البارت الثاني
فارس وجوري :
جوري : تصبح على خير حبيبي
فارس : وانتي من اهله ، تحملي بروحج
جوري : وانته بعد ، احبك فروستي
فارس : اعشقج جوجوي
جوري : يلا اكو عمي طلع لا يشوفنا باي
فارس : اوكي ، احلمي فيني
***************************
الساعه 4 الفجر
تحديداً غرفه ريم "
ريم : احببه
جوري : والله قام حظك يا بدر اكو شيخه البنات تحبك من قدك بعد
ريم : ........
جوري : انزين ليش ما تقولين له انج تحبينه ؟
ريم : ما ابي اقوله
جوري : ليش عاد
ريم : يحب وحده
جوري : ما تدرين من ها الوحده ؟
ريم : ما يرضى يقول لي
جوري : يقعد وياج هو ؟
ريم : ايه كل مره يجي يقعد يسولف لي بس كأنه اللي يحبها
ما يدري تحبه لو لا
جوري : ريوم يمكن انتي اللي يحبها
ريم : لا لا ، الا اليوم وش رايج نروح المزرعه
جوري : اوكي ليش لا ، يلا بنزل اشرب ماي
ريم : جوجو جيبي لي وياج اكل
" ونزلت جوري "
*****************************
جوري و هي تدور ثلج للـ ماء قطع عليها صوت
فارس : فديت اللي واقف انا
جوري : فارس ؟ ، شمقعدك لـ ها الحزه ؟
فارس : وانه اقدر انام و حضرتج شاغله تفكيري
جوري : هههه انزين يا روميو قول لي الحين وين الثلج ؟ وليش نازل
المطبخ ؟
فارس : الثلج في الخزان ، وانا كنت نازل اسوي لي كوفي
جوري : انزين يلا الحين بروح قبل لا يقعد احد و يشوفنا
فارس : اوكي
جوري : الا فروسي باجر بروح المزرعه مع ريم
فارس : وليش انشاء الله ؟ ، هناك كله صبيان
جوري : الله يخليك
فارس : الله بخليني حتى لو ما قلتي
جوري وهي ماده البوز : اف كرييهه
فارس : هههه بس روحوا
**************************************
" بعد مده ، في غرفه ريم ~ "
ريم : عاد تصدقين يبي لي اروح
جوري : ايه حتـ.......
" بس صوت تلفون جوري قطع عليهم "
تفرقنا السنين ونجتمع و الجرح ........ ( مسج لـ جوري )
" سحبت جوري تلفونها و فتحت المسج "
المسج :
هل تسمحين لي " ملكتي "
أن اسبح في بحرِ عيناك لأنها
بحرٍ عمييق كلما نظرت اليه
اغوص في اعماقه ~
فـ هل تعلمين : بأنه عيناكِ ترحل بي الى عالمٍ اخر ،
لا يسكنه سوى انا و عيناكِ
فـ آآآه من عيناكـِ " سيدتي "
* فارس *
ملاحظه : المسج بقلمي
~~~~
ريم : من عند فروس
جوري : ايه
ريم : عفيه راويني
***********************************
يوم ثاني الصبح الساعه 9
ريم : جوجو ما خلصتي ؟
جوري : كاني البس ثيابي
ريم : اسرعي شوي
" بعد عشر دقايق طلعت جوري ، وكانت لابسه فانيله سوده يدها طويله
و جينز اسود و بوت احمر و رافعه شعرها بطريقه حلوه وحاطه لها ميك اب
خفيف "
ريم : وااوو ، حلوه جوجو
جوري ببتسامه خفيفه : عيونج الحلوه ، يلا نمشي
****************************************
بعد نص ساعه تقريباً وصلوا المزرعه ..
ريم : عاد تدرين انـ......
" بس قطع على ريم ، صوت بدر "
بدر : ريييم
ريم : بددر
بدر : هلا
ريم : هلا
بدر : شخبارج جوري ؟
جوري : بخير ، اخليكم بروحكم شوي
ريم مسكت يد جوري وهمست لها : لا تخليني بروحي
جوري : يلا بروح لخيلتي
" و مشت "
***************************
بدر : شخبارج ؟
ريم : بخير ، وانت ؟
بدر : بخير دامج بخير
ريم : شخبار حبيبتك ؟
بدر : ها بخير
ريم : اها
بدر : .......
ريم : تكلمها
بدر : لا مو وايد ، بس توني شايفنها
ريم : متى
بدر : هاا ، من شوي
ريم : اها
بدر : تخافين توقفين ويايي بروحنا
ريم لا مو جذ.....
بدر يقاطعها : عجل ليش مسكتي يد جوري يوم قالت بتمشي ؟
ريم : لا بس استحي
بدر : " ولد عم ريم و ولد عم جوري ، صديق ريم من ايام الطفوله ، طيوب )
****************************
في شركه العاصي للمقاولات
" تحديداً مكتب فارس ، قاعد مع محمود "
فارس : اظن فهمت وش اقصد ؟
محمود : ايه بس اختك ه....
فارس : اختي لا تجيب طاريها على لسانك ، وصدقني لا اشوفك
تكلمها
محمود : وش بتسوي بعني ؟
فارس : خلها مفاجأه احسن
محمود : استأذن
فارس : نورت و شرفت و اسمعني ، جوري اذا سمعت او شفت
انك قربت صوبها بدفنك وانته حي
محمود : عاد الا جوري ما تقدر تبعدني عنها هه و اللي
ما تواصله بيدك واصله برجولك
" وطلع "
السكرتيره : استاذ محمود الملفات جاهزه
محمود : انا بروح المزرعه الحين ، بعدين اشوفهم
************************
" في المزرعه "
جوري تكلم الفرس : يا حبيبت.......
" بس قطع عليها صوت ......"
محمود : شكلج وايد تحبين الخيل
جوري : ايه
محمود : شخبارج ؟
جوري : بخير
محمود وهو يطالع في جوري : طالعه حلوه ؟ حسافه كل ها الجمال
حق فارس
جوري : عفواً شنو تقول ؟
محمود : لا ب.......
" بس قطع عليهم صوت ريم "
ريم : يلا جوري نمشي
محمود : السلام لله يا ريم
ريم : هلا ، يلا جوري
جوري : يلا
" ومشوا "
ريم : وييع ، عاد تدرين ما اطيقه ، ما ادري شلون
عمي وليد جابه
جوري : هههه