هزاع :: هي اللي بدتت ..
الجازي حبت تغيرالموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..
الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..
**
**
بعد دقيتين نززل وهي بيده ..
كانتحالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهيمستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعدماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..
رائد طالعهاوطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيهاحححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنصالصييييف ..
جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتيانتي مريضه ..
جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحيعفره مابي شييي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..
**
**
بمنتصف الفيلللم ..
صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنينمتقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..
فهد لف يطالعها :: وشفيييك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لمابيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت ..
فارس وهويتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..
كانت ساكتتهوحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسسبصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعهامستتغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعدهبسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..
ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد اناماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفكبس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممرموللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي ووصلتتللباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررتقووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريبمنها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانتتقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..
سلطان :: انشالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارسابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..
**
**
طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يدهحاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..
طلالبتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امييييييييين ..
**
**
وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعدعشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسهبشيي ..
**
**
**
**
وصلوا للرجال والحريم الي جالسينعلى الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..
الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بساضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبهنخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالعالعيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائدوهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلللب الام والا البنتمافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووحلبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييرررهتمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..
**
**
**
**
**
**
كانت تكمدها وطردتهمكلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمناختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..
ام فارس تنهدتبراحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحتبجنبها تساعدها ..
**
**
**
**
اشرقت الشمس وهميتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحطلها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..
صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعتلقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنىوالبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح .. سندت حالها بثقققل وقامتتتتوضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ..
**
**
**
كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعدماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوىعند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توهاتنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخلهأنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلتبنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشرينيعنك وش مسووويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحينتعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتيناعليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفتطالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غاليكلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلىالشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدهالجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذينمني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللحوالانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا واللهمشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــدحفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالينفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: انشالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاصانفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..
**
**
**
**
**
**
راحوا الاثنينيفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفةالاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكنالبنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها موطايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونهوتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ ..
- رائد وشفيــــك ؟؟!!..
فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسهانه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويهدبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف .. وهو بخاططره خااافت علي وطالعالكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ... بعدلحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انهاخاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيهوهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونهللصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بسكنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قبالهوكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..
رفععينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهمشي انها جت تفطر معااااي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسهبنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنىبحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفيياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحتلاتضحححك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمكالله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسهااستتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباااحالخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..
وجلللس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..
فهد قططب :: يارببببيخلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كانيتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعهلالالا سوورررررري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انافهووووودي ..
رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..
كلهالحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه ررد لاكنبخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت لههو وصاحبـــــــــــــــــه ..
قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضكماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..
بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميهابالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وشبيجييييييييييييييييك ..
فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيلهامن اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهدببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثلاكثر من كذاا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..
ضرار :: لاولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..
قفل فهد وطالعجنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توووقف :: اجلخللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شويقبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوووه ..
*
*
بــــــــعد صلاة العصررجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزززرررعه بتنرسخبعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..
*
*
يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهويــــــصررررخ :: ياللللللللللللللللللللللللللللللللللهتاخــــــــــــرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابكالطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..
شذى : بيجووون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارسوام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغنيعنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..
اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكنابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفسالوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عنموعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينهبدوووله ..
وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامهلوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..
كانوا كثييييرمبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..
**
**
**
**
انتهى البارررررررتالخامس ..
** انطباعاتكم وارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..
1- ماللذيينتظظظظر شخصياااات القصه ؟؟!!..
2- جنى ورائد ملاك وفارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...........