاء الله
\\\\\\\\\\\\\في دوانية ابوغزلان بعد ماعزم كل اهل الديره\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ابو غزلان بعد ماقهوى الرجاجيل وقف في مكان الكل يشوفه ورفع صوته عشان الكل يسمعه
ابو غزلان: ياالربع انا قبل 3 سنين صارت لي سالفه وكلكم تعرفونها وتدرون ان فيه رجال
انقذ حياتي من الموت وهو ما يعرفني
ابو سعد :اي بالله ندري ويومها عتبنا عليك انك ماعرفتنا عليه لان هالنوع من الرجال معرفته مكسب
ابو غزلان: انا جمعتكم يالربع عشان اعرفكم عليه اللي انقذني هالرجال >واشر على بندر<
ابو فهد :تسلم يمناك يابندر انشهد انك رجال من ظهر رجال
بندر وهو يرفع عينه عن الارض لان مايحب ان احد يذكر اللي يسويه لانه يسوي الخير لوجه الله:
سلمت وماعليك زود وانا يابوغزلان ماسويت هالشي الا لوجه الله
ابو غزلان: اسمعوا ياجماعة الخير والحاضر يعلم الغايب انا لي 3 سنين وانا اتحرى بندر يجي
عشان ارد له جميله
>>>>>>>>وقتها بندر حس ان فيه شي بيصير وطالع في تركي ويوسف اللي كانوا يطالعونه<<<<<<<<<<<
ابوغزلان بالصوت العالي: تــــــرا بنتي غــــــــزززززلان جتــــــك عطـــــــــــــــيه ماوراها جـــــــزيه!!!!!!!!!!!!!
يمه دخيلك لاوصل عني اخبــــار حذراك تذرف دمعتك لانكســــــــاري
كاني ولدك!! ومن طويلين الاعمــار امعاهدك بالله لارد اعتبـــــــــــاري